الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

وسوااس الموت او احسااااااااااااااااااااااااااااس الموت

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دانة القلوب

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية

وسوااس الموت او احسااااااااااااااااااااااااااااس الموت  Empty
مُساهمةموضوع: وسوااس الموت او احسااااااااااااااااااااااااااااس الموت    وسوااس الموت او احسااااااااااااااااااااااااااااس الموت  Empty2012-07-30, 5:17 am

لووووو سمحتووو مين عانا من هدا الوسواس وسوااس الموتت ,,, وكيف تلخصتووو منه .... انا لي شهرين جخلت بتالت ,,,, نفسي ارجع زي اول .. بس احس بمووووووووووووووووت وخوف وحزن واسترسال وكل شي وتوتر واستغراب احس الم بقلبي ... ساعدوني مين كان زيي وكيف صدقتو انه وسواس مووووت
نرجس
نرجس

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسوااس الموت او احسااااااااااااااااااااااااااااس الموت    وسوااس الموت او احسااااااااااااااااااااااااااااس الموت  Empty2012-07-30, 7:59 am

أختي دانة القلوب كنت قبل سنه أشعر بهذا بأني سوف اموت و ألم في قلبي و بروده في الأقدام و خمول كأنني سأموت كنت لا أنام الليل من الخوف و مره من المرات كان عندي اختبار و ذهبت و أنا لم أنم الليل مى الخوف من الموت كنت أشعر بالموت و لكن بدأت أقلق كثيرا طلبت من أبي أن أذهب إلى المستشفى ذهبنا إلى المستشفى قال لي الدكتور بعد إجراء فحص كامل على كل شيء حتى النظر و الأذن بأن ما أعني منه ما هو إلا أوهام حتى تم إجراء تخطيط للقلب قلبي سليم مئه بالمئه و اكتشفت بعد فتره أن صديقتي مثلي و أخبرتها بأن تتجاهل الفكره لأني عندما علمت أني سليمه أصبحت أتجاهل و الآن أنا الآن لا أعاني أبدآ و الحمد لله من هذا كنت في السابق أرى الحياة قصيره حتى أصبحت لا أفكر في المستقبل و الآن أريد أن أذكر بعض هذه الأعراض
أشعر البروده في أقدامي و ساقاي
كنت لا أحب أن اسمع. أو أرى في التلفاز أحد ميت لأني أخاف من الموت
كنت أشعر بسرعه خفقان القلب
أشعر بضيق في التنفس إذا فكرت أو سمعت بالموت
كنت أشعر بالخمول و كأن روحي تخرج مني
هل تشعرين بهذه الأعراض أو بعضها
أنا أقول لك اطمئني لأني عندما ذهبت إلى الطبيب قال هذه مجرد أوهام لا أكثر
دانة القلوب

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: وسوااس الموت او احسااااااااااااااااااااااااااااس الموت    وسوااس الموت او احسااااااااااااااااااااااااااااس الموت  Empty2012-07-30, 6:39 pm

ايه واكتر ابيك تدخليين على ممنوع دخول الرجال بتلاقين كل اللي اكتبه ساعديني اهتي كيف اقتنعتي انه وهم انا الكل قالي وهم بس مدري كيف اصدق
نرجس
نرجس

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسوااس الموت او احسااااااااااااااااااااااااااااس الموت    وسوااس الموت او احسااااااااااااااااااااااااااااس الموت  Empty2012-07-30, 7:43 pm

