الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ريحانة محمد سالم
ريحانة محمد سالم

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين ، اللهم اشفي كل من اصابه المرض وأتعبه الوسواس .. اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه   تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه - صفحة 3 Empty2018-01-23, 12:58 am

لفيت كل الناس وكل العالم وكل الدنيا 
الحل للوسواس هو التجاهل والتطنيش 
بس انا ليه مو قادره اتجاهل ليششششششششششش
وش يمنعننننننني ابي اعرف وش بضبط العائق
ام مريم....

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
الإمارات
انثى
تعليقك : .

مُساهمةموضوع: رد: تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه   تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه - صفحة 3 Empty2018-01-23, 12:58 am

ريحانة محمد سالم كتب:
ولا انا اقدر اتجاهل وامشيييييييي واعيششش بس اخاف الفكره تكون مني قسم سب فضيييييع تعبت من هالحياه ومن الدنيا ظلمه في وجهي 
اكرهني جدًا ونفسي انتقم مني انا شخض مايتسحق العبش 
شوفي عدد مساهماتي وكيف مسيطر على الوسواس 👎🏼👎🏼👎🏼
ماقدر انجز ماقدر اتروش ماقدر البس ماقدر اعدل نفسي ماقدر اكل ماقدر اطبخ ماقدر اعدل شكلي 
ماقدر اشل شعر يدي لهدرجه وصلت كل شي يرتبط بالوسواس وبسب كل شي حتى لدرجه اني مااتروش الا من سنه لسنه 
اسمع سب وانا اتروش واطلع من الحمام اذكر الشهاده وارجع وكل شوي على هالحاله ليييييين اتعب وانا اتروش 
حياتي صعبه جدًا جدًا جًدا الوسواس اذانيييييييييي اتمنى اموت بسلام وافتك من هالدنيا الدنييييييئه ومن نفسي الحقيييييييييييره 
تعبت الوسواس من سنيييييييين كثيره معي ولا قدرت اتجاهله اخاف 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
اهلا ريحانه وسواسك سهل جدا تجاهلي اسهل بكثير من وسواسي انوي بصدق حاولي تنشغلي بشي محبب اسأل الله العافية
التوقيع

🌱
ريحانة محمد سالم
ريحانة محمد سالم

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين ، اللهم اشفي كل من اصابه المرض وأتعبه الوسواس .. اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

مُساهمةموضوع: رد: تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه   تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه - صفحة 3 Empty2018-01-23, 1:00 am

ام مريم حبيبتيييييي الووسواس بالعقيده وسب اقوى وسواس وانا اقول ياحظظظظك بالي فيييييك وسواسي الغن من كل العالم العن من سرطانن والايدززززززززززز شايفه قدايش خبيث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام مريم....

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
الإمارات
انثى
تعليقك : .

مُساهمةموضوع: رد: تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه   تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه - صفحة 3 Empty2018-01-23, 1:05 am

ريحانة محمد سالم كتب:
ام مريم حبيبتيييييي الووسواس بالعقيده وسب اقوى وسواس وانا اقول ياحظظظظك بالي فيييييك وسواسي الغن من كل العالم العن من سرطانن والايدززززززززززز شايفه قدايش خبيث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بالعكس حاولي وادعي طنشي مره يغلبك ومره تغلبينه حتى تكوني الاقوى وسواسك كان فيني ولازال بس اخف من الوساوس الي مرت بي في اقوى واقوى انتي اصلا الحين تعتبري تستجيبي اصمدي وعادني نفسك ووسواسك بتشفي حاولي تنشغلي مهم لان عندك فراغ زياده تفكري زياده راح تنجلي الهموم وتنفتح الحياة لنا فقط حاولي انا اعرف تعبك وضيقتك💗
التوقيع

🌱
ريحانة محمد سالم
ريحانة محمد سالم

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه   تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه - صفحة 3 Empty2018-01-23, 1:07 am

ادري اني استجيب بس السب قويه قويه مدري شلون اشرح لكم معانتاي معه شي فضيغ مقدرت اطنشها او اتجاوزها
ج.
ج.

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين.

