الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
امال صابره
امال صابره

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك :
‏سيمّر كل مُر
سيتمهد الطريق وينطوي تعب الأيام
سينتهي كل ما حدث معك وكأنه لم يكن،
وإن فقدت شيء فإنك لم تفقد الله.*

اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا  Empty
مُساهمةموضوع: اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا    اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا  Empty2017-08-09, 11:24 pm

السلام عليكم
اخي الخبيرالنفسي انا جازمه على التجاهل لكن لا اعلم الحكم الشرعي
فمثلا انا قبل سنه عندما بدأت تشتد الوسواس خاصه البول ذهبت اولا للمستشفى منهم اخبرني املاح ومنهم اخبرني توتر في المثانه او شي كهذا بعدها ذهبت الى طبيب نفسي كي اتدارك نفسي واخبرني ان اتجاهله بالكليه وان عمر بن الخطاب رضي الله عنه كان عندما تكرر عليه الامر لايلتفت فعزمت ومهما شعرت كنت اقول لنفسي لن اصبح افضل من عمر رضي الله عنه قليلا قليلا حتى ذهب او نسيته وخفت معه جميع الوسواس من اعادة وضوء صلاة ريح بداء كانه يختفي كل شي لكن قبل فتره قليلة بدا يرجع الي الريح واجاهده والبول اتجاهله اعترف اني في بعض الاحيان استمع وفي بعض الاحيان ضميري يأنبني لدرجة الاختناق لكن الان بضبط اتاني البول لكن بشكل اكبر واتذكر كيف زاد .. كنت اصلي الظهر فشعرت بافراز نزل لكني تجاهلته وعندما انتهيت من الصلاة قالو انه يجب اعادة الوضوء والصلاة فهو طاهر لكن مبطل لصلاة الا اذا كان لا ينقطع .. لكن انا كل شهر يختلف عن الاخر فوضعت منديل واعدت صلاتي وبعدها اشتد البول اصبحت اشعر بحرقة ووالله اني اشعر انه نزل حقيقه ليس كذب ومره وجدت اثرا  اصبحت اشعر به طوال اليوم وادخل الحمام كثيرا وتطور الى انني اغير ملابسي اكثر من ٣ او ٤ مرات في اليوم لا اريد ان اتدهور بعد ماشعرت بقليل من الشفاء اخبرت اهلي وقرات من هنا ومن هنا وقيل ان اخذ حكم سلسل البول وان اتوضاء لكل صلاة وهذا سهل لكنه متعب في امرين للان انني مثلا سأخرج خارج المنزل فيجب ان اكون على طاهره لكن كيف وانا يجب ان اتجدد لكن صلاة بعد دخول وقتها... وايضا حركة تغيير الملابس ... ما اريد ان افعله الان ان اتجاهل واذا اتت الصلاة اصلي بلا دخولي دورة المياه وان خرجت اكون على طهاره ولا داعي ان اتجدد مهما شعرت ببول ولا اخذ حكم سلسل البول ولا اضع مناديل لا لبول ولا ل افراز ولاغير ملابسي منه وكثير اريد فعله بأختصار اريد ان اطبق كلام الطبيب قبل سنه مع انه يوجد اختلاف بسيط قبل سنه اشعر بقطرات البول كم ساعه بعد التبول والان طوال اليوم ولعله يكون لانني منتبه لنفسي وحريصه.. فانا جازمه فعلا على ان اعيد التطبيق لكن ماحكم صلاتي وقتها وطهارتي هذا مايحيرني فقط
اخي الخبير النفسي جزاك الله خير
امال صابره
امال صابره

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك :
‏سيمّر كل مُر

مُساهمةموضوع: رد: اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا    اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا  Empty2017-08-12, 9:15 pm

