الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

كيف أتخلص من الوسواس نهائيا فهو يتنقل من مكان إلى آخر ؟

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
horizon
horizon

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
الكويت
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

كيف أتخلص من الوسواس نهائيا فهو يتنقل من مكان إلى آخر ؟ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف أتخلص من الوسواس نهائيا فهو يتنقل من مكان إلى آخر ؟   كيف أتخلص من الوسواس نهائيا فهو يتنقل من مكان إلى آخر ؟ - صفحة 2 Empty2016-10-06, 8:43 pm

اخي لا تقلق اذا اهتميت لهذه الافكار ستزيد .. انها مجرد افكار وسواسيه غير منطقيه تجاهلها وابتسم واكمل الحدث .. مثلا اتتك وانت في المقهى وكنت تكلم شخثا ما ركز بكلامه او تشاهد التلفاز ركز ما تشاهده .. مع التجاهل والتطنيش وعدم الاهتمام اخو الخوف منها ومناقشتها ستختفي لانك لم تهتم بها ..
Mostafa
Mostafa

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الجزائر
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كيف أتخلص من الوسواس نهائيا فهو يتنقل من مكان إلى آخر ؟   كيف أتخلص من الوسواس نهائيا فهو يتنقل من مكان إلى آخر ؟ - صفحة 2 Empty2017-02-28, 7:58 pm

السلام عليكم،لا أستطيع قراءة السور في الصلاة ،أقرأ بصعوبةما هو الحل.جزاكم الله خيرا.
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

مُساهمةموضوع: رد: كيف أتخلص من الوسواس نهائيا فهو يتنقل من مكان إلى آخر ؟   كيف أتخلص من الوسواس نهائيا فهو يتنقل من مكان إلى آخر ؟ - صفحة 2 Empty2017-03-01, 10:14 am

Mostafa كتب:
السلام عليكم،لا أستطيع قراءة السور في الصلاة ،أقرأ بصعوبةما هو الحل.جزاكم الله خيرا.
وعليكم السلام ورحمة الله
ارجوا فتح موضوع خاص بك حتى نتابع حالتك بسهولة
التوقيع

أخي الكريم ..

يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .

لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

كيف أتخلص من الوسواس نهائيا فهو يتنقل من مكان إلى آخر ؟ - صفحة 2 F730b4fc6091b61
Wijdan
Wijdan

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين اللهم صلى المحمد وعلي محمد

مُساهمةموضوع: رد: كيف أتخلص من الوسواس نهائيا فهو يتنقل من مكان إلى آخر ؟   كيف أتخلص من الوسواس نهائيا فهو يتنقل من مكان إلى آخر ؟ - صفحة 2 Empty2017-07-15, 12:56 pm

الزهرة شلون فتح موضوع
محمد حسين حلمي
محمد حسين حلمي

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: كيف أتخلص من الوسواس نهائيا فهو يتنقل من مكان إلى آخر ؟   كيف أتخلص من الوسواس نهائيا فهو يتنقل من مكان إلى آخر ؟ - صفحة 2 Empty2018-11-24, 11:36 am

اريد التخلص من وسواس القلق والخوف
الموت
اصبحت افقد شهيتي تماما
واصبحت اشعر بالالام بالمفاصل والظهر
وتفكيري مشوش كثيرا
ومضطرب الانتباه
محمد حسين حلمي
محمد حسين حلمي

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: كيف أتخلص من الوسواس نهائيا فهو يتنقل من مكان إلى آخر ؟   كيف أتخلص من الوسواس نهائيا فهو يتنقل من مكان إلى آخر ؟ - صفحة 2 Empty2018-11-24, 12:18 pm

محمد حسين حلمي كتب:
اريد التخلص من وسواس القلق والخوف
الموت
اصبحت افقد شهيتي تماما
واصبحت اشعر بالالام بالمفاصل والظهر
وتفكيري مشوش كثيرا
ومضطرب الانتباه

تم الإرسال من خلال التطبيق Topic'it
SARA78995
SARA78995

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
لبنان
انثى
تعليقك : ..

مُساهمةموضوع: ارجوكم حدا يساعدني ????????????   كيف أتخلص من الوسواس نهائيا فهو يتنقل من مكان إلى آخر ؟ - صفحة 2 Empty2021-05-16, 7:52 pm

