الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

حقيقه ام وسواس ...؟

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملاك...
ملاك...

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

حقيقه ام وسواس ...؟ Empty
مُساهمةموضوع: حقيقه ام وسواس ...؟   حقيقه ام وسواس ...؟ Empty2017-03-29, 12:28 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
كيفكم ان شاءالله طيبين .
اول شيء انا قبل كتبت موضوع والحمدلله اتبعت كلامكم , وفوق هذا كنت ماشيه ع الخطوات صح الحمدلله يارب.
بالنسبه لوسواس الموت خف كثير يارب لك الحمد .
بس لي كم يوم احس بشعورر غريب احس انو يومي قرب بس مادري هذي حيله جديده من الوسواس ولالا .
امس الظهر تعبت وانا بالدوام ,تعبي غريب م احس بنفسي وحسيت جسمي كله تخدر وتصرفاتي م احسه رجعت للببيت وتعبت زياده وجلست ابكي واصارخ انا م ادري هل هذا وسواس او عين او مدري وش .
واليوم بعد حسيت نفس الشعور وانا نايمه .
وتحلمت حلم غريب تحلمت انو احس يومي قرب بالحلم وانو بموت وقمت وتجاهلت الحلم .
والحين احس اني بوصل مرحلة الجنون واحس عقلي مب معاي .
أفيدوني عسى الله يسعد قلوبكم ويشرح صدوركم .
انا واثقه انو جيتي هنا بتنفعني كثير بإذن الله .
وانتم بعد الله بتساعدوني بشفائي .
وشكرا مقدما لكم .
Lateefa
Lateefa

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: حقيقه ام وسواس ...؟   حقيقه ام وسواس ...؟ Empty2017-03-29, 4:55 am

و عليكم السلام ملاك 
الحمدلله انك تحسنتي بعد التطبيق افعلي نفس هذي الخطوات مع كل الوساوس مهما كانت اصمدي لا يكون فيه تنازل 
شدي حيلك مثل ما قلتي الأحلام او ان عقلك ليس معك هذي وساوس كلها و الأصل انك بصحة الحمدلله 
كملي طريقك مابقى الا القليل بأذن الله و تبشرينا
Fahad001
Fahad001

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: حقيقه ام وسواس ...؟   حقيقه ام وسواس ...؟ Empty2017-03-29, 4:24 pm

الحمدلله ان شفيت من الوسواس القديم لانه بكذا انتي انشاءالله الان عندك
مقاومه واي وسواس جديد طبعا راح تعرفين الطريقه ..، الوسواس ماقدر عليك فحب انه يغير الفكره ....
نعم نعم الحل واحد وهو التجاهل تماما مثل الاول بالضبط لا تخافي اقتلي الخوف
بالتجاهل لا تخلي الوسواس والخوف يتحكم فيك ...انتي انتصرتي بالاول على الوسواس
وراح تنتصرين مره اخرى ...امني بالعلاج وتوكلي على الله وانشاءالله تشفين تماما
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

مُساهمةموضوع: رد: حقيقه ام وسواس ...؟   حقيقه ام وسواس ...؟ Empty2017-03-30, 11:58 am

الوسواس يضرب على النقاط الحساسة في الانسان واللي يتأثر منها وهو يغير الفكرة ويبقى مع نفس الموضوع حتى تصدقي وترجعي للأول 
فتجاهلي واصمدي ستغلبيه بإذن الله
التوقيع

أخي الكريم ..

يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .

لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

حقيقه ام وسواس ...؟ F730b4fc6091b61
Ryazan
Ryazan

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: حقيقه ام وسواس ...؟   حقيقه ام وسواس ...؟ Empty2017-04-02, 11:33 am

السلام عليكم انا جديده ان شاء الله تفيدوني
Ryazan
Ryazan

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: حقيقه ام وسواس ...؟   حقيقه ام وسواس ...؟ Empty2017-04-02, 11:34 am

انا تقريبا جاء الوسواس لي من جهل
Lateefa
Lateefa

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: حقيقه ام وسواس ...؟   حقيقه ام وسواس ...؟ Empty2017-04-02, 12:05 pm

أهلين رزان افتحيلك صفحة خاصة فيك عشان نتابعك
Ryazan
Ryazan

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: حقيقه ام وسواس ...؟   حقيقه ام وسواس ...؟ Empty2017-04-02, 12:47 pm

