الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

الخوف من الموت

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
rooo

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

الخوف من الموت  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الخوف من الموت    الخوف من الموت  - صفحة 2 Empty2011-04-15, 7:48 pm

غدا اجمل كتب:
رووو ..
اسال الله ان يشفيك ويعافيك عاجلا غير اجل
..
\

مشكوره اختي والله يجزاكي الف خير
rooo

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الخوف من الموت    الخوف من الموت  - صفحة 2 Empty2011-04-15, 7:51 pm

فنون الحياة كتب:
اختي الكريمه يشهد الله اني دخلت بالوقت المتاخر علشانك ..مشكلتك باذن الله راح تتخلصين منها مثل ماتخلصت انا منها ..انا اول وسواس صابني كان وسواس الموت وبغيت اتجنن وجننت اهلي معي وصلت لدرجه اقول ليه اذاكر وانا بموت بكره تخيلي انخفضت نسبتي بالثانويه العامه بس ربك ستر وجبت معدل ادخل فيه الجامعه ...انتي متخيله كنت ما اكل ولا اشرب بس ابكي واصيح لا والمصيبه كنت ما احب انام كنت اخاف انام وما اصحي ...وشوفي عاد انواع التوتر والقلق وكل ماحسيت بشي يمشي بجسمي اصيح واقول روحي بتطلع ... واذا سمعت عن فلان مات اقول خلاص الدور علي ...وابكي الين مانزل وزني والي يشوفني يقول معي مرض مزمن ..سنتين الي ثلاث سنوات اعاني من وسواس الموت الين ما ربي الهمني وكان عندنا دكتور اسمه الشيخ سعيد الغامدي ارسلت له قصتي ورقمي وهو اتصل جزاه الله خير ونصحني وكان بعد الله هو السبب بعلاجي هو والشيخ ابراهيم الغيث جزاهم الله جنات النعيم...قالو لي الموت حق علي الكبير والصغير لو الله اراد لك الموت راح تموتي ارضي بهذا الشي بس الواحد مايجلس يخاف وينتظره الا يعمل الصالحات ويعيش حياته باجمل مافيها ولا يكدر عليك الشيطان ويضيع ايامك لانتي الا تهنيتي ولا انتي الا عملتي الاعمال الصالحه كل ماجاك ابليس وخوفك من الموت قولي امنت بالله يالله حسن الخاتمه واستغفري ربك ولا تفكري بذالك واذا جاك وقال بتموتي قولي منت عالم الغيب ....وبالنسبه للخوف من الولاده يوووووووووووو حدث ولا حرج كل حمل احمله تلاقيني اصيح وابكي واقول انا بموت بالولاده لكن ربك رحيم هذه كلها من الشيطان وهذا الشي طبيعي يجي عند كل الناس لكن لاتخلي الشيطان يسيطر عليك ومايخليك تفرحي بهذه اللحظه الحلوه ...وتوكلي علي الرحمن واستودعيه نفسك ومافي بطنك والله ثم والله انا بكل حملي باطفالي كذا وببنتي لا تخافي يالغاليه هذا ابليس اسال الله لك العافيه والسلامه ونصيحه مني لك يا اختي الكريمه ارقي نفسك باستمرار ولاتنسي التحصين عند المغرب والصباح وتوكلي علي الحي القيوم ..واي شي انا تحت امرك يا اختي

الله يجزاكي الجنه ويثبت عليكي
كلامك مطمن مررررررررررررررررره بس حبيت اسألك بس هذا اللي خلكي تتشافي يعني مفيه عقاقير مافيه اي دواء علاجي
مشكوره مشكوره على حساسك الرائع ولاتنسيني من دعواتك وياليت تدخلين على موضوعي بين وقت واخر فكلامك مقنع ماشاءالله ولانك نفس حالتي
rooo

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الخوف من الموت    الخوف من الموت  - صفحة 2 Empty2011-04-15, 7:56 pm

الخبير النفسي2 كتب:
rooo كتب:
الله يجزاكي الف خير اختي

اخي الخبير الان امر بحاله نفسيه تعبااانه خاااصه بالليل مادري ليش تزداد الوساويس في هذا الوقت بس خاايفه ملييييت الله يشافينا ويشافي المسلمين
شكرااا

السبب في كثرتها في الليل خاصة عند النوم هو انك تنفردين بنفسك فيستغل الوسواس الفرصة .

