الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

شلون اتجاهل السب تكفون بس قولولي تعععععببتتتتتت بموت الا شوي !!!!!!!!!! تكفون بتصدق عن الي يقولي

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
صابر عبد الكريم
صابر عبد الكريم

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
العراق
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

شلون اتجاهل السب تكفون بس قولولي تعععععببتتتتتت بموت الا شوي !!!!!!!!!! تكفون بتصدق عن الي يقولي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: شلون اتجاهل السب تكفون بس قولولي تعععععببتتتتتت بموت الا شوي !!!!!!!!!! تكفون بتصدق عن الي يقولي   شلون اتجاهل السب تكفون بس قولولي تعععععببتتتتتت بموت الا شوي !!!!!!!!!! تكفون بتصدق عن الي يقولي - صفحة 2 Empty2017-09-20, 6:28 am

ريحانة محمد سالم كتب:
ناس كثير وقفو معي وقالو كله من الوسواس مش منك 
برضو مشايخه قالو ماعليك ذنب لانه من الوسواس 
وبعد انتو هنا كلكم الاعضاء مشكورين والمشاركين كلكم تساعدوني وتقولون عادي من الشيطان تجاهلي الخبيث واصمدي وطنشي
بس انااااااااااااا نفسسسسسسسسسسسسسييييييييييي 
عيت تقتنع انه مش مني كلام خططططططييييير ودايم يجرني للانتحار من خطورته 
ماابي نفسي تكون خبيثه ويطلع منها كذااااااا 
انا مدركه انه من الشيطان مش مني بس ماقدر اطنششششششششش 
صرت اتوماتكيننن ارد عليه عقلي تبرمج الرد والنرفزه والبكي والطممممم وضرب الصدر وتشويه النفس 
تعبت مغاناتي ماتنوصف
اختي ريحانة شفاك الله
الي متي تبكين ويضحك الوسواس
انت ما تقتنعين بكلامنا ليش ما تقتنعين بكلام المشايخ
قالو ماعليك ذنب لانه من الوسواس
اختي نفذي كلام المشايخ
خو كلام الوسواس مو فوق كلام المشايخ
شخصه
شخصه

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

شلون اتجاهل السب تكفون بس قولولي تعععععببتتتتتت بموت الا شوي !!!!!!!!!! تكفون بتصدق عن الي يقولي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: شلون اتجاهل السب تكفون بس قولولي تعععععببتتتتتت بموت الا شوي !!!!!!!!!! تكفون بتصدق عن الي يقولي   شلون اتجاهل السب تكفون بس قولولي تعععععببتتتتتت بموت الا شوي !!!!!!!!!! تكفون بتصدق عن الي يقولي - صفحة 2 Empty2017-09-20, 1:38 pm

ما قريتي الي بامحادثة 
انتي تنفذين خدمة للوسواس  انك تحاولي تقنعي نفسك انه مو منك هذا غلط لا تحاولي تقنعين نفسك او تتأكدي انها مو منك كذا بيزيد الوسواس ويجننك
شخصه
شخصه

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: شلون اتجاهل السب تكفون بس قولولي تعععععببتتتتتت بموت الا شوي !!!!!!!!!! تكفون بتصدق عن الي يقولي   شلون اتجاهل السب تكفون بس قولولي تعععععببتتتتتت بموت الا شوي !!!!!!!!!! تكفون بتصدق عن الي يقولي - صفحة 2 Empty2017-09-20, 1:47 pm

انتي ما طبقتي العلاج كامل وما تصبرين على الافكار تححمليي كثثير ناس جاهم هذا الوسواس وتشافوا انا بعد الحين اقاومه واشوف ان وسواسي اخطر لانك انتي سب بس انا احس افكار كفرية كففرية مني انا بس ما احلل افكار ولا اقنعها بشي وخف والتجاهل التتاام  تخيلي انك عادية ولا فيك شي مثلا صليتي  وجاك الوسواس كملي وغمضي عنه لا تحليلينه ولا تخوفي نفسك ولا شي ترا كذا بيكبر اكثر اختاري يا انك تتعالجي ولا تبقي كذا اذا اهتميتي بالفكرة بتجيك اكبر وتخوف اكثر اهمليه لين يمل انتي تعطينه وجه لا تقولين انا غير واناوو 
في ناس مثلك واكثر وتشافوا انا الحين احاول ويجيني  وضيقني لكن اكمل ولا اتنازل ابد كمليي معليك منه اختاري تتعالجين ولا لا بعدين ابحثي بالموقع اشياء تساعدك قصص المتعافين والتجاهل التام هذا اذا اشتدد وبس انتي الي بتساعدين نفسك مو احنا كل واحد ومشاكلة
خضر
خضر

