الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة )

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
ام ابراهيم

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة ) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة ) - صفحة 2 Empty2011-05-15, 2:32 am

نعم يا اخيتي صدقت اخت غدا اجمل فهو اسهل الوساوس لانه لايحتاج الى اي شي تقومين به فمجرد سفهك وتطنيشك وكان شيء لم يكن في نفسك اذا جاتك الوساوس فان هذا الامر كفيل بذهابها وزوالها وكلما عادت عودي الى التجاهل وعدم المباله فسبحان الله تذهب وكم قال صلى الله عليه وسلم [ فلينتهي ] اي انتي عن التفكير والاخذوالجذب مع هذه الافكار والرد عليها.عنكي الله وسددك .
تعبني الوسواس

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة ) - صفحة 2 Empty2011-05-15, 8:36 pm

اشكرك اختي بس نفسي اعرف هل انا ماشيه صح ولا لا؟؟طبعا قصدي بوسواس العقيده لانه يروح ويرجع وانااطبق البرنامج كل مامر علي اتمنى الخبير النفسي يرد علي
غدا اجمل
غدا اجمل

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة ) - صفحة 2 Empty2011-05-15, 9:22 pm

عزيزتي ..
انا بسالك وانا متاكده انو عندك خطا بالتطبيق ..
لما تجيك الافكار ..
اكيد تجلسين تناقشينها ولو لمجرد ثانيه ؟؟
ايضا ممكن تضعفين وتكررين الخطوات اكثر من مره في الجلسه الواحده ؟؟
اكيد تخافين منها وتحاولين تقاومينها لما تجي ؟؟

اللي المفروض تسوينه لما تمر عليك الفكره قولي الخطوات مره وحده بس واسفهيها طبيعي بتتردد بذهنك بس انتي ولا كان شي يتكلم انشغلي سولفي مع احد اي شي ..

استمري على هالشي 3 ايام بس بدون اي ادنى تناازل
وبعدها ارجعي هنا واكتبي النتيجه راح تتعجبين من سهوله التخلص منه ..
وتاكدي انو مااياثر على ايماننا وعقيدتنا ولله الحمد ..
التوقيع

قَالَ الطِّيبِيُّ:
وَكَانَ بَعْضُ السَّلَف إِذَا أَرَادَ أَنْ يَدْعُوَ لِنَفْسِهِ يَدْعُو لِأَخِيهِ الْمُسْلِم
بِتِلْكَ الدَّعْوَة لِيَدْعُوَ لَهُ الْمَلَكُ بِمِثْلِهَا
فَيَكُون أَعْوَن لِلِاسْتِجَابَه
الخبير النفسي٢

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : عجبت لمن يتهرب من دفع فاتورة المواجهة مع الوسواس مع أنها أقل كثيرا من فاتورة الانسحاب !!

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة ) - صفحة 2 Empty2011-05-15, 11:00 pm

أختي الكريمة ..

لا بد من فعل الخطوات التاليةلكي تتخلصي من وسواس العقيدة وهي :

1- الاستعاذة بالله مرة واحدة .

2- تجاهل الفكرة نهائيا ولتحقيق التجاهل لا بد من فعل ما يلي :

أ- عدم نقاش الفكرة ولو لثواني
ب-عدم الاستغفار أثناء ورود الفكرة .
ج- عدم الرد على الأفكار الوسوسية .
د- عدم تصحيح العقيدة عند ورود الفكرة .
ه- الابتعاد عن الوحدة والعزلة ولا بد من الاختلاط بالأخرين .

