الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

سؤال للمتعافين من الوسواس ارجو الرد الله يسعدكم

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لووليا
لووليا

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمدلله رب العالمين
انا شاركت بهذا المنتدى بسبب الأفكار المزعجة ..وإن شاءالله ألقى المساعده منكم بعد الله

سؤال للمتعافين من الوسواس ارجو الرد الله يسعدكم  Empty
مُساهمةموضوع: سؤال للمتعافين من الوسواس ارجو الرد الله يسعدكم    سؤال للمتعافين من الوسواس ارجو الرد الله يسعدكم  Empty2016-02-10, 9:23 pm

مساء الخير 
كيفكم 
المهم انا عندي عدة أسئلة واتمنى منكم قراءة كل كلمه وسؤال ويكون الرد كافي حتى أتخلص واعرف الي فيني لأن هالشيء بيفيدني حتى أتخلص من الوساوس للأبد ويكون مرجع لي كل ماجات أفكار سابقه أو جديده 

سؤالي 

بما أنكم تشافيتم الحمدلله والله يديمها عليكم انتو كيف تجاهلتم الأفكار كيف عرفتو أن كل فكره تجيكم أنها وسواس يمكن ليست وساوس بل حقيقه لأنها تجي بهيئة أنها حقيقه هل انتم معتمدين أن كل فكره مزعجه وملحه هي وساوس يعني كاذبه يعني ماتجي ف بالكم أن الفكره ممكن ان تكون حقيقه ف صعب تجاهلها لانها تجي بهيئة أنها حقيقه اذا تجاهلت ممكن أنها حقيقه ف غلط هنا ومشكلة كبيره جدا وتصبح مذنب مالحل ارجوكم كيف طريقه تجاهلكم هل ممكن الفكره تلح وتزعج وفنفس الوقت تكون حقيقيه؟   عند رجوع فكره سابقه اختفت بسبب التفاتك واهتمامك بفكره أخرى وعندما تخلص من الفكره الحاليه رجعت لك الفكره السابقه يعني الفكره الي رجعت وساوس أم لا وكمان ملحه ومزعجه 
...أرجو قراءة كلامي جيدا والرد عليه بكل امانه الله يسعدكم لأنها راح تفيدن وستكون زي المرجع لي وراح أتخلص من كثير أشياء ...لأن الآن رجعت لي فكره سابقه ومزعجه وملحه وبنفس الوقت احس أنها حقيقه كيف ماذا أفعل هل أصدقها؟ 

ارجوكم ردو علي ولا تتجاهلوني الله يسسعدكم يارب
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للمتعافين من الوسواس ارجو الرد الله يسعدكم    سؤال للمتعافين من الوسواس ارجو الرد الله يسعدكم  Empty2016-02-10, 10:26 pm

لكي تعرفي الحقيقة من الكذب قارني افعالك مع افعال الصحابة والناس اللي حولك 
هل يفعلون مثل ما تفعلين ؟
في وقت الرسول كانو يستعملون القليل من الماء للوضوء وانت هل تكتفي بالقليل
التوقيع

أخي الكريم ..

يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .

لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

سؤال للمتعافين من الوسواس ارجو الرد الله يسعدكم  F730b4fc6091b61
لووليا
لووليا

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
انا شاركت بهذا المنتدى بسبب الأفكار المزعجة ..وإن شاءالله ألقى المساعده منكم بعد الله

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للمتعافين من الوسواس ارجو الرد الله يسعدكم    سؤال للمتعافين من الوسواس ارجو الرد الله يسعدكم  Empty2016-02-10, 10:57 pm

اخت زهرة الله يسعدك يارب ع الرد وع مساعدتكم لنا 

بس انا وسواسي ف الأفكار وليس ف الوضوء وهكذا 

يعني انتي بما انك متعالجه ومتعافيه الحمدلله الله يديمها عليك يارب 
كيف تتعاملين مع آي فكره مزعجه وملحه هل تقولي مثلا ممكن ان تكون هذه الفكره حقيقه وفنفس الوقت ملحه ومزعجه كيف تعرفين أنها كاذبه وليست حقيقه حتى لو جات لك ع هيئه حقيقه يمكن بسبب الاسترسال ...وبما أنها فكره سابقه راحت منك بسبب نقاشك مع فكره جديده وعندما انتهيت من الفكره الحاليه رجعت لك الفكره السابقه كيف تتاكدين انه وسواس ارجو الرد واتمنى من المتعافين الرد لاني بحاجه له ارجووووكم حتى لاانتكسسس 

أرجو الرد
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للمتعافين من الوسواس ارجو الرد الله يسعدكم    سؤال للمتعافين من الوسواس ارجو الرد الله يسعدكم  Empty2016-02-10, 11:55 pm

أختي لما تكتبي موضوع جديد كل مرة لا نتذكر دائما نوع وسواسك 
لذلك يجب أن تكتبي ما نوع وسواسك كي نستطيع الاجابة 

بالنسبة لما قلت كيف تعرفي انه وسواس ؟ كل فكرة مزعجة وملحة فهي وسواس سواء كانت قديمة أو جديدة
الفكرة الحقيقية لا تزعجة ولا تلح هي فكرة مقبولة لا تؤدي للحزن أو القلق او فيها تخويف
التوقيع

أخي الكريم ..

يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .

لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

سؤال للمتعافين من الوسواس ارجو الرد الله يسعدكم  F730b4fc6091b61
لووليا
لووليا

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للمتعافين من الوسواس ارجو الرد الله يسعدكم    سؤال للمتعافين من الوسواس ارجو الرد الله يسعدكم  Empty2016-02-11, 8:18 pm

جزاك الله خيرا اخت زهره كلامك جدا ريحني وافادني وعرفت  الوساويس ..
لووليا
لووليا

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للمتعافين من الوسواس ارجو الرد الله يسعدكم    سؤال للمتعافين من الوسواس ارجو الرد الله يسعدكم  Empty2016-02-11, 8:29 pm

اريد منكم الرد هل فعلي وتفكيري تجاه الفكره صحيحه أم لا 

جات لي فكره سابقه  انه زوجي طلقني لانه اناوساوسي في الطلاق ..ولااحس بالحاح وفي شيء يطلب مني اني اجرب مع نفسي هل زوجي نطق أم لا وأعيد مع نفسي واجرب هل سألت زوجي كدا ورد علي بلفظ طلاق واجربها واشوف صارت أم لا ..
بس في شيء يقول انتي ماتحسي ب انزعاج إلا بسيط ولاالحاح مستمر يعني الفكره اكيد حقيقه وانا خايفه  أنها حيلة من الشيطان هل تفكيري صحيح أنها ممكن حيلة من الشيطان خصوصا اني أجربهاا مع نفسي عشان اشوف هي تلح أم لا ..وكيف اعرف اني شاكه أم متيقنه لأن عندي أيضا شك هل أنا شاكه ولا متيقنه ...
هل هذا أيضا وسواس أتمنى أنكم فهمتو عليا
ابومشخص
ابومشخص

نائب المشرف العام

نائب المشرف العام
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين
قال الله تعالى
(ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين)

(قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون)

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للمتعافين من الوسواس ارجو الرد الله يسعدكم    سؤال للمتعافين من الوسواس ارجو الرد الله يسعدكم  Empty2016-02-12, 12:14 am

اخت لوليا ارجوا منك طرح هذه الاستفسارات في القسم المناسب الافكار المزعجه ومتابعة التقييم مع المشرفين (كل فكرة مزعجه ملحه هي وسواس) وقيسي جميع مالديك من افكار مزعجه على ذلك ولاحل لها سوى بتجاهلها بارك الله فيك
التوقيع

أخي الكريم...
يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك
لأنك لن تستفيد شيئا من إجوبتي مادمت لم تبدأ بالتطبيق فعليا  

الطيب الطيب
الطيب الطيب

متعافي من الوسواس القهري

متعافي من الوسواس القهري
معلومات إضافية
السودان
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للمتعافين من الوسواس ارجو الرد الله يسعدكم    سؤال للمتعافين من الوسواس ارجو الرد الله يسعدكم  Empty2016-02-12, 7:34 am

كل فكرة ملحة هي وسواس اذا قال الوسواس افعل لاتفعلي واذا قال لاتفعلي افعلي فكما قال الخبير مريض الوسواس اذكى شخص فهو يفعل الصحيح ويعرفه اكثر من غيره واكرر كل فعل ملح هو وسواس وانبه عليك انت بإذن الله ستعرفي كل فعل ملح وادعي الله ان يشفيك
الطيب الطيب
الطيب الطيب

متعافي من الوسواس القهري

متعافي من الوسواس القهري
معلومات إضافية
السودان
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للمتعافين من الوسواس ارجو الرد الله يسعدكم    سؤال للمتعافين من الوسواس ارجو الرد الله يسعدكم  Empty2016-02-12, 8:11 am

يوجد هناك امور عادية وتصرفات صحيحة مثل ان يكون لديك صورة خاصة او امر خاص في الجوال ولاتريدي احد ان يشاهده وتريدي حذفه احذفيه فهذا ليس وسواس حسب رأيي لان كثير من الناس الاصحاء يفعلوه فلا اعتقد ان هذا وسواس ولاتكترثي بالباقي اتمنى اكون اعطيت جواب واضح
التوقيع

سؤال للمتعافين من الوسواس ارجو الرد الله يسعدكم  3257068174 تفائلوا بالخير تجدوه سؤال للمتعافين من الوسواس ارجو الرد الله يسعدكم  3257068174

سؤال للمتعافين من الوسواس ارجو الرد الله يسعدكم
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الله يسعدكم ارجو الرد ضروري
» هل هذا احتلام ارجو الرد سريعا الله يسعدكم
» سؤال للمتعافين من الوسواس القهري ؟ارجوكم افيدوني
» سؤال للمتعافين والذين تعافوا تماماً من الوسواس فققط
» أسئلة للمتعافين من الوسواس في العقيدة وخصوصاً في وجود الله