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: شلون اتجاهل السب تكفون بس قولولي تعععععببتتتتتت بموت الا شوي !!!!!!!!!! تكفون بتصدق عن الي يقولي   شلون اتجاهل السب تكفون بس قولولي تعععععببتتتتتت بموت الا شوي !!!!!!!!!! تكفون بتصدق عن الي يقولي - صفحة 2 Empty2017-09-20, 1:49 pm

سلام عليكم اختي فاضلة قبل ما تنامي اسمعي سورة بقرة راح تنامي مرتاحة واسمعي اذن واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكي شفا لايغدر سقما .
خضر
خضر

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: شلون اتجاهل السب تكفون بس قولولي تعععععببتتتتتت بموت الا شوي !!!!!!!!!! تكفون بتصدق عن الي يقولي   شلون اتجاهل السب تكفون بس قولولي تعععععببتتتتتت بموت الا شوي !!!!!!!!!! تكفون بتصدق عن الي يقولي - صفحة 2 Empty2017-09-20, 1:50 pm

سلام عليكم اختي فاضلة قبل ما تنامي اسمعي سورة بقرة راح تنامي مرتاحة واسمعي اذن واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكي شفا لايغدر سقما .
شخصه
شخصه

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: شلون اتجاهل السب تكفون بس قولولي تعععععببتتتتتت بموت الا شوي !!!!!!!!!! تكفون بتصدق عن الي يقولي   شلون اتجاهل السب تكفون بس قولولي تعععععببتتتتتت بموت الا شوي !!!!!!!!!! تكفون بتصدق عن الي يقولي - صفحة 2 Empty2017-09-20, 1:53 pm

شوفيني انا الحين عندي وسواسين اثنين  ومكملة تخلصي منه ولا تتركينه براسك
شخصه
شخصه

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: شلون اتجاهل السب تكفون بس قولولي تعععععببتتتتتت بموت الا شوي !!!!!!!!!! تكفون بتصدق عن الي يقولي   شلون اتجاهل السب تكفون بس قولولي تعععععببتتتتتت بموت الا شوي !!!!!!!!!! تكفون بتصدق عن الي يقولي - صفحة 2 Empty2017-09-20, 2:10 pm

اقري موضوع( والخبز بيدة ويزيد جوعه) اذا خفتي ماراح تتجاهلينه انا ببداية التجاهل كنت خائفة لكني كنت اكمل واسولف مع اخواني وبداخلي خوف وتانيب لكن كملت وكملت وخف كثير ترا ما في علاج غيرة وتشافوا ليش لانهم ركزوا على التطبيق اكثر من الافكار ما اهتموا ببقاء الافكار بس اهتموا بتطبيق العلاج وبس مشكلت الموسوسين انهم ما يسمعوا الكلام ويركزو بس على الافكار الوسواسية الشيطان يضحك عليك وانتي تعدين صلاتك   ولا تكثري من الاسئلة تحتاجي خبرة منك  الله يشافينا
شخصه
شخصه

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: شلون اتجاهل السب تكفون بس قولولي تعععععببتتتتتت بموت الا شوي !!!!!!!!!! تكفون بتصدق عن الي يقولي   شلون اتجاهل السب تكفون بس قولولي تعععععببتتتتتت بموت الا شوي !!!!!!!!!! تكفون بتصدق عن الي يقولي - صفحة 2 Empty2017-09-20, 2:11 pm

ترا وانا اكتب لك جتني فكرة وسواسية بس ما هتميت
شخصه
شخصه

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: شلون اتجاهل السب تكفون بس قولولي تعععععببتتتتتت بموت الا شوي !!!!!!!!!! تكفون بتصدق عن الي يقولي   شلون اتجاهل السب تكفون بس قولولي تعععععببتتتتتت بموت الا شوي !!!!!!!!!! تكفون بتصدق عن الي يقولي - صفحة 2 Empty2017-09-20, 2:31 pm

انا اذا خفت اقرا قصص النتعافين واتنفس ببطء واستغفر طبعا استغفر عشان ربي يحلها مو عشان الفكرة والله تريح في قصص ضايعية بين الصفحات
شخصه
شخصه

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: شلون اتجاهل السب تكفون بس قولولي تعععععببتتتتتت بموت الا شوي !!!!!!!!!! تكفون بتصدق عن الي يقولي   شلون اتجاهل السب تكفون بس قولولي تعععععببتتتتتت بموت الا شوي !!!!!!!!!! تكفون بتصدق عن الي يقولي - صفحة 2 Empty2017-09-20, 2:33 pm

وبعد انشغل بأشياء ثانيه والقى نفسي احيانا نسيت يارب تشفينا
ريحانة محمد سالم
ريحانة محمد سالم

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين ، اللهم اشفي كل من اصابه المرض وأتعبه الوسواس .. اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