التوقيع

أخي الكريم ..
يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .
لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

للتواصل عبر تويتر
https://twitter.com/ALmohimeed3

استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة ) - صفحة 2 Alejan10

تعبني الوسواس

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة ) - صفحة 2 Empty2011-05-26, 4:20 pm

الحمدلله اشعر بتحسن كبير لكن هذا الاسبوع صار شي في موضوع الاعتسال طبعا انا متجاهله وبقوه الاغتسال نمت او قمت مااغتسل ابدا والحمدلله لي اسبوعين مره مااغتسل بس اسفه ع الكلام الي بين الاقواس شوي جرئ(هذا الاسبوع صار مرتين وقمت اغتسلت لاني وانا نايمه كنت اتحلم اني اعمل العاده كامله طبعا صحيت من النوم واغتسلت حتى اناقمت استغربت اني اتحلم لاني اشوفه واشعر بكل شي ضاق صدري مره مره لاني اصلا خلاص لي فتره وانا تاركتها وغير كذا الاغتسال )هل هذا من الوسواس هل اطنش ولا لاخاصه اني كنت اعمل بحث عن الطهاره وبالصدفه وجدت صفه مني المراه وكلهم اجمعو بانه ماء اصفر رقيق يعني مو غليظ فتلبس علي الموضوع هو ماء رقيق ماراح يبان ...ارجوكم شورو علي هل اطنش ولا يعتبر احتلام
تعبني الوسواس

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة ) - صفحة 2 Empty2011-05-28, 9:42 pm

ايش اعمل شورو علي ارجوكم اطنش ولا لا؟؟؟لاني خايفه ارجع لحالتي بعد التحسن الكبير اللي انجزته... اتمنى الخبير النفسي يرد علي ولاتحرموني من مشورتكم...شاكره لكم جميعا
عبدالله بن عبدالرحمن

خبير في البرنامج العلاجي

خبير في البرنامج العلاجي
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة ) - صفحة 2 Empty2011-05-29, 5:27 pm

تعبني الوسواس كتب:
الحمدلله اشعر بتحسن كبير لكن هذا الاسبوع صار شي في موضوع الاعتسال طبعا انا متجاهله وبقوه الاغتسال نمت او قمت مااغتسل ابدا والحمدلله لي اسبوعين مره مااغتسل بس اسفه ع الكلام الي بين الاقواس شوي جرئ(هذا الاسبوع صار مرتين وقمت اغتسلت لاني وانا نايمه كنت اتحلم اني اعمل العاده كامله طبعا صحيت من النوم واغتسلت حتى اناقمت استغربت اني اتحلم لاني اشوفه واشعر بكل شي ضاق صدري مره مره لاني اصلا خلاص لي فتره وانا تاركتها وغير كذا الاغتسال )هل هذا من الوسواس هل اطنش ولا لاخاصه اني كنت اعمل بحث عن الطهاره وبالصدفه وجدت صفه مني المراه وكلهم اجمعو بانه ماء اصفر رقيق يعني مو غليظ فتلبس علي الموضوع هو ماء رقيق ماراح يبان ...ارجوكم شورو علي هل اطنش ولا يعتبر احتلام

أحيي فيك هذه العزيمة القوية , وأدعوك للثبات عليها حتى يحصل لك الشفاء التام

اطمئني أختي الكريمة لا داعي للقلق أبدا , فمن الطبيعي جدا حصول الضغط من الوسواس والتلبيس عليك
في معرفة الحقيقة وتمييز السلوك الطبيعي من السلوك الوسواسي ..
لأنك بدأتي تسيرين في الاتجاه الصحيح والوسواس لن يستسلم بهذه السهولة لذى يسعى جاهدا في التلبيس
عليك في معرفة االحقيقة ..

فيجب عليك هنا :

أن تستمري في التجاهل التام مهما أحسست بحقيقة مايخرج منك أثناء نومك حتى لو حدث أن رأيتي في منامك مايحصل معه االإنزال غالبا , إلا أن العبرة في التأكد التام بنسبة 100% في خروج المني وليست في رؤيا المنامات والتي يلعب فيها الشيطان دورا كبيرا في التشبيه على مرضى الوسواس وإضلالهم

يجب أن تتأكدي أن مايحصل لك هو من تشبية الشيطان عليك وتضليله حتى تقعين في الفخ مرة أخرى
لذى يجب عليك أن ترفعي من درجة الحذر والاستعداد دائما وأن تكون فطنة في التعامل مع مثل هذه
هذه الحيل حتى تسلمي بإذن الله من أن يعيدك الوسواس إلى دوامته مره أخرى بمثل هذه الحيله أو غيرها من الحيل والخدع

