الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

اعاني من وسواس قهري عن البكاره

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريم 2018
ريم 2018

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

اعاني من وسواس قهري عن البكاره  Empty
مُساهمةموضوع: اعاني من وسواس قهري عن البكاره    اعاني من وسواس قهري عن البكاره  Empty2017-02-13, 8:44 pm

السلام عليكم ..
انا فتاه عمري 26 عندما كان عمري 12سنه (قبل البلوغ)اصابتني حساسيه وحكه في المنطقه وكنت احك بشده وفي ذلك اليوم كنت في منزل احد اقاربي وعندما دخلت دوره المياه وجدت المنطقه حمراء جدا ويوجد دم خفيف لكن لااذكر اذا كان قد بلل ملابسي او لا وكنت خائفه ان تكون الدوره الشهريه اي بدايه البلوغ حيث ان اي فتاه في هذا العمر تخاف عند قدوم اول دوره شهريه وخصوصا اني لم اكن في منزلي ذلك اليوم وكنت ارى من فتحه المهبل (الفتحه اللتي يخرج منها دم الحيض) انها حمراء وعلى مااظن ان على جدار الفتحه دم وكنت المسها كي اتاكد هل هو دم حيض صريح او لا ولااذكر ان كنت قد ادخلت اصبعي او لا كل مااتذكره هو لون المنطقه والحكه الشديده واني المس مقدمه الفتحه وقد اخبرت امي في ذلك الوقت لكن لم تعطي الموضوع بالا .. في ذلك العمر لم اكن اعلم بشيء اسمه غشاء بكاره.. وانا خائفه جدااا
انا لم انسى هذا الموضوع قبل سنوات ولكن لم اعطه بالا ولا اهتمام..
لكن قبل عده شهور تزوجت صديقتي ثم بعد الزواج اتصلت بي تخبرني عن حياتها الجديده وعن ليله الدخله وغشاء البكاره مع انني لااحب الكلام بهذي الامور وقالت لي انها كانت خائفه ولكن عرفت فيما بعد ان الغشاء لاينفض بسهوله الا بشيء حاد كالاصبع او ماشابهه..
ثم تذكرت هذا الموقف الذي حصل لي وانا صغيره ومن بعدها لم اذق طعم الراحه ولا النوم واميل للعزله والسرحان قليلا ...
واحيانا اتخيل اني دخلت اصبعي ولا اعلم هل هو حقيقه ام وسواس واحيانا اتخيل انه خرج مني دم واضح واحيانا لا .. ادخل للنت وابحث في المواضيع لكن هناك مايطمئن وهناك مايرعب ويخيف لا ادري هل فعلا فقدت الغشاء ام لا مع اني محافظه جدا وملتزمه والحمدلله لكن والله تعععععععبت وكلمت امي وطمنتني لكن احيانا اشعر انها تحاول طمأنتي فقط ... هل هذا وسواس ام حقيقه!!فرج الله همكم افيدوني وهل هناك من يعاني مثلي !
ريم 2018
ريم 2018

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اعاني من وسواس قهري عن البكاره    اعاني من وسواس قهري عن البكاره  Empty2017-02-13, 9:27 pm

ساعدوني انا في هم لايعلم به الا الله
Rawan88
Rawan88

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
مصر
انثى
تعليقك : توكلت على الله

مُساهمةموضوع: رد: اعاني من وسواس قهري عن البكاره    اعاني من وسواس قهري عن البكاره  Empty2017-02-14, 12:07 am

مشكلتك بسيطة انشاءالله .... كل يلي لازم تعمليه انك تروحي عند دكتورة نسائية وخليها تفحصك وهيه بتعطيكي الجواب الدقيق وبزول عنك الوهم باذن الله ... بس أنا بأكدلك انك مازلتي عذراء وأنا أبدا ماعم جاملك هي الحقيقة
حسام الامير
حسام الامير

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
مصر
ذكر
احترمكم كثيرا فانتم كنتم سبب في معافاتي جزاكم الله خير

مُساهمةموضوع: رد: اعاني من وسواس قهري عن البكاره    اعاني من وسواس قهري عن البكاره  Empty2017-02-14, 12:13 am