نصيحتي لك عدم اليأس أو الحزن عند رجوع الوسواس بل يجب أن تقتنعي بهذه القاعدة

الإهمال في البرنامج = الزيادة في الوسواس
التطبيق الدقيق للبرنامج = الراحة والسعادة إن شاء الله

انا اقصد وقت المغرب ماادري ليش بعض الاحيان احس اللي فيني عين او سحر لان فيه ناس من قرايبي كارهيني مرررررررررره من يوم كنت صغيره لاني كنت متفوقه وذكيه وكنت مفرفشه وابتسامتي ماتفارقني وبلحظه انقلبت حياتي حتى لادرجه يوم تزوجت كرهت بيت اهلي مررره مادري ليش وزادت حلتي بعد الزواج وهذولا الناس اللي اقولك كارهين حاولوا يخربون زوجي بكل الطرق بس ربي حبيبي نصرني عليهم ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب تشافيني
والله يجزاك الف خير ياخبير الخير ولايحرمك اجرنا
فنون الحياة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الخوف من الموت    الخوف من الموت  - صفحة 2 Empty2011-04-16, 2:49 am

اختي الغاليه اسال الله ان يمن عليك بالشفاء العاجل غير الاجل ...انا ما استخدمت عقاقير استخدمت كلام الله والتحصين ..ما انكر اني استخدمت السدر واغتسلت فيه وكنت اشرب مويه مقري عليها وكنت دايم استعيذ بالله من الشيطان الرجيم ...وكنت اخطلت بالناس وما اجلس لحالي ...بالنسبه انك تتضايقي وقت المغرب يا اختي العزيزه وربي هذا من الشيطان انا كان اول ما يأذن المغرب اروح بغرفه واجلس ابكي تقولي جبل علي صدري مقدر اتنفس واكون بحاله هم وغم ..ياغاليتي عليك دايم بالتحصين واكثر من الاستعاذه من الشيطان الرجيم واهم شي اذا حسيت بخوف او شي طنشي وابتسمي وتجاااااااااااااااااااهلي ذالك وخلي املك بالرحمن الرحيم قولي يارب اعني علي الشيطان الرجيم ...وقولي هذا دايم بعد كل صلاه ..اللهم انك سلطت علينا عدوا يرانا هو وقبيلته من حيث لانراهم فاللهم ايئسه مني كما ايئسته من عفوك واقنطه مني كما اقنطته من رحمتك وباعد بيني وبينه كما باعدت بين المشرق والمغرب ...وبذان الله تبشرينا بتحسن حالتك يااااااااااااااااارب اسعد اختي في حياتها واصرف عنها كل شر
rooo

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الخوف من الموت    الخوف من الموت  - صفحة 2 Empty2011-04-16, 8:46 pm

الله يطمن قلبك بالعافيه ويجزاكي الله عني الف خير
الخبير النفسي٢

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : عجبت لمن يتهرب من دفع فاتورة المواجهة مع الوسواس مع أنها أقل كثيرا من فاتورة الانسحاب !!

مُساهمةموضوع: رد: الخوف من الموت    الخوف من الموت  - صفحة 2 Empty2011-04-17, 11:47 am

اطمئني يا أختي الكريمة ..
فأنت سليمة ومعافاة وليس فيك لا مس ولا سحر وإنما هو وسواس فقط .
التوقيع

أخي الكريم ..
يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .
لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

للتواصل عبر تويتر
https://twitter.com/ALmohimeed3

الخوف من الموت  - صفحة 2 Alejan10

rooo

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الخوف من الموت    الخوف من الموت  - صفحة 2 Empty2011-04-24, 3:28 am

القناعة بأن هذه الأفكار المزعجة إنما هي من الشيطان %100
الاستعاذة بالله من الشيطان الرجيم ، ومعرفة كذبها %60
اعتقاد نقيضها ثم الفرح بهذه النتيجة %60
التوقف عن الاسترسال معها وعدم الاستمرار بالتفكير بها %50
عدم تنفيذ الفكرة التي يلح عليها الوسواس %70
ابتعد عن الوحدة والفراغ فهي أساس المشكلة %50 لاني لاتضايقت مااحب حد يتكلم معي
إذا جاءتك الفكرة فأشغل نفسك بأمر آخر %60
استمر على فعل هذه الخطوات مع كل فكرة تسلطية %60
ابتعد عن الحزن والانفعال وأكثر من الابتسامة %50 ماادري هالايام احس اني حزينه ولا ادري وش السبب يمكن لاني باول حملي وخايفه من التسقيط لاني سبق وان سقطت
ابتعد عن الشكوى للآخرين وحاول أن تثني على نفسك كثيرا %80
يجب عليك أن تنسى المرض نهائيا ولا تجعله شغلك الشاغل %50
إذا أحسست بأعراض الخوف فاطمئن واعلم أن ذلك من الأمور الطبيعية %60 لاني سبحان الله لاحسيت بشي يصيرمثل اليوم كنت خايفه وضايق صدري ماادري ليش وسبحان الله يعد صلاه العشاء صار حادث عند بابنا بس الحمدلله مافيهم شي وخفت خوف موطبيعي حتى من كثر الخوف خفت افقد جنيني بس الحمد لله