مُساهمةموضوع: رد: تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه   تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه - صفحة 3 Empty2018-01-23, 2:55 am

لا يجوز هذا الكلام ليش تحسين باليأس زي كذا وتكفرين نفسك ؟ كأنك تتذمرين على حالتك قولي الحمدلله لا تقارنين مرضك ب امراض غيرك والله مايجوز ،، ما احس اني افدتك وسواسك كل ماله يزيد وخوفك لكن ممكن تاخذين رقم الخبير النفسي وتتواصلين مغه شخصيا ًواتس ورااح يرد عليك، الله يشفينا يارب ويعيننا يارب يا رحمن يا كريم اللهم اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين يارب العالمين والله اني اعلم أن رحمتك واسعة سعت الكون كله يارب العالمين يا الله يا رب العالمين تشفينا جميعا وافرحنا يارب

تم الإرسال من خلال التطبيق Topic'it
محمد33
محمد33

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

مُساهمةموضوع: رد: تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه   تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه - صفحة 3 Empty2018-01-23, 6:50 pm

وسواسك علاجه بعد التوكل على الله انك تكونين قويه من داخلك مو منهارك مثل مانقرا من ردودك وصدقيني بكره تشفين منه ان شاء الله بتعرفين انه كان ضعيف ومايحتاج تخلينه يكبر عليك ويشوف نفسه
معادله بسيطه : لو ان السب منك ليه جايه المنتدى تدورين حل؟
علاجك التطنيش مع الالم وركزي مع الالم
وانا مثلك الان جالس اطنش مع الالم ويغلبني مره واغلبه مرتين
واحساس تطنيش الوسواس يصوره لك اول الامر انه صعب لكن مع التعود ومغالبته راح ينكشف الوسواس انه حقير
اوول شي قوي نفسك لاتخلينه يشوفك منهاره ويزيد الضغط صدقيني ان لم تقوي نفسك من الداخل لن يرحمك الوسواس
عطي نفسك 3 ايام تطبقين فيها التجاهل التاام لو تنتفين شعر راسك لاتسمعين كلامه فقط طنشي جربي بس 3 ايام وشوفي كيف التغير اللي بيجي بعد يومين مو 3 بأذن الله
اكرر كلامي ان لم تقوي نفسك وتصرفين عنك هذا الانهيار الشنيع من وسواس ضعيف حقير فلن يرررررحمك لن يرحمك
اي استجابه لن سيزيد ويتشعب اضربيه بالقاضيه من الان لمدة 3 ايام بدون استجابه واحده
تطنيش مع الالم تطنيش مع الالم
والنهايه يذهب الى غير رجعه وتتضح لك البصيره حينها بأذن الله

محمد33
محمد33

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه   تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه - صفحة 3 Empty2018-01-23, 6:51 pm

وسواسك علاجه بعد التوكل على الله انك تكونين قويه من داخلك مو منهاره مثل مانقرا من ردودك وصدقيني بكره تشفين منه ان شاء الله بتعرفين انه كان ضعيف ومايحتاج تخلينه يكبر عليك ويشوف نفسه
معادله بسيطه : لو ان السب منك ليه جايه المنتدى تدورين حل؟
علاجك التطنيش مع الالم وركزي مع الالم
وانا مثلك الان جالس اطنش مع الالم ويغلبني مره واغلبه مرتين
واحساس تطنيش الوسواس يصوره لك اول الامر انه صعب لكن مع التعود ومغالبته راح ينكشف الوسواس انه حقير
اوول شي قوي نفسك لاتخلينه يشوفك منهاره ويزيد الضغط صدقيني ان لم تقوي نفسك من الداخل لن يرحمك الوسواس
عطي نفسك 3 ايام تطبقين فيها التجاهل التاام لو تنتفين شعر راسك لاتسمعين كلامه فقط طنشي جربي بس 3 ايام وشوفي كيف التغير اللي بيجي بعد يومين مو 3 بأذن الله
اكرر كلامي ان لم تقوي نفسك وتصرفين عنك هذا الانهيار الشنيع من وسواس ضعيف حقير فلن يرررررحمك لن يرحمك
اي استجابه بسيطه له سيزيد ويتشعب اضربيه بالقاضيه من الان لمدة 3 ايام بدون استجابه واحده
تطنيش مع الالم تطنيش مع الالم
والنهايه يذهب الى غير رجعه وتتضح لك البصيره حينها بأذن الله

هع
هع

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه   تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه - صفحة 3 Empty2018-01-24, 9:09 am