وجزاكم الله خير
حسام الامير
حسام الامير

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
مصر
ذكر
احترمكم كثيرا فانتم كنتم سبب في معافاتي جزاكم الله خير

مُساهمةموضوع: رد: اعاني من وسواس قهري عن البكاره    اعاني من وسواس قهري عن البكاره  Empty2017-02-14, 12:15 am

كتبت نصيحه الان ولكني لا ارها
لماذا ؟
ريم 2018
ريم 2018

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اعاني من وسواس قهري عن البكاره    اعاني من وسواس قهري عن البكاره  Empty2017-02-14, 6:43 am

شكرا لردك روان انتي نفس كلام امي بس احيانا يوسوس لي الشيطان واتعب كثير .. المشكله ان ظروفي ماتسمح لي ابدا بالذهاب للطبيبه للأسف:(
ريم 2018
ريم 2018

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اعاني من وسواس قهري عن البكاره    اعاني من وسواس قهري عن البكاره  Empty2017-02-14, 6:45 am

اخ حسام لااعلم ماذا كتبت في نصيحتك ولكن ان كان فيها لوم ارجو عدم لومي بشيء انا لم افعله قصدا.. انا انسانه ملتزمه ومحافظه والحمدلله كل مافي الامر اني كنت اجهل هذه الأمور وكنت طفله حينها .. وشكرا لردك
Lateefa
Lateefa

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اعاني من وسواس قهري عن البكاره    اعاني من وسواس قهري عن البكاره  Empty2017-02-14, 8:07 am

ريم مافيك الا العافية ان شاءالله وهذا الي تقولينه جرح بسيط اانتبهي لا تخلي الشيطان يوسوسلك ماوراه الا شر عظيم
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

مُساهمةموضوع: رد: اعاني من وسواس قهري عن البكاره    اعاني من وسواس قهري عن البكاره  Empty2017-02-14, 10:10 am

ان ذلك الدم من الحكة  فقط وانت سليمة توكلي على الله ولا تخافي فالله المدبر الأمور لأوليائه الصالحون
التوقيع

أخي الكريم ..

يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .

لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

اعاني من وسواس قهري عن البكاره  F730b4fc6091b61
ريم 2018
ريم 2018

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اعاني من وسواس قهري عن البكاره    اعاني من وسواس قهري عن البكاره  Empty2017-02-14, 2:07 pm

انا اتذكر ان الدم كان خارجي (هذا مااتذكره منذ سنوات )لكن الان صرت اتخيل او حقيقه مااعرف اشياء ثانيه..
لكن احيان يهيأ لي اشياء تخوفني مع اني لااتذكر فعليا اني اذيت نفسي لكن مااعرف هل هذا وسواس والا حقيقه ..
والله تعبت كنت اعاني زماان من وساوس بأشياء ثانيه لكن ماكانت قويه زي الحين .. الحين صرت اتمنى الموت من الخوف اللي ذبحني والله حلمي ببيت صغير واطفال بس خوفي مقلقني ,قبل فتره تقدم لي شاب ورفضته خايفه الموضوع يزيد معاي..
ماابيكم تطمنوني عشان تهدوني ابي اعرف اذا هذي فعلا وساوس وانا اتخيل ام ممكن تكون حقائق
Rawan88
Rawan88

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
مصر
انثى
تعليقك : توكلت على الله

مُساهمةموضوع: رد: اعاني من وسواس قهري عن البكاره    اعاني من وسواس قهري عن البكاره  Empty2017-02-14, 11:07 pm

لا هي وساوس وشكوك وأحسن حل انك تكوني قوية وتروحي لعند دكتورة وبما انو والدتك بتعرف بالموضوع خليها هيه تاخدك اذا خجلانة والا سيستمر تعبك حتى تتزوجي وتتأكدي من سلامتك ... حصل مرة نفس الموضوع مع صديقتي وضلت تعاني من الموضوع وما ارتاحت حتى حكت لوالدتها وكشفت عليها دكتورة وطمنتها وزال عنها الوسواس الحمدلله ... الحل بسيط جدا لا تعقديها
ريم 2018
ريم 2018

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اعاني من وسواس قهري عن البكاره    اعاني من وسواس قهري عن البكاره  Empty2017-02-14, 11:10 pm

