الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

استشاره بخصوص برنامج وسواس الافكار

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
ahmed kadum
ahmed kadum

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
العراق
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

استشاره بخصوص برنامج وسواس الافكار - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: استشاره بخصوص برنامج وسواس الافكار   استشاره بخصوص برنامج وسواس الافكار - صفحة 3 Empty2016-08-14, 4:37 pm

الله يطمنك ويحفظك ويخليك اختي الغاليه مناي وربي يجزيك كل الخير على ما تقدمين من عمل مميز ربي يحفظك يارب
ahmed kadum
ahmed kadum

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: استشاره بخصوص برنامج وسواس الافكار   استشاره بخصوص برنامج وسواس الافكار - صفحة 3 Empty2016-08-14, 5:50 pm

اختي الغاليه مناي عندي سؤال عندما بدات وسوستي بدء لدي سلوك هو الكتابه بما افكر فيه الكتابه في ورقه او دفتر وايضا الكتابه في الموبايل وحفظ الرساله فانا اكتب الامور التي افكر فيها واحس ان هذا استرسال وان هذا عمل واحس ان لم اكت في ورقه او دوفتر او في الموبايل واحفظها احس الفكره الوسواسيه تظغط علي بان اكتب تلك الامور التي افكر فيها فكيف اتصرف مع هذه الحاله وهل هذا استرسال وهل هذا سلوك وسواسي واختي عندما اكتب شي في الورقه او الدفتر او في الموبايل واحفظها افكر فيها وعندما اكتب ادقق واكتب بشكل كامل حول الفكره التي افكر فيها وان اكتب كلمات قبل كلمات معينه وعندما احفظها في الموبايل واقرئها ان وجدت فيها نقص اضيف لها وان وجدت فيها خطأ اصححه وهذا مزعج وملح ومجهد او حتى عندما اكتب على الورقه يجب ان اكتب حول الفكره التي افكر فيها بشكل كامل وان نسيت شي اضيف وان اخطئت اصحح وعندي دفترين الان مملؤوين من الكتابات يحون التفكير بالافكار الوسواسيه يشملان تفسيرها او الرد على فكره وسواسيه او عندما كنت ادخل كثيرا على المواقع الصحيه في الانترنت وابحث عن اعراض مختلفه وعندما القي اشياء مخيفه واضل افكر فيها واكتبها في الدفتر او في الموبايل احفظها وحتى الموبايل اصبح مليئ بالكتابات رسائل المحفوظه كلها رسائل فيها التفكير بالافكار الوسواسيه تشتمل وتحوي هذه الرسائل على الكلمات والجمل المطمئنه وايضا الرد او تفسير الفكره وتحليلها او كلمات اطمئنان فهذا كله استرسال اليس كذالك سواء جمل وكلمات مطمئنه او رد وتفكير بالفكره الوسواسيه او تحليلها هذا كله استرسال اليس كذالك اختي الغاليه هذا بالنسبه للموبايل عندما احفظ الرسائل وحتى عندما اكتب بالدفتر او الورقه تحوي على الافكار الوسواسيه والرد على الفكره بكلمات مطمئنه او تفسير او تحليل الفكره الوسواسيه واكتبها وايضا عندما اكتب تلك الكلمات المطمئنه او تفسير الفكره وتحليلها يجب ان اكتب كل مايشمل الفكره بشكل كامل وتكون كلمات قبل كلمات وان وجد نقص اضيف وان وجد خطأ اصححه وهذا في رسائل المحفوظه في الموبايل وايضا نفس الشي في الاشياء المكتوبه في الدفتر وعندما انتهي من الكتابه في الدفتر او الموبايل اقوم بتفكير بما كتبته وبشكل كامل وان نسيت شي لم افكر فيه وانا كاتبه في الدفتر او الموبايل اعد القراءه في الدفتر او الموبايل واقوله بشكل كامل ومن ثم احسم الموضوع وهذا التفكير كله قلق وتوتر ووساوس ومزعج وملح ومجهد واثناء التفكير هو قلق وتوتر ووساوس وازعاج والحاح لان فيه وساوس وسلوكيات بان اقول الموضوع كاملا كما كتبته وان نسيت اعيد كل التفكير من جديد واقول الكلمات وفق ما كتبت بتسلسل وكلمات معينه قبل او وراء كلمات معينه فهذا كله مزعج ومقلق وتوتر وساوس واكرر التفكير في مرات ومرات التفكير نفسه الى ان اقنع واثناء هذا التفكير قلق وتوتر وساوس  وازعاج كما وضحت لكي اختي الغاليه فاختي هل امسح كل ماموجود وما حفظته في الموبايل وامسحه وايضا اتخلص من الدفترين والاوراق التي كاتب فيها اتخلص منها لكن اتعلمين يا اختي اغلب واكثر كل ما كتبته في الرسلئل المحفوظه او في الاوراق او الدفاتر رغم ماتحتوي من افكار وتطمين وتحليل وتفكير فهي تحتوي على اغلبها على التعوذ بالله من الشيطان انا اكتبها وفيها ايضا الحمد لله ايضا لكن حتى عنما اكتب التعوذ شرط في نهايه الكتابه يجب يكون مرتين وحتى الحمد يجب ان اكتبه مرتين في كل فكره اكتبها اطمئنان او تفكير او تحليل او رد على الفكره فماذا اتصرف وافعل في هذه الحاله وفق كل ما قلته فاختي الغاليه مناي ارجو الاجابه وان تقرئي كل ما قلته يا اختي العزيزه ارجو الاجابه الله يحميك ويخليك ويوفقك يارب
مناي
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

