الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

شرح مفصل لكيفية التجاهل الكامل الذي عن طريقه تستطيع التخلص من الوسواس نهائيا بإذن الله

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
كاتب الموضوعرسالة
Dreem
Dreem

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الأردن
انثى
تعليقك : الحمدلله رب العالمين

شرح مفصل لكيفية التجاهل الكامل الذي عن طريقه تستطيع التخلص من الوسواس نهائيا بإذن الله  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: شرح مفصل لكيفية التجاهل الكامل الذي عن طريقه تستطيع التخلص من الوسواس نهائيا بإذن الله    شرح مفصل لكيفية التجاهل الكامل الذي عن طريقه تستطيع التخلص من الوسواس نهائيا بإذن الله  - صفحة 4 Empty2018-06-04, 1:49 pm

عندما اتوضاء واخرج من البيت لا أستطيع الصمود بالوضوء تزاحمني للانتفاخات واشعر بخروجها واذهب للحمام والوضوء ماذا افعل كي اصبح مثل الناس وارتاح لان خروجي من البيت عذاب
Ziko mody 77
Ziko mody 77

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
مصر
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين أنا اعاني من وسواس الموت بقالي حوالي3سنوات وتعبت جدا جدا وخت عقاقير كتير وجابت نتيجه وبعد كده رجع تاني

شرح مفصل لكيفية التجاهل الكامل الذي عن طريقه تستطيع التخلص من الوسواس نهائيا بإذن الله  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: وسواس الموت   شرح مفصل لكيفية التجاهل الكامل الذي عن طريقه تستطيع التخلص من الوسواس نهائيا بإذن الله  - صفحة 4 Empty2018-10-17, 4:01 pm

السلام عليكم أخي الكريم إنا عندي وسواس الموت بقالي مدة 3سنوات وكل يوم بيزيد واتعالجت كتير ويخف شويه ويرجع تاني وزاد عليه ان كل شويه اتعب واقول أنا هموت دلوقتي واقعد ابص على عيالي واتعب من الخوف عليهم بعد مااموت وجسمي يتعبني اوي اوي وشويه ارجع كويسه تاني وبعدين يرجعلي تاني ودلوقتي اي حاجه في جسمي تتعبني اقول دة أنا هموت دلوقتي ومش عارفه أعمل ايه دلني بالله عليك
MEEM
MEEM

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

مُساهمةموضوع: رد: شرح مفصل لكيفية التجاهل الكامل الذي عن طريقه تستطيع التخلص من الوسواس نهائيا بإذن الله    شرح مفصل لكيفية التجاهل الكامل الذي عن طريقه تستطيع التخلص من الوسواس نهائيا بإذن الله  - صفحة 4 Empty2019-03-03, 3:25 pm

لاحول ولاقوة الا باالله كتب:
جزاك الله الجنه يارب
انا اتجاهل بس اذا جيت اصلي احس بثقل وقلق واكون مركزه بقوه ومااعرف اصلي عند احد عشان مايشوش علي..
حاولت اصير طبيعيه واصلي عادي بهدوء وصوت واطي ماقدرت مع اني ماافكر في صحة صلاتي بس مدري وش سبب حالتي؟؟؟
مدري اذا انتي الحين موجودة لانه كم سنه بس جتني حالتك بالضبط المهم حطي في بالك التوكل على الله  ثم خذي بالسبب 

ومذكور في القران  ،،  يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ ۚ وَمَن يَتَّبِعْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ فَإِنَّهُ يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاءِ وَالْمُنكَرِ ۚ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ مَا زَكَىٰ مِنكُم مِّنْ أَحَدٍ أَبَدًا وَلَٰكِنَّ اللَّهَ يُزَكِّي مَن يَشَاءُ ۗ وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ (21)  سورة النور

عدل سابقا من قبل MEEM في 2019-04-25, 3:36 pm عدل 1 مرات
MEEM
MEEM

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: شرح مفصل لكيفية التجاهل الكامل الذي عن طريقه تستطيع التخلص من الوسواس نهائيا بإذن الله    شرح مفصل لكيفية التجاهل الكامل الذي عن طريقه تستطيع التخلص من الوسواس نهائيا بإذن الله  - صفحة 4 Empty2019-03-03, 3:31 pm