الوالده رافضه نهائيا ومااقدر اروح بدونها مستحيل .. تقول انا متطمنه وانتي موسوسه بزياده ساعات يخف علي الوسواس وساعات يتضاعف اعوذبالله من الشيطان
امينه حمد
امينه حمد

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الكويت
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اعاني من وسواس قهري عن البكاره    اعاني من وسواس قهري عن البكاره  Empty2017-02-15, 7:45 am

اختي هذا كله وسواس وانتي مافيج الا العافيه انا وحده من صديقاتي لما كانت تبي تغسل الماء كان باعلى قوه وبعدها حست بالم وقالت حق والدتها قالت مافيج الا العافيه بس وسواس زاد عليها وقرت بالنت وبعد البحث طلع انها مو عذراء خافت زياده وراحت للدكتوره! وبعدها الدكتوره ضحكت عليها قالت لها انتي لو تعرفين بعد وعمق هذا الشي يعني صعب انك تصبحين غير عذراء بسهوله ( اسفه على الاطاله بس عشان ترتاحين)
بس اختي انتي جاتك الحكه وطلع دم ممكن تكون *حبه او شي * مستحيل تكون الحكه تخيلك مو عذراء
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

مُساهمةموضوع: رد: اعاني من وسواس قهري عن البكاره    اعاني من وسواس قهري عن البكاره  Empty2017-02-15, 10:39 am

ريم 2018 كتب:
انا اتذكر ان الدم كان خارجي (هذا مااتذكره منذ سنوات )لكن الان صرت اتخيل او حقيقه مااعرف اشياء ثانيه..
لكن احيان يهيأ لي اشياء تخوفني مع اني لااتذكر فعليا اني اذيت نفسي لكن مااعرف هل هذا وسواس والا حقيقه ..
والله تعبت كنت اعاني زماان من وساوس بأشياء ثانيه لكن ماكانت قويه زي الحين .. الحين صرت اتمنى الموت من الخوف اللي ذبحني والله حلمي ببيت صغير واطفال بس خوفي مقلقني ,قبل فتره تقدم لي شاب ورفضته خايفه الموضوع يزيد معاي..
ماابيكم تطمنوني عشان تهدوني ابي اعرف اذا هذي فعلا وساوس وانا اتخيل ام ممكن تكون حقائق
هذا وسواس أختي تجاهلي وما يضرك شيء
واقرئي هذه المواضيع جيدا وافهميها جيدا وطبقيها حرفيا ننتظر تقييمك  

علاج وسواس الأفكار
الخطوة الأولى
الخطوة الثانية
الخطوة الثالثة
الخطوة الرابعة
شرح كيفية التجاهل الكامل
التعامل مع تنقل الوسواس
الوسائل للثبات على الشفاء...

التوقيع

أخي الكريم ..

يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .

لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

اعاني من وسواس قهري عن البكاره  F730b4fc6091b61
حـنـيـن
حـنـيـن

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : ' كن من الصابرين '
' إننا نؤجر إن صبرنا ، إن بكينا أو تعبنا ، نحن سعداء حتى في أحزاننا ، لانها من الله كتبها إبتلاء لنا ، من محبته لنا فلا حــزن يــدووم والله ربـنا '

مُساهمةموضوع: رد: اعاني من وسواس قهري عن البكاره    اعاني من وسواس قهري عن البكاره  Empty2017-02-15, 12:12 pm

ي اختي تطمئني وعيشي حياتك وتأكدي ان كل مافيك مجرد وساوس من الشيطان
بكره ان شاء الله اذا تزوجتي بتنقهرين على نفسك وتحزني على السنوات والأيام
اللي عشتي فيها بكآبه واستجابه لوساوس الشيطان
وتأكدي والله مو بالسهوله هذه انك تصبحي غير عذارء
كل الأفكار اللي تجيك مجرد اوهام وتخيالات كاذبه من الشيطان
عشان ينكد عليك حياتك وتعيشي بحزن
ريم 2018
ريم 2018

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اعاني من وسواس قهري عن البكاره    اعاني من وسواس قهري عن البكاره  Empty2017-02-15, 3:50 pm