مُساهمةموضوع: رد: استشاره بخصوص برنامج وسواس الافكار   استشاره بخصوص برنامج وسواس الافكار - صفحة 3 Empty2016-08-15, 7:31 am

نعم هذا وسواس اكيد لان السلوك الوسواسي واضع في ترتيب الكلنات والجمل وتعداد بعض الجمل بالتحديد ـ
يجب ان تمزق كل تلك الكتابات وعلى الجوال ولكن قبل ذلك ولانك وضعت ارشيف وساوس حاول مت الاول تشوف الوساوس التي تخلصت منها ودونها على جدول ومقابلها السلوك الصحيح الذي اكتسبته ـ
يوجد عند الخبير جدول يعطيه لنا في الدورة ـ
واذهب الى تلك الرسائل وامسح كل وسواس تخلصت منه مثلا تخلصت من وسواس النظافة اقول مثلا ـ
انت كنت تحصر وساوسك ولكن بطريقة وسواسية للاسف ـ
والاستعاذة انت تنطقها مرة واحدة عند الشعور بالحاح الفكرة ولهذا توقف عن الكتابة بنمط معين وبترتيب معين ــ وتجاهل الالحاح ـ ـ
التوقيع

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
--------------------

استشاره بخصوص برنامج وسواس الافكار - صفحة 3 1211d6148c663ec
مناي
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشاره بخصوص برنامج وسواس الافكار   استشاره بخصوص برنامج وسواس الافكار - صفحة 3 Empty2016-08-15, 7:35 am

جيد انك تفطنت لبعض السلوكات الوسواسية ـ
لهذا جيب دفتر ودون في جدول كل سلوك وسواسي واحصرهم جميعا وحط مقابل كل سلوك وسواسي السلوك السليم ـ
سوغ ابحث لك عن الجدول حتى تكون عملت شيئ بطريقة سليمة ـ
التوقيع

00966554263580
--------------------

ahmed kadum
ahmed kadum

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: استشاره بخصوص برنامج وسواس الافكار   استشاره بخصوص برنامج وسواس الافكار - صفحة 3 Empty2016-08-15, 6:09 pm