اتمنى من لديه المعرفه والحكم الشرعي يفيدني فيما قلته قبلا
صحيح انني الان اصلي ولا التفت لشعوري واشعر براحه قليلا ولله الحمد وبدأ يختفي الشعور بالبول بشكل اسرع من قبل 
لكن فقط اريد ان اعرف 
الملابس اغيرها في بعض الاوقات اذا كان شعور قوي 
ان اتوضئ واصلي مباشره بلادخولي دورة المياه ولا اخذ حكم السلس
ان احافظ على وضوئي واصلي به فرضين ولا اخذ حكم السلس
والمعذره على اعادة السؤال .. بس كنت  ابي اعرف الاجابه قبل ما تأتيني طلعه او عيد او شي
عبدالعزيز1

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

مُساهمةموضوع: رد: اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا    اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا  Empty2017-08-13, 8:14 am

ان لم يكن بكِ سلس فلا تلتفتي للشيطان
وافعلي مثل مايفعله الناس الطبيعيين، انظري كيف تفعل أمكِ أو أختكِ وافعلي مثلهما.
أما الشعور بنزول البول فلا يضركِ فهذا وسواس.

واعلمي حفظكِ الله ان الله رحيم بعباده وما شرع دينه حتى يعذبنا به
بل شرع دينه رفقاً بِنَا وتيسراً لنا.
فلا تجعلي الوسواس رب لكِ تطيعنه بكل شيء.
امال صابره
امال صابره

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك :
‏سيمّر كل مُر

مُساهمةموضوع: رد: اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا    اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا  Empty2017-08-13, 9:28 am

شكرا لك اخي عبدالعزيز .. فعلا ما اعرف ان الي معي سلس او لا .. لكن لدي شعور قوي انه وسواس لاني ان نسيته ذهب وان سويت حركه كذا فجاءه احس ينزل قليل واتذكره واركز على تحركاتي اكثر .. ذهبت لطبيب قبل يمكن ٥ او ٦ شهور او فتره اطول لا اذكر بضبط سويت تحليل دم واشعه لاشياء عده مثل القولون والمثانه والحالب ما الى ذلك وقال اني سليمه ويحتمل انا مابي شئ نفسي
 مع العلم انه هناك من قال لي ان  هذه  الاشعه وكذا مايظهر فيني سلس او لا .. لكن الشهر هذا بسم الله زاد بشكل فضيع اصبحت اشعر به طوال الوقت .. مع قليل من الصبر ومحاولة التجاهل اصبح يخف بعد الاستنجاء بفتره ويعود احيانا .. اود ان اعتبر نفسي سليمه وان شعوري هذا الي احسه حقيقه كذب واتجاهله لكن متردده وفيني قليلا من الخوف .. والمضحك المبكي اغير ملابسي واحيانا اغسل السجاده.. مللت ..اريد ان اجزم .. بس مدري بضبط عل هو سلس او لا اسفه على الاطاله..
امال صابره
امال صابره

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك :
‏سيمّر كل مُر

مُساهمةموضوع: رد: اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا    اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا  Empty2017-08-13, 9:52 am

المعذره لكن احببت ان ازيد شي كي لا اكون مزعجه بسؤال ثانيه 
اول مابدأ هذا الشعور كان قبل سنه وذهب لطبيب نفسي وعندما امرني الا استمع واتجاهل طبقته ماقاله وسرعان ماذهب لان مهما شعرت .. كان شي لم يكن وذهب واستمريت بتجاهله سنه ظننت انه ذهب لكنه صدمني الان بشكل اقوى ..واكره مابي الان من ضعف ليس وقت الصلاة عشاني ما اعبره في الصلاة شي .. لكن بين الصلاوات هو المصيبه وهو سبب تغيري ملابسي وانا اكتب اكاد احزم انه وسواس لكن اثناء الاحساس بنزوله شي ثاني 
قل لي ماترى وسواس وابدا بتجاهل واصلي فرضين بوضوء واحد او اخذه حكم السلس
عبدالعزيز1

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا    اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا  Empty2017-08-13, 9:12 pm

أختي أنتِ ليس بكِ إلا العافية وأنتِ طبيعية وعلى هذا النحو تصرفي.
والسلس هذا فكرة وسواسية ما عليكِ إلا تجاهله.