الله يجزاك خيير ويفرج همكم ويريح بالكم وراح ابدا بالبرنامج بإذن الله ..
يعني الموضوع مايحتاج طبيبه يعني مافي مجال للشك اني غير سليمه!! 
لو بيدي رحت بس والله مااقدر
حـنـيـن
حـنـيـن

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
السعودية
انثى
' إننا نؤجر إن صبرنا ، إن بكينا أو تعبنا ، نحن سعداء حتى في أحزاننا ، لانها من الله كتبها إبتلاء لنا ، من محبته لنا فلا حــزن يــدووم والله ربـنا '

مُساهمةموضوع: رد: اعاني من وسواس قهري عن البكاره    اعاني من وسواس قهري عن البكاره  Empty2017-02-16, 9:18 am

لا ي اختي تطمئني سليمه بأذن الله ومافيك شي ومايحتاج والله تروحي لطبيبه
كل اللي فيك مجرد وساوس من الشيطان تجاهليها كلها مهما كانت الأفكار
وأبدئي بتطبيق البرنامج بيساعدك على تجاهل هذه الأفكار الكاذبه
ريم 2018
ريم 2018

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اعاني من وسواس قهري عن البكاره    اعاني من وسواس قهري عن البكاره  Empty2017-02-17, 7:50 am

جزى الله خيرا كل من قام بالرد وطمأنتي.. 
قمت امس بتطبيق العلاج ولكن احاول السيطره على النفس وابعاد تلك الافكار عني .. 
لكن عندي استفسار الى من اصيب بالوسواس او اصيب شخص قريب منه 

هل من يعانون الوسواس القهري يتخيلون اشياء انهم فعلوها ولكن في الحقيقه لم يفعلوها!!!!!!!!!!   فمثلا اصبحت اتخيل بالامس انني اذيت نفسي عندما ذهبت الى دوره المياه ؟؟
هل هذه حقائق ام هي وساوس وتشكلت بأساليب اخرى !!؟؟والله تعبت واصبحت اخجل ان اشارك والدتي او قريب لي بهذا الموضوع !!
ا.ب.م
ا.ب.م

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
الإمارات
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اعاني من وسواس قهري عن البكاره    اعاني من وسواس قهري عن البكاره  Empty2017-02-18, 12:20 am

ريم 2018 كتب:
جزى الله خيرا كل من قام بالرد وطمأنتي.. 
قمت امس بتطبيق العلاج ولكن احاول السيطره على النفس وابعاد تلك الافكار عني .. 
لكن عندي استفسار الى من اصيب بالوسواس او اصيب شخص قريب منه 

هل من يعانون الوسواس القهري يتخيلون اشياء انهم فعلوها ولكن في الحقيقه لم يفعلوها!!!!!!!!!!   فمثلا اصبحت اتخيل بالامس انني اذيت نفسي عندما ذهبت الى دوره المياه ؟؟
هل هذه حقائق ام هي وساوس وتشكلت بأساليب اخرى !!؟؟والله تعبت واصبحت اخجل ان اشارك والدتي او قريب لي بهذا الموضوع !!

اختي والله صح هذا السؤال دوم اسال نفسي 
ان نحن نتخيل ان سوينا اشياء و اقعد اتذكر لكن الفكره تخليج غصب تقتنعين 
تعبت والله
حـنـيـن
حـنـيـن

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اعاني من وسواس قهري عن البكاره    اعاني من وسواس قهري عن البكاره  Empty2017-02-18, 5:13 pm

نعم اختي حتى التخيلات هذه ايضا من الوسواس وانتي بما انك بدأتي بتطبيق البرنامج
وعرفتي ان كل مافيك وساوس من الشيطان وبدأتي تنتصري عليه من الطبيعي جداً
ان الشيطان بينكد عليك لانه مايبغاك تستمري بمحاربته كل اللي يبغاه الشيطان انك تعيشي حياتك بنكد وهم وضيق وحزن
عشان كذا في كل مره راح يأتيك بفكره كاذبه جديده حتى تضعفي ولكن انتي حاولي تتجاهلي جميع الأفكار حتى تنتصري عليه للأبد بأذن الله

اعاني من وسواس قهري عن البكاره
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هل اعاني من وسواس قهري او مرض نفسي
» اعاني من وسواس قهري المرجو المساعدة
» وسواس البكاره
» وسواس غشاء البكاره
» مرض وسواس قهري