الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

ماذاااا افعل ؟؟؟؟

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khaled

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

ماذاااا افعل ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: ماذاااا افعل ؟؟؟؟   ماذاااا افعل ؟؟؟؟ Empty2011-04-19, 1:19 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .... ارجو من الاخ الخبير النفسى ان يرد على رسالتى هذه فانا تعبان جدا واصبحت لا اطيق اصبحت حياتى بلا امل ......
انا اتناول ادويه الوساوس منذ اكثر من ثلاث سنوات تعبان جدا منها مش عارف امارس حياتى اليوميه ودراستى باظت خالص بعد ما كنت متفوق زمان اصبحت ارسب احيانا واحيانا انجح بمواد انا تعبان جدا من الادويه حاسس نها بتتعملى خمول وكسل دماغى حاسس انها مش طبيعيه خالص فيها الم بس مش عارف احدده هو الم ولا ايه بس اللى اعرفه انها مش فى طبيعتها
عندى وساوس شديده جدا تكاد تكون فى كل شئ الى جانب الافعال القهريه التسلطيه مشكلتى انى مش عارف اقنع نفسى انى عندى مرض الوسواس القهرى بالغم من ان كل الاعراض بتقول ان عندى والدكاتره قالوا برده كده مش عارف انا فعلا عندى ولا بدلع بس ازاى اكون بدلع كل السنين دى بصراحه مش عارف ومش فاهم تعبت
انا فى كليه عمليه محتاجه مذاكره جامد مش بفهم فى المحاضرات او تركيزى قليل جدا مش عارف ده من الاويه ولا ايه الدواء برده بيعملى ضعف فى النظر مشاكل بتعوق دراستى وحياتى ما الحل ارجو التفصيل وياريت الاخ الخبير النفسى اريد ان اتحدث معه مباشره ياريت حضرتك تفتح الايميل او على الدردشه وجزاكم الله خيرا.......
غدا اجمل
غدا اجمل

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
انثى

ماذاااا افعل ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماذاااا افعل ؟؟؟؟   ماذاااا افعل ؟؟؟؟ Empty2011-04-19, 1:45 am

اخي ..
اعلم ان اول عتبه من عتبات الشفاء هو ان تقتنع تماما ان هذه الافكار والافعال من الوسواس ..
والوسواس ببساطه كما قال الخبير هو كل فكره ملحه مزعجه..
لذلك يجب ان تعلم ان الشيطان يوهمك بانه ليس وسواس ليوقعك في الهم ..
وتاكد انه بدخولك هذا المنتدى فانت مسلم ان ماتعاني منه من الوسواس فتوكل على الله
واقرا البرنامج العلاجي المثبت .. والخبير سوف يقف بجانبك جزاه الله خيرا
وباذن المولى ستزول هذه الغمه يوما ..
التوقيع

قَالَ الطِّيبِيُّ:
وَكَانَ بَعْضُ السَّلَف إِذَا أَرَادَ أَنْ يَدْعُوَ لِنَفْسِهِ يَدْعُو لِأَخِيهِ الْمُسْلِم
بِتِلْكَ الدَّعْوَة لِيَدْعُوَ لَهُ الْمَلَكُ بِمِثْلِهَا
فَيَكُون أَعْوَن لِلِاسْتِجَابَه
فنون الحياة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

ماذاااا افعل ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماذاااا افعل ؟؟؟؟   ماذاااا افعل ؟؟؟؟ Empty2011-04-19, 3:31 am

اخي اسال الله ان يشفيك . مثل ماقلت الاخت اول عتبه من الشفاء هي ان تقنع نفسك ان هذه افكاروسواسيه فكثير من الامور لا نقتنع انها وسواس وهي بالاصل وسواس ...انا مثلا اذا احد قال لي ان هذه وساوس اقول لا وبالنهايه اقتنعت وسلمت انه وسواس .. والوسواس هي عباره ان افعال او عبارات متكرره وملحه اذا لم يفعلها الانسان يكون مضطرب ومتوتر ويشعر بحاله قلق ..اتمني ان تدخل لقصه الخبير وتقري واي استفسار اسال الاخ الخبير ونحن راح نساعدك ونعاونك حتي تتخلص من تلك الوساوس وتعيش حياه طبيعيه مثلنا
الأمـــــل
الأمـــــل

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية

ماذاااا افعل ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماذاااا افعل ؟؟؟؟   ماذاااا افعل ؟؟؟؟ Empty2011-04-19, 5:50 pm

ياأخي

ليس عيبا ان يكون لديك "" وسواس قهري""ولكن العيب هو انك تستمر فيه وتترك اعمالك الاكثر

اهميه بمجرد فكره سخيفه تسيطر عليك ., إياك ان تترك نفسك تفعل ماتريد اجعلها تفعل ماتريده

انت منها بما يتوافق مع شرع الله طبعا , والمسأله تحتاج توكل ع الله ثم قوة عزيمه ليس بمجرد

تناول عقار او مهدا من اجل ان ينتهي الامر , وكما قال "الخبير النفسي" مشكلتنا اننا دائما نبحث

عن حلول والحل بين ايدينا ونحن لا نشعر , توكل ع الله وانشغل في دراستك وخلك طبيعي

وبإذن الله سوف تعود الى طبيعتك.

اسأل الله لك الثبات والشفاء.

