الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 9 ... 14, 15, 16 ... 18 ... 22  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
AbuLafi
AbuLafi

المشرف التقني

المشرف التقني
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية ) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية ) - صفحة 15 Empty2017-07-15, 4:13 am

اخوي ياليت تسوي موضوع وماتكتب مشكلتك هنا
شيراز
شيراز

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية ) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية ) - صفحة 15 Empty2017-07-15, 10:41 am

اين اكتب مشكلتي من فضلك؟
شيراز
شيراز

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: شيراز   علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية ) - صفحة 15 Empty2017-07-15, 10:45 am

السلام عليكم انا لدي وسواس بالنجاسه وهو على شكل انواع سأشرحها لك واتمنى الرد على كل شيء ،جزاك الله كل خير ،،اولاً من كثرة وسواس النجاسه افتش كل ثيابي ومفرش نومي الكنب وكل شيء وكلما استيقظ من النوم افتش فراشي وثيابي الداخليه هل كان بها شيء من النجاسه ام لاء لاني عندما اكون مائمة احس بعرق ولا زي التوهم ان هناك نوع من البلل ثم اقول عندما استيظ اراه دائماً وانا نائمة احس في تعرق ولا احس شيء من البلل او اتوهم ان هناك بلل ولما ذهبت الى الحمام في باقي اليوم افتش ثيابي الداخليه ومن كثرة الشك صرت احس انه يخرج قطرات من البول مني وانا صاحيه وكلما احسست ببلل او لقيت شيء عالثياب الداخليه افكره نجس وارجع افتش كل الاماكن الكنت جاسه عليها وعندما الاقي شيء عالثياب الداخليه ولو كان بسيطاً اغير كل ثيابي وانظف المفرش الكنت جالسه عليه وكل مااحصست بتعرق او شيء انبعه للنجاسه ومن كثرتها صرت اتوهم عندما افتش علا شيء ان هناك شيء من الاصفرار او البلل صرت اتوهم واتخيل ان هناك شيء فمثلاً عندما المس شيء احس اني لمست بيدي ماء وهو لايوجد شيء احس اني اشعر بهاذ الشيء وبعض الاشياء يتوهم لي عندما افتش مثلاً بالفرش او الثياب الداخليه ان هناك اصفرار وارجع اطلع ثانيه لاارى شيء ثم ارى ثم لاارى من كثرة الخيالات صرت اطيل جداً في التفتيش في الثياب الى درجة اني صرت افتش حتى بالخيوط استغفر الله مثلاً تبع الثياب الداخليه حتى من كثرة ماادقق صرت الاقي خيالات ان هناك شيء على الثياب مثل البقعه يعني ارجع اضل اطلع ساعه الاقي هل بقعه المتشكله امامي مثل الخيال يعني اراها ولااراها اريد جواباً مفصلاً لكل شيء ذكرته ،واسفه على الاطاله ،،،،هذا اول شيء من انواع الوسوسة لدي ،،،ثانياً ،لدي وسواس في الصلاة ،هو انني اعيد الوضوء على اي شيء يخرج من فرجي اعيد الوضوء ،،انا اعرف ان الريح يخرج من فتحة الشرج وهذا لاشك به ان اعيد الوضوء !ولكن انا اعيد وضوئي لان هناك مثل فقاعات تخرج مني من غير فتحة الشرج ،تخرج مني فقاعات من فتحة البول احس واحياناً من المهبل او من الرحم وهذا الشيء كثير مايحدث معي لدرجة لااستطيع البقاء على وضوء واحد وكلما اسجد ولااركع احس يخرج هذا الشيء مع ان كل دخول وقت للصلاة اتوضأ له اريد حلاً هل الاشياء المثل الفقاعات التي تخرج من الفرج غير الشرج يعني مثل فتحة البول او المهبل او الرحم هل هذا ينقض الوضوء ؟؟في بعض الصلوات انفد من هذا الشيء ولكن الاغلب دائماً يحدث !!وفي هناك شي اخر انا هلأ حامل وبتنزل مني افرازات صفراء هذا الشي عرفتو انو طبيعي بس صار فيني وسوسة من هاد الشي هو انني معد ميزا اذا اجيت فتش ولااتوضا هل هذا الاصفر بول ام افرازات ؟؟وتتعبني دائماً في الوضوء كلما يدخل وقت الصلاة ارجع اغير ثيابي الداخليه واتشطف وارجع اتوضأ تعبت من هذا الشيء!! كيف اميز هذا الشيء هل هو بول ام افرازات مع اني اكون قوقات متأكده ان افرازات كيف اتغلب على هذا الشي؟؟؟؟وهل يجوز لي ان اصلي وهذه الافرازات موجوده اي لااعيد وضوئي وادخل الحمام كلما يدخل وقت الصلاة !!يعني يحوز لي الوضوء والصلاة فيها ام لاء لانها متعبه جداً؟؟...اريد جواباً مفصلاً عن اللي ذكرته عفاك الله واسفه على الاطاله...ثالثاً وهو الاخير
