الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

وسواس حروف الفاتحة في الصلاة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

وسواس حروف الفاتحة في الصلاة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: وسواس حروف الفاتحة في الصلاة   وسواس حروف الفاتحة في الصلاة - صفحة 3 Empty2017-04-10, 10:25 am

ما ينتظرني أجمل كتب:
السلام قضية الاستنجاء من البول تقلقني فعندما أتبول أحس أن البول ينزل من جهة الأفخاذ الداخلية وهذا يقلقني .قلت لكم يا بنات أني جسم ممتلئ فهذا يعني عند الجلوس للتبول افخاذي تكون نحو الأسفل أي تملئ الكرسي فأحس ان البول ينزل اليهما من الجهتين فيعسر علي الاستنجاء فأنا أمكث تقريبا ربع ساعة و أنا أستنجي فهل هذا منطقي أم هذا وسواس.أريد أن أستنجي بدون قلق كما كنت في السابق .لا أدري هل يجب علي أن ادخل البانيو لكي أغسل جيدا جهة الافخاذ أم يكفي ذللك
البول يتبع الجاذبية ويروح لمكان ما يروح  فلما يلمس افخاذك؟ وسواس حروف الفاتحة في الصلاة - صفحة 3 33427846
يكفي تمرير يدك مبللة بالماء عليهم مرة واخرجي
التوقيع

أخي الكريم ..

يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .

لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

وسواس حروف الفاتحة في الصلاة - صفحة 3 F730b4fc6091b61
ما ينتظرني أجمل
ما ينتظرني أجمل

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين.أعاني من وسواس العبادات الطهارة.الوضوء.الصلاة و .خاصة وسوسة الفاتحة في الصلاة و أريد العلاج و الشفاء.أريد أن أرجع كما كنت من قبل و أحسن .أريد مشاركتكم حالتي عسى الله أن يشد عضدي بكم

مُساهمةموضوع: رد: وسواس حروف الفاتحة في الصلاة   وسواس حروف الفاتحة في الصلاة - صفحة 3 Empty2017-04-12, 12:43 am

😆😆😆😆
ما ينتظرني أجمل
ما ينتظرني أجمل

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين.أعاني من وسواس العبادات الطهارة.الوضوء.الصلاة و .خاصة وسوسة الفاتحة في الصلاة و أريد العلاج و الشفاء.أريد أن أرجع كما كنت من قبل و أحسن .أريد مشاركتكم حالتي عسى الله أن يشد عضدي بكم

مُساهمةموضوع: رد: وسواس حروف الفاتحة في الصلاة   وسواس حروف الفاتحة في الصلاة - صفحة 3 Empty2017-04-12, 12:52 am

هذا هو الوسواس يخليك تفكري بالمقلوب😆
بنات عندي مشكل اخر انا عندي شعر في وجهي اي العذار لكنو قوي معرفتش نهاية شعري من رأسي و عري من وجهي اللي لازم أغسله في الوضوء لأنو عندي العذار حتى نصف الاذن تقريبا فأنا أوسوس و أغسل هذه المنطقة كثيرا لأنها كثيفة و تتخلطلي مع شعر الرأس راني نقعد في الوضوء أقل شيء ربع ساعة و أوسوس أيضا في بقايا الأنف فاستمر بتنقيته لمدة تقريبا 5دقائق 😕 و يدي أيضا و رجلي أيضا و أنا أسرف في الماء .خسارة خسارة الماء بكمية كبيرة جدا يروح تبذرا.أريد اتباع المصطفى لكن لم أستطع 😔
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

مُساهمةموضوع: رد: وسواس حروف الفاتحة في الصلاة   وسواس حروف الفاتحة في الصلاة - صفحة 3 Empty2017-04-12, 11:27 am