اختي الغاليه مناي الغاليه تلك الكتابات التي اكتبها في الدفتر او الموبايل اغلبها كتابات اطمئنان لكن هذا الفعل الذي هو عندما اكتب يزعجني لان احسه سلوك وسواسي يلح عليه ان اكتب في الموبايل او في الدفتر يعني اختي سؤال هل هذه الكتابات عندما اكتب في الموبايل او في الدفتر عندما اكتب هو بحد ذاته سلوك وسواسي اليس كذالك اختي الغاليه ارجو الاجابه على سؤالي هذا                                                                                                                                                                                                                                                     اختي الغاليه تلك الكتابات التي اكتبها في الموبايل او الدفتر اغلبها كتابات اطمئنان وتكون حول عرض او الم او وجع في جسمي فاكتبها بكتابات اطمئنان وايضا ان خطرت في بالي فكره حول تطبيق البرنامج ايضا اكتبها وايضا الشعور المزعج الذي يأتيني بعد الطعام والذي سبب لي وسواس واصبحت اوسوس به وكان هذا بداية التفكير ومنطلق الوسواس كما قلت لكي ولانها الفكره التي سببت لي الوسواس هي هذه تقريبا بنسبه 70 بالمئه ايضا اكتب اي فكره حولها في الموبايل او الدفتر كتابات كيفية التعامل معها او كيفيه اواجهها عندما يأتيني شعورها المزعج وان ذهبت لطبيب وعرفت انها بسبب اضطرابات الجهاز الهضمي عاديه وطبيعيه وايضا اكتب كتابات مطمئنه حولها وهذه المواضيع تقريبا هي التي اكتبها على الاغلب تدور بين هذه الحلقات اما حول الاعراض او الالم او الاوجاع الجسميه اولا او حول البرنامج وكتابه اي فكره تاتيني على البرنامج ثانيا وثالثا الشعور المزعج الذي ياتيني في حلقي بعد الاكل وهذا هو تقربا الاهم لانه التفكير بدء من عند هذه الحاله ارجو ان تفهميني اختي مناي فهذا الشعور هو اصبح في هذه الفتره شغلي الشاغل وكل تفكيري حولها الا ان اصبت بالوسواس                                                                                                                                                           سوف اكتب لكي اختي مناي بعض الكتابات التي اكتبها حتى ترينها                                                                              فكتبت وتقول الكتابه     شعورهه عادي وطبيعي يروح وبسرعه واصلا بسيط وسهل لكن التفكير من يجي مع شعورها والقلق والخوف يعكرلك مزاجك اكثر لكن لو شعورهه بس بدون اي تفكير او قلق او خوف راح تشوفهه تافهه وسخيفه وشعورهه كعرض عادي موجود ونحن ان شاء الله نطبق البرنامج  اعوذ بالله من الشيطان الرجيم  استغفر الله    هذه اختي احدى الكتابات النتي كاتبها في الموبايل حول هذا الشعور الذي ياتيني بعد الاكل وكثير من الكتابات حول هذا الشعور وكيفية التعامل معه وتكون مشابهه لهذا النمط من الكتابات                                                                                                                                                                                                                                                                              وهذه من الكتابات ايضا وتقول الكتابه  اي فكره تجيك غير مقبوله او مخيفه او تسبب قلق فهي من الشيطان يريد ان يعيش المؤمن بقلق وحزن وخوف وتفكير فاتركها بحالها تجاهلها          اعوذ بالله من الشيطان الرجيم   استغفر الله  هذه ايضا من الكتابات التي كتبتها فيما تخص البرنامج والافكار والمعلومات حول البرنامج     وكثير من الكتابات في الموبايل عندي وفي الدفتر مشابهه لهكذا نمط من الكتابات التي تخص الافكار والمعلومات التي تخص البرنامج                                                                                                                                                                              