الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

اتمنى المساعده الله يسعدكم

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Jinno123
Jinno123

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

اتمنى المساعده الله يسعدكم  Empty
مُساهمةموضوع: اتمنى المساعده الله يسعدكم    اتمنى المساعده الله يسعدكم  Empty2023-04-01, 3:13 am

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
تجيني احيانا افكار اتمنى مساعدتي احيانا اقول ليش الله ارسل الرسل بالرغم ان الله قادر يوحد الامه كامله انا عارفه انو ارسلهم مبشرين ومنذرين لكن ابغى جواب يزيد إيماني طيب ليش مثلا الله موت الكفار مع انه سبحانه يقدر ما يخلقهم ليش خلقنا وهو مستغني عن عبادتنا ليش مثلا الله خلق الفرعون ويتجبر على الله مع انه يقدر ما يخلقه انا بس ابغى اعرف الحكمه حتى يزداد إيماني بعدها حسيت بتأنيب ضمير وحسيت ان انا اسئلتي هذه كفرت وانو مهما عملت من أعمال مثلا صلاه صوم قرآن مراح يفيد هذا صوت يجي بداخلي وان مثلا ليش الله في القرآن يتكلم بصيغه الجمع نحن او مثلا الله سبحانه ليش يقول في كتابه سبحوه مع ان الله غني عن التسبيح وليش مثلا الله حفظ هذا القرآن مع انه يقدر يحفظ الكتب السماويه السابقه اتمنى مساعدتي
Mazin

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : استجابتك للقواهر تكبّدك العناء.. وتجاهلك لها تكبّدك العناء..
الأول يعقبه بأساء، والآخر يعقبه رخاء وهناء

اتمنى المساعده الله يسعدكم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اتمنى المساعده الله يسعدكم    اتمنى المساعده الله يسعدكم  Empty2023-04-29, 5:10 am

Jinno123 كتب:
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
تجيني احيانا افكار اتمنى مساعدتي احيانا اقول ليش الله ارسل الرسل بالرغم ان الله قادر يوحد الامه كامله انا عارفه انو ارسلهم مبشرين ومنذرين لكن ابغى جواب يزيد إيماني طيب ليش مثلا الله موت الكفار مع انه سبحانه يقدر ما يخلقهم ليش خلقنا وهو مستغني عن عبادتنا ليش مثلا الله خلق الفرعون ويتجبر على الله مع انه يقدر ما يخلقه انا بس ابغى اعرف الحكمه حتى يزداد إيماني بعدها حسيت بتأنيب ضمير وحسيت ان انا اسئلتي هذه كفرت وانو مهما عملت من أعمال مثلا صلاه صوم قرآن مراح يفيد هذا صوت يجي بداخلي وان مثلا ليش الله في القرآن يتكلم بصيغه الجمع نحن او مثلا الله سبحانه ليش يقول في كتابه سبحوه مع ان الله غني عن التسبيح وليش مثلا الله حفظ هذا القرآن مع انه يقدر يحفظ الكتب السماويه السابقه اتمنى مساعدتي
أجبت في مثل هذا مسبقًا، وأظن كنتِ أنت السائلة، إن غلب على ظني..
على كلٍّ أعرضي عن هذه الوساوس ومن جملة حسن الظن بالله: حسن الظن في الأمور الكونية والشرعية، والإعتقاد التام بأن كل شيء حكمة.. الله ييسر أمركِ

"وللإحاطة بالعلم، الأجوبة كلها بسيطة بإذن الله، إن أردتي الجواب أجبت في نص آخر، بسبب كثرتها بعض الشيء".

اتمنى المساعده الله يسعدكم
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اتمنى الاجابه الله يسعدكم
» اتمنى منكم المساعده
» اول مرا ادخل البرنامج اتمنى المساعده
» اول مرا ادخل البرنامج اتمنى المساعده
» سؤال ضروري جدا .. اتمنى المساعده