الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
Mazin
المواضيع الأخيرة
اسم العضو
» وسواس الايام والتاريخ Mazin
» احتاج مساعده اتمنى الاجابه على كل نقطه عاجل Mazin
» عادي او لا دلال المالكي
» حد يرد عليا منه منه
» وسواس الحساسية Mazin
» بخصوص ترك الوسواس تماماً Mazin
» وسواس الكلام Mazin
» مشكلتي في الصيام Mazin
» وسواس الصيام منيرة ف
» الكلام في الصلاة Mazin
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
Mazin
M28

شاطر

استشارة بخصوص وسواس ( النية ، التكبير )

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
لمى

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

استشارة بخصوص وسواس ( النية ، التكبير ) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( النية ، التكبير )   استشارة بخصوص وسواس ( النية ، التكبير ) - صفحة 2 Empty2011-06-27, 6:44 am

اقسم بالله ثم اقسم بالله ثم اقسم بالله لو تنوين فرض من هنا الى ان تخرج وقت الصلاة ماراح يترككي الشيطان الى ان تتركي صلاتك للابد هل ترضين بذلك وافرضي جاكي ملك الموت بصلاتك وانتي تقطينعها عشان قالك الشيطان انها سنة هل هذا باعتقادكي يرضي رب العبااااد
ياختي يااختي يااختي الله سخر لنا العلماء بنقل الفتوى لنا وتطبيقها تاملي هذاي الايه التى امرنا الله سبحااانه وتعالى اذا اشكل على الانسان امر فل يرده للاهل العلم اذاقال تعالى (فاسألوا أهل الذكر ان كنتم لا تعلمون) ..اجابوكي العلماء انه اذا اقمتي للصلاة انوي مرة واحده انها فرض ولا تجادلي مع الشيطان انها فرض والاسنة ولا تعطيه مجال ان يذكرك ماهي صلاتك فقط قفي مباشرة وقولي الله اكبر واكملي للنهايه لالالالالالالالاتقطيعها ابدا
اختي بعطيكي مثال تخيلي انا اختك الصغيرة طلبت منك حاجه وانتي رافضه واخذت الح معك مثل حركة الشيطان في الالحاح مع الانسان الموسوس وانتي رافضه وكنت ابغى اترجاكي الا وانتي تسفهيني وتكبرين مباشرة وتصلين
ها وصلت الطريقه كيف تقدرين تكبرين مباشرة تخيلي الشيطان يقول لك لا سنة وانتي تنوي فرض ثم تكبرين مباشرة وتسفيه وهو يحاول يجادلك لكان لا اذن صاغيه له مرة مرتين ثلاث مرات يمل منكي ويذهب وشوفي انا كذا عملت مااعطتيه مجال واياك واياك اسلوب الحلف والنذر انسيه تماما افرشي السجاده وبسرعه انوي ماتريدين وكبري واثناء صلاتك وسوسلك انك الان تصلين سنة اياكي تقلبينها سنة احرصي اكملي ثم اكملي للنهايه وقلبك يتقطع الما وحزنا على تلك الوسوسه وسلمي اقسم بالله راح تشعرين باانتصار رائع وساحق على ابليس
جربي جربي جربي صدقيني كلما ماحاول ابليس يريدني ان انتكس تذكرت كلام الشيخ لما يقولي يابنتي كررت مرارا لك ان انوي مرة ودعي الشيطان مايقول ليس في صلاتك حرج وهي صحيحه
اين التطبيق اين التطبيق اين التطبيق ياايها الموسوسين وفعلا تاملت كلامه وجدته درر لماذا نكثر الاسئله حول وسواس قد تكلمنا فيه مرارا لماذا لااطبق كلامه طالما انه عصيان للشيطان ومرضاة الرب والله ثم والله بعدها لم اسئلهم فقط اتذكر مااقالو لي واطبق دون ان ارجع لهم والله
جربي اختي وانا معاكي للنهايه الى ان تبشريني بشفائك باذن الله
رذاذ المطر

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( النية ، التكبير )   استشارة بخصوص وسواس ( النية ، التكبير ) - صفحة 2 Empty2011-07-13, 6:52 am