صراحة انا لا أعرف اذا وسواس او لا لعم يصير معي بس ما احس وسواس واحس هاد الشي حقيقي وحيصير بعدين و شفت مشاكل الجميع وما حدا عندو مشكلة متلي انا مشكلتي انو خايفة ع اختي يصير معها المرض الخطير (السرطان) لا سمح الله😓 اختي صغيرة عمرها 8 سنوات المشكلة انو ما كان في شي كنت بحضر فلم لبنت صغيرة صار معها سرطان وماتت و فجأة تذكرت أنو صديقتي من سنتين حكتلي انو هيي حلمت ب اختي الصغيرة انها صلعة ما في ع رأسها شعر او معها سرطان وحدة من الاثنين يعني هيي حلمت فيها انها صلعة بس ما اعرف اذا قالتلي سرطان بس أتذكر أنو قالت هيك و انا قبل م يصير معي كل هالشي من كم شهر حلمت اني زرت مركز سرطان الاطفال💔💔😓 وانا احس انو اختي يصير معها هيك انا خايفة كثير وطول الوقت افكر و احس انو لو وسواس حيصير بعدين هالشي وفي شخص يشبه اختي وصار معو المرض ومات💔💔💔😭😭😭 و ضل اقول ممكن يصير هالشي عشان هاد بلاء والله يبلينا انا خايفة كثير وصرت كل م اشوف اختي اتعب كثير💔💔
SARA78995
SARA78995

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
لبنان
انثى

مُساهمةموضوع: ارجوكم حدا يجاوبني????????????   كيف أتخلص من الوسواس نهائيا فهو يتنقل من مكان إلى آخر ؟ - صفحة 2 Empty2021-05-17, 11:53 am

صراحة انا لا أعرف اذا وسواس او لا لعم يصير معي بس ما احس وسواس واحس هاد الشي حقيقي وحيصير بعدين و شفت مشاكل الجميع وما حدا عندو مشكلة متلي انا مشكلتي انو خايفة ع اختي يصير معها المرض الخطير (السرطان) لا سمح الله😓 اختي صغيرة عمرها 8 سنوات المشكلة انو ما كان في شي كنت بحضر فلم لبنت صغيرة صار معها سرطان وماتت و فجأة تذكرت أنو صديقتي من سنتين حكتلي انو هيي حلمت ب اختي الصغيرة انها صلعة ما في ع رأسها شعر او معها سرطان وحدة من الاثنين يعني هيي حلمت فيها انها صلعة بس ما اعرف اذا قالتلي سرطان بس أتذكر أنو قالت هيك و انا قبل م يصير معي كل هالشي من كم شهر حلمت اني زرت مركز سرطان الاطفال💔💔😓 وانا احس انو اختي يصير معها هيك انا خايفة كثير وطول الوقت افكر و احس انو لو وسواس حيصير بعدين هالشي وفي شخص يشبه اختي وصار معو المرض ومات💔💔💔😭😭😭 و ضل اقول ممكن يصير هالشي عشان هاد بلاء والله يبلينا انا خايفة كثير وصرت كل م اشوف اختي اتعب كثير💔💔 لقد كتبت في اخر المساهمة 2 حد يجاوبني💔😭
حُلم
حُلم

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: كيف أتخلص من الوسواس نهائيا فهو يتنقل من مكان إلى آخر ؟   كيف أتخلص من الوسواس نهائيا فهو يتنقل من مكان إلى آخر ؟ - صفحة 2 Empty2021-05-19, 8:27 pm

اختي سارة صديقتك حلمت بأختك من سنتين فهل اصابها المرض في السنتين الماضية ؟؟

هل اقدارنا مقترنه بأحلامنا ؟؟

الشيطان يعرفك الامور التي تخيفك فيتسلط بها عليك في الاحلام حتى يفزعك .

كنتي تخافين على امك والان على اختك ولن يتوقف الوسواس سيظل يتنقل حتى يكدر عليك حياتك ويجعلك في حزن دائم بلا مبرر وبلا سبب

اجعلي ايمانك بالله يا اختي اقوى من خوفك من هذه الوسواس.
اختك بصحه وعافيه والحمد لله ، وعليك كل مارأيتيها أن تبتسمي وتفرحي لانها بصحه وعافيه وتحمدي الله على هذه النعمه .

ابتعدي عن التشاؤوم والحزن والتفكير في الامراض .
SARA78995
SARA78995

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
لبنان
انثى

مُساهمةموضوع: انا خائفة جدا جدا ????????????   كيف أتخلص من الوسواس نهائيا فهو يتنقل من مكان إلى آخر ؟ - صفحة 2 Empty2021-05-28, 12:40 am

اختي لقد حصل معي شيء ف انا ضهرت لي كتلة في الرقبة صرلها شهرين ولا توجع فخفت كثيرا وجلست ابكي وقرأت انها تكون سرطان الغدد وبعدها كنت بشاهد الفتاة التي قلت عنها كانت موسوسة بالسرطان و بعد م تخلصت من الوسواس أصابها فدخلت اقراب التعليقات ف قرات تعليقات كثيرة ان الناس تتحدث عن انو ممكن الشخص اذا توسوس ب شيء وفكر فيه كثيرا يصيبه وفي ناس تكتب انو كانت موسوسة بهيك واصابتها و انو العقل الباطني يعطي أوامر للجسم ويخلي الشيء لتفكر فيه يصيبك بعدين و انو الله يقول انا عند ضن عبدي بي واذا شخص فكر بهيك الله يحط بيه المرض وانا حاليا خايفة وببكي من هالشي وانو لبعدين يصير او الان 💔💔💔 حياتي جحيم وانا كنت افكر حتى لو قرأت قرأن او صليت رح يصيبني و افكر في ناس تكون متفائلة ويصير معها المعنى انو انا بشك ب ربي 😓😓😓 رح موت والله وكل شيء تخاف منه يصير معك يعني ليفكر بطريقتي انا قلت لكي كيف افكر من الخوف أصبحت اخاف اقرا قرأن واذا قرأت تجيني افكار انو لو قرأت رح امرض عالحالتين 💔💔💔
SARA78995
SARA78995