ولكِ ان تصلي جميع صلواتك بوضوء واحد، فأنتِ لا تعانين من مرض ولكن تعانين من الوسواس وعلاجه تجاهله وفعل عكس ما يقوله تماماً.
امال صابره
امال صابره

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك :
‏سيمّر كل مُر

مُساهمةموضوع: رد: اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا    اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا  Empty2017-10-19, 3:57 pm

السلام عليكم
اللهم صل على محمد..انا اعمل بطريقة بعد التبول انتظر دقيقه واحيان اكثر واخرج ولا التفت بعد ذلك واحاول جاهده مسك وضوئي لصلاة الظهر لكن فجأه احس بحسر شديد اريد الركض لدورة المياه اعزكم الله بس مجرد ما يجي في بالي البول على طول اتضايق واشعر شعور حقيقي اني اريد دورة المياه ف احيان اقوي نفسي واصلي اولا بعدين اروح لدوره المياه واشعر بقطرات تخرج ودوخه وكل شي كان اروح لدورة المياه بعدين اصلي .. لكن احس هذا مافيه علاج لي كاني اتأقلم مع مشكلتي بدون التغلب عليها يعني بعد مده ساعه ساعتين اشعر فجأه قطره نزلت وللامانه احس بشعور حقيقي فعلا في المنزل اغير ملابسي واصلي وسهل هذا لكن مصيبتي في الجامعه لا استيطع اغير ملابسي وان انتظرت اوصل للبيت متأخره مره بس اليوم مسحت ملابسي بشوي مويه وتوضيت وصليت صحيح مافعلت ام خطأ هذا بغض النظر عن كل مااتجاهله في الوضوء والصلاة شاق مرره والان اصلي العصر واحس اني ناقصه ركعه لكن لم اعدها مليت طفشت خلاص تعبت اخاف لم تقبل وانني اتعذر لنفسي اعذار واهيه لكن احس اني بديت اطفي واتعب تفكير تفكير مقاومه تجاهل تانيب ضمير اختنق
حتى النوم ماعد هو مريح صرت مركزه بشكل ممرض الارض مكان اعزكم الله قام احد الاطفال بترجيع فيه عبايتي تنورتي كل يوم اغسلهم بسبب شعوري بقطرات البول كل هذا قد ما اقدر ما احاول اظهره لناس الا بأستفسار بسيط لكن التعب هذا كله داخلي بيني وبين نفسي حتى انا احاول اتجاهل هذا التعب الي داخلي ولا ابي نفسي انا اتعب منه لكن احيان غصب استسلم له زي الحين بعدين ارجع اقاومه واهدي من نفسي
الوان الحياة
الوان الحياة

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ⚘

مُساهمةموضوع: رد: اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا    اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا  Empty2017-10-20, 2:11 am

اختي امال صابرة ... وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
انا اعاني مثلما تعانين واشعر بما تشعرين بل اسوأ 
انا كنت ضعيفة منذ البداية واستسلمت لتفاهات كهذه فكنت بسبب هذا الامر ادخل الي الحمام اعزكم الله كثيرا واطيل المكوث فيه واعصر نفسي كثيرا كثيرا كثيرا لاخراج البول (لا اعلم لماذا استرسلت) والنهاية ؟؟ اصبحت اشعر اني غير قادرة على كبح الرغبة في التبول واشعر بحصول انقباضات لا اراديا عندي مما زاد الطين بلة فاغير ملابسي كثيرا واغسل جسمي وهكذا ....
اصبح موضوع التجاهل اصعب لانه تحول من وسواس الى مشاكل صحية لا استطيع تجاهلها بل اخاف ان تجاهلتها ان اكون تعمدت تنجيس المكان والصلاة بغير طهارة وووو ...
فارجوكي انتي ما زلتي في البداية اوووووووقفي كل شي حتى لا تصلي الى ما وصلت اليه 
اصبحت من اي مجهود والضحك والركض وحتى التوتر اشعر معه بخروج قطرات من البول تعبت كثييييرا نتيجة سماعي لتفاهات منذ البداية
امال صابره
امال صابره