أنا في البدايه كنت أشتكي لأهلي و يقولون أوهام لكن أنا ما أصدق لكن مره قلت لأمي و أبوي إني مره تععبانه قالوا خلاص نروح للمستشفى رحت للمستشفى والله العظيم يومين وراء بعض و أنا رايحه جايه على المستشفى تحاليل و فحوصات و تخطيط قلب وغيرها قال الدكتور كل شيء سليم و طبيعي بس أوهام مع أني أحس بسرعه نبض في قلبي و دوخه و تعب و أحيانا أبكي بدون سبب بعدين قالوا أمي و أبوي هي أوهام طنشيها إذا تبين تتجاهلي لك طريقتي :
إذا حسيت بهذا الاحساس لا تجلسين لوحدك اجلسي مع العائلة و إذا جلست معهم لا تفكرين في الوسواس ركزي في سوالفهم اضحكي معهم
اشغلي نفسك بشيء مثل قراءة القرآن
أنتي جربي هاليومين و ردي علي إذا جربت أنا خف ما صار يجي إلا بعد فتره طويله و يكون الوسواس أخف من قبل بس دقيقتين و يروح مع التجاهل
دانة القلوب

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: وسوااس الموت او احسااااااااااااااااااااااااااااس الموت    وسوااس الموت او احسااااااااااااااااااااااااااااس الموت  Empty2012-08-01, 2:40 am

يابنااات انا لي يومين متغلللبه مره عليه ... اليوم اول مره اقطع صلاتي واجري لي اهلي وابكككككي اخواني صرخو فيني وامي ل\صرخت فيني وربي اطالع فيهم اطالع بالارض رجلي ترررتجف وبس استفررررغ ويدي بارده ورجلي تقيله اول مره تجيني الاعراض دي وعلى قوووووووه وربي سرت ابكي ولمن يكلموني قريباتي اللي مرو فيه اقول في نفسي هم ماهم حاسين انا اللي فيني اححساااااااااااس وجالسه اترقب كل شي اليوم واقول مابكمله اول مره يجي بقوه كدا وماني مصصصدقه احد مصدقه رووحي اقول ايه بموووت احس ماحد حااس ياجماااعه انا ابى اطلع من دوامتي شلوووووووووووووون هل هدا موووت والاعراض دي احد قد مر بيها جالسه اشووف واتخيل الموتتتت وادكر امس ايش سويت من طيبه كانني بززززره اتعامل نفسي

وربي اليوم شي قوووووووووووووووووووووووي واحساااس قوي ....ح الله يسعدك وربي اح وخااايفه وارتجف ..س بجد بموووت احساااس قوي ومومشتهي اكل وبس استفرغ
..قنعووني انه كددددب .... احس انا مو زي غيري احس انا مووت
دانة القلوب

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: وسوااس الموت او احسااااااااااااااااااااااااااااس الموت    وسوااس الموت او احسااااااااااااااااااااااااااااس الموت  Empty2012-08-02, 8:35 pm

ردووو علي
طالب ماجستير

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: وسوااس الموت او احسااااااااااااااااااااااااااااس الموت    وسوااس الموت او احسااااااااااااااااااااااااااااس الموت  Empty2012-08-02, 10:41 pm

أختي دانة عن تجربة طويلة مع الوسواس قرارك بيدك لاحظي أن الأخت نرجس مرت بنفس حالة وحاولت تقنعك ما أقتنعتي ولن تقتنعين حتى لو أقتنعتي فترة بيرجع الوسواس مرة أخرى
أختي الكريمة أسمع نصيحتي أنا مرت علي جميع الوسواس أطلع من وسواس وأدخل في وسواس
وكنت دايم أكلم أخي وهو رجل عاقل وفاهم حتى طفش مني لأني ما أقتنع وإن أقتنعت فترة
وجيزة أرجع أوسوس مرة أخرى حتى أهديت للعلاج وهو التطنيشششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششش
وبس
Eilya
Eilya

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
عُمان
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

مُساهمةموضوع: رد: وسوااس الموت او احسااااااااااااااااااااااااااااس الموت    وسوااس الموت او احسااااااااااااااااااااااااااااس الموت  Empty2019-03-28, 2:14 pm

دانة القلوب هل تغلبتي ع الوسواس
MEEM
MEEM

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسوااس الموت او احسااااااااااااااااااااااااااااس الموت    وسوااس الموت او احسااااااااااااااااااااااااااااس الموت  Empty2019-03-28, 11:08 pm