من كثرة وسواسي بالنجاسة والتفتيش صار عندي وسواس التفكير بالنجاسه هي انني صرت افكر بكل النجاسات التي انتهيت من امرها ومنها اتذكرها فجأه ،،مثلاً اتذكر نجاسات مر عليها وقت سواءاً كان طويل ام قصير لانه من كثرة التفكير زداد علي هذه الوساوس واصبحت افكر في اشياء مر عليها وقت طويييل .المهم هو انني اتذكر مثلاً نجاسه قديمة مثلاً نجاسة الفرشة كان بها نجاسه ولااتذكر كيف قمت ذلك الوقت بتنظيفها واصبح يبلش لي التفكير هل قمت بتنظيفها جيداً ؟او هل قمت بتنظيفها اصلاً؟او هل انتقلت النجاسه الى مكان ما مثلاً هل انتقلت الى زوجي النائم معي وذهب وجلس الى الكنب والكنب تنجس ؟او انني تاخرت في تنظيفها الى ان جلسنا عل كنب ولمسنا الاغراض ثم بعد ذلك غسلتها ؟من كثرة الاشياء الاتذكرها ابلش اجلس واتذكر اجوبة لكل هذه الاسئلة وغالباً بعد التفكير لمدة يوم كامل او اكثر لااتذكر اي شيء فأقوم بتنظيفها مره اخرى وكل شيء جلس عليه يعني كل مادار اسئله عراسي اعيد تنظيفها !!!!ولكن لااعلم ماذا افعل بلاشياء التي يصعب لدي غسلها مثلاً الكنب والفرشه العسرير والبطانيه هذه كانت تعسل بواسطة مغاسل البطانيه مثلاً والفرش التي على الفرشة ياخذها زوجي الى المغسلة ومن كثرة مااياخذها اصبح لم يرد على كلامي ولم يأخذها فلا ادري ماذا افعل حتى لو اخذها على المغسلة،المغسلة عندما تنظفها تعطرها بعطر هذا العطر يترك بقع صفراء على الفرش فهذا سبب لي الوساوس عندما افتش كل عاده بعد مااستيقظ او يحصل معي شيء اذهب لافتش ثم الاقي هذه البقع فأجن زياده ولااردي ماذا افعل ،،المهم اني اتذكر اشياء قديمة فجأة واضل جالسه افكر الى ان ارجع اغسلها مره اخرى لاني90٪‏لااتذكر حتى انني صرت انسى الاشياء الاقوم بها بعد ساعه يعني قوقات بغسل الغسيل وبعد مااصفطه وارجعو الدولاب برع لحتى البس متلن بقول هاد غسلته او لاء بقول مبلا غسلتو بقوم بعدين بيجيني تفكير انه انتي غسلتيه هاد ابل مايتنجس لما لبستيه اخر مره يعني انت غسلتيه ابل النجاسه مثلاً ماغسلتيه بعد بعدين برجع بغسلو مره تانيه بعدين برجع بنسا وبرجع بقول هاد من حديد غسلتو ولامن قبل بعدين اتذكر صار موقف معي سواءاً كان ثياب او مفرش او كنب بقول انا يوم نضفت الكنب مثلاً هذاك اليوم نظفته يوم اجا عليه نجاسه مشان هيك نضفتى ولا نضفتو ابل هديك النجاسه لشي تاني وتركت النجاسه لهلأ موجوده بضل فكر بهالتفكير لحد مااغسل مره تانيه او اذا مائدرت نضفو مابقرب عليه ابداً ،،،،،وقوقات حتى اني لما اتزكر اشياء او اتذكر بلل بصير بسأل نفسي هداك البلل او الموقف اللي حكيت فيو هيك كانت نجاسه ام بلل ام عرق ؟ليش ماقمت بتنظيفه ؟شو كان هو نجس ام لاء ؟طيب بقول لحالي انو لاء مو نجس اكيد فلما قول هيك برجع بقول لكن ليش كنتي عم تحكي بهداك الموقف هيك ليش كنتي حاسه بهداك الموقف هيك ليش وقفتي هديك المره وصرتي تقولي هيك ؟؟؟؟برجع بسأل حالي ومابتذكر اي شي !!!وقوقات بعد اتذكر من اسبوع خطوه خطوه كم مره شلحت ثيابي الداخليه وشو يلي لبست بعدو لحد مااتذكر للنقطة البدي اوصلاً بس بعد ماكون ضيعت يومي كلو بالتفكير وبعد مااتذكر برجع بنسى ،صرت انسا اي شي عم اعملو اي شي حتى عم فكر فيه ،،،،بدي جواب مفصل عن كل الاشياء الذكرتها،،،اتمنى الرد على كلشي ولكن عنجد تعبانه ومو قادره اتحمل رح يجيني ولد ان شالله بعد شهر وبدي حاول بهالشهر عالج حالي لاني صرت اكره بيتي واكره ادخل عليه واكره حياتي ،هاد كلو صار معي حوالي اقل من سنه واول مره بصير معي هاد الشي بحياتي ومابقدر روح عدكتور نفسي لانو للاسف هون مافي حدا بوقف معك كلو بصير بيتمسخر انا بعرف انو كل هل وساوس بتروح من حالها اذا انا اجتهدت بهاد الشي ولكن بدي مين يساعدني لاني رح موت ماعرفت لمين بدي احكي لحتى يلاقيلي حل ،انا بدي حل اتخلص من كل هل وسواس بشهر ابل مااولد لاني مابدي ضل هيك ،اسفه على الاطاله ولكن هذا كل مايحدث معي ارجو منك ان تجاوبيني بأقرب فرصه عكل اسئلتي واسفه على تعذيبك معي.......🙂
شيراز
شيراز

