الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

اين انتم يا خبراء النفسيين وأخ المطيري ما هذه المرض ساعدوني ؟

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
qahraman

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

اين انتم يا خبراء النفسيين وأخ المطيري ما هذه المرض ساعدوني ؟ Empty
مُساهمةموضوع: اين انتم يا خبراء النفسيين وأخ المطيري ما هذه المرض ساعدوني ؟   اين انتم يا خبراء النفسيين وأخ المطيري ما هذه المرض ساعدوني ؟ Empty2012-02-23, 1:26 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعاني من شئ وانا ما اعرف ايش هو قبل 8 شهور كنت اشاهد اعراض مرض في النت فجأة اتاثر عليه واغميت على نفسي وجاني حالة فزع

وهلع ومن كثر الهلع اعزكم الله جاني بول في السروال ومن يومها انا تعبان وبسببها قلت فيني مرض الفلاني وفلاني المهم فصحت اكثر من 10 مرات وقبل الحادث هذه كان لي علاقة تجارة مع شخص بس يوم سمعت ان الشخص هذه انتحر بس ما عرفت ايش سبب الانتحار هذه بس بعدما حصلي هذه الشيطان دخل في عقلي ويقولي هذه الرجل مات بسبب مرض الفلاني وبعد ما فحصت اكثر من مرة مافيني شئ الحين عندي وسوسة انو الرجل مات بسبب النفسية ويوسوسني با الانتحارررر وانا بمجرد ما اسمع فلات مات او انتحر او فلان عندو مرض الفلاني مثل السرطان والايدز يجيني رعشة قووووية في الرعشة هذه افقد سيطرتي على نفسي كاملآ

وانا من 8 شهور من شيخ لشيخ ومن دكتور لدكتور اكثر الشيوخ يقولي فيك حسد وعين ومس شيطاني
مع اني مجرد ما اكون وحدي اقرئ الرقية الشرعية على نفسي وانفث على نفسي واسمع القرآن
ولا احس بشئ اثناء الرقية احس كأني بعالم آخر واللي حولي غريبين واشفق على نفسي
بس للأسف حالتي ما اتحسن شوي اقول انا طيبت وشوي ارجع اقول لا ما طيبت اتحمس اذا اسمع محاضرة الشيخ واذكر ربي
وانسى شوي بس يرجع الحالة من بكرة من جديد عندي رهاب من الضوء القوووووي يضرب عيني اليوم احس اني طيب بكرة ارجع
ادخل البقالة وانا ابحث عن احتياجاتي في البقالة احس اني اطيح او اغمي على نفسي مثل الدوار يحصل لي ويرجع الحالة وعدم الثقة لنفسي من جديد انا مشكلتي احس نفسي غررريب ومثل الضايع واني اقول مستقبلي مجهول وكأني رايح للمجهول

مع العلم عندي معاملات تجارة مع الناس اتردد اروح عندو كي اصفي الحساب كل يوم أءجل الموضوع لغد وكل يوم تمضي بدون ما اسوي شئ واخيرآ اخذت دواء باسم salipax من 4 ايام استخدم ولا استفدت شئ ترا الحالة يبدأ من العصر الى المساء

ويختفئ بعد ساعة 10 المساء ارجووووووووووووو منكم مساعدتي الخبير 2 والأخ مطيري

هل خقفان وعدم الثقة ومثل الدوران واحساس بغرابة بكل شئ وضياع النفس من اعراض وسواس المرض او الموت ولا ايش منتظر ردكم جزاكم الله الف خير
الامل بالله
الامل بالله

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: اين انتم يا خبراء النفسيين وأخ المطيري ما هذه المرض ساعدوني ؟   اين انتم يا خبراء النفسيين وأخ المطيري ما هذه المرض ساعدوني ؟ Empty2012-04-11, 3:15 am

ربي يشاافيك ويعاافيك ان شاءالله تلقى رد اخوي اكتب مشكلتتك في اولا الصفحه الرئيسه بعدين
ادخل منتديااااااات العامه بعدين ادخل دردشة وفضفضة عن الوسواس القهري ( دردشة نسائية ممنوع دخول الرجال) بعدين ادخل عياده خاصه للمطيري بعدين اسال وان شاءالله تلقى الجواب

الامل بالله
الامل بالله

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: اين انتم يا خبراء النفسيين وأخ المطيري ما هذه المرض ساعدوني ؟   اين انتم يا خبراء النفسيين وأخ المطيري ما هذه المرض ساعدوني ؟ Empty2012-04-11, 3:18 am

مادري يمكن في عياده خاصه بدردشه الرجال دور اذا لقيت اكتب مشكلتك انا مادورت دخلت بدرشه النساء والحمد لله لقيت عياده خاصه ربي يشفينا جميع

عذرا اذا قلت ادخل درشه النساء قل القصد انك تلقى رد ارجو ان المشرفين والاخوان مايفهموني غلط ودمتم

اين انتم يا خبراء النفسيين وأخ المطيري ما هذه المرض ساعدوني ؟
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وسواس قهري المرض ساعدوني
» اين انتم عني ارشدوني من فضلكم ياخبير نفسي
» قبل أن تكتب سؤالك ( إقرأ شروط الإجابة على الاستفسارات )
» وسواس المرض الله والدينكم ساعدوني وردوا
» اين انتم ...انا ضائعة