ما ينتظرني أجمل كتب:
هذا هو الوسواس يخليك تفكري بالمقلوب😆
بنات عندي مشكل اخر انا عندي شعر في وجهي اي العذار لكنو قوي معرفتش نهاية شعري من رأسي  وسواس حروف الفاتحة في الصلاة - صفحة 3 33427846
منبت شعر الرأس مش الوجه وشعر الوجه والرأس مختلفان فاوقفي وسواسك 
و عري من وجهي اللي لازم  أغسله في الوضوء لأنو عندي العذار حتى نصف الاذن تقريبا فأنا أوسوس و أغسل هذه المنطقة كثيرا لأنها كثيفة
الماء يوصل لا تخافي لأن شعر الوجه خفيف وسهل جدا فليه تشقين على نفسكوسواس حروف الفاتحة في الصلاة - صفحة 3 680133644 فالرجال اللي عندهم لحية لا يفعلون مثلك
و تتخلطلي مع شعر الرأس راني نقعد في الوضوء أقل شيء ربع ساعة و أوسوس أيضا في بقايا الأنف فاستمر بتنقيته لمدة تقريبا 5دقائق
لا يجب التفريط في غسل الأنف ولم يذكر ذلك من الأحاديث أختي لا تشددي على نفسك  وسواس حروف الفاتحة في الصلاة - صفحة 3 82957320
😕 و يدي أيضا و رجلي أيضا و أنا أسرف في الماء .خسارة خسارة الماء بكمية كبيرة جدا يروح تبذرا.أريد اتباع المصطفى لكن لم أستطع 😔
انت تعلمين أنك تقومين بالاسراف وتبذير الماء وهذا ما لا يرضاه الله والرسول وتقولي اريد اتباع المصطفى لكن لم تستطعين؟؟؟ والانسان مخير مش مسير يعني لا استطيع لا تجوز 
وخوفك بعدم قبول وضوءك مش في محله  لم ينزل في القرآن ولم يعلمنا المصطفى هذه الطريقة من الوضوء بل كان يحذر من اسراف في الماء وعدم المكوث مطول في الوضوء فانت تبتدعين أختي فتوقفي حالا 
والأمر بسيط افتحي عينيك و توضئي مثل ما تفعل افراد عائلتك فلست احسن منهم فلا تتبعي الشكوك والشيطان يلعب بك ويحب ما تفعلينه فاقهريه بتغيير تصرفاتك وتقليل الماء ومدة وضوئك
يجب أن تقرري انت وتقودي بنفسك للتصرف السوي
التوقيع

أخي الكريم ..

يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .

لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

وسواس حروف الفاتحة في الصلاة - صفحة 3 F730b4fc6091b61
ما ينتظرني أجمل
ما ينتظرني أجمل

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس حروف الفاتحة في الصلاة   وسواس حروف الفاتحة في الصلاة - صفحة 3 Empty2017-05-03, 10:17 pm

السلام عليكم عندي سلس مذي متقطع والله أنا متعبة جدا نهاري كلو في الحمام و دورة المياه .وجهي أصبح شاحبا أنعزلت عن الناس .عندي يومين لم أذهب الى العمل بسبب الهم و الغم بسبب الافرازات و المذي و الريح أنا أصلي لكن لا أدري هل فعلا أصلي أم لا .زوجي قل لي أمرضتني معك كل يوم أبكي كل يووم يراني أبكي أصبحت كالمجنونة هل تعلمون أني أستهلك الاوراق للأستجمار الورف ينفذ في يومين .هذا المذي يؤرقني .أنا أستنجي منه ثم أخرج فأستجمر فأجده ثم أستجمر فأجده و أحيانا أعيد الدخول الى الحمام خوفا من ان يجف فلا أراه ثم أستجمر أقسم أني أمكث الساعة في الحمام عظامي توجعني من كثرة الاستجمار و الاستنجاء ثم أمكث 20د و أنا أتوضأ و في بعض الاحيان أعيد الوضوء لأني أحس بفقاعات أو ريح والله اليوم كله يذهب هكذا ما بين الحمام و البكاء لا أفعل شيءا ليس عندي وقت ضيعت زوجي المسكين لا أكااد أطبخ له و هو يستحملني الى متى الى متى.المشكل أنه يكون المذي متقطع في الساعات الاخيرة ينقطع فيشق علي أن أنتظر ذاك الوقت لكي أصلي يشق علي فأنا لا أستطيع أكون مقلقلة و أبكي لا أستطيع ان أفعل اي شيء بسبب أني ام أصلي.لا أستطيع التمتع بحياتي لا أستطيع الخروج .من كثرة الاستنجاء أصابني سلس البول.هل أستطيع أن أستنجي فقط منه ثم لا أستجمر مع العلم أني أعلم انه ان استجمرت منه أجده هل يجب علي الاستجمار بعد الاستنجاء ام يكفي الاستنجاء و لو بقي .من اليوم اتبعت فتوي الشيخ سليمان الماجد اي عند كل صلاة أستنجي و أتوضا و لا يهمني ما نزل مني مم بعد هكذا أستطيع أن أعيش عادي حياتي بدل من أنو أنتظر الى أخر الوقت لكي ينقطع مني المذي و الله شقاء في هذه الفتوى لا يحس بها الا من يعاني منها .هل أنا على الطريق الصحيح
ما ينتظرني أجمل
ما ينتظرني أجمل

