الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
Mazin
M28
Dana
Ahadd
منه منه
شموسه شموسه
المواضيع الأخيرة
اسم العضو
» الخوف بالتجاهل M28
» العلاج السلوكي (التسويف) Mazin
» وسوسه الصلاه Mazin
» االتجاااهل Mazin
» مهم مهمممم Mazin
» الكلام في الصلاة Mazin
» هل هذا شرك Mazin
» الصلاه و الوضوء Mazin
» ارجو الاجابه ضروووري Mazin
» الوسوسة والمرض الروحي أبو عبدالرحيم
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
Mazin
M28
منه منه

شاطر

ماني مصدقه اني وصلت لذي المرحله الخطيره

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غيداء
غيداء

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

ماني مصدقه اني وصلت لذي المرحله الخطيره Empty
مُساهمةموضوع: ماني مصدقه اني وصلت لذي المرحله الخطيره   ماني مصدقه اني وصلت لذي المرحله الخطيره Empty2023-08-21, 4:33 am

المفروض اني جايه اقول انجازات لكن مدري وش اقول بصراحه انا مقتنعه ان ابليس اضعف مني ولا قدرت عليه كيف؟؟!
والله العظيم اني طفشانه واقول بتجاهل وصدق اجاهد والقاني فجاءه اضعف بشكل عجيب واسوي طقوسات غبيه ماكنت كذا تدمرت بشكل غير طبيعي بالبدايه وسواسي كان عادي الحين لا والله العظيم الواحد صار ينقرف من نفسه ويكرهها كيف مااكون قويه بسبب شي ضعيف ليش سكت له حتى وصلت لمرحله زفت زي كذا انا ماغثني الوقت اللي راح علي كثر ماغثني اني ليتي تجاهلت من البدايه لانه الحين صار صعب والتجاهل اصعب وصلت مرحله بدال ماانا اقوى نفسي صرت ابي احط سكيب والقاني فجاءه مخلصه منه وصلت مرحله ابي احد يساعدني كيف مدري بس وصلت اني احتاج احد صدق يقولي خلاص بديتي صلاة كملي لاتقطعين واذا قطعت يهوشني ويخليني اكمل ماتوقعت بوصل اني احتاج احد يساعدني شعور يقهر ماراح اسويه لكن محتاجته فعلاً واحس اني بحاجه لعلاج دوائي لاني وصلت مرحله خطيره ومرعبه بصراحه
القرآن حياتي
القرآن حياتي

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
مصر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ماني مصدقه اني وصلت لذي المرحله الخطيره   ماني مصدقه اني وصلت لذي المرحله الخطيره Empty2023-08-21, 11:39 am

السلام عليكم ورحمه وبركاته
انصحك بقراءه العقبات والمصاعب التي تواجه مريض الوسواس
بعد تطبيق البرنامج
واعلمي يا اختي أنه يجب عليك كلما زاد الوسواس أن تزيدي من همتك أضعافا مضاعفه
أسأل الله العظيم أن يشفيك ويوفقك ويثبتك علي الحق فإنه ولي ذلك والقادر عليه
Mazin

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : استجابتك للقواهر تكبّدك العناء.. وتجاهلك لها تكبّدك العناء..
الأول يعقبه بأساء، والآخر يعقبه رخاء وهناء

مُساهمةموضوع: رد: ماني مصدقه اني وصلت لذي المرحله الخطيره   ماني مصدقه اني وصلت لذي المرحله الخطيره Empty2023-08-21, 2:18 pm

غيداء كتب:
المفروض اني جايه اقول انجازات لكن مدري وش اقول بصراحه انا مقتنعه ان ابليس اضعف مني ولا قدرت عليه كيف؟؟!
والله العظيم اني طفشانه واقول بتجاهل وصدق اجاهد والقاني فجاءه اضعف بشكل عجيب واسوي طقوسات غبيه ماكنت كذا تدمرت بشكل غير طبيعي بالبدايه وسواسي كان عادي الحين لا والله العظيم الواحد صار ينقرف من نفسه ويكرهها كيف مااكون قويه بسبب شي ضعيف ليش سكت له حتى وصلت لمرحله زفت زي كذا انا ماغثني الوقت اللي راح علي كثر ماغثني اني ليتي تجاهلت من البدايه لانه الحين صار صعب والتجاهل اصعب وصلت مرحله بدال ماانا اقوى نفسي صرت ابي احط سكيب والقاني فجاءه مخلصه منه وصلت مرحله ابي احد يساعدني كيف مدري بس وصلت اني احتاج احد صدق يقولي خلاص بديتي صلاة كملي لاتقطعين واذا قطعت يهوشني ويخليني اكمل ماتوقعت بوصل اني احتاج احد يساعدني شعور يقهر ماراح اسويه لكن محتاجته فعلاً واحس اني بحاجه لعلاج دوائي لاني وصلت مرحله خطيره ومرعبه بصراحه
والله مافي شيء صعب
ومثل كل الموسوسين، حتى اللي تعبوا لسنين السنوات، تعافوا، وانت ايضا
والله لداءك دواااء، مثلما قال عليه الصلاة والسلام
مافي مرض بيقعد معك للابد، والوسواس لا تتخيلي انك بتكبري معه

والله العظيم.. وتالله وهانذا احلف لك، لو اردت ان تتعافين وبذلتي السبب الصحيح والله سبحانه سيكون غالب على امرك وانت لا تشعري وتتعافين

ولو تبغي تتعافي اليوم لتعافيتي!