مهم جدا أن تعيدي وتكثري في قراءة :

(فصل العوائق والمصاعب التي تواجهه المتعالج )
(والمواضيع المثبتة في المنتدى )
حتى تستوعبيها جيدا وتكون لك بمثابة الحصن الحصين من خدع الوسواس وحيله عليك مهما كثرت عيك أواستجدت
وحتى تساهمين في حصولك على الشفاء التام بسرعة بإذن الله
تعبني الوسواس

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة ) - صفحة 2 Empty2011-05-30, 9:12 pm

اشكرك اخوي.... مع كل اللي شعرت به بس راح اتجاهل بس عندي سؤال طيب انا اللي شفته بالمنام وشعرت بكل شي حتى لما قمت اشعر بانه نزل شي فتشت في ملابسي مارايت شي لكن مني المراه ماء اصفر رقيق ؟؟؟هل يصل لدرجه انه يكون شفاف مايظهر احس ان جهلي بهيئته هو اللي متعبني هل يكون واضح وظاهر وله جرم ؟؟ارجو الرد
الخبير النفسي٢

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : عجبت لمن يتهرب من دفع فاتورة المواجهة مع الوسواس مع أنها أقل كثيرا من فاتورة الانسحاب !!

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة ) - صفحة 2 Empty2011-05-30, 10:20 pm

تعبني الوسواس كتب:
اشكرك اخوي.... مع كل اللي شعرت به بس راح اتجاهل بس عندي سؤال طيب انا اللي شفته بالمنام وشعرت بكل شي حتى لما قمت اشعر بانه نزل شي فتشت في ملابسي مارايت شي لكن مني المراه ماء اصفر رقيق ؟؟؟هل يصل لدرجه انه يكون شفاف مايظهر احس ان جهلي بهيئته هو اللي متعبني هل يكون واضح وظاهر وله جرم ؟؟ارجو الرد

اطمئني فليس عليك غسل بحمد الله .

ولكن لا بد من التوقف عن التفتيش حتى تذهب عنك هذه الأحلام الوسواسية .
التوقيع

أخي الكريم ..

للتواصل عبر تويتر

تعبني الوسواس

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة ) - صفحة 2 Empty2011-06-19, 10:28 am

السلام عليكم
عندي وسواس ليس بجديد علي ولكن اريد ان اعرف بان ماافعله صحيح ام لا..عندما ادعو الله عزوجل ياتيني الشيطان ويوسوسلي بعكس الدعوه اللي ابغاها بصراحه اشعر باني احبط كثير واتخبط في دعوتي انا تجاهلته الى الان بس اشعر بتانيب الضمير واخاف كثير لما اجي ادعي واكون جالسه ع اعصابي خايفه يجيب لي فكره ماابغاها والله اني اصبحت اشيل هم الدعاء مع اني ماارد ع الافكار واتجاهلهاارشدوني جزيتم خيرا
الخبير النفسي٢

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة ) - صفحة 2 Empty2011-06-20, 6:44 pm

تعبني الوسواس كتب:
السلام عليكم
عندي وسواس ليس بجديد علي ولكن اريد ان اعرف بان ماافعله صحيح ام لا..عندما ادعو الله عزوجل ياتيني الشيطان ويوسوسلي بعكس الدعوه اللي ابغاها بصراحه اشعر باني احبط كثير واتخبط في دعوتي انا تجاهلته الى الان بس اشعر بتانيب الضمير واخاف كثير لما اجي ادعي واكون جالسه ع اعصابي خايفه يجيب لي فكره ماابغاها والله اني اصبحت اشيل هم الدعاء مع اني ماارد ع الافكار واتجاهلهاارشدوني جزيتم خيرا

وعليكم السلام ورحمة الله

لا تهتمي بما يفعله الشيطان ويجب الاستمرار بالدعاء وعدم التوقف لأن التوقف يزيد من المشكلة .

ويجب تطبيق علاج وسواس العقيدة على هذا النوع من الوسواس .
التوقيع

أخي الكريم ..