وهذه كتابات اخرى تقول فكتبت في الدفتر تقول الكتابه  خاف يوسوسلك الوسواس اذا تجيك نغزات او الالم في اي مكان بجسمك فهي عاديه طبيعة                                                                                      طبيعة جسم الانسان هكذا                                                                                                                                       الناس كلها هكذا                                                                                                                                                حال حال اي انسان حالك حال هاي الناس                                                                                                                       فلا تفكر وانته رياضي وصحي الف الحمدالله                                                                                                                       وانته فاحص والف الحمدالله                                                                                                                                     اعوذ بالله من الشيطان الرجيم   استغفر الله                                     واختي هذا المثال ايضا عندما ياتيني الم او عرض في جسمي فاكتب او افكر واقول هذه المقولات وليس فقط اكتبها فانا افكر فيها واكتبها وعندما انتهي من الكتابه افكر فيها واحسمها لكن بقلق وتوتر وعندما افكر اريد ان اتخلص منها لانها مزعجه وملحه واختي معظم هذه الكلمات تكون ثابته واقولها في خاصه عندما ياتيني الم او وجع في جسمي مثلا قول طبيهة جسم الانسان هكذا وايضا مقولة الناس كلها هكذا وايضا مقولة حالك حال اي انسان حالك حال هاي الناس وايضا مقولة انته فاحص والف الحمدالله وايضا مقولة الاستعاذه اعوذ بالله من الشيطان الرجيم   واستغفر الله   هذا المقولات تكون ثابته في اغلرب الافكار التي عندما ياتيني الم او عرض او وجع في جسمي تكون هذه المقولات اساسيه ولازم اقولها وتكون بهذ الترتيب وان اقول جمل وكلمات معينه قبل جمل وكلمات معينه ويجب ان تكون هكذا وان اخطأت بان اقول جمله متعود ان اقولها بمكان وترتيب معين اعيدها وافكلر من جديد واضعها في ترتيب ومكان الذي سبق عند التفكير وضعتها بنفس الموقع على غيرها من الافكار                                                                                                                                                                                                                                                                        فهذا هو نمط معين من الافكار والكتابات التي اكتبها وانا ليس فقط اكتبها بل افكر فيها وبعدها اكتبها وعندما اتخلص من الكتابه افكر فيها                         فارجو الاجابه اختي الغاليه مناي على كل ما وضحته لكي وان تقوليلي كيف اتصرف وافعل هل اتخلص من الدفترين والكتابات في الموبايل وابعدها واتخلص منها واختي الغاليه اضيف حتى عندما اريد ان اقوم باعمال معينه في اليوم القادم اكتبها وعندما انتهي من الكتابه افكر فيها واكررها يعني حتى الاعمال الغير وسواسه يجرك الوسواس اللعين حتى يخليك تقلق وتفكر بئي طريقه من الطرق                                                                               اختي الغاليه مناي ارجو قرأت الرساله كاملا بكل ما فيها وارجو الرد اختي الغاليه مناي وماذا عليه ان افعل واتصرك لكي كل الاحترام والتقدير وربي يحفظك ويخليك ويحرسك
مناي
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشاره بخصوص برنامج وسواس الافكار   استشاره بخصوص برنامج وسواس الافكار - صفحة 3 Empty2016-08-15, 11:40 pm