ريحانه ممكن طلب؟ 
ممكن تشغلين نفسك طووول الوقت 
اطبخي 
ارسمي
اتفرجي افلام كرتون 
اتفرجي فيديوات حلوه ومفيده
سجلي في دورات
اشغلي وقتك
اقعدي مع اهلك 
اتكلمي معاهم وطنننشي ممكن؟ 
لو زاد معاكي اكثر من كذا انصحك تروحي لدكتوره نفسي
ومو عيب ترا الدكتور درس 7 سنين قم عليها 4 او 5 سنين اين يصير دكتور نفسي
وين العيب ترا زي ما الراس يتالم 
والقلب يتاام
حتى النفس تتللم ولها علاج
ومالو اي علاقه بالحنون
انا لو اتسنت لي الفرصه كان رحت بس ما قدرت 
بس شايفتك مرا زاد حالك واني كذ بتضيعين عمرك
العمر مره وفي اشياء كثير حلوه تستاهل نعيش عشانها
صح فقدت لذة الحياه وبرضو تعبانه لكن تقبلت وقاعده احاول
ادعي ربي ترا ربي اقوى من كل هذول اللي قاعدين يساعدونك ويكتبون ارائهم
خلي اتكالك على الله وحده 
وبينجيك بإذن الله 
ارجوك لا تخلي الشيطان يوصل لمبتغاه اكثر انتي سهلتي عليه الطريق
هوا هدفه يشوف ابن ادم في عذاب وانتي حققتي ههدفه
الى متى يا ريحانه؟ طنشي الكل واتحهي لله وبس واقفلي هذا الموقع نهائيا 
انا اخر مرا فتحتو قبل 3 شهور ونسيت موضوع انو عندي وسواس اصلا لانو انشغلت بحياني ودراستي
كلام فاضي واعرف انو في الاساسا انا احب ربنا من انخلقت وكل الليي فيني ربي قادر ف يوم يردني طبيعيه ونفسيتي حلوه وكل شي 
الحمدلله انو امرنا بيد ارحم الراحمين اللي ارحم فينا من امهاتنتنا
امك لو رحتي بكيتيي عندها تضمك وتخفف عنك وتدعيلك وتشيل همك ومحد بيخاف عليكي قدها 
كيف لو ربك ؟؟ اللي ارحم بك من امك
ولله المثل الاعلى 
بطلي تشتكي 
ترا  هذا هدف ابليس انك تشتكين 24 ساعه عشان يتطمن ان شغله تمام
طبقي نصايحك والله يشفينا احمعين يااارب
هع
هع

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه   تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه - صفحة 3 Empty2018-01-24, 9:14 am

وترا مافيك لا عين ولا حسد اللي فيكي مرض ممكن يكون سببه الشيطان وممكن لا 
وانا زيك بس الحمدلله حاولت احارب 
اش يملك الانسان اغلى من نفسيته يعجبك كل البنات عايشات حياتهم الا احنا؟ 
يكفي نخلي مرض او سواس يتحكم فينا 
حطي لكل شي حد في حياتك
ومو صعب التطنيش
ريحانة محمد سالم
ريحانة محمد سالم

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه   تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه - صفحة 3 Empty2018-01-24, 10:09 pm

خلاص شوفو انا بطبق وبقوي نفسي وبلععععن الشيطان وابوه وامه بعد
خلاص قررت وقراري نهائي ماراح اتراجع حتى لو ضغطططط علي بتفل عليه وادعسه
بسسسسسسسسسسس اخر سؤال اخر شي جوابونيييي عليه وبنطلق
دايم اقول بطبق واروح اتجاهل الشيطان ويلح علي واخسر فنهايه واقعد اتعب واسب نفسي وانهار
بس هالمره غيييييييييييييييييييير 
تكفون انتم ساعدوني يلي مجربييين وفيككم
اول شي بقولكم نقاططططي ذي 

1 - نظام اشغلي نفسك < ماقدر وش اسوي عاطله بالبيت وانا لاجيت اشغل نفسي واشوف مقاطع وافلام كرتون او اقرا كتب يجيني يلعنننني يسمعني سب حقييير اتمنى الدنيا تنشق وتبلعني يعني بكلا الحالتين جايني
2 - انا بسوي الي علي وبتجاهل رغم الضغوططط والملعنه الوسواسيه 
بس بسالكم اسئله بسيطه جدًا
ريحانة محمد سالم
ريحانة محمد سالم

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه   تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه - صفحة 3 Empty2018-01-24, 10:14 pm

الحين لا جيت بتوضا سمعت سب  قلة ادب فضيعه 
واخسسسسسي طبعاً وجعلني الايدز او كنت راضيه عن السب او كان مني 
طيب اذا جيت اتوضا وسمعت سب ؟ الحين اطبق التجاهل يعني مااتاثر واطنش ولا اقنع نغسي انه مني او من الشيطان 
اطنش الوسواس ؟ صح بهالحاله اطنش يعني وانا اتوضا يجني السب اطنشششششششه واخلي وضوئي واحد 
صح ؟؟؟ 
طبعاً بحس بالم واني اقل ادبي واتويقح كذا بعد اطنش الالم واصير قويه واثقه وامشي ؟ 
صححححح بعدها بتجيني فكره اني اتحدى الله ومش هامني عقابه ؟ 
اذطنش بعد لانها مش مني حيله من الوسواس ؟؟ صحححححح 

