الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

املي فيكم بعد الله

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبتهال

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

املي فيكم بعد الله Empty
مُساهمةموضوع: املي فيكم بعد الله   املي فيكم بعد الله Empty2013-08-13, 11:07 am

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته انا اتمنى الموت بكل لحظه ولا ان اكون كافره لوسمحتوا ساعدوني فكرت بالانتحار بس خفت من الخلود بنار جهنم بس بعدين اقول لنفسي انا كذه كذه بنار خلني اموت بسرعة احسن ما الوضع يستمر بس اقول يمكن الله يتوب علي انا مشكلتي هي حديث النفس بدأت  معي بشهر رمضان مع ان يقولون برمضان مافي شيطان اجل هذا الحديث مني او من الشيطان حديث النفس عن الله سبحانه وتعالى تكفون ساعدوني خايفه اذا استمر الوضع كذه اني خلاص ينختم على قلبي واكون من المخلدين بنار من شدت هول الكلام مااقدر اتكلم فيه صار حديث النفس عندي مثل شرب الماء احاول اشغال نفسي عشان ماافكر وكلها كم دقيقة وارجع افكر صرت هذي الافكار هي شغلي الشغال وانا جالسة على التلفاز وانا بحمام والسامع والقارى بكرمة بكل وقت حتى بالصلاة بكل دقيقة صرت احس اني منافقة صرت اي كلمة اسمعها او اشوفها بتلفاز او كتاب او جوال او باي مكان ماقدر اكمل من قوة الكلام انسبها الى ...... مااقدر حتى ماهو انطقها حتى اكتبها يعني ممكن حديث النفس اللي من الشياطن تكون قذرة ونجسه وجنسي وسب وكل مااقاوم الفكرة تجي فكرة افضع واحقر من الفكرة اللي قبلها لاعاد اكل او اشرب او اضحك لين اهلي حسوا علي وقلت خل اخبرهم اني الحين في حكم المرتدة عن الاسلام خل يذبحوني بعدين اترجع باخر لحظة بعدين وانا ابحث بنت شفت منتدكم واني اتخلص منها ب3ايام بس انا بالمملكة العربية السعودية ومااقدر اطلع من البيت واحضر الدروة مافي طريقة تصير الدروة عن طريق البريد او في الموضوع هذا  وانا قرات كذة موضوع من منتدكم بس انت تقول اني اتعوذ من الشيطان مرة واحد بجلسة او مرة واحد باليوم لان لو مرة واحد باليوم فهي لا تكفي واذا كانت مرة واحد بجلسة ماهو قصدك بجلسة وهل ينفع ان اقول اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بقلبي ارجوكم  ساعدوني املي فيكم بعد الله
وارسلت كذا رسالة على البريد وقلت مشكلتي واني ابغى اشترك بدورة العقيدة بس مااحد رد علي
متفائلة خيرا

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
انثى

املي فيكم بعد الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: املي فيكم بعد الله   املي فيكم بعد الله Empty2013-08-13, 5:57 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذا هو وسواس العقيدة وهذه الافكار والوساوس من الشيطان وهي لا تضرك بإذن الله فاطمئني

اقراي مواضيع الخبير النفسي في قسم وسواس العقيدة وطبقي مافيها والحوار المثبت مع العضو الفعال والحوار المثبت مع المحيط الازرق وبإذن الله بتشفين اذا طبقتي العلاج بالطريقة الصحيحة

والاستعذة تكون مرة واحدة في الجلسة
أبتهال

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

املي فيكم بعد الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: املي فيكم بعد الله   املي فيكم بعد الله Empty2013-08-14, 6:39 am

الله يجزاك خير يا متفائلة خيرا
طيب ممكن تضعين رابطه العلاج هنا لاني بحثت عنه كثيرا ولم اجداه كامل وانا جديدة بالمنتدى
واكوان شاكرا لك
متفائلة خيرا

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
انثى

املي فيكم بعد الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: املي فيكم بعد الله   املي فيكم بعد الله Empty2013-08-16, 11:36 am

هنا البرنامج الخاص بوسواس العقيدة

https://alkhabeer.yoo7.com/f3-montada
أبتهال

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

املي فيكم بعد الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: املي فيكم بعد الله   املي فيكم بعد الله Empty2013-08-17, 5:27 am

مشكوره اختي الله يجزاك خير ويجعله في موزين حسناتك

املي فيكم بعد الله
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» املي فيكم بعد الله
» انت بعد الله املي
» املي في الله ثم فيك يا الخبير
» شرح مفصل لكيفية التجاهل الكامل الذي عن طريقه تستطيع التخلص من الوسواس نهائيا بإذن الله
» ساعدوني بارك الله فيكم