Ziko mody 77 كتب:
السلام عليكم أخي الكريم إنا عندي وسواس الموت بقالي مدة 3سنوات وكل يوم بيزيد واتعالجت كتير ويخف شويه ويرجع تاني وزاد عليه ان كل شويه اتعب واقول أنا هموت دلوقتي واقعد ابص على عيالي واتعب من الخوف عليهم بعد مااموت وجسمي يتعبني اوي اوي وشويه ارجع كويسه تاني وبعدين يرجعلي تاني ودلوقتي اي حاجه في جسمي تتعبني اقول دة أنا هموت دلوقتي ومش عارفه أعمل ايه دلني بالله عليك

ولاتخافين من الموت كلنا بنموت واصلا الشيطان الخبيث لايعلم متى اجلك.. طبقي كلام الشيخ وتذكري مهما سألتي المفتيين صدقيني ماراح تروح منك الوساوس الا بالاستعاذه والتجاااهل وعليك بقراءة القرآن والرقيه وفيه ادعيه وآيات ذكروها بعض المفتيين بس لازم تطبقين التجاااااهل بيكون صعب فالبدايه ثم بيخف عنك وانا طبقته وان شاء الله شفائي بيكون قريب ..

( تعليق ع يوتيوب )

عدل سابقا من قبل MEEM في 2019-04-25, 3:38 pm عدل 1 مرات
MEEM
MEEM

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: شرح مفصل لكيفية التجاهل الكامل الذي عن طريقه تستطيع التخلص من الوسواس نهائيا بإذن الله    شرح مفصل لكيفية التجاهل الكامل الذي عن طريقه تستطيع التخلص من الوسواس نهائيا بإذن الله  - صفحة 4 Empty2019-04-07, 5:11 pm

اذا ذكرت نفسي دائم بقاعدة التجاهل يعتبر اقناع  للوسواس  أم أطبقها فقط ؟؟
أرجوووووو الرد..
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

مُساهمةموضوع: رد: شرح مفصل لكيفية التجاهل الكامل الذي عن طريقه تستطيع التخلص من الوسواس نهائيا بإذن الله    شرح مفصل لكيفية التجاهل الكامل الذي عن طريقه تستطيع التخلص من الوسواس نهائيا بإذن الله  - صفحة 4 Empty2019-04-09, 11:07 am

Ziko mody 77 كتب:
وعليكم السلام

ارجوا فتح موصوع خاص بك حتى تسهل متابعتك
بارك الله فيكم

.
التوقيع

أخي الكريم ..

يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .

لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

شرح مفصل لكيفية التجاهل الكامل الذي عن طريقه تستطيع التخلص من الوسواس نهائيا بإذن الله  - صفحة 4 F730b4fc6091b61
Nutella
Nutella

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

مُساهمةموضوع: رد: شرح مفصل لكيفية التجاهل الكامل الذي عن طريقه تستطيع التخلص من الوسواس نهائيا بإذن الله    شرح مفصل لكيفية التجاهل الكامل الذي عن طريقه تستطيع التخلص من الوسواس نهائيا بإذن الله  - صفحة 4 Empty2020-08-04, 2:19 pm

السلام عليكم هل عدم مناقشة الافكار الوسواسي و عدم الاقناع و عدم التفكير و السرحان هي نفسها الانشغال بالحدث يعني مثلا جاءتني فكرة مباشرة استعيذ مرة واحدة ابتسم و اركز بعدها بالشي يلي انا فيه و انشغل بالحدث ؟
Yousef_4470
Yousef_4470

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: شرح مفصل لكيفية التجاهل الكامل الذي عن طريقه تستطيع التخلص من الوسواس نهائيا بإذن الله    شرح مفصل لكيفية التجاهل الكامل الذي عن طريقه تستطيع التخلص من الوسواس نهائيا بإذن الله  - صفحة 4 Empty2021-02-24, 7:21 pm

التجاهل هل أتجاهل حتى لو يقين النجاسة مثلا أو نسيان شي بالوضوء
حُلم
حُلم

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: شرح مفصل لكيفية التجاهل الكامل الذي عن طريقه تستطيع التخلص من الوسواس نهائيا بإذن الله    شرح مفصل لكيفية التجاهل الكامل الذي عن طريقه تستطيع التخلص من الوسواس نهائيا بإذن الله  - صفحة 4 Empty2021-02-25, 9:48 am

نعم التجاهل عمود اساسي في تطبيق البرنامج العلاجي .
تجاهل كل شئ أمامك .. واجعل هذا التجاهل كموج البحر القوي الذي يُزيل معه كل شئ .. فلن تزول الوساوس إلا بهذا الموج من التجاهل .
صابر عبد الكريم
صابر عبد الكريم

