الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

يالمى ارجووووووووووووووووووووووووووك

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور عبدالله

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

يالمى ارجووووووووووووووووووووووووووك  Empty
مُساهمةموضوع: يالمى ارجووووووووووووووووووووووووووك    يالمى ارجووووووووووووووووووووووووووك  Empty2011-07-12, 5:19 am

لمى ارجووووك اقراى اسئلتي في موضوع التجاهل في المواضيع المثبته انا من التعب النفسي ما اقدر اكتب كل شوي ارجوووووك يالمى
لمى

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: يالمى ارجووووووووووووووووووووووووووك    يالمى ارجووووووووووووووووووووووووووك  Empty2011-07-12, 7:58 am

صراحه كلامك اكثر من رائع يادكتور واجد فيه الراحه ساعه قراته لكن احيانا بمجرد خروجي من المنتدى ارجع ضعيفه كما كنت واعود لافكاري ولا ادري كيف اعرف انها فكره او صدق او وسواس وهذه مصيبه انت تقول افعلوا كما يفعل الاسويا انا لي 11 سنه او اكثر اخلع كل ملابسي في دوره المياه لان الحمام العربي ارى فيه البول عندما استخدمه يتطاير حوله صحيح يكون متناثر واذا قمت بغسل حول الكرسي ثم نفسي لان بول النثى يتمايل على الففخذين والقدمين وهذه حقيقه ليس وسواس اقوم بغسلها وانتهي احيانا بغسل الظهر واحيانا الشعر لاني اقول الما يتنجس من حول الكرسي ويرجع على ظهري وجسمي

--------------------------------------------------------------------------------

+
-ياخبير انت تقول لاتمسحين بالمنديل بعد استخدام الحمام بعد الاستنجاء من الغائط طيب لنفرض اني قلت لبنتي هذا الكلام وفعلته وخرجت من الحمام اكيد المنطقه عليها ماء لنفرض انها لم تكن نظيفه وبقيت بقايا والمكان عليه ماء لو جلست في مكان سوف تنجسه صح الشي الثاني انا عندما استنجي اضغط على المنطقه بقوه واصابني بواسير واصبحت تدمي بين فتره واخرى احس من الاستنجاء ان الماء يدخلني واجلس في الحمام وعنما اجلس اشعر انه خرج واكاد اجن لاني اشعر اني نجست كل شي واغير ملابسي واغسل مكاني انا وصلت عندي حاله احط تحتي سجاده ابدلها كل شوي

لمى

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: يالمى ارجووووووووووووووووووووووووووك    يالمى ارجووووووووووووووووووووووووووك  Empty2011-07-12, 8:11 am

يااختي الله يهديكي ويشفيكي
انا لاحظت انك ابدا ماتتطبقي كلامنا فقط تقرائيه دون تطبيق ولا تجاهل ولا صمود ولالالالا ليه
اتعبتي نفسكي صدقيني راح ينطبق عليكي كلام شيخنا ابي تيميه الوسواس سوف يودي صاحبه للجنون او الكفر
وهذا مايريده ابليسه فلماذا تشقين على نفسك الان الان تطبقي ماكتب لك سابقا
فعند الاستنجاء اغسلي المخرج فقط الا اذا ايقنتي انه مال البول قليلا اغسليه مرة مرتين دون ان تقنعي نفسك انه الماء لا ماوصل ثم ترشين الماء الى ان يصل لظهرك لالالا اختي فقط رشه بسيطة يمين ويسار وقومي ولا تقنعي نفسك انه لا الى الان لم تتطهري او انك نجسه ليس عليك حرج فقط رشتين وقومي
اما الاستنجاء من الغائط فيكفي الماء فهو ينظف المحل فلا داعي لقلق والتفكير الزائد فيه فقط نظفي المخرج ولا تضغطي ولا تتشددي على نفسك ولا تفتشي في ملابس الاطفال فقط علميهم الطريقه الصحيحه للاستنجاء واتركيهم
يااختي عليكي مجاهده الشيطان بس ثلاثه ايام بشرط ولا وسواس تنفذي مايطلبه منك فقط عانديه قال لا انتي نجسه حطي براسك انتي طاهرة وهكذا لاتستجيبي له ابدا
نور عبدالله

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: يالمى ارجووووووووووووووووووووووووووك    يالمى ارجووووووووووووووووووووووووووك  Empty2011-07-12, 4:51 pm

شكرا لمى ازعجتك بس انا يوم قويه ويوم ضعيفه لاتنسيني من دعائك
صلاتي
صلاتي

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: يالمى ارجووووووووووووووووووووووووووك    يالمى ارجووووووووووووووووووووووووووك  Empty2011-07-12, 9:35 pm

الله يشفيك ويغافيك ويجمع لك بين الاجر والعافية يارب ..

الله يعينك ويساعدك يا أختي لييييييييييييييييييييييييييه ديننا يسر والله حاسه فيك وفي معناتك لايكلف الله نفسا الا وسعها لها ماكسبت وعليها ماأكتسبت ..

توكلي على الله وطبقي نصايح الخبير ولا تعذبي نفسك ما من داء الا وله دواء علمه من علمه وجهله من جهله او كما قال عليه الصلاة والسلام .. عالجي عند دكتور نفسي والله العظيييييم بترتحين من هذا العذاب وتنطلقي في الحياة بلا الم
التوقيع

يالمى ارجووووووووووووووووووووووووووك  1311084638181
نور عبدالله

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: يالمى ارجووووووووووووووووووووووووووك    يالمى ارجووووووووووووووووووووووووووك  Empty2011-07-13, 10:09 pm

انا اخذت علاج من دكتور نفسي بس احسه يهدي من القهر بس مايقطع الوسواس نهائيا الوسواس احسه مثل ماهو ماتغير والله عندي بواسير عذبتني مع الحمام والاستنجاء والصلاه كنت قبل اعتبر الحمام نجس واغسله قبل استخدامه اقصد السراميك ثم اغسله بعد الاستخام بعدين اثنا دراستي في جامعه الامام انتساب لقيت الدكتور كاتب لنا اذا اخذ دلو ما وسقط فيه رشاش من البول ولم يتغير لونه جاز ان يتوضا منه وفرحت بهذا الكلام وصرت اغسل حول الكرسي بعد استخدامه لان بول المراه يتطاير صحيح لا يكون بقعه انما نقاط متفرقه بدون حتى مايبين لون البول المعتاد ثم ابدا اطارت كل الما كنت اقول اذا صبيت ما عليه خلاص طهر ثم سمعت ان البول ينجس لو نطه في ماء ثم تعبت

يالمى ارجووووووووووووووووووووووووووك
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1