انا وانت وجميعنا عارفين كيف ترين الوضع صعب، ونعرف كيف ترين التجاهل صعب
لكن برايك ماذا بعد الصعوبة؟
هناء وشفاء وصحة وعافية وحياة…
صعوبة للابد؟
طبعا لا!
متى تزول؟
اذا صمدتي ليلة وحدة اضمن لك اندثارها!
ليش هذه الصعوبة؟
لانها من عدوك وعدو الله عشان يمنعك من التجاهل، فلو كان العلاج في فعل الطقوس لكان منعك منها!
ما تتحملي الصعوبة هذه؟
اذا ما تحملتيها هل ستتحملين الوسواس؟!

اذن انت في معاناة معاناة، فليش معاناتك ما تكون في سبيل نجاتك؟
غيداء
غيداء

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ماني مصدقه اني وصلت لذي المرحله الخطيره   ماني مصدقه اني وصلت لذي المرحله الخطيره Empty2023-08-21, 2:49 pm

الحمدلله كانت لحظة ضعف وغضب لكن قلت والله لا ابدا وفعلاً اليوم استشعرت اني اساساً لو كنت اجاهد واصمل واصدق مع الله مستحيل ربي يتركني فعشان كذا كنت كل هذي السنوات اساساً ماابذل جهد حقيقي لكن اليوم لما قلت خلاص والله لا اصدق مع ربي واصمل مهما صار فعلاً صليت مره وحده ولا عدت وقطعت وكملت وحسيت انها ناقصه وطنشت حتى الوضوء الحمدلله صح اني طولت شوي فيه لكن قويت نفسي لما شفت باقي الموسوسين لما اتكلم معهم ينصدمون اني سنين فيه وهم بعضهم بسنتين خرجوا منه تجيني حالة صدمه اقول لنفسي تتوقعين وش الفرق بينك وبينهم غير انهم صدقوا بس وعرفوا انهم بطريق خطير وبعدين وش بيفيدني اصلاً وش اقول لربي بعدين اقول والله سمععت للعدو لاني مالي خلق اواجهه بالنهايه انا مقدر ارجع الوقت واقول ليتني ماسمعت له مالي الا التجاهل ومو اي تجاهل تجاهل مستمر حتى اشوف الشفاء امامي بختصار استشعرت انه اضعف مني وانا مكبره السالفه هو سخيف وخبيث وبيوديني لطريق خطير وربي يبي لي الخير والله سبحانه قال ان اللي يجاهد يهدي للطريق وانا بوصل ان شاء الله ولا بد من الصعوبه والحمدلله الله يقويني اكثر
Mazin

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : استجابتك للقواهر تكبّدك العناء.. وتجاهلك لها تكبّدك العناء..
الأول يعقبه بأساء، والآخر يعقبه رخاء وهناء

مُساهمةموضوع: رد: ماني مصدقه اني وصلت لذي المرحله الخطيره   ماني مصدقه اني وصلت لذي المرحله الخطيره Empty2023-08-21, 2:59 pm

غيداء كتب:
الحمدلله كانت لحظة ضعف وغضب لكن قلت والله لا ابدا وفعلاً اليوم استشعرت اني اساساً لو كنت اجاهد واصمل واصدق مع الله مستحيل ربي يتركني فعشان كذا كنت كل هذي السنوات اساساً ماابذل جهد حقيقي لكن اليوم لما قلت خلاص والله لا اصدق مع ربي واصمل مهما صار فعلاً صليت مره وحده ولا عدت وقطعت وكملت وحسيت انها ناقصه وطنشت حتى الوضوء الحمدلله صح اني طولت شوي فيه لكن قويت نفسي لما شفت باقي الموسوسين لما اتكلم معهم ينصدمون اني سنين فيه وهم بعضهم بسنتين خرجوا منه تجيني حالة صدمه اقول لنفسي تتوقعين وش الفرق بينك وبينهم غير انهم صدقوا بس وعرفوا انهم بطريق خطير وبعدين وش بيفيدني اصلاً وش اقول لربي بعدين اقول والله سمععت للعدو لاني مالي خلق اواجهه بالنهايه انا مقدر ارجع الوقت واقول ليتني ماسمعت له مالي الا التجاهل ومو اي تجاهل تجاهل مستمر حتى اشوف الشفاء امامي بختصار استشعرت انه اضعف مني وانا مكبره السالفه هو سخيف وخبيث وبيوديني لطريق خطير وربي يبي لي الخير والله سبحانه قال ان اللي يجاهد يهدي للطريق وانا بوصل ان شاء الله ولا بد من الصعوبه والحمدلله الله يقويني اكثر
الحمد لله الحمد لله
باذن الله بهذه العزيمة تبشرينا بشفائك
واثريك بشيء
انا وصل مع الوسواس ذروته وشدته شهرين فقط، كانت شهرين لا تطاق، لكن والله حينما صدقت مع نفسي وتجاهلت، خف خف بشكل كبير جدا واصبحت حياتي طيبة كل هذا خلال كم؟ خلال اقل من خمس ايام شعرت بتحسن
فالحمد لله

ماني مصدقه اني وصلت لذي المرحله الخطيره
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» محتاجه مساعده للخروج من هذا المرحله
» وسواس الامراض الخطيره
» مشكلتي مع الوسواس من الامراض الخطيره
» هل وصلت للشفاء؟
» وصلت لمرحلة الانهيار