جاء الوسواس من جهل
اول شي كنت أمارس العاده السريه في رمضان وكان اكثر من رمضان واحد وكان شبه يومي وكنت أشك انها هي العاده السريه لكن اكملت حياتي ججات اختي قالت لي انه اي شي يصير كذا يعني حرام ولازم تغتسلين انا فكرت انه فقط اذا سويت العاده فقط اغتسل عندها قطعتها لكن لم اغتسل جهلا مني وكنت اربط اي شي يصير لي من حزن من هم من كل شي اذا جائني بهذا الفعل مثلا اقول ان صار كذا اليوم عشان انا فعلت هكذا وتركت العاده السريه لأجل ان يوفقني الله فهل يجوز ذلك اشعر اني لاتزيد رضا الله فقط انا اريد ان اعيش في حياتي سعيده بدأت الالتزام تقريبا سنه او نصف سنه بدأت اصلي في وقتها احاول ترك الأغاني والمسلسلات وأحاول حفظ القران لكن اشعر الان ان كل هذه الاعمال كانت غير خالصه لله تعالى فكنت أحب معلمة القرآن التي تسمع لي واشعر ان صلاتي كانت رياء لأجل مدح الناس وثنائهم اكتشفت انه يوجد شي اسمه رياء العجب يعني ان اعجب بنفسي واشعر اني وقعت به ، احتلمت في يوم من الأيام وليس كالاحتلام العادي فقد كنت افعل العاده السريه في منامي ! كان ذلك كل جمعه لا اعلم هل بسبب الاجازه او زيادة النوم كان يحدث لي ذلك الساعه التاسعه صباحا كل جمعه كنت اغتسل وانا جدا غاضبه لماذا يحدث لي هكذا لماذا فقط انا وعندها تصفحت الانترنت فوجدت انه من اثر المس ! اشعر اني سخطت ومن سخطي صرت احتلم تقريبا شبه يومي كنت ابحث عن مخرج كان الاغتسال ثقيل علي فجاء في بالي ألمس وان لدي مس وكل علامات المس توجد لدي لكني أتوهم !
ذهبت لكثير من الرقاة النساء منهم قالو لدي مس والرجال قالو فقط وسواس
علما اني عندما ذهبت الى الراقيه كنت ادعي الآه متضرعه واعترف له بذنوبي وأقول له انني قصرت وسخطت وفعلت كذا وأني سوف اغتسل ييارب ان لدي مس وبعد جهد من الدعاء والحزن والخوف من الموت وانا لم اغتسل فقط اصلي قالت لي انه لديك مس وأعطتني بعض الادويه الشعبيه وقالت ان كل مايثير غريزتك من الصور (كانت تأتيني أفكار غير لائقة فتثير غريزتي)هو من المس وقلت لها ان البول ايضا يتسرب اي انه سلس بول قالت انه من المس هو الذي يدفع ، أخذت العلاج وكان من ضمنهم زيت الزيتو قالت ادعني كل جسمك والمنطقه وانا لدي سلس فدهنت جميع جسمي ودهنت المنطقه فجاء على يدي البول ادخلت يدي بزيت الزيتون لكي اكمل !وهذي هي غلطت عمري
فكنت انام في جميع أماكن البيت واغتسل جيدا لكن يبقا في راسي ملمس او قليل من الزيت فكنت استخدم مع اخوتي الاستشوار والسيراميك وكل شي فكنت اسأل امي هل اذا كان بيدي زين واختلط بالنجاسه فهل اغسل بالصابون أم فقط اغسل يدي وتقول فقط يدك ظنا منها اني مصابه بالوسواس كنت تقريبا عند كل صلاة اغتسل ! هذا قبل ان اذهب الى الراقيه التي قالت لاتغتسلي اكثر من ثلاث سنوات وانا اقرأ البقره فقط بأيام المدرسه وأدعو الله ان يكون في الغد يوم جميل او يحدث ماأريد او هكذا وفي فترة التزامي كنت ادعي الله في كل يجده اخيره بالصلاة كنت اقول اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همي اللهم اني اعوذ بك من الرياء اللهم انزع من قلبي الرياء نزعا وارزقني الإخلاص بالنيه والقول والعمل ،وادعيه كثيره اللهم ارزقني حبك وحب من يحبك وكنت اشعر بهذا الدعاء انني اريد حب الله فقط لأجل ام يحبوني الناس في فترة عندما كأنو يقولون لي انه لدي مس كنت ادعو الله يارب اني كذبت عليك وعليهم يارب ان كان ليس لدي مس فاغثنا وفعلا تستجاب