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك :
‏سيمّر كل مُر

مُساهمةموضوع: رد: اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا    اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا  Empty2017-10-21, 7:52 pm

جزيتي خيرا اختي الوان الحياة🥀
سؤالين باختصار
اولا /المني اذا استيقضت من النوم وكنت شايفه حلم اي كان هذا الحلم يكون قليل لاني احس بقليل فقط ؟؟
ثانيا /هل فعلتي صحيحه وقت ما اصلي في الجامعه سألة السؤال من قبل بس للحين ماعرفت جوابه اصير ماسكه وضوئي ومن يقرب وقت الصلاة ابدى اتحسر بس اصلي وبعدين اروح لدورة المياه اجلكم الله عشاني ابي اتغلب عليه واحسه ينزل وصداع من التفكير بعد وللمعلوميه انا في وقت الظهر متعوده اروح لدورة المياه سواء كان لي صلاة او لا ..

مافعلت اليوم اطلت قليلا في دورة المياه لصلاة العشاء وصرت  احس بحراره وقطرات تنزل من هالحراره بس طلعت وتوضيت وصليت على طول على كلام ان اذا انتظرت دقيقه يكون طاهر واصلا كلها احاسيس في احاسيس  وحاليا احاسيسي ملخبطه كلشي احسه بول وريح ..هل كان يجب علي ان انتظر نصف ساعه وارجع استنجي من جديد واصلي؟؟ مع انه بتكون فيه حراره بس اخف
امال صابره
امال صابره

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك :
‏سيمّر كل مُر

مُساهمةموضوع: رد: اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا    اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا  Empty2017-10-22, 6:23 pm

على ماسالة سابقا
في المنام مثل اليوم رائت حلم فشعرت بشي يخرج ف استيقضت مذعوره وجائني الهم وتمنيت اني لم انم وجدت افرازات اعزكم الله لكن ما ادري هي ايش بضبط
ف امس اغتسلت لكن شاكه بنسبه كبيره جدا بل واحس اكيد انه ليس مني
ونفس الشي قبل امس فما ادري هل احسبهم من ضمن الي صارو متتالين ولا اغتسل او اغتسل اليوم اتمنى رد بسيط .. اغتسلي او لا تغتسلي ..
لم اغتسل بل صليت المغرب مباشره
امال صابره
امال صابره

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك :
‏سيمّر كل مُر

مُساهمةموضوع: رد: اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا    اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا  Empty2017-10-22, 7:09 pm

اتمنى اي رد يكون
اكره هالنوع من الوساس تموت .. ما اتحملها حتى اوصل اني ابكي ..
لي فتره ماحلمت ويوم حلمت قبل امس اغتسلت قول انه له فتره وكنت شاكه وجاء امس في البدايه قلت ماراح اغتسل لاني احسه موب شي يوجب الغسل بس مدري كيف تراجعت واغتسلت وقبل شوي نمت العصر ما اخفيكم كنت داخليا خايفه وحلمت حلم ابو ثواني وحسيت بشي وقمت مفزوعه واساسا معي افرازات

ما ادري اغتسل عشان الشعور الي حسيت فيه واليومين الي قبلهم ما اعتبرهم غسل عشاني كنت شاكه
مناي
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

مُساهمةموضوع: رد: اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا    اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا  Empty2017-10-23, 10:51 am

أنت تعرفين الداء والدواء 
عجييييييب 
خلاص توقفي عن الإستجابة
التوقيع

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
--------------------

اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا  1211d6148c663ec
امال صابره
امال صابره

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك :
‏سيمّر كل مُر

مُساهمةموضوع: رد: اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا    اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا  Empty2017-11-02, 6:09 pm