مُساهمةموضوع: رد: شلون اتجاهل السب تكفون بس قولولي تعععععببتتتتتت بموت الا شوي !!!!!!!!!! تكفون بتصدق عن الي يقولي   شلون اتجاهل السب تكفون بس قولولي تعععععببتتتتتت بموت الا شوي !!!!!!!!!! تكفون بتصدق عن الي يقولي - صفحة 2 Empty2017-09-27, 4:07 am

صاحبة اخطر وسواس تتحدث : تعبت تعبت مقدرت اصلي من الساعه 2 لين الخين 4 تعرفون ايش سب استبدلتها بشيططان وبالكفار لاكن لم ينفع عير الموت بحالتي انا حقييييره
فيروز7
فيروز7

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: شلون اتجاهل السب تكفون بس قولولي تعععععببتتتتتت بموت الا شوي !!!!!!!!!! تكفون بتصدق عن الي يقولي   شلون اتجاهل السب تكفون بس قولولي تعععععببتتتتتت بموت الا شوي !!!!!!!!!! تكفون بتصدق عن الي يقولي - صفحة 2 Empty2017-09-27, 9:56 am

ريحانة الله يهديك إنتي مابطنشي ومصرة تعدي الوضوء والصلاة متى تسمعي الكلام ارحمي نفسك.. ربي يرحم حالك
الدين يسر وإنتي تشدي على نفسك توضىء مرة واحدة فقط وصلي مرة واحدة فقط كم مرة نقولك 
لااااااااا تعيدي
 لااااااااا تعيدي
 لااااااااا تعيدي

لااااااااا تعيدي

ارحمي نفسك 

كلنا مرينا باللي مريتي فيه وحاسين فيك بس إنتي اسمعي الكلام 

عدل سابقا من قبل فيروز7 في 2017-09-27, 10:00 am عدل 1 مرات
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

مُساهمةموضوع: رد: شلون اتجاهل السب تكفون بس قولولي تعععععببتتتتتت بموت الا شوي !!!!!!!!!! تكفون بتصدق عن الي يقولي   شلون اتجاهل السب تكفون بس قولولي تعععععببتتتتتت بموت الا شوي !!!!!!!!!! تكفون بتصدق عن الي يقولي - صفحة 2 Empty2017-09-27, 9:59 am

ريحانة محمد سالم كتب:
صاحبة اخطر وسواس تتحدث : تعبت تعبت مقدرت اصلي من الساعه 2 لين الخين 4 تعرفون ايش سب استبدلتها بشيططان وبالكفار لاكن لم ينفع عير الموت بحالتي انا حقييييره
لو تعيدي قراءة ردودنا ومحاولة فهمها فقط
والحل عندك
انت تتساهلين مع الوسواس وتسترسلين وتصدقينه وتضيعي وقتك فقط
عدو الوحيد للوسواس هو التجاهل والانشغال بالحدث ولا تحاولي تثبتي شيء تجاهلي ولا تناقشي
تريدين ارضاء الشيطان بفشلك؟؟؟ ان الشيطان يحب استرسالك وشكك في نفسك
تجاهلي اصمدي وواجهي واصبري حتى الشفاء ولا تنسي الدعاء لله حتى يعينط على ذلك وقومي الليل واقرئي القرءان اجبري نفسك على ذلك
تصدقي نية الشفاء وتابعي بالتجاهل والتوكل على الله لا تستمعي للشيطان وتصدقي الفكرة انها من الشيطان
حافظي على هذه الخطوات مع دخول الفكرة استعيذي بالله من الشيطان وقولي آمنت بالله ورسله وتجاهلي واشتغلي بالحدث هذه الخطوات احفظيها ونفذيها ولا تفكري في شيء آخر
التوقيع

أخي الكريم ..

يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .

لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

شلون اتجاهل السب تكفون بس قولولي تعععععببتتتتتت بموت الا شوي !!!!!!!!!! تكفون بتصدق عن الي يقولي - صفحة 2 F730b4fc6091b61
أتمنى الشفاء
أتمنى الشفاء

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
قطر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: شلون اتجاهل السب تكفون بس قولولي تعععععببتتتتتت بموت الا شوي !!!!!!!!!! تكفون بتصدق عن الي يقولي   شلون اتجاهل السب تكفون بس قولولي تعععععببتتتتتت بموت الا شوي !!!!!!!!!! تكفون بتصدق عن الي يقولي - صفحة 2 Empty2017-09-28, 4:41 pm

ردو علي تكفون في موضوعي اسمي أتمنى الشفاء

شلون اتجاهل السب تكفون بس قولولي تعععععببتتتتتت بموت الا شوي !!!!!!!!!! تكفون بتصدق عن الي يقولي
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» بشرى سارة ..التسجيل بـ ( دورة وسواس العبادات المرئية ) ومشاهدتها بالجوال
»  نفسي انتحر وأموت أرجو ألمساعده تكفون بموت
» ارجوووكم قولولي صح لي سويته
» وسواس السب
» كيف اتجاهل