الدعوة كنت أجزع وأسخط اذهب لامي لأجل ان تحل مشكلتي وليس لها لاحول ولا قوه فاستغفر الله عن كوني أشركت واتشهد وأعجز عن الاغتسال وعندما اغتسل بعد يوم او يومين ! لكني لم اترك الصلاة رغم اني غير طاهره عندما اتشهد ادخل دورة المياه كنت ادعي دعوه يارب ان كنت راضي على الذي افعله الان اي التوبه فافعل كذا ويحدثث!! علما انا الدعوات بقلبي وليس بلساني يعني انه ليس وسواس عندما اذهب الى المدرسه لا اذهب الى دورة المياه عجزا مني اريد ان أكون مثل بعض الفتيات كان البول يميل جميعه فيصل الى الجزمه تكرمون وكنت اغسله بالماء وانا أرتديه لم اخلعه ظنا مني انه يذهب علما انه ليس وسواس أبدا والموسوس يعلم انه موسوس اما انا لا جائت ايام كثيره أكون في ازمه كبيره فاستغفر واحوقل وهكذا انتظر الفرج ويعتصر قلبي من لأَنِّي اريد الفرج ولا اريد ان اغتسل اريد ان تكون هذه افرازات لكن كل الصفات انها مني ! فاجزع وأسخط واذهب لامي فنقرأ القرآن علي لايتغير شي لاتكون هذا المني افرازات ! هل هذا اعتراض على قضاء الله وقدره ؟فارى ان امي ليس بيدها شي فارجع وأتوب الى ربي لكن لااغتسل الاغتسال والعجز علما انني كنت اغتسل في بداية الشي عند كل صلاة وابحث عن شفقة الناس وامي تعبت كثيراً خسرت من وزني نزل مستواي الدراسي كل هذا من عصياني لربي الان انا أعاني من الأماكن التي جلست عليهم وكنت أدهن جميع جسمي بهذا الزيت المختلط بالبول !بكيت وحزنت لأجل ان يغسلوا كنب الصاله الذي كان معظم وقتي فيه فغسلو هذا الكنب لكن قلبي لايريد اريد ان يكون وسواس لانه اذا غسلو هذا فسوف يبقا أماكن كثيره لأجل ان اطهرها فكنت اقول يارب لأعرف كيف سيفرجها ربي لكن في قلبي لااريد ان اطهرها فااقول اللهم اصلح لي نيتي وانا اقول هذا الدعا اشعر انني لاريد لدي سلس بول أعاني من تطاير البول وكنت اقول انها وسواس وا اعلم انها ليست وسواس وتضييق بي الدنيا لم تكتمل لدي سعاده لم تكتمل لدي ضحكه ! وعندما اعترف لربي فأقول له يارب انا اعترف انه ليس وسواس وأنها قطرات بول ففرج لي لا اعلم كيف سيفرجها ربي لكن استغفر وابحث في الأحكام ولم تضبط واستغفر ثانيه وثالثه وابحث في الاحكام فأجد في مذهبنا انه يعفى حتى بعر فأره وارتاح وأشكر الله لكن تبقا لي أشياء كثيره بقا لي عمره فقد أخذت عمره في صغري وان لدي الحيض حرجه ان اقول وأخذت العمره الثانيه وانا جاهله لم اغتسل من الجنابه هذه كانت بداية مشكلتي فاتصلت على شيخ فقال لي ان الصلاة لاتعيديها فقط العمره للتفعيل اي شي من محظورات الاحرام واذهبي الى العمره فقد فعلت جميع محظورات الاحرام ولم افعل الى الان العمره كنت اذا نظرت آلى رجل او سمعت اي شي اتخيل أشياء فتثير غريزتي كنت أظن ان كل شي وسواس فلا يذهب الشي اذا تجاهلته وياتي شي ثاني فيزيد همي هم وأقول نعم هذا لأَنِّي لم أرضا بقضاء الله وقدره فسخط الله علي حاولت الهروب من البيت لانني كلما قالت لي امي كلمه ترحمني بها او تشفق علي اشعر انني غنيه عن الله وأنها سوف تحل المشكله بدون الله عز وجل استغفر الله فارى ان امي ليس بيدها حل فارجع الى ربي واتشهد
الحين انا بروح اكشف عن سلس البول أتمنى ان لايكون لدي سلس لكي لااطهر مانجسته علما اني متأكده ولااوسوس ذهبت الى طبيب نفسي وكذلك دعوت الله وقلت واعترفت له بذنوبي وفعلا قال لي انه وسواس قهري كنت اعلم انه ليس وسواس لكن احاول ان اجعله وسواس لأذهب مع اهلي وافرح
Ryazan
Ryazan