اختي كلنا يوسوس لنا ابليس بس الفرق فينا في التعامل مع الوساوس وطنشي واصلا ليه اخاف من شيطان كيده ضعيف والمراه كيدها عظيم كما مذكور في القران بس تجاهلي لاتفكرين وتسترسلين معه ولاتقنعين نفسك انه مافي شي اشغلي تفكيرك لانه يتطور معك اذا فكرتي كثير .. والشيطان الخبيث اذا يعرف موتك مراح يقولك عشان ماتوبين .. ولا مايعرف الغيب .. الغيب لايعلمه الا الله عز وجل

وشوفي رابط وسواس الافكار التسلطية 
اكبر مصاب الوسواس القهري
اكبر مصاب الوسواس القهري

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
المغرب
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: وسوااس الموت او احسااااااااااااااااااااااااااااس الموت    وسوااس الموت او احسااااااااااااااااااااااااااااس الموت  Empty2019-03-31, 4:58 pm

الله يعينكم
Umwael
Umwael

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: وسوااس الموت او احسااااااااااااااااااااااااااااس الموت    وسوااس الموت او احسااااااااااااااااااااااااااااس الموت  Empty2019-04-29, 6:26 pm

اذا امكن احد من المتعافيين يرد علي انا اوقات ارتاح نفسيا من هذا الوسواس واعيش طبيعي وحتي اذا بقه افكار لكني اتجاهلها ويعود واتغلب عليه حوالي اربعه اشهر ولكن مع قرب رمضان من قبل ان يبدا شعبان عاد لي وكانه احساس وخوف واحاسيسه غريبه اتجاهلها عندما انشغل بشي ولكن فجاه تعود لي خاصه عند النهوض من النوم او لما اختلي بنفسي احاول اعرف هل هذا من الوسواس وهذه بويضات صغيره مع العلم انني اتجاهل واقرا ايات الوسواس وارتاح ولكن اريد ان اطمئن اكثر هل الذين تعافو مرو بنفس الحاله واعذروني ع الاطاله

تم الإرسال من خلال التطبيق Topic'it
مناي
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

مُساهمةموضوع: رد: وسوااس الموت او احسااااااااااااااااااااااااااااس الموت    وسوااس الموت او احسااااااااااااااااااااااااااااس الموت  Empty2019-04-30, 1:29 am

لانك لم تكملي العلاج لحد الشفاء التام بقي فيه ثغرات وبيض تماسيح ...
طبيعي يرجع
التوقيع

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
--------------------

وسوااس الموت او احسااااااااااااااااااااااااااااس الموت  1211d6148c663ec
nabila bila

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسوااس الموت او احسااااااااااااااااااااااااااااس الموت    وسوااس الموت او احسااااااااااااااااااااااااااااس الموت  Empty2019-06-01, 5:23 am

نفس تلمشكلة وتعالجت منه بالتجاهل و اشغال وقتي
والله ماراح تموتي ايلا اذا ربي اراد يعني حتى ولو ميتة رعب او حاسة انو هلا بدك تموتي اذا كان ربنا كاتب انك تموتي هلا هلا بياخذ روحك
بس لا لسه قدامك فرصة في الحياة للايتمتاع و عبادة
مدام عندك خوف اشغليه بعبادة و صلاة و استغفار و قولي مدام اني حاسة اني ه موت رح زود علاقتي بربنا و تجاهلي كل وساوس فالموت حقيقة لا مفر منها
لكن هذه مجرد وساوس تجاهليها و اشغلي نفسك زوري صحباتك ادرسي اقري اخرجي ...الخ

وسوااس الموت او احسااااااااااااااااااااااااااااس الموت
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وهم الموت ...
» الخوف من الموت
» الخوف من الموت
» وسواس الموت
» وسواس الموت