يبدو لي عذا نوع من الاسترسال والمناقشة بطريقةمنمقة ويوجد فيها وبدخالها وسواس وسلوك وسواسي ـ
لهذا لو طلبت منك مسحها هل تشعر بالانزعاج ؟
هل تفكر في تلك الجمل وتحاول كتابتها وتقلق حيال ذلك ـ
لو الحت عليك الفكرة بالكتابة بذلك النمط فاوقف الكتابة فهي ليست سبيل للقلق ـ ـ 
حاول تقيم نفسك يوميا وتلغي الوساوس التي تخلصت منها في دفتر بدل تلك الكتابة ـ
التوقيع

00966554263580
--------------------

ahmed kadum
ahmed kadum

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: استشاره بخصوص برنامج وسواس الافكار   استشاره بخصوص برنامج وسواس الافكار - صفحة 3 Empty2016-08-16, 5:29 pm

اختي مناي الغاليه انا خفت من كلامك قلتي ان لديك استرسال ومناقشه بطريقه معمقه فهل انا حالتي صعبه واختلف عن غيري لان افعل هذا السلوك الذي هو الكتابه في الموبايل او الدفتر وانه مقلق ومجهد وهل انا وسواسي كبير ومختلف وصعب فانا خفت وكما تعلمين ان لدي خوف على الصحه فاتتني وساوس ان ذلك يؤثر على صحتي هههه لان اقوم بتلك الاعمل التي هي الكتابه وان هذا السلوك فقط انا من افعله فهل لكل موسوس سلوكياته المعينه ام ماذا ارجو الرد اختي الغاليه على هذا السؤال ارجو طمئنتي ربي يحفظك ويخليك يارب ارجو الرد على كل هذا السؤال ربي يحفظك ياغاليه                                                                                                                               اختي انا اريد ان اتخلص منها حتى وان شعرت بالانزعاج لان هيه فعل احسه مزعج ومملل الذي هو الكتابه بالدفتر او الموبايل انا اريد السلوك الصحيح ماهو هل اترك كل ذلك وامسحه حتى وان سبب لي انزعاج المهم ان اتخلص منه وافعل السلوك والتصرف الصحيح ارجو الاجابه على هذا السؤال                                                                                                                                                                               نعم اختي افكر في تلك الجمل واحاول كتابتها واقلق حيال ذلك                                                                                            يعني اختي اختي هل استمر في الكتابه تقصدين لكن ابتعد عن ذلك النمط ام ماذا؟ اختي انا اريد ان اتخلص من سلوك الكتابه لانه احسه اصبح مزعج وانه استرسال فهل هو سلوك وسواسي ام ماذا؟  ارجو الاجابه اختي الغاليه على هذا السؤال                                                                     اختي هذا السلوك بشكل عام الذي هو الكتابه في الموبايل او الدفتر هل سلوك وسواسي؟ ارجو الاجابه اختي الغاليه                                                                   اختي انا من اكتب تلك الكتابات في الموبايل او الدفتر اقول حتى لا انساها وراجعها وانا اغلب تلك الكتابات واكثرها لا ارجعها ولا اعيدها اقول لماذا اعيد قراءت ذلك الشي المزعج لكن اكتبها واتركها قليل جدا اراجع بعض الكتابات القليل القليل جدا تكاد تنعدم فهل من هذا يدل على انه سلوك وسواسي لان اكتب ولا اراجع ذلك في اكثر الكتابات ام ماذا ارجو الاجابه على هذا السؤال اختي الغاليه                                                                                                                                                                                                         اختي سؤال اخر عندما اكتب في الموبايل او الدفتر هل هو عدم ثقه بالنفس حتى لا انسى ما اتى على بالي ام ماذ؟ ارجو الاجابه اختي الغاليه                                                                                                                                                                         ارجو الاجابه على كل الاسئله التي كتبتها ربي يحفظك ويوفقك ويجزيك صالح الاعمال يا اختي العزيزه والغاليه
مناي
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشاره بخصوص برنامج وسواس الافكار   استشاره بخصوص برنامج وسواس الافكار - صفحة 3 Empty2016-08-16, 6:11 pm

متى قلت ان وسواسك صعب ؟
شرحت لك انواع الوساوس التي ربما تكوت غافل عنها ـ ـ ـ 
وسواس العدد والترتيب وغيره هذا ما قصدت ـ ـ ـ 
لو انزعجت من عدم الكتابة في الموبايل فتوقف عنها لانك لا تحتاجها وانما هي حيلة ـ ـ 
الكتابة عموما لها الياتها وعي اسلوب تعبيري جيد ـ ـ ـ 
ولكن ليس بطقوس معينة السلوك نفسه فيه شكوك وعلامات استفهام ـ
لهذا توقف عن الكتابة لفترة بهذا الاسلوب ـ
التوقيع

00966554263580
--------------------

ahmed kadum
ahmed kadum

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: استشاره بخصوص برنامج وسواس الافكار   استشاره بخصوص برنامج وسواس الافكار - صفحة 3 Empty2016-08-17, 4:12 pm