للتواصل عبر تويتر

تعبني الوسواس

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة ) - صفحة 2 Empty2011-07-05, 12:22 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...اخي الخبير النفسي وجميع اخوتي الاعضاء...انا فيني وسواس الخوف من امراض معينه لدرجه اني بعض الاحيان اشعر بالام وابحث عن هذا المرض اللي خايفه منه وقرا الاعراض من اليوم الثاني كل الاعراض اللي قراتها موجوده فيني لدرجه من الم اصحى من النوم وتخف علي الحاله بعض الاحيان وترجع بقوه في احيان اخرى وطبعا لايخفى عليكم حاله القلق والاكتئاب اللي امر فيها لقناعتي التامه اني اصبت بهذا المرض ...المهم مشكلتي اللي اقلقتني اليوم كنت بيني وبين نفسي في صراع عشان سمعت انه واحده اعرفها اصيبت بهذا المرض وانا في حاله لايعلم بها الا الله وكنت مره حزينه عليها بس مدري كيف جاني الشيطان وذكرني باامورعنها... لاارادي جات كلمه في نفسي انا ماقلتها لكن جات في نفسي وخايفه ربي يبتليني وربي مدري كيف جات الكلمه في راسي هل مني ام من الشيطان مدري بس اتوقع مني وخايفه مره اتمنى فهمتو قصدي خاااايفه ان ربي يبتليني ع الكلمه اللي قلتها في نفسي ارجوووكم ردو علي وربي مره مقهوره على اللي حصل
الخبير النفسي٢

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة ) - صفحة 2 Empty2011-07-06, 8:33 pm

تعبني الوسواس كتب:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...اخي الخبير النفسي وجميع اخوتي الاعضاء...انا فيني وسواس الخوف من امراض معينه لدرجه اني بعض الاحيان اشعر بالام وابحث عن هذا المرض اللي خايفه منه وقرا الاعراض من اليوم الثاني كل الاعراض اللي قراتها موجوده فيني لدرجه من الم اصحى من النوم وتخف علي الحاله بعض الاحيان وترجع بقوه في احيان اخرى وطبعا لايخفى عليكم حاله القلق والاكتئاب اللي امر فيها لقناعتي التامه اني اصبت بهذا المرض ...المهم مشكلتي اللي اقلقتني اليوم كنت بيني وبين نفسي في صراع عشان سمعت انه واحده اعرفها اصيبت بهذا المرض وانا في حاله لايعلم بها الا الله وكنت مره حزينه عليها بس مدري كيف جاني الشيطان وذكرني باامورعنها... لاارادي جات كلمه في نفسي انا ماقلتها لكن جات في نفسي وخايفه ربي يبتليني وربي مدري كيف جات الكلمه في راسي هل مني ام من الشيطان مدري بس اتوقع مني وخايفه مره اتمنى فهمتو قصدي خاااايفه ان ربي يبتليني ع الكلمه اللي قلتها في نفسي ارجوووكم ردو علي وربي مره مقهوره على اللي حصل

أختي الكريمة ..

ادخلي على قسم وسواس الأفكار وستجدين البرنامج الخاص بوسواسك هذا
التوقيع

أخي الكريم ..

للتواصل عبر تويتر

تعبني الوسواس

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة ) - صفحة 2 Empty2011-07-25, 10:28 pm

السلام عليكم ...رجعت لكم وانا شوي وابكي قلبي عورني من اللي فيني ..عندي موضوع مهم وجالسه ادعي الله ...لكن كل ماادعي واجتهد بالدعاء وادعي باسماء الله الحسنى يجيني شعور اني قلت الشي اللي ماابغاه صرت مني قادره ادعي اشيل هم الدعاء بشكل كبير حاولت اطنش مني قادره لان خايفه ان يصير الشي اللي ماابغاه وانا مره محتاجه ادعي لاوكمان اسمع الشي اللي ماابغاه وكمان يحط لي الحجج انه الافضل الشي اللي ماابغاه واجلس اعيد واقنع نفسي خلااااص تعبت حاولت حاولت مني قادره طيب لو طنشت بعد كل هذا عادي خايفه مره ردو علي بالله عليكم نفسيتي مره تعبانه من هذا الموضوع على فكره اشعر بان هذه الافكار مني انام وانا اقولها وشوي وتخرج مني بس مااخرجها الله يسعد اللي يريحيني
الخبير النفسي٢

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة ) - صفحة 2 Empty2011-08-07, 3:36 pm

أختي الكريمة ..