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: حقيقه ام وسواس ...؟   حقيقه ام وسواس ...؟ Empty2017-04-02, 1:05 pm

قال لي ان لااغتسل الا يوم الجمعه لكن اشعر انني انا المقصرة دائما فأنا التي لم تذهب لكي تتبول فيحدث شي فتثير شهوتها وينزل المني وانا الي أوهمت نفسي بالمس انا التي لم ترضا بقضاء الله وقدره تعبت نفسيتي عندما لتجاهل هذه الأشياء اتنبه باليل فتاتيني وساوس ايضا انك فاحاول ان ادعي فاعجز فأشعر انني انا الي تسببت بهذا الشي لنفسي لذلك غضب الله علي المطر يأتي المطر لكل الأحياء الا حينا قليل اشعر انني انا الذي تسببت بهذا عندما غسلت امي جزماتي بالمغسله العاديه اختلط الصابون بالنجاسه عندها لااعلم مالذي حدث لكن ماء الغساله تسرب الى قدمي جميعه فما ان لحقت امي لتعيده الى مكانه شعرت ان الاقدار جميعها ضدي عندما أقف بعد الاستنجاء ينزل البول فأقول في نفسي انا الي لم تقرب المناديل لها لكي تتحرز منه انا عجازه انا اعاند علما ان كلا يشهد في عنادي نعم عندما كنت اغتسل كنت اقول اغتسل من الجنابه ولللمدرسه ايضا ولان نيتي كانت غير خالصه فانسا النيه عند الاغتسال او يحدث اي شي ايام كثيرهه هكذا تعبت من نيتي فانا ارى جميع من في عمري لم يأتيهم مثلي لان نيتهم خالصه لله عندما علمت ان عدم الاغتسال من الجنابه يسبب شي فأنا كنت أعاني من هذا الشي بدأت بالاغتسال لكن نيتي ليست لله وإنما لهذا الشي آيات القران تقصدني لااستطيع ان ادعو على نفسي بالموت لأنني لم ارضي ربي لكي اموت أشياء بسيطه يمكنني تطهيرها لكن أعجز ! فاسخط فاسخط ربي علي ادعو الله ان يطهرها ادعو الله بمعجزته ادعو الله ان يهديني غصب عني مشاكلي كبيره همومي كثيره انا تعبت من نفسي دعوت الله ان يحولني في منامي كي اطهر مانجسته وفعلا اليوم حلمت بحلم مفزع لكن لم اطهر ماافسدته دائما اشعر ان الاقدار ضدي اليوم عند الوقوف بعد الاستنجاء نسيت ان امسح جسمي من الماء والبول فلبست ملابسي وعندما تذكرت شعرت بالكسل والملل والعجز
Ryazan
Ryazan

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: حقيقه ام وسواس ...؟   حقيقه ام وسواس ...؟ Empty2017-04-02, 1:06 pm

علما قبل كل هذه الأشياء حلمت حلم ففسرته فقالت لي أنمي تتعبين عشان تصلحين حياتك
Ryazan
Ryazan

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: حقيقه ام وسواس ...؟   حقيقه ام وسواس ...؟ Empty2017-04-02, 1:12 pm

ابي اصلح نيتي وحياتي احس ان الدنيا هي اكبر همي احس اني ابي اصلح نيتي عشان أعيش مثل الناس عادي تعبت من هالدنيا
Ryazan
Ryazan

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: حقيقه ام وسواس ...؟   حقيقه ام وسواس ...؟ Empty2017-04-02, 1:13 pm

لا اعرف كيف افتح صفحه
ملاك...
ملاك...

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: حقيقه ام وسواس ...؟   حقيقه ام وسواس ...؟ Empty2017-04-17, 12:59 pm

يعطيكم العافيه ويسعد ربي قلوبكم .
انا الحين بسأل سؤال , انا الحين اتحلم احلام واشوفها بالواقع هل هذا شيء طبيعي ولالا ؟
واحياناً تحصل مواقف واحس انها ماره علي من قبل بس م اتذكر متى ووين .
وبدا يرجع وسواس الموت واحس انو خلاص ايام معدودهه وبودع الحياهه .
وخايفه ححيل من شهر 8 مب يقولون تنقبض فيه الارواح وانا حيل خايفه ياربي .
اتمنى تساعدوني وتشيرون علي وش اسوي .
وشكراً لكم مقدماً .
تولين الخليل
تولين الخليل

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
فلسطين
انثى
تعليقك : مهما ساء الحال
الحمد لله على كل حال

مُساهمةموضوع: انا ايضا   حقيقه ام وسواس ...؟ Empty2017-04-18, 10:28 am

اختي انا ايضا ليلة البارحة حلمت حلم و فسرته فوجدت ان اجلي اقترب اصابتني نوبة هلع لن استطع التنفس لم اجد من اتحدث معه حاولت ان انصحك لكن انا ايضا نصيحة لاني في نفس حالتك
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

مُساهمةموضوع: رد: حقيقه ام وسواس ...؟   حقيقه ام وسواس ...؟ Empty2017-04-18, 10:46 am

الأحلام هي صورة لحالتنا النفسية حتى مفسر راح يسألكم عن حالتكم وما تفكيركم أو مخاوفكم والشيطان يدخل في الأحلام ايضا لازعاج المؤمن فتجاهلوا الحلم ولا تبحثو عن تفسيره
التوقيع

أخي الكريم ..