السلام عليكم اخي الخبير انا ودي اسالك اذا مافيه احراج هل عانيت منوسواس النيه في الصلاه وكيف قدرت تقاوم فانا متلا عندما اهم بصلاة العصر وانا عارفه اني ماراح اصلي نافله قبلها وبمجرد ان افق على السجاده يلخبطني الشيطان اقوم اطلع في اي مكان قريب واستعيذ وارجع وتجيني هالحاله مرات في كل صلاه وما ان اهم بالتكبي بيجي الوسواس ويقولي سنه طبعا اطنش واكمل ولكن يبدا مثل الصراع بيني وبينه تروح نص اركعه وانا اقول بكمل واتذكر قاعدة التجاهل وهو يقول حرام عليك خليها سنه اصلا تراه مايجوز التشتت في النيه احيانا انتصر ولكنه دايما ينتصر واقوم اقطعها وبعد القطع اتنرفز واشعر بالندم ولكن بعد احس خلاص ماعد اقدر اصلي حتى النيه تصير صعبه احس اني ماعد ادري وش اسوي يليت ياخبير تقولي الطريقه واحيانا ماقطعها بس احولها سنه لاني مللليت من نفسي وفيه سوال تاني الله يجزاك خير في السفر احينا فيه فصر الصلاه ولما متل ابي اصلي الظهر قصرا يقول الشيطان خليها سنه اصلا هي ركعتين ويلخبطني هل حت لو لخبطني قبل الصلاه اوبعدها ماالتفت له حتى لويجني احساس انه صح عليه فعلا مع اني بقرارة نفسي ابيها ظهر
الخبير النفسي٢

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : عجبت لمن يتهرب من دفع فاتورة المواجهة مع الوسواس مع أنها أقل كثيرا من فاتورة الانسحاب !!

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( النية ، التكبير )   استشارة بخصوص وسواس ( النية ، التكبير ) - صفحة 2 Empty2011-07-14, 12:04 pm

رذاذ المطر كتب:
السلام عليكم اخي الخبير انا ودي اسالك اذا مافيه احراج هل عانيت منوسواس النيه في الصلاه وكيف قدرت تقاوم فانا متلا عندما اهم بصلاة العصر وانا عارفه اني ماراح اصلي نافله قبلها وبمجرد ان افق على السجاده يلخبطني الشيطان اقوم اطلع في اي مكان قريب واستعيذ وارجع وتجيني هالحاله مرات في كل صلاه وما ان اهم بالتكبي بيجي الوسواس ويقولي سنه طبعا اطنش واكمل ولكن يبدا مثل الصراع بيني وبينه تروح نص اركعه وانا اقول بكمل واتذكر قاعدة التجاهل وهو يقول حرام عليك خليها سنه اصلا تراه مايجوز التشتت في النيه احيانا انتصر ولكنه دايما ينتصر واقوم اقطعها وبعد القطع اتنرفز واشعر بالندم ولكن بعد احس خلاص ماعد اقدر اصلي حتى النيه تصير صعبه احس اني ماعد ادري وش اسوي يليت ياخبير تقولي الطريقه واحيانا ماقطعها بس احولها سنه لاني مللليت من نفسي وفيه سوال تاني الله يجزاك خير في السفر احينا فيه فصر الصلاه ولما متل ابي اصلي الظهر قصرا يقول الشيطان خليها سنه اصلا هي ركعتين ويلخبطني هل حت لو لخبطني قبل الصلاه اوبعدها ماالتفت له حتى لويجني احساس انه صح عليه فعلا مع اني بقرارة نفسي ابيها ظهر

نعم .
بل إن وقوعي بالوسواس إنما كان بسبب النية ولقد عانيت من وسواس النية سنوات .

اما بالنسبة لسؤالك فقد رددت عليك في مكان آخر .
التوقيع

أخي الكريم ..
يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .
لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

للتواصل عبر تويتر
https://twitter.com/ALmohimeed3

استشارة بخصوص وسواس ( النية ، التكبير ) - صفحة 2 Alejan10

Wijdan
Wijdan

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين اللهم صلى المحمد وعلي محمد

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( النية ، التكبير )   استشارة بخصوص وسواس ( النية ، التكبير ) - صفحة 2 Empty2017-11-08, 12:48 am

الخبير النفسي2 اعاني من صعوبة التكبيرة الإحرام أطول وانا ما اكبر احاول واخاف اني أقول الله دون اكبر ولصارت صدق عادي والا لا تعبت
مناي
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( النية ، التكبير )   استشارة بخصوص وسواس ( النية ، التكبير ) - صفحة 2 Empty2017-11-08, 1:21 am

كبري مرة واحدة ولا عليك
تجاهلي مناقشة النية والتلفظ وخسن النطق وغيره
التوقيع

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
--------------------

استشارة بخصوص وسواس ( النية ، التكبير ) - صفحة 2 1211d6148c663ec

استشارة بخصوص وسواس ( النية ، التكبير )
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» استشارة بخصوص وسواس ( التكبير )
» استشارة بخصوص وسواس ( الوضوء ، التكبير )
» استشارة بخصوص وسواس ( التكبير ، النظافة )
» استشارة بخصوص وسواس ( التكبير ، عدد الركعات ، الغازات )
» استشارة بخصوص وسواس ( التكبير ، التسمية ، التخيلات )