الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
Mazin
المواضيع الأخيرة
اسم العضو
» وسواس الايام والتاريخ Mazin
» احتاج مساعده اتمنى الاجابه على كل نقطه عاجل Mazin
» عادي او لا دلال المالكي
» حد يرد عليا منه منه
» وسواس الحساسية Mazin
» بخصوص ترك الوسواس تماماً Mazin
» وسواس الكلام Mazin
» مشكلتي في الصيام Mazin
» وسواس الصيام منيرة ف
» الكلام في الصلاة Mazin
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
Mazin
M28

شاطر

عادي او لا

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غيداء
غيداء

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

عادي او لا Empty
مُساهمةموضوع: عادي او لا   عادي او لا Empty2024-01-25, 6:59 am

اذا جيت اصلي دايم ازين شرشف الصلاه بشكل مبالغ حسيت انها وسوسه وتزيد توتري وتخليني اطول ماابدا بالصلاة بس مو هنا اللي قاهرني اللي يقهر اني صدق مرات وانا اصلي يطلع على خفيف وذا الشي اللي يخليني اتعمد ماابدا بسرعه واحس بتوتر او مااحس انه في شي طالع ويصير صدق فيه شي طالع مع اني البسه كويس واحس شي مزعج كل شوي اعدل عليه يجوز لو كان بسيط؟ بحثت وطلع لي انه لو ماعرفتي عنه يعفى عنه او اول ماادري اعدله بس ماشفت انه عادي لو شي بسيط كيف اتعامل مع ذا الشي بسبب هالحركه ماقد بديت صلاة بسرعه
Mazin

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : استجابتك للقواهر تكبّدك العناء.. وتجاهلك لها تكبّدك العناء..
الأول يعقبه بأساء، والآخر يعقبه رخاء وهناء

عادي او لا Empty
مُساهمةموضوع: رد: عادي او لا   عادي او لا Empty2024-01-25, 6:16 pm

غيداء كتب:
اذا جيت اصلي دايم ازين شرشف الصلاه بشكل مبالغ حسيت انها وسوسه وتزيد توتري وتخليني اطول ماابدا بالصلاة بس مو هنا اللي قاهرني اللي يقهر اني صدق مرات وانا اصلي يطلع على خفيف وذا الشي اللي يخليني اتعمد ماابدا بسرعه واحس بتوتر او مااحس انه في شي طالع ويصير صدق فيه شي طالع مع اني البسه كويس واحس شي مزعج كل شوي اعدل عليه يجوز لو كان بسيط؟ بحثت وطلع لي انه لو ماعرفتي عنه يعفى عنه او اول ماادري اعدله بس ماشفت انه عادي لو شي بسيط كيف اتعامل مع ذا الشي بسبب هالحركه ماقد بديت صلاة بسرعه
اذا ارتديتيه لا تتفحصيه، توقفي عن هذا ولا تقولي لان مرة صار كذا وكذا فظهر
لا، هذا لا ينفع
اذا ارتديتيه لا تتفحصي مطلقا
اذا شعرت بشيء خارج تجاهليه
والشيء اليسير يعفى عنه
شموسه شموسه
شموسه شموسه

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
العراق
انثى

عادي او لا Empty
مُساهمةموضوع: رد: عادي او لا   عادي او لا Empty2024-01-25, 7:54 pm

مرحبا بنت اخويه صغيره اختي الصغيره كانت جالسه يمهه وقالت طالع من الحفاظه بول وكانت نايمه هي عالسرير اجتي امهه بدلتلهه ونزعت بجامتهه اللي طالع منهه البول وشمرتهه عالسرير ومكان البول الطالع من البجامه صار عالمفرش اللي عالسرير اكيد انتقل للمفرش بول من البحامه وبعدين شوي وشالت البجامه للغساله هل يمكن ينتقل  وسالت اختي هل  الطفله من كانت نايمه طالع بولهه عالسرير او لا قالت ماادري  وقلتلهاا البجامه اللي نزعتهه عالسرير اكيد صار عالسرير بول منهه واكيد من كانت نايمه وطلعتت بولهه اكيد هم صار عالسرير امهه فقط بدلتلهه بدون متشيل المفرش اللي عالسرير يمكن نازل عليه ونازل اولا مااعرف شلون بهل الحاله انا دايما اصعد فوق يمهن واجلس عالسرير قمت اخاف الحين اصعد اقول خاف نجس صار السرير هل البجامه اللي فيها بول يعتبر رطوبه ام بلل
Mazin

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

عادي او لا Empty
مُساهمةموضوع: رد: عادي او لا   عادي او لا Empty2024-01-25, 10:06 pm

شموسه شموسه كتب:
مرحبا بنت اخويه صغيره اختي الصغيره كانت جالسه يمهه وقالت طالع من الحفاظه بول وكانت نايمه هي عالسرير اجتي امهه بدلتلهه ونزعت بجامتهه اللي طالع منهه البول وشمرتهه عالسرير ومكان البول الطالع من البجامه صار عالمفرش اللي عالسرير اكيد انتقل للمفرش بول من البحامه وبعدين شوي وشالت البجامه للغساله هل يمكن ينتقل  وسالت اختي هل  الطفله من كانت نايمه طالع بولهه عالسرير او لا قالت ماادري  وقلتلهاا البجامه اللي نزعتهه عالسرير اكيد صار عالسرير بول منهه واكيد من كانت نايمه وطلعتت بولهه اكيد هم صار عالسرير امهه فقط بدلتلهه بدون متشيل المفرش اللي عالسرير يمكن نازل عليه ونازل اولا مااعرف شلون بهل الحاله انا دايما اصعد فوق يمهن واجلس عالسرير قمت اخاف الحين اصعد اقول خاف نجس صار السرير هل البجامه اللي فيها بول يعتبر رطوبه ام بلل
ما يضر
شموسه شموسه
شموسه شموسه

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
العراق
انثى

عادي او لا Empty
مُساهمةموضوع: رد: عادي او لا   عادي او لا Empty2024-01-25, 10:09 pm

Mazin كتب:
شموسه شموسه كتب:
ما يضر
يعني شنو مايضر يعني طاهر ام نجس الفراش صار 
يعني معقوله مصار بول عالفراش من البجامه من نزعتهه ورمت عالفراش ومكان البول صار عالفراش معقوله مانتقل او من كانت لابستهه ونايمه عالفراش يعني بالحالتين معقوله مصار بول او اتتقل عالفراش السرير
Mazin

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

عادي او لا Empty
مُساهمةموضوع: رد: عادي او لا   عادي او لا Empty2024-01-26, 12:13 am

شموسه شموسه كتب:
Mazin كتب:
شموسه شموسه كتب:
ما يضر
يعني شنو مايضر يعني طاهر ام نجس الفراش صار 
يعني معقوله مصار بول عالفراش من البجامه من نزعتهه ورمت عالفراش ومكان البول صار عالفراش معقوله مانتقل او من كانت لابستهه ونايمه عالفراش يعني بالحالتين معقوله مصار بول او اتتقل عالفراش السرير
تجاهلي

عادي او لا
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عادي او لا؟
» عادي او لا
» عادي هذا الشعور؟
» احتاج مساعده الله يجزيكم الخير
» اللي فيه وسواس المرض تعال اكتب اعراضك