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية ) - صفحة 15 Empty2017-07-15, 11:59 am

اريد رداً من فضلكم بأسرع وقت فقد لايمر علي شيء في حياتي الا وافكر به انه نجس
اصبحت حياتي كلها عباره عن تفكير
شيراز
شيراز

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية ) - صفحة 15 Empty2017-07-15, 5:10 pm

ارجو من الخبير النفسي2الرد على سؤالي في اسرع وقت لقد اصابني التوحد والعزلة والكأبة من هذا الوسواس ارجو المساعده
Mahdi
Mahdi

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
البحرين
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية ) - صفحة 15 Empty2017-07-15, 9:12 pm

أريد طرح مشكلتي أين اطرحها في صفحة مستقلة جزاكم الله خير يا اخوان واخوات لأنني جديد في هذا المنتدى الطيب
Mahdi
Mahdi

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
البحرين
ذكر

مُساهمةموضوع: أرجو المساعدة يا أخوان يا أخوات    علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية ) - صفحة 15 Empty2017-07-15, 11:46 pm

اولا أشكر القائمين على هذا المنتدى الجهود التي تسعون بها لمساعدة الناس ، لا أخفي عليكم أصبت بحالة قلقية منذ أن كان عمري 10 سنوات تقريبا كنت اظن عند تأخر لعودته الى المنزل انه أصابه أدى أو توفي لا سمح الله ، وكنت أبكي عندما يتأخر أبي بعودته الى المنزل وبعد فترة انتهى هذا النوع من القلق لكي ينتابني نوع جديد من هو افكار مزعجة تدعو الى الانتحار وانا كنت اقاومها بشدة لأنني اعلم انها ليست مني وكنت احزن كثيرا عندما تنابني هذه الفكرة وانا اساسا اعلم انها فكرة خاطئة وأريد ان تخرج من رأسي لان هذه الفكرة تأتي من غير سبب وكنت اخاف ان افعلها الى ان ، لم ابدي أي اهتمام الى تلك الافكار حتى وصلت الى عمر ال 20 فتراكمت علي افكار الوسواس بأشكال عدة ، ومنها إيذاء الآخرين وقتل اهلي ، والشك في المعتقدات الدينية والعياذ بالله ، و افكار الانتحار من غير سبب ، واخيرا أفكار الموت والمرض ، وأنا الأن اخاف أن اسبب إيذا أو أن أقتل أحد أفراد أسرتي لا سمح الله ، بالرغم من محبتي الشديدة لأسرتي ، فكلما سمعت في الاخبار عن جريمة قتل أظن وكأنني أنا الذي سوف أتسبب بها في المرة القادمة وهذا الشعور يسبب لي قلق وخوف ، أرجو مساعدتكم أيها الاخوة والاخوات فليس لي غير الله وغير هذا المنتدى الطيب وسامحوني على الإطالة .

