الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

نفسي انتحر وأموت أرجو ألمساعده تكفون بموت

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
fefe
fefe

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

نفسي انتحر وأموت أرجو ألمساعده تكفون بموت  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: نفسي انتحر وأموت أرجو ألمساعده تكفون بموت      نفسي انتحر وأموت أرجو ألمساعده تكفون بموت  - صفحة 2 Empty2017-03-26, 2:14 pm

http://www.alkhabeer2.com/t7643-topic 
رابط التسجيل 
بشريني عنك اذا استطعتي التسجيل
Lateefa
Lateefa

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: نفسي انتحر وأموت أرجو ألمساعده تكفون بموت      نفسي انتحر وأموت أرجو ألمساعده تكفون بموت  - صفحة 2 Empty2017-03-26, 8:51 pm

ريحانة ارسلي تقيمك كل يوم عشان نتابعك مهممم 
وهذي كلها وسواس صدقيني ماتقدر تضرك بس إنتي تجاهليها تماما إنتي تبين الشفاء صح
ريحانة محمد سالم
ريحانة محمد سالم

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين ، اللهم اشفي كل من اصابه المرض وأتعبه الوسواس .. اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

مُساهمةموضوع: رد: نفسي انتحر وأموت أرجو ألمساعده تكفون بموت      نفسي انتحر وأموت أرجو ألمساعده تكفون بموت  - صفحة 2 Empty2017-03-28, 1:19 pm

تقييمي صفرررررررر صفررررر أفكار تداهم مخي الصغير انا انسانه تعبها الوسواس التهم ماتبقى من عقل لدي انا انهرت نفسياً حياتي انهدمت اي تقييم ياخبير نفسي ليش كل شي صعب الدورات المشاركه فيها أشبه بالمتاهه اختصر لنا الطريق ... بشكل مبسط يعني الوسواس اكل محنا باقي مخ حتى نحل عقد دوراتك !! الي بمدينه ثانيه ماقدرت تجد له حل غير البث المباشر !!! طيب وين النت الي زي الناس وش هالصداع ! مشكله ان حل مشكلتنا تصبح بمشكله اكبر منها اهنيكم ........ على منتداكم الي يمدحونه وانا شخصياً تائه فيه مدري كيف الطريق .........
ريحانة محمد سالم
ريحانة محمد سالم

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين ، اللهم اشفي كل من اصابه المرض وأتعبه الوسواس .. اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

مُساهمةموضوع: رد: نفسي انتحر وأموت أرجو ألمساعده تكفون بموت      نفسي انتحر وأموت أرجو ألمساعده تكفون بموت  - صفحة 2 Empty2017-03-28, 10:30 pm

تعبت تعبت تعبت تعبت تعبت 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭 مقدر اعيش حياتي يارب يجيني سرطان بنار بجسمي انتشار يعجزون الاطبااااااء عن علاجه واتعذب ليوم الدين انا بنت نجسه انا كافره انا حقيره
Lateefa
Lateefa

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: نفسي انتحر وأموت أرجو ألمساعده تكفون بموت      نفسي انتحر وأموت أرجو ألمساعده تكفون بموت  - صفحة 2 Empty2017-03-29, 5:48 am

أكيد راح يكون متعب و صعب اذا إنتي ماتطبقين الي نقولك و ما تتجاهلينه و تبغين تشفين !! 
لا يلعب عليك الشيطان و تصيرين بدال ما تطنشينه تطنشي العلاج و كلنا عشان نتغلب عليه لازم نجاهد نفسنا و نتعب ماراح يجيك على طبق من ذهب 
اعلني حربك عليه لك يمكن سنوات معه هل شفتي منه خير و رحمة لو مره راجعي نفسك بالنهاية إنتي الي تختارين و القرار بيدك 
حنا ماراح نطبق عنك واستبدلي هذي الدعاوي بأن الله يعينك عليه و يشفيك فهو على كل شي قدير
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

مُساهمةموضوع: رد: نفسي انتحر وأموت أرجو ألمساعده تكفون بموت      نفسي انتحر وأموت أرجو ألمساعده تكفون بموت  - صفحة 2 Empty2017-03-29, 10:13 am

ريحانة محمد سالم كتب:
تعبت تعبت تعبت تعبت تعبت 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭 مقدر اعيش حياتي يارب يجيني سرطان بنار بجسمي انتشار يعجزون الاطبااااااء عن علاجه واتعذب ليوم الدين انا بنت نجسه انا كافره انا حقيره
استعدي بالله وقوي ثقتك بالله ولا يوجد داء الا وجعل الله له دواء والله عند حسن ظن العبد به 
فتوكلي على الله وخوذي بالأسباب الذي هو البرنامج وتوكلي على الله والله بيده كل خير 
ابدئي من هذه اللحظة تطبيق البرنامج واغلقي باب الاسترسال مع الوسواس والله يعينك تفائلي خير تجديه
التوقيع

أخي الكريم ..

يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .

لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

نفسي انتحر وأموت أرجو ألمساعده تكفون بموت  - صفحة 2 F730b4fc6091b61
ريحانة محمد سالم
ريحانة محمد سالم

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: نفسي انتحر وأموت أرجو ألمساعده تكفون بموت      نفسي انتحر وأموت أرجو ألمساعده تكفون بموت  - صفحة 2 Empty2017-03-29, 2:46 pm

بنات انتو مو قادرين تفهمون وش احس فيه بنات تعبت كرهت كل شي بالحياه 😭😭😭😭 تخيلو مع اني ماعلي صلاه الحين معذوره بس احس ببسب قوي قوي عن الدين والإسلام وربي تعالى الله عن ذالك علو كبيرا والرسول تعبت تخيلو مش قادره اسيطررررر على الأفكار أكلتني اكل بالله انقذوني تكفون اختصرو كلام الخبير الف مره اقرأه مليتتتتتتتتتتتتت مافهمت شي مدري وش مطلوب مني غير الطتنيش الي ماقدرت عليه
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

مُساهمةموضوع: رد: نفسي انتحر وأموت أرجو ألمساعده تكفون بموت      نفسي انتحر وأموت أرجو ألمساعده تكفون بموت  - صفحة 2 Empty2017-03-30, 12:03 pm

مع التطنيش يجب الانشغال بالحدث ولا تقعدي للفراغ والوحدة فهو جو مناسب للوسواس 
تفسحي زوري أقارب انشغلي بما هو مفيد اعملي أشغال يدوية طرز أو اي شيء 
لما تجيك الفكرة استعيذي بالله من الشيطان وبعدها تجاهلي وانشغلي بالحدث ولا يهمك بقاء الفكرة اتركيها تنبح كالكلب ستتوقف لما لا تتأثري بها
لا تستسلمي انت اقوى من أوهام الوسواس
التوقيع

أخي الكريم ..

يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .

لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

نفسي انتحر وأموت أرجو ألمساعده تكفون بموت  - صفحة 2 F730b4fc6091b61

نفسي انتحر وأموت أرجو ألمساعده تكفون بموت
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» شلون اتجاهل السب تكفون بس قولولي تعععععببتتتتتت بموت الا شوي !!!!!!!!!! تكفون بتصدق عن الي يقولي
» تقيماتي اليوميه .. أرجو ألمساعده ..
» انتكست قليلا .. أرجو ألمساعده
» مناي لطيفه زهره أرجو ألمساعده
» وسواس بموت منه يارب تأخذ نفسي وارتاح