شكرا وجزاكم الله الف خير
طاالب علم

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الخوف من الموت    الخوف من الموت  - صفحة 2 Empty2011-04-24, 7:18 am

الله يشفيك ويجزى الاخوان والاخوات خير علي وقفاتهم مع الكل...

لاني مثلك اعاني من الوسواس ... الوحده والفراغ والجلوس بلحالك من اهم اسباب زيادة الوسواس ..

حاولي ماتجلسين بروحك واكثري من الابتسامه وربك كريم وراح تحسين بالتحسن ....

ومجاهدة النفس ومحاربة الشيطان دافع انه الواحد يفرح
الخبير النفسي٢

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : عجبت لمن يتهرب من دفع فاتورة المواجهة مع الوسواس مع أنها أقل كثيرا من فاتورة الانسحاب !!

مُساهمةموضوع: رد: الخوف من الموت    الخوف من الموت  - صفحة 2 Empty2011-04-24, 5:21 pm

rooo كتب:

القناعة بأن هذه الأفكار المزعجة إنما هي من الشيطان %100
الاستعاذة بالله من الشيطان الرجيم ، ومعرفة كذبها %60
اعتقاد نقيضها ثم الفرح بهذه النتيجة %60
التوقف عن الاسترسال معها وعدم الاستمرار بالتفكير بها %50
عدم تنفيذ الفكرة التي يلح عليها الوسواس %70
ابتعد عن الوحدة والفراغ فهي أساس المشكلة %50 لاني لاتضايقت مااحب حد يتكلم معي
إذا جاءتك الفكرة فأشغل نفسك بأمر آخر %60
استمر على فعل هذه الخطوات مع كل فكرة تسلطية %60
ابتعد عن الحزن والانفعال وأكثر من الابتسامة %50 ماادري هالايام احس اني حزينه ولا ادري وش السبب يمكن لاني باول حملي وخايفه من التسقيط لاني سبق وان سقطت
ابتعد عن الشكوى للآخرين وحاول أن تثني على نفسك كثيرا %80
يجب عليك أن تنسى المرض نهائيا ولا تجعله شغلك الشاغل %50
إذا أحسست بأعراض الخوف فاطمئن واعلم أن ذلك من الأمور الطبيعية %60 لاني سبحان الله لاحسيت بشي يصيرمثل اليوم كنت خايفه وضايق صدري ماادري ليش وسبحان الله يعد صلاه العشاء صار حادث عند بابنا بس الحمدلله مافيهم شي وخفت خوف موطبيعي حتى من كثر الخوف خفت افقد جنيني بس الحمد لله

شكرا وجزاكم الله الف خير

أختي الكريمة ..
أحسنت على التقدم الذي تحرزينه ويحتاج منك إلى صمود واستمرار حتى ترتفع النسبة إلى 100% في جميع الخطوات .

وأنصحك بأن تستخدمي الرقية ليحفظ الله جنينك .
التوقيع

أخي الكريم ..
يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .
لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

للتواصل عبر تويتر
https://twitter.com/ALmohimeed3

الخوف من الموت  - صفحة 2 Alejan10

rooo

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الخوف من الموت    الخوف من الموت  - صفحة 2 Empty2011-06-21, 11:23 pm

يارب تشاااافيني ياااااااااارب
عبدالله بن عبدالرحمن

خبير في البرنامج العلاجي

خبير في البرنامج العلاجي
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الخوف من الموت    الخوف من الموت  - صفحة 2 Empty2011-06-22, 1:38 pm

أسأل الله أن يفرج همك ويشفيك

الخوف من الموت
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» استشارة بخصوص الخوف المستمر طوال اليوم و الخوف من الموت
» الخوف من الموت
»  الخوف من الموت..
» الخوف من الموت
» الخوف من الموت