علما بأن شخصيتي طيبة وهادئة وانا احب الناس واحب مساعدتهم وعاطفي لدرجة أن قلبي عطوف مثل الانثى ، فلماذا ينتابني هذا التفكير

الحمدلله .
Coquette
Coquette

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: احتاج للتواصل مع الخبير   علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية ) - صفحة 15 Empty2017-07-16, 5:22 pm

سيدي انا في اتم الحاجة للتحدث معكم
Bo0o
Bo0o

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
السلام عليكم ....عندي مشكله في الوسواس القهري وابغى احلها

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية ) - صفحة 15 Empty2017-07-17, 3:21 pm

اين اطرح مشكلتي مع السواس اريد الحل ولاكن لاعرف اين اكتبها ؟
حسن الزهراني
حسن الزهراني

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين ولا عدوان الا على الظالمين وصل الله على مخمد واله

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية ) - صفحة 15 Empty2017-07-19, 1:48 am

ارجوكم اوقفوا معى بعد الله فمشكلتى اتعبتني مع السواس ردوا واتس ٠٥٦٤٤٠١٤١٣
حسن الزهراني
حسن الزهراني

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين ولا عدوان الا على الظالمين وصل الله على مخمد واله

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية ) - صفحة 15 Empty2017-07-19, 1:50 am

احتاج البرنامج كيف احصل عليه تكفففففففففففففففففففففففففففففون
حسن الزهراني
حسن الزهراني

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية ) - صفحة 15 Empty2017-07-19, 1:50 am

ارجوووووووووووووووووووووووووكم
حسن الزهراني
حسن الزهراني

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية ) - صفحة 15 Empty2017-07-19, 1:52 am

مستعد ادفع المبلغ الازم اتخلص من السواس تكفووووووووووووووون ٠٥٦٤٤٠١٤١٣ واتس
Lateefa
Lateefa

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية ) - صفحة 15 Empty2017-07-19, 6:35 pm

حسن الزهراني كتب:
ارجوكم  اوقفوا معى بعد الله فمشكلتى اتعبتني مع السواس ردوا واتس 0564401413
اخوي افتحلك صفحة خاصة فيك عشان نتابعك
tt2017
tt2017

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية ) - صفحة 15 Empty2017-07-27, 3:51 pm

السلام عليكم
انا عندي سؤال للخبير النفسي 2 انا من النوع اللي القولون ما يخليني امسك وضوئي للصلاة الثانيه فمثلاً ابغى اجلس على وضوء المغرب لأصلي به العشاء بحكم ان الوقت قليل بينهم ولكن لا استطيع واحياناً نكون عندنا مناسبة و تحتاج امساك الوضوء بسبب وضع المكياج لانه يمنع وصول الماء اثناء الوضوء و احيانا اتوضأ قبل طلوعي من المنزل لكي اصلي الصلاه القادمه بنصف ساعه او ربع ولكن لا يستقر وضوئي علماً بأني ارتحت للبرنامج منذ قرأته قبل تطبيقه و اختفى الخوف مني بنسبة كبير و زادت عزيمتي والفضل يعود لله ثم لك ارجو افادتي و شكراً
اسماء العلوي
اسماء العلوي

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
تونس
انثى

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية ) - صفحة 15 Empty2017-08-04, 1:05 pm

السلام عليكم اخواني انا عضوة جديدة.. كيف فيني اطرح مشكلتي.. كيف اعمل صفه اطرح فيها مشكلتي جزاكم الله اريد مساعده بترجاكم
اسماء العلوي
اسماء العلوي

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
تونس
انثى

مُساهمةموضوع:    علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية ) - صفحة 15 Empty2017-08-04, 1:49 pm