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس حروف الفاتحة في الصلاة   وسواس حروف الفاتحة في الصلاة - صفحة 3 Empty2017-05-04, 4:52 pm

يرحمكم الله هلا أجبتموني
مجيد 201090
مجيد 201090

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

مُساهمةموضوع: رد: وسواس حروف الفاتحة في الصلاة   وسواس حروف الفاتحة في الصلاة - صفحة 3 Empty2017-05-04, 8:59 pm

الله يهديك اشغلتينا بالوسواس هذه هذا من الشيطان. اقرأي الفاتحه مره واحده فقط وانا مسؤول امام الله عنك
مجيد 201090
مجيد 201090

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: وسواس حروف الفاتحة في الصلاة   وسواس حروف الفاتحة في الصلاة - صفحة 3 Empty2017-05-04, 9:00 pm

الله يهديك اشغلتينا بالوسواس هذه هذا من الشيطان. اقرأي الفاتحه مره واحده فقط وانا مسؤول امام الله عنك
ما ينتظرني أجمل
ما ينتظرني أجمل

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس حروف الفاتحة في الصلاة   وسواس حروف الفاتحة في الصلاة - صفحة 3 Empty2017-05-04, 11:10 pm

أنا لا أتكلم عن الفاتحة
ما ينتظرني أجمل
ما ينتظرني أجمل

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس حروف الفاتحة في الصلاة   وسواس حروف الفاتحة في الصلاة - صفحة 3 Empty2017-05-04, 11:12 pm

زهرة وينك😦.لطيفة وينك
Lateefa
Lateefa

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس حروف الفاتحة في الصلاة   وسواس حروف الفاتحة في الصلاة - صفحة 3 Empty2017-05-04, 11:45 pm

اختي من عيني و راسي أساعدك بس حتى حنى عندنا ارتباطات و بالذات هذي الأيام اختبارات قروشة نصيحة كثرة الأسئلة مو لصالحك 
لانها من مداخل الشيطان خليك طبيبة نفسك و الي تسوينه هذا تعذيييب مو حياة لا تكلفين نفسك فرق طاقتها مايجوز حرام الي تسوينه 
اتبعي الفتوى الأيسر لك
ما ينتظرني أجمل
ما ينتظرني أجمل

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس حروف الفاتحة في الصلاة   وسواس حروف الفاتحة في الصلاة - صفحة 3 Empty2017-05-08, 1:10 am

لا أستطيع لا أعرف الاستنجاء خلاص أنا كي استنجيت و أعدت الغسل لأني أري ان الكرسي الذي أقعد فيه حين الاستنجاء ينزل اليه البول .قلت لكم انني عندما أتبول أحس ان البول يذهب الى الجهتين من الأفخاذ الداخلية و من ثم يلطخ المقعد .سأجن انا لا أتحمل

وسواس حروف الفاتحة في الصلاة
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
 مواضيع مماثلة
-
» وساوس في تكبيرة الإحرام وقراءة الفاتحة في الصلاة
» وسواس الفاتحة والتشهد
» اعاني من وسواس الفاتحة
» وسواس الفاتحة والتكبير والتشهد ..
» استشارة بخصوص وسواس قراءة الفاتحة