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
لبنان
انثى

مُساهمةموضوع: ارجوكم حدا يجاوبني????????????   كيف أتخلص من الوسواس نهائيا فهو يتنقل من مكان إلى آخر ؟ - صفحة 2 Empty2021-05-28, 8:44 pm

الان اصبحت خائفة لان الشخص الذي يصيبه سرطان عندما تضهر عليه الأعراض لا يخطر عباله انه سرطان وانا خائفة لان احس مع الايام سيصيبني سرطان لكن لن يخطر عبالي انه سرطان لان الشخص الذي يصيبه قبل ل يذهب للدكتور لا يخطر عباله حتى لو كان موسوس به من قبل لكن عندما يصيبه فعلا لا يفكر انه سرطان لا تاتيه الفكره وانا احس رح يصيبني كدا رح يصير معي وما رح يخطر ببالي واني سأُذكر نفسي بهذا الشي يعني عندما يصيبني فعلا واعرف سأتذكر انه فعلا كان لن يخطر عبالي المعنى سأتذكر في المستقبل عندما يصير معي هالشي ولا يخطر عبالي اني قلت هذا الان لا أعرف اذا تقدرو تفهموني 😓💔
SARA78995
SARA78995

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
لبنان
انثى

مُساهمةموضوع: مرحبا   كيف أتخلص من الوسواس نهائيا فهو يتنقل من مكان إلى آخر ؟ - صفحة 2 Empty2021-05-30, 1:14 am

حُلم كتب:
اختي سارة صديقتك حلمت بأختك من سنتين فهل اصابها المرض في السنتين الماضية ؟؟

هل اقدارنا مقترنه بأحلامنا ؟؟

الشيطان يعرفك الامور التي تخيفك فيتسلط بها عليك في الاحلام حتى يفزعك .

كنتي تخافين على امك والان على اختك ولن يتوقف الوسواس سيظل يتنقل حتى يكدر عليك حياتك ويجعلك في حزن دائم بلا مبرر وبلا سبب

اجعلي ايمانك بالله يا اختي اقوى من خوفك من هذه الوسواس.
اختك بصحه وعافيه والحمد لله ، وعليك كل مارأيتيها أن تبتسمي وتفرحي لانها بصحه وعافيه وتحمدي الله على هذه النعمه .

ابتعدي عن التشاؤوم والحزن والتفكير في الامراض .
اختي حلم ممكن تجاوبيني 😓💔 اتمنى تقدري تفهمني 
AlaaQatanani
AlaaQatanani

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الأردن
انثى

مُساهمةموضوع: رد: كيف أتخلص من الوسواس نهائيا فهو يتنقل من مكان إلى آخر ؟   كيف أتخلص من الوسواس نهائيا فهو يتنقل من مكان إلى آخر ؟ - صفحة 2 Empty2022-12-01, 7:24 pm

السلام وعليكم ويعطيكم الف عافيه عندي سؤال انل عندي مشاعر خوف بخاف من أنو ادوخ او يصير معي شي لا سمح الله وبخاف من الموت بصراحه عندي خوف قوي بس مو عارفه احدد شو هو بس بحس انو راح يصير معي شي بصير عندي تسارع في القلب وبخاف الخوف مسيطر على ومو عارفه كيف اخلص منو وهون مو عارفه ادخل على البرنامج العلاجي ارجو المساعده الله يجزاكم الجنه
شوش
شوش

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
عُمان
انثى

مُساهمةموضوع: رد: كيف أتخلص من الوسواس نهائيا فهو يتنقل من مكان إلى آخر ؟   كيف أتخلص من الوسواس نهائيا فهو يتنقل من مكان إلى آخر ؟ - صفحة 2 Empty2023-01-05, 2:12 pm

السلام عليكم ...
احد يساعدني تعببببت من الأفكار المزعجة والتغلب عليها والله تعععبت💔💔💔 اَي احد يتكلم معي 
وكيف يرد عليك الخبير النفسي؟؟

كيف أتخلص من الوسواس نهائيا فهو يتنقل من مكان إلى آخر ؟
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» كيف أتخلص من سيطرة الخيالات علي ذهني بعد أن شفيت من الوسواس ؟
» كيف اتخلص من الوسواس نهائيا !
» كيف تتخلص من انتقال الوسواس من مكان إلى آخر ؟!
» شرح مفصل لكيفية التجاهل الكامل الذي عن طريقه تستطيع التخلص من الوسواس نهائيا بإذن الله
» استشارة بخصوص وسواس الموت حصل لي بسبب احلام مزعجة