بترجاكم ساعدوني.. ا من تونس عمري 18سنة بضن انو الوسواس مر معي بجميع المراحل.. و الله اني رح جن والله والله.. تعبت و راسي رح ينفجر من الألم حتا بسبب هالوسواااس ابتعدت عن الكل صحابي عيلتي كلهم و كلهم بيقولوا ليش متغير حتا اني بديت انحف.. مشكلتي يا اخواني بدت في الوضوء و بعدها بالريح و النيه والصلاة.. لكن بفضل الله تجاوزت هالشي.. لكن صار عندي وسواس المني.. الخبير بيقول انو المني م ينزل إلا عند الجماع أو العاده السريه أو الاحتلام.. و هاد ريحني.. لكن انا دايما بلاقي بملابسي الداخلية سائل اصفر بلا شهوه 70% هي رطوبة لانو من زمان ينزل هاد السائل و رطوبتي مايله للصفره.. لهيك والله صرت بتعب كتير.. و بقول انو مني.. وكذا
و بمعاه الشيطان زرع فيا وسواس الاحتلام حتا صرت اخاف انام و افتش ثيابي قبل و بعد.. ما العلم انو انا قبل م انام بفتش ثيابي بلاقي رطوبة صفره و بعد م بصحا بلاقيها نفسها.. ف بشك بقول لا هاد مني لاني انا شفت حلم.(..)
والله تعبت يا اخواني ساعدوني بربكم ادمرت.. حتا صلاتي م عاد صليها متل قبل... م عاد في عندي هداك الخشوع ' والراحه ارجوكم افيدوني
Coquette
Coquette

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: ا ارجو المساعدة   علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية ) - صفحة 15 Empty2017-08-09, 6:37 pm

انا في حالة مزرية لخبطة كبيرة احتاج المساعدةمن فضلكم وانا عازمة علا هزيمته انشاء الله لكن اريد التوجيه و التشخيص ضعت@Lateefa كيف افتح صفحة
شعلة الخير
شعلة الخير

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : فإن مع العسر يسرا🌹 إن مع العسر يسرا

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية ) - صفحة 15 Empty2017-08-10, 12:48 am

أخي الخبير2 أرجوك رد علي الوسواس يزداد تأثيره مع مرور الوقت والأن جائني الوسواس في الدين الاسلامي و بدأت أشكك فيه و في وجود الله سبحانه و تعالى العظيم مع أني متيقنة من وجود الله و في صحة الاسلام الا أنه ينتابني شعور أنني لست مسلمة و أنني سيئة و ينتابني الحزن الشديد لأنني كنت متعلقة كثيرا بالله عز و جل و كنت أخاف منه كثيرا و لكن االأن قل ايماني بالله عز و جل و أنا أخاف من أنني أفقده رد علي أرجوك مع العلم انني قد قمت بتطبيق البرنامج العلاجي للوسواس القهري و لكن مازلت في نفس الحالة و لا أعرف ماذا أفعل حتى انه بدأت تأتيني أفكار و سواسية لا يمكن حتى النطق بها فماذا أفعل ممكن الرد في أسرع وقت وشكرا لك على كل مجهوداتك    
Liliana Baleegh
Liliana Baleegh

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الإمارات
أخرى / أرفض التصريح

مُساهمةموضوع: وسواس في أمر الطهارة    علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية ) - صفحة 15 Empty2017-08-17, 8:49 pm

Dkdjf

عدل سابقا من قبل Liliana Baleegh في 2022-03-15, 7:28 pm عدل 1 مرات
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية ) - صفحة 15 Empty2017-09-17, 1:11 pm

شيراز كتب:
اين اكتب مشكلتي من فضلك؟

هنا موضوعك اكتبي فيه مشكلتك حتى يسهل علينا متابعتك
موضوع متابعة الأخت(شيراز)
http://www.alkhabeer2.com/t8933-topic#86519
التوقيع

أخي الكريم ..

يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .

لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية ) - صفحة 15 F730b4fc6091b61
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية ) - صفحة 15 Empty2017-09-17, 1:13 pm