يعني اختي الان الذي يجب ان اقوم به هو ان اتوقف عن الكتابه    وانا فهمتك الان ان هذا نوع من انواع الوساوس الذي هو العدد والترتيب بطرق معينه              يعني اختي الغاليه الان يجب ان اتوقف عن الكتابه ولا اقوم بكتابة وطمئنت نفسي وتحليل الفكره ونقاشها بالكتابه سواء بالموبايل او الدفتر لان ذلك يعتبر استرسال ويعتبر سلوك وسواسي فيجب ان اتوقف عن الكتابه وابتعد عن سلوك الكتابه اليس كذالك وامسح ماموجود في الموبايل من رسائل واتخلص من الدفاتر اليس كذالك ارجو الرد اختي حتى انهي هذا الموضوع واواصل طريقي لكي الف شكر وامتنان وجعل الله في ميزان حسناتك على كل ما تقدمينه ربي يحفظك ويحميك
مناي
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشاره بخصوص برنامج وسواس الافكار   استشاره بخصوص برنامج وسواس الافكار - صفحة 3 Empty2016-08-17, 4:25 pm

نعم توقف فكل ذلك استرسال ومناقشة ومحاولة تطمين نفس ـ ـ 
تجاهل فقط ولو كانت لديك ملكة الكتابة من قبل فاكتب كما يكتب الناس وليس عن الوسواس ـ
اما اذا لم تكن لديك ملكة الكتابة فلا داعي لتكتب وتناقش ـ
وتوقف عن الاسئلة ايضا هي ايضا حيلة وسواسية وتطمين مني لك ونريد منك تقييم يومي وتطبيق كامل للبرنامج ـ
التوقيع

00966554263580
--------------------

ahmed kadum
ahmed kadum

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: استشاره بخصوص برنامج وسواس الافكار   استشاره بخصوص برنامج وسواس الافكار - صفحة 3 Empty2016-08-17, 4:37 pm

اختي لم تكن عندي من قبل ملكة الكتابه وانما اصبحت الان اكثر بوسوسه واسترسال وتطمين فكلها حيل واساليب وسواسيه وحتى عندما اريد ان اسئلكم اكتب الاسئله في ورقه حتى لا انسى هههه لكن اعتقد هذا عادي لكن الكتابات التي تخص الافكار وتطمين النفس هي التي يجب ان اتوقف عنها ام اتوقف عن الكتابه نهائيا لانها حتى كتابة الاسئله لكم تجر الى الوسواس اما ماذا
مناي
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشاره بخصوص برنامج وسواس الافكار   استشاره بخصوص برنامج وسواس الافكار - صفحة 3 Empty2016-08-17, 4:45 pm

انت لما تسال لا تشبع وتطمين نفسك يهدؤك وتستمر بالاسئلة وهكذا واحد يجر واحد ومتى تبدا بالتطبيق ؟ لا نعرف 
ن الكتابة واكتفي بالجدول فقط
التوقيع

00966554263580
--------------------

ahmed kadum
ahmed kadum

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: استشاره بخصوص برنامج وسواس الافكار   استشاره بخصوص برنامج وسواس الافكار - صفحة 3 Empty2016-08-17, 4:49 pm

بحول الله وقوته سابدأ بالتطبيق الجدي ان شاء الله وانا كلي عزيمه واراده وقوه بحول الله وقوته وقررت الاسبوع القادم تكون البدايه الجديه والتقييم اليومي ان شاء الله
مناي
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشاره بخصوص برنامج وسواس الافكار   استشاره بخصوص برنامج وسواس الافكار - صفحة 3 Empty2016-08-17, 4:58 pm

برفوا عليك هذا الكلام المضبوط الذي كنت انتظره
التوقيع

00966554263580
--------------------

استشاره بخصوص برنامج وسواس الافكار
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
 مواضيع مماثلة
-
» استشاره بخصوص وسواس الافكار