هذا وسواس جديد يجب أن تتعالمي معه بسرعة قبل أن يستفحل .

وطريقة التخلص من هذا الوسواس إذا جاءك هذا الشعور أن تفعلي ما يلي :

1- الاستمرار بالدعاء بما تحبين وعدم التوقف .
2- عدم الاهتمام بالإحساس الذي تشعرين أنه يدعوا بما لا تحبين .
3- لا تردي على هذا الإحساس وتحاولي إقناع نفسك انك لا ترغبين به بل تجاهليه نهائيا .
4- ابتسمي عند ورود الإحساس ولا تقلقي منه .

التوقيع

أخي الكريم ..

للتواصل عبر تويتر

أرهقني صمتي
أرهقني صمتي

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة ) - صفحة 2 Empty2011-08-10, 12:20 am

أنا عندي مشكلة ومحتارة
انا فتاة لم اتزوج
ورايت احتلام فغتسلت
بعد ذلك احسست بافراز
فالم ارى سوا حبتين صغار جدآ
فبعد ذلك ذهبت للصلاة
وعندما كنت اصلي احسست بشي بعد ذلك دخلت للدورة المياة وبعد مدة
خفت ان يكون نزل مني فنفسي جاء على بالها صورة مني
وبعد ذلك رات صورة اخرى على بالها
فحترت هل اغتسل ام ماذا افعل وزدد همي في شهر صوم

ماذا افعل
هل اغتسل ام ماذا
انا بصوم بكرة ؟؟
وماغتسلت
اريد شي يجعلني افرق بين الافرازات؟؟؟؟؟؟

حتى اكون متيقنة وارتاح

عدل سابقا من قبل أرهقني صمتي في 2011-08-10, 3:15 am عدل 1 مرات
أرهقني صمتي
أرهقني صمتي

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة ) - صفحة 2 Empty2011-08-10, 12:21 am

ولا ادري هل انا مصابة بوسواس الغسل ام ماذا بي
التوقيع

أستغفر الله العظيم ............. أستغفر الله العظيم
أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله (:
أرهقني صمتي
أرهقني صمتي

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة ) - صفحة 2 Empty2011-08-10, 3:08 am

أرجوكم ....
التوقيع

أرهقني صمتي
أرهقني صمتي

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة ) - صفحة 2 Empty2011-08-10, 3:09 am

ردو الله يسعدكم
التوقيع

الخبير النفسي٢

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة ) - صفحة 2 Empty2011-08-10, 2:59 pm

تمت الإجابة على سؤالك هنا :
https://alkhabeer.yoo7.com/t630-topic#6555
التوقيع

أخي الكريم ..

للتواصل عبر تويتر

تعبني الوسواس

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة ) - صفحة 2 Empty2011-08-18, 5:08 am

السلام عليكم ...اخي الخبير قد اثقل عليك بوسواسي الجديد...عملت بما اخبرتني به اصبحت ادعو وانا استمع الى مالا اريده واضعف اوقات واقوى باخرى لكن اصبح ياتني شعور احباط كبير لانني عملت تحاليل وخايفه انه يطلع فيني شي واصبحت ادعو في كل وقت ان تكون النتائج سليمه لاني مره خايفه طبعا الوسواس اسمعه يقول العكس لكن اطنش بعدين لما اخلص من الدعاء يجيني خوووف عظيم لانني اشعر شعور قوي اني قلت اللي ماابغاه ,,الان هل اترك الدعاء ولا استمر؟؟؟جزيت خيرا وارجوك اخي الخبير ان تضع موضوع عن وسواس الدعاء

استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة )
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال )
» استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، المني ، الوضوء ، الصلاة )
» استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار )
» استشارة بخصوص وسواس ( العقيدة ، العبادات ، النظافة ، الافكار ، نتف الشعر )
» استشارة بخصوص وسواس العقيدة أكاد أنتحر