السلام عليكم 
عندما اتشهد التشهد الاخير اكتم نفسي فعل لا ارادي واصير اتشهد بسرعه خايفه وابي اسلم .. لكن احس اني اكل حروف وانط اسطر فأحاول ارجع اقراه بتأني والقاني نفس السالفه هواكيد اني انط .. لكن سؤالي هل اذا رجعت وقريته مره ثانيه من جديد اسجد سهو او لا و هل اعيد صلاتي لان تشهدي سريع ومستعده احلف ان فيه نقص 
لان وسواس السجود فيني لكن ماعد صرت اسجد نهائيا يوم عرفت انه يبطل احيان الصلاة اذا كان بلاسبب وانا كان كل شي شك
صابر عبد الكريم
صابر عبد الكريم

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا    اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا  Empty2017-11-03, 8:21 am

امال صابره كتب:
اتمنى اي رد يكون
اكره هالنوع من الوساس تموت .. ما اتحملها حتى اوصل اني ابكي ..
لي فتره ماحلمت ويوم حلمت قبل امس اغتسلت قول انه له فتره وكنت شاكه وجاء امس في البدايه قلت ماراح اغتسل لاني احسه موب شي يوجب الغسل بس مدري كيف تراجعت واغتسلت وقبل شوي نمت العصر ما اخفيكم كنت داخليا خايفه وحلمت حلم ابو ثواني وحسيت بشي وقمت مفزوعه واساسا معي افرازات

ما ادري اغتسل عشان الشعور الي حسيت فيه واليومين الي قبلهم ما اعتبرهم غسل عشاني كنت شاكه
هذه قاعدة فقهية ( ما شك في تغيره عن اصله يرجع به الي الاصل وجودا وعدما )

العمل بالأصل في جميع أبواب الفقه ( وجودا ) كمن تيقن الطهارة وشك في الحدث فانه يأخذ بالطهارة لانه الأصل

ومن قام من النوم وراي بللا وشك هل هو عرق ام بول مثلا فانه يأخذ بالطهارة لانه الأصل ولا يجب غسل ما أصابه ذلك البلل 
ومن قام من النوم وراي بللا وشك هل هو مني ام مذي مثلا فانه لا يجب عليه الاغتسال

واذا قامت من النوم ورات رطوبة وشكت هل هي رطوبة طاهرة ام رطوبة نجسة فانها تأخذ بالطهارة لانه الأصل ولا يجب عليها غسل ما أصابته تلك الرطوبة ثوبا كان أو غيره
 ( وعدما ) كمن تيقن الحدث وشك في الطهارة وجب عليه الوضوء لان الأصل عدم الوضوء

ومن راي في المنام انه يفعل ما يوجب الغسل كالجماع والاحتلام ثم استيقظ من النوم وشك في خروج المني فانه لا يجب عليه الاغتسال
لان الاصل عدم خروج المني وان راي بللا واحتمل المني وغيره فانه لا يجب عليه الاغتسال ايضا لأن ذلك البلل يحتمل أن يكون مذيا مثلا وخروج المنيّ لا يثبت الا باليقين 

ومن أصابه شئ مما يتردد في انه نجاسة او يظنه نجاسة فانه لا يلزمه غسله
التوقيع

اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا  3954698051
امال صابره
امال صابره

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك :
‏سيمّر كل مُر

مُساهمةموضوع: رد: اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا    اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا  Empty2017-12-22, 1:24 pm