التوقيع

ماذاااا افعل ؟؟؟؟ 46827301247134007
khaled

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

ماذاااا افعل ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماذاااا افعل ؟؟؟؟   ماذاااا افعل ؟؟؟؟ Empty2011-04-19, 6:10 pm

جزاكم الله خيرا جميعا ....
انا فعلا لازم يكون عندى عزيمه وان شاء الله ستكون بس عايز اسال هل ممكن اعالج نفسى عادى بدون الدواء الذى اتناوله ؟ او بمعنى اخر هل الدواء هو الذى يسبب لى قله الاستيعاب فى المحاضرات او انى مش بحب المذاكره ومش بصبر عليها وبزهق بسرعه لانها تخدر الجسم
ده كمان بتعملى ضعف فى النظر ببقى مش شايف كويس فى المحاضره بجانب الضيقه من المحاضره لما بتطول هى مش بتطول لكن انا اللى بزهق بسرعه انا ان شاء الله هغير كله وعندى امل كبير جدا فى المولى عز وجل ..... بس الدواء ممكن يعوقنى ؟ ولا ده مش صحيح ولازم اكمل الدواء ؟؟؟؟؟
الأمـــــل
الأمـــــل

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية

ماذاااا افعل ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماذاااا افعل ؟؟؟؟   ماذاااا افعل ؟؟؟؟ Empty2011-04-19, 6:18 pm

كما ذكرت انا لك

انت بحاجه لتوكل مطلق بالله وان الله قادر ع شفائك ثم عزيمه لا تلين , انا لا اعرف العقار هل هو

جيد او لا لكن قد يكون له مضاعفات والله اعلم انت عالج نفسك بنفسك من خلال تطبيق البرناج

والله يشفيك.
التوقيع

ماذاااا افعل ؟؟؟؟ 46827301247134007
الخبير النفسي٢

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : عجبت لمن يتهرب من دفع فاتورة المواجهة مع الوسواس مع أنها أقل كثيرا من فاتورة الانسحاب !!

ماذاااا افعل ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماذاااا افعل ؟؟؟؟   ماذاااا افعل ؟؟؟؟ Empty2011-04-20, 12:40 am

khaled كتب:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .... ارجو من الاخ الخبير النفسى ان يرد على رسالتى هذه فانا تعبان جدا واصبحت لا اطيق اصبحت حياتى بلا امل ......
انا اتناول ادويه الوساوس منذ اكثر من ثلاث سنوات تعبان جدا منها مش عارف امارس حياتى اليوميه ودراستى باظت خالص بعد ما كنت متفوق زمان اصبحت ارسب احيانا واحيانا انجح بمواد انا تعبان جدا من الادويه حاسس نها بتتعملى خمول وكسل دماغى حاسس انها مش طبيعيه خالص فيها الم بس مش عارف احدده هو الم ولا ايه بس اللى اعرفه انها مش فى طبيعتها
عندى وساوس شديده جدا تكاد تكون فى كل شئ الى جانب الافعال القهريه التسلطيه مشكلتى انى مش عارف اقنع نفسى انى عندى مرض الوسواس القهرى بالغم من ان كل الاعراض بتقول ان عندى والدكاتره قالوا برده كده مش عارف انا فعلا عندى ولا بدلع بس ازاى اكون بدلع كل السنين دى بصراحه مش عارف ومش فاهم تعبت
انا فى كليه عمليه محتاجه مذاكره جامد مش بفهم فى المحاضرات او تركيزى قليل جدا مش عارف ده من الاويه ولا ايه الدواء برده بيعملى ضعف فى النظر مشاكل بتعوق دراستى وحياتى ما الحل ارجو التفصيل وياريت الاخ الخبير النفسى اريد ان اتحدث معه مباشره ياريت حضرتك تفتح الايميل او على الدردشه وجزاكم الله خيرا.......

أخي الكريم ..

نعم يمكنك الشفاء من الوسواس بدون استخدام الأدوية وأبشرك أن هناك آلافا من المرضى قد تعافوا بفضل الله دون اخذ دواء نفسي ومنهم محدثك ..

نصيحتي لك بأن تبدأ بالبرنامج بأسرع وقت بعد أن تفهمه جيدا .
التوقيع

أخي الكريم ..
يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .
لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

للتواصل عبر تويتر
https://twitter.com/ALmohimeed3

ماذاااا افعل ؟؟؟؟ Alejan10

اجبر كسري
اجبر كسري

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

ماذاااا افعل ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماذاااا افعل ؟؟؟؟   ماذاااا افعل ؟؟؟؟ Empty2011-04-25, 2:11 am

اخ خالد الحمــــــد لله العلاج بسيـــط وهو في الرقية الشـــرعية بالاضافة الى استخدام البرنامج العلاجي للوسواس وستـــــــــــــعود طبيعي وافضل بإذن اللـــــــــــــــــــــه تعالى ، وما اصابك من سوء ان شاء الله يكون طهور لك ويجزيك الله اجر صبــــــرك والدنيا دار ابتلاء قال تعالى :" لقد خلقنا الإنسان في كــــــــــبد "
اسال الله لـــــــــــك الشفاء العاجل .

اجبركسري اجبركســــــــــــــــــــــــري

ماذاااا افعل ؟؟؟؟
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ماذا علي ان افعل
» ماذا افعل
» ماذا افعل
» ماذا افعل
» ماذا افعل