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: شرح مفصل لكيفية التجاهل الكامل الذي عن طريقه تستطيع التخلص من الوسواس نهائيا بإذن الله    شرح مفصل لكيفية التجاهل الكامل الذي عن طريقه تستطيع التخلص من الوسواس نهائيا بإذن الله  - صفحة 4 Empty2021-04-21, 2:20 am

الحمد لله وافق كلامي كلام الخبير
حتي الخبير قال في آخر هذا الحوار
( البحث عن الفتاوي حيلة وسواسية )
التوقيع

شرح مفصل لكيفية التجاهل الكامل الذي عن طريقه تستطيع التخلص من الوسواس نهائيا بإذن الله  - صفحة 4 3954698051
Youssra
Youssra

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
مصر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: شرح مفصل لكيفية التجاهل الكامل الذي عن طريقه تستطيع التخلص من الوسواس نهائيا بإذن الله    شرح مفصل لكيفية التجاهل الكامل الذي عن طريقه تستطيع التخلص من الوسواس نهائيا بإذن الله  - صفحة 4 Empty2022-02-10, 5:00 pm

zineb كتب:
عبدالله بن عبدالرحمن كتب:

بارك الله فيك ورفع قدرك وفتح عليك ..

مثال رائع  يصور طريقة ( التجاهل التام ) بدقة متناهية ..

أسأل الله لك التوفيق والسداد في الدنيا والآخرة .

عندي وسواس في الإستنجاء سمعت أن ماء الإستنجاء إذا وقع في الأرض فهو غير نجس هل هذا صحيح ؟ و عندما يتطاير البول على رجلي أثناء البول وغالبا تكون نقطة واحدة هل إذا صببت الماء على رجلي و أنا أرتدي حداء الوضوء هل الماء المصبوب على رجلي و الحداء نجس ؟ أيضا تكون في يدي نقطة بول و أضع يدي في إناء وأفتح الصنبور و أغسل يدي فوق الإيناء هل الماء المصبوب في الإناء نجس ؟ كما لما كنت أبحث عن حل لهذه المشاكل قرأت عن فتات لها مشكل وسواس النية تقول أنها عندما يدخلها الوسواس أثناء الصلاة و تقول في نفسها ( أضن أنني يجب إعادة الصلاة ) فهنا تقطع الصلاة وتعيدها بحجة أنها قطعت النية في إكمال الصلاة هل هذا صحيح ؟ لأنني توسوست أنا أيضا المرجو إجابتي عن هذه الأسئلة لأنها تعذبني و جزاكم الله خيرا أختكم زينب من المغرب فأنا عضوة جديدة و لا أعرف إستعمال الموقع فمن أجابني الله هو الوحيد الذي يجازي فالوسواس و الشك في النجاسة يقتلني
ايوا حبيبتي الماء المتساقط منك بعد الاستنجاء طاهر يعني بعد  م تستنجي بطريقه كويسه لا تفكري ف الماء النازل و اذا جاء علي رجلك نقطه بول و صبيتي عليها ماء كثير خلاص كدا أصبحت رجلك طاهرة و كذلك حذاء الحمام و اما ايدك ف لا تغسليها تحت الاناء ابعدي الاناء شوي و بعدها اغسلي ايدك عشان لا توسوسي و تضمني طهاره الاناء و اما نيه الصلاه أنوي صلاتك ولا تفكري ف اي وسواس يقول لك عيدي الصلاه او انك قطعتي نيه الصلاه ولا تخرجي منها كملي عادي والله يحتسب لك الأجر لانك تعاني من الوسواس
الحمد الله حمدا كثيرا
الحمد الله حمدا كثيرا

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الجزائر
ذكر
تعليقك : سبحان الله والحمد لله والله أكبر ...

مُساهمةموضوع: رد: شرح مفصل لكيفية التجاهل الكامل الذي عن طريقه تستطيع التخلص من الوسواس نهائيا بإذن الله    شرح مفصل لكيفية التجاهل الكامل الذي عن طريقه تستطيع التخلص من الوسواس نهائيا بإذن الله  - صفحة 4 Empty2023-01-15, 6:48 pm

السلام عليكم ورحمة الله
كلام رائع من إنسان طيب .. أسأل الله لك التوفيق والسداد في الدنيا والآخرة ...
هنا الخلل اصحبنا كالام التي تستجيب لبكاء طفلها
نعم كلام مقنع وصائب فعلا ينقصنا التجاهل الكامل
اللهم اشفي جميع مرضي المسلمين
Abu saad
Abu saad

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين .

مُساهمةموضوع: رد: شرح مفصل لكيفية التجاهل الكامل الذي عن طريقه تستطيع التخلص من الوسواس نهائيا بإذن الله    شرح مفصل لكيفية التجاهل الكامل الذي عن طريقه تستطيع التخلص من الوسواس نهائيا بإذن الله  - صفحة 4 Empty2023-01-17, 3:11 am

السلام عليكم
يا اخوان عندي استفسار انا تغلبت على كل الوساوس اللي عندي ومن اول يوم ولله الحمد وسواس العبادات انتهى وسواس الكفر والاسلام انتهى وسواس غسل الجنابة انتهى الاستحمام بعد ماكان يأخذ مني أكثر من ساعه صار ما يأخذ مني إلا خمس الى عشر دقايق ولله الحمد وتقريبا كل الوساوس اللي عندي كذا ولا ماصارت تلح علي برضه يعني ارتحت بس المشكله بقي وسواس غريب وازعجني صراحه وما عرفت اتغلب عليه انه يكون في نفسي خوف من المواجهه وضيق طبعا اطبق العلاج انه اتقبل الفكرة فكرة الخوف وفكرة الضيق واعتبرها انها جزء من شخصيتي ولا اجعلها تشغل بالي بالتفكير والحمد لله اوصل الى مرحلة اني احس تغلبت على الشعور وصرت أواجه وخرجت من راسي فكرة انه شخصيتي ضعيفة وانه عندي ضيق واشعر بسعادة ولكن للأسف سرعان ما ترجع نفس المشاعر السيئة وتتعبني وتضغط علي والمشكلة انها تضغط علي اني لابد اني أواجه مواقف عشان اتغلب على مشاعر الخوف طيب ايش هي المواقف اضرب اختك ارسل لأخوك سبه ضارب فلان اقطع علاقتك بفلان وهذا الشي سبب لي ازعاج وانا عارف انه وسواس لكن على ماتغلبت على وساوس اكبر واعظم من هذي الى انه هذي عيت تروح ومشاعر الضيق والخوف مرافقتني والعذاب انه المشاعر ماهي ثابته مره تحس انه انت قوي ونشيط وصدرك منشرح وتبدأ تخطط لحياتك ومستقبلك ومره خواف وضايق صدرك وكسلان وتكنسل كل المخططات اللي عندك لين صرت ما اخطط لخوفي من اني انتكس وما اقدر اني اكمل مخططي فأيش الحل
Almahalawy

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
مصر
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: شرح مفصل لكيفية التجاهل الكامل الذي عن طريقه تستطيع التخلص من الوسواس نهائيا بإذن الله    شرح مفصل لكيفية التجاهل الكامل الذي عن طريقه تستطيع التخلص من الوسواس نهائيا بإذن الله  - صفحة 4 Empty2023-04-14, 8:09 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعانى من الوسواس القهرى منذ 2011 
ولحد الان ما شفيت منه على الرغم انى اعرف البرنامج جيدا واطبقه واقيم ولكن لا اعرف الثغرات ولكن اكثر الاشياء اللتى تؤليمنى ( الخوف من النوم وصوت العصافير وضوء النهار يطلع على وانا لسه صاحى ) 
الخوف من المستقبل والخوف من الموت والخ 
على العلم انى ااخذ ادوية نفسية منذ 2012
على العلم انى عندى البرنامج العلاجى من الكتاب وصوتى 
ولكن فيه كسل وتاجيل ولامبالاه حتى برمضان واحس انى حموت على الحاله ظى وانى مش حخف وارجع كما كنت 
ممكن تساعدونى 
ثانى مرة اكتب بالمنتدى منذ 2011
ولكن اتابع الخبير عالواتس بس حبيت اسجل واكون معاكم عشان محسش انى لوحدى 
مرض صعب اوى لدرجه انى تمنيت الموت بسبب الالم

شرح مفصل لكيفية التجاهل الكامل الذي عن طريقه تستطيع التخلص من الوسواس نهائيا بإذن الله
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
 مواضيع مماثلة
-
» تسائلات ابعدتني عن الايمان
» علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )
» اتمنى تدخلون وتعطوني طريقه التخلص من هذا الوسواس
» سأنتصر على الوسواس بإذن الله..
» بغلب الوسواس بإذن الله