شكرا اخي صابر كنت محتاره الان وقرأت كلامك وحزمت على عدم الاغتسال 

ابشرح وضعي الان بأختصار 
ما احب انام الصبح لاني اشوف احلام لكنها احلام بسيطه مثلا" مشهد افلام كرتون تابعتها سابقا فتى يضم فتاة او رأيت اني امشي واتكلم وامزح  مع احد الرجال .. وانا نايمه افز واحس بحركات كنزول شي اتضايق طول نومي في فترة الصبح هذي هكذا والظهر اغتسل وعلى هالحال ..(( مثلا طيب رأيت حلما الساعه ٧ استيقظت ورجعت انام ولم ادخل دورة المياه الا الساعه ١ او ١٢ وكان مثلا نزل مني كيف اعرف لاني احسه يكون جف ))
وهذي حالتي الان لكني اخطط ان اتوضئ واصلي بأمل ان تنقطع هذي السلسه ...لكن متردده لاني افكر ماذا عن صلاتي وطهارتها ؟
الخبير النفسي٢

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : عجبت لمن يتهرب من دفع فاتورة المواجهة مع الوسواس مع أنها أقل كثيرا من فاتورة الانسحاب !!

مُساهمةموضوع: رد: اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا    اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا  Empty2017-12-22, 2:59 pm

بارك الله بالأخوين عبدالعزيز وصابر ..
إجابات كافية ووافية 

وشكر للإخت مناي حيث وجهت بضرورة الانتهاء ووقف الاستجابة
التوقيع

أخي الكريم ..
يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .
لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

للتواصل عبر تويتر
https://twitter.com/ALmohimeed3

اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا  Alejan10

مناي
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا    اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا  Empty2017-12-23, 11:21 am

رااااااااائع جدا الخبير هنا 
اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا  114976723 اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا  114976723 اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا  114976723 
اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا  2054732741
التوقيع

00966554263580
--------------------

امال صابره
امال صابره

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك :
‏سيمّر كل مُر

مُساهمةموضوع: رد: اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا    اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا  Empty2018-04-18, 11:28 am

السلام عليكم 
للاسف كنت ناويه على عدم الرجوع والكتابه هنا حتى اشفى لكني الان في ازمه وحيره كنت قلت قبل فتره طويله هنا انني لا احب نوم الصباح لاني اشاهد احلاما .. مايحيرني انا لي اسبوع لم اغتسل بسبب اني اكون مستيقظه في الصبح ومره كنت نائمه وعذرا على كلامي احس بحركه في اعضائي التناسيله لكني حاولت التجاهل لاني لم ارى حلما يحدث حتلاما لكن فقط خوف حتى وانا نائمه اليوم رأيت حلما وشعرت بحركة فستيقظت وذهبت لاتفقد نفسي فوجدت بالمنديل سائلا ابيض ليس بالكثير جدا ولا القليل جدا كان عاديا كأنه افراز طبيعي لكن مايشكل على اني احيان استيقظ  ولا اجد شيئا واحيان اجد لكن قليل جدا جدا ف اعلم انه ليس مني وخفت يكون هذا منيا خصوصا وان من هئية العلماء من يقول انه ليس بشرط ان يكون المني ابيض 
اصبت بحالة حيره اريده الاغتسال واطمئن ولا اريد لعله يكون قطعا للوسواس واخاف اعتبره وسواس واكون اتعذر لنفسي به
امال صابره
امال صابره

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك :
‏سيمّر كل مُر

مُساهمةموضوع: رد: اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا    اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا  Empty2018-04-18, 11:30 am

لكن حلم اليوم ليس عاديا ك غيره
امال صابره
امال صابره

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك :
‏سيمّر كل مُر

مُساهمةموضوع: رد: اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا    اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا  Empty2018-05-04, 2:21 pm

السلام عليكم 
عندي سؤال مهم اريد معرفته 
الحين النوم والاحتلام ماذا يقصد به؟ وما المقصود بالاحلام التي اراها؟ هل هي شي صريح بالحلم ؟!
لاني احلم بشاب او شباب و الشيطان بالحلم يسوي قصص حب يعني ككلام او جلسات او طلعات من المنزل  اوغيره و يجعلني احس بانقباضات ببطني وعذرا على كلامي وحركات وانقباضات في الجهاز التناسلي يشعرني باحساس نزول شي والانقباضات هي الي توقضني من النوم 
واقوم فزعه وابحث في ملابسي وخاصه اني كد قراءة ان البنات اللاتي لم يتزوجن لو ينزل فقط نقطتين من المني يجب عليها الاغتسال فاشكل علي الامر وصرت في تخبط 
بدأت اشك ان هذه الاحلام لاتسبب جنابه واريد ان اتأكد
مناي
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا    اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا  Empty2018-05-05, 6:23 am