ملاك...
ملاك...

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: حقيقه ام وسواس ...؟   حقيقه ام وسواس ...؟ Empty2017-04-20, 2:28 pm

طيب انا الحين افكر انو ماراح اصوم رمضان وانو راح اترك اللي يحبوني هل هذا من الوسواس ايضاً ؟
قمر
قمر

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
فلسطين
انثى

مُساهمةموضوع: رد: حقيقه ام وسواس ...؟   حقيقه ام وسواس ...؟ Empty2017-04-20, 2:45 pm

نعم هذا وسواس
ملاك...
ملاك...

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: حقيقه ام وسواس ...؟   حقيقه ام وسواس ...؟ Empty2017-04-21, 1:22 am

الله يكفيني شره ويارب يعجل بشفائي منه عاجلاً غير اجلاً 💔
قمر
قمر

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
فلسطين
انثى

مُساهمةموضوع: رد: حقيقه ام وسواس ...؟   حقيقه ام وسواس ...؟ Empty2017-04-21, 2:21 pm

انا الي مقلقني وشاغل بالي   الان  اني من مبارح  لم اشعر بالخوف وتأتيني  افكار التي كانت تاتي من قبل ولم اخف منها واقول انها تافهه  لكن الاحاسيس والمشاعر ما زالت موجوده فأشعر  كأنني سأموت وايضاً ما سمعته البارحه زاد الامر سوءاً  ولم اعد افرق هل هذا وسواس ام حقيقه. وقرأت البرنامج العلاجي  اكثر من مره كل ما اقرر ابدأ اطبقه  بجيني الاحساس نفسه  وانه هذا مش وسواس وهذا حقيقه ومش  عارفه ايش اعمل. ساعدوني وانصحوني ارجوكم
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: حقيقه ام وسواس ...؟   حقيقه ام وسواس ...؟ Empty2017-04-23, 3:48 pm

قمر كتب:
انا الي مقلقني وشاغل بالي   الان  اني من مبارح  لم اشعر بالخوف وتأتيني  افكار التي كانت تاتي من قبل ولم اخف منها واقول انها تافهه  لكن الاحاسيس والمشاعر ما زالت موجوده فأشعر  كأنني سأموت وايضاً ما سمعته البارحه زاد الامر سوءاً  ولم اعد افرق هل هذا وسواس ام حقيقه. وقرأت البرنامج العلاجي  اكثر من مره كل ما اقرر ابدأ اطبقه  بجيني الاحساس نفسه  وانه هذا مش وسواس وهذا حقيقه ومش  عارفه ايش اعمل. ساعدوني وانصحوني ارجوكم
طبقي البرنامج اختي واصبري وتفائلي بالخير تجديه
التوقيع

أخي الكريم ..

ملاك...
ملاك...

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: حقيقه ام وسواس ...؟   حقيقه ام وسواس ...؟ Empty2017-04-25, 2:10 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , 
أتمنى انو الجميع بخير .
عندي سؤال , الحين وسواس الموت يخليني اعيش فكرة انو ماراح اصوم رمضان بشكل مستمر , وانو راح اموت قبل رمضان والان اشعر بكمية راحة واسوس انو راح اموت عشان كذا انا م افكر بالوسواس الحين لانو راح اموت فجأه , وعندي اختبار يوم السبت وحنا بالسعوديه يوم السبت يعتبر يوم عطله بالنسبه لنا , بمكان يبعد تقريبا 30 كيلو وخايفه انو يصير لي حادث واموت ما ادري ليه هالوسواس + اتشائم من يوم السبت والجمعه لا اعلم لماذا , 
اتمنى تردون علي وتطمنون قلبي وعقلي وشاكره لكم جزيل الشكر .

حقيقه ام وسواس ...؟
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وسواس او حقيقه
» وسواس البول (هل هو حقيقه أو وسواس)
» ساعدووني هذا وسواس ولا حقيقه
» لا اعلم هل هل هو وسواس ام حقيقه
» كيف اتاكد انه وسواس وليس حقيقه