Liliana Baleegh كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . انا فتاة أبلغ من العمر 20 سنة وقد بدأ لي مرض الوسواس منذ وقت طويل ولكني لم أكن ادري انه مرض حقيقي ولكن عندما بدأت أتطلع استفدت كثيرا والحمد لله تحسنت قليلا ولكن ليس بشكل نهائي ولذلك أريد أن استفسر في موضوع.
احيانا ما يأتيني رطوبات الفرج أثناء النهار ولكن عندما تأتيني بعد الاستيقاظ يأتيني وسواس بأني احتلمت وقرأت في مواقع كثيرة انه اذا شككت لك الاختيار وانا أخذت بالأيسر ولم التفت إلى هذا الشك ولكن في يوم كنت صائمة واستيقظت من نومي وذهبت للحمام لقضاء حاجتي ولأني أعيش في بلد تنقطع فيه الكهرباء رأيت ما يشبه البلل ولكن لست متأكدة تماما ولكني تطهرت وخرجت لأجل مصباح ولكن لاني تطهرت لم أعرف ماذا كان من قبل ولكن قلت في نفسي انه هذا وسواس ولم التفت إليه ولم ابدل ملابسي الداخلية وتابعت صيامي ولكن خلال الصيام اتاني شك ووساوس انه صلاتي وصيامي غير مقبولين وبدأت أفكر اني سوف أعيد صيامي واني قد تعبت وشعرت بالإرهاق واني قد ذهبت نيتي للصيام ولكن قلت انه من الشيطان يحاول إفساد صيامي وتابعت الصيام وكنت مصممة على إنهاء صيامي ومقاومة الوسواس وتجديد نيتي . فهل ما فعلته صحيح؟ . أرجو التوضيح في الأمرين الاحتلام ونية الصيام فهل علي إعادة الصيام بسبب خروج النية مع اني كنت مصممة وقامت هذا الأفكار ولم ارد إعادة صيامي وكنت قد نويت من الفجر وطوال ذاك اليوم لم ارى في ملابسي الداخلية بقع صفراء تدل على وجود مني . أرجو أن تجيبوني

فتحنا لك موضوع خاص بك ادخلي واكتبي مشكلتك
http://www.alkhabeer2.com/t8934-topic#86521
التوقيع

أخي الكريم ..

علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية ) - صفحة 15 F730b4fc6091b61
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية ) - صفحة 15 Empty2017-09-17, 1:17 pm

Coquette كتب:
انا في حالة مزرية لخبطة كبيرة احتاج المساعدةمن فضلكم وانا عازمة علا هزيمته انشاء الله لكن اريد التوجيه و التشخيص ضعت@Lateefa كيف افتح صفحة
فتحنا لك موضوع اختي ادخلي عليه واكتبي مشكلتك
http://www.alkhabeer2.com/t8935-topic#86523
التوقيع

أخي الكريم ..

الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية ) - صفحة 15 Empty2017-09-17, 1:18 pm

شعلة الخير كتب:
أخي الخبير2 أرجوك رد علي الوسواس يزداد تأثيره مع مرور الوقت والأن جائني الوسواس في الدين الاسلامي و بدأت أشكك فيه و في وجود الله سبحانه و تعالى العظيم مع أني متيقنة من وجود الله و في صحة الاسلام الا أنه ينتابني شعور أنني لست مسلمة و أنني سيئة و ينتابني الحزن الشديد لأنني كنت متعلقة كثيرا بالله عز و جل و كنت أخاف منه كثيرا و لكن االأن قل ايماني بالله عز و جل و أنا أخاف من أنني أفقده رد علي أرجوك مع العلم انني قد قمت بتطبيق البرنامج العلاجي للوسواس القهري و لكن مازلت في نفس الحالة و لا أعرف ماذا أفعل حتى انه بدأت تأتيني أفكار و سواسية لا يمكن حتى النطق بها فماذا أفعل ممكن الرد في أسرع وقت وشكرا لك على كل مجهوداتك    

اكتب موضوع خاص بك حتى تسهل علينا متابعتك
التوقيع

أخي الكريم ..

الزينه
الزينه

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
عُمان
انثى

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية ) - صفحة 15 Empty2017-09-17, 3:27 pm

يالله انا من زمان كنت مرتاحه من هالوسواس الس هو وسواس الموت واليوم لمى رجعت من المدرسه وكنت نايمه حسيت نفسي الحين راح اموت وجلت يمكن وسواس ورجعت نمت بس رجع لي مره والحين احسني خايفه كثير هذا وسواس ولا ويش لانه انا من زمان ماجاني وسواس الموت

علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 15 من اصل 22انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 9 ... 14, 15, 16 ... 18 ... 22  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» الوسواس القهري .. ان استطعت ان تطبق .. طنش تعش تنتعش فقد تغلبت بإذن الله على الوسواس .
» تسائلات ابعدتني عن الايمان
» سأنتصر على الوسواس بإذن الله..
» بغلب الوسواس بإذن الله
» علاج الوسواس القهري بطريقة جيفري شوارتز