عليك بالتحصين قبل النوم
وادهني بزيت مرقي سوف يخسا الشيطان
تجاهلي حتى تشفين
التوقيع

00966554263580
--------------------

امال صابره
امال صابره

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك :
‏سيمّر كل مُر

مُساهمةموضوع: رد: اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا    اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا  Empty2018-05-20, 12:46 pm

شكرا اختي مناي اتعبتك معي 
طيب فيه سؤال الان انا استيقظت من النوم وكان نومي متقطع في اخر مره نمت فيها فجأه كذا رأيت صور بس كنت منصدمه لان م ابي اشوف شي كذا يوم قمت حسيت جسمي كله منمل ابي اعرف ماهذا التنميل ولان قبل فتره طويله كنت كل ما انام اقوم حاااارره كلي اغلي من الحراره لكن م اذكر احس بتنميل او لا لكن حراره وجسمي يوجعني لكنه انقطع ولله الحمد مع انه هذا قبل م اطيح بوسواس الاحتلام م اذكر بضبط بس ماكنت وقتها احلم عكس الحين كل يوم والثاني حلم وللاسف كنت اغتسل واليوم قررت م اغتسل لكن تذكرت التنميل هل هو عادي او لا  
وفيه شي كاتمته ماقدرت اكلم فيه مخلوق ودي اتكلم فيه لكن اخاف اواجه بهواش او شي بدون لاينفهم مقصدي ودي  استفسر عنه
امال صابره
امال صابره

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك :
‏سيمّر كل مُر

مُساهمةموضوع: رد: اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا    اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا  Empty2018-05-20, 2:33 pm

حبيت ابين شي .. انا م اغتسلت لان مدري احسه مب احتلام حتى مع التنمل لان حتى قبل لايتم هالاسبوع سبحت اربع مرات من تاريخ ٣٠ واليوم ٤ كلهن تروشت بهن الا يوم لاني مانمت من الاساس والتنمل احسه تعب او ارهاق او شي مدري وشو لان جاء في بالي الي يقولون فتور هل هو فتور؟! ويوم دخلت استعد لصلاة طبعا اول ماقمت كنت احس برطوبه بس جزمت م افتش لكن يوم دخلت استعد لصلاة وكانت هالرطوبه ناشفه مافيه اي اثر على ملابسي سوا رائحه ودي احس انها عاديه وخفيفه لكن اشعر اني اعطي نفسي اعذار كي لا اغتسل ...... لم اغتسل للان فعلي صحيح؟!
امال صابره
امال صابره

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك :
‏سيمّر كل مُر

مُساهمةموضوع: رد: اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا    اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا  Empty2018-07-21, 9:36 am

اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا  114976723 اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا  114976723
امال صابره
امال صابره

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك :
‏سيمّر كل مُر

مُساهمةموضوع: رد: اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا    اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا  Empty2018-07-21, 11:21 am

اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا  114976723

اخي الخبير النفسي2 جزاك الله خيرا
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» الخبير النفسي2 مسافر الآن وسيأتي قريبا إن شاء الله ( كيف تصبح عضوا داعما )
» ساعدوني جزاك الله خيرا
» نداء هام الىا لخبيرالنفسي جزاك الله خيرا
» أرجو من الخبير النفسي يضيفني سناب شات جزاك الله عني خير الجزاء
» الخبير النفسي2 مسافر الآن وسيأتي قريبا إن شاء الله (كيف تصبح عضوا داعما )