بعدها اروح اصلي واتمها واتسنن واخلصصصصصص 
وواروح انشغل واذا جاني تانيب ضميييييير اطنشششششششش بعد صححححح ؟؟؟
ياجماعه قاعده اكتب وخايفه شلون اقدر اطبق كل ذا قلبي يوجعننننني ياجماعه احس بموت احس ماراخ اقدر اطبق 
ماقدر انام وانا اسمع سب 😭😭😭😭😭😭😭😭
ريحانة محمد سالم
ريحانة محمد سالم

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه   تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه - صفحة 3 Empty2018-01-24, 10:14 pm

وش ينقصني عن الناس انا ليه كذا حالتي قويه ؟ ليه مااقدر اسيطر على نفسي ليييييه
ريحانة محمد سالم
ريحانة محمد سالم

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه   تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه - صفحة 3 Empty2018-01-24, 10:17 pm

اقسسسم باعالم اني احس اني خلاص ماقدر لان السب قوي قوي تعرفون وش يعني قوي قوي يعوررررر القلب 😭😭😭😭😭😭😭
لازم اسوي طقوسسسسسي اذا سمعته اقعد اعيد اعيد اعيد اعيد اعيد اعيد وضوئي اسب نفسي اضرببببهاااا ابككككككككككككككككككككيييييييي 
اروح انسدححححححححح حالتتتتتي مستعصيييييه انااااا مليييييييييييييتتتتتتتتتتتتتتتتت 
حتى لما ادعي اسمع سب 😭😭😭😭😭😭😭 واعيد الدعوه انا مش يائسه ابددددد بالعكسسسسس فيني كميه قوه ابي انجزززز بس فيه شي يعيقنننننننننننننننننننننننني الي هو الخوففففففففف والي هو احساس السب انه منيييييييييييييييييي 
مسيطر علي ياجماعه انا انهرت حياتي راحتتتتت تعبت ماابي اشكتتتتتاتي مااابي احككككككككي غصبببب عني كل الي يصيييير انا تعبت تعبت تعبت وابي ارتاح من هالحييييييياه
ريحانة محمد سالم
ريحانة محمد سالم

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه   تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه - صفحة 3 Empty2018-01-24, 10:19 pm

انننننننتتتتو واهلي كلكم متفقينن ان الوسواس مش مني والسب من الشيطان الكلب ابن الكلب 
وانتو واهلي بعد متفقيييين ان علاجه التجاهل والتطنيشششش 
وانا عارفه انكم صادقييين وانا معكم ودي ودي اطبق بس ليه مقدر ليه ؟
ج.
ج.

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه   تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه - صفحة 3 Empty2018-01-24, 10:24 pm

أنا زيك تقرييبا انا ادري من الشيطان وكل التاس قالو تجاهلي بس رالله احس في شي بقلبي ماقدر واحس ربي بيعاقبني ويغضب علي ، والله ابي اتجاهل ابي افتك من ذا المرض والشيطان

ريحانة محمد سالم
ريحانة محمد سالم

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه   تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه - صفحة 3 Empty2018-01-24, 10:34 pm

عندي القدره اني اروح الحمام اتوضا مره اطلغ اصلي مره 
بس اخاف من تانيب الضمير مدري وش اسوي يا ج
ريحانة محمد سالم
ريحانة محمد سالم

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه   تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه - صفحة 3 Empty2018-01-24, 10:36 pm

المشكله انه يربط السب بناس حولي واعرفهممم فهمتي ؟؟ 
يعني كذا احس انه منييييي مره مره مره مره لان وش يدري الشيطان بفلان وعلان 
انا تذكر السواليييف براسي مدري مدري شلون افهمك
ريحانة محمد سالم
ريحانة محمد سالم

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه   تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه - صفحة 3 Empty2018-01-24, 10:38 pm

اتمنى محمد88 يدخل يساعدنا كلامه جدًا واقعييي وملموسسس وهو مجرب اتمنى يردددددد
ريحانة محمد سالم
ريحانة محمد سالم

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه   تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه - صفحة 3 Empty2018-01-24, 10:40 pm

ج ^^^ تخيلي انا صليت الظهر والعصر والمغرب كلهم وضوء واحد المهم اني يوم بديت الظهر حسيت اني سبيت الله 
بس مش بلسان داخليًا ؟ وكملت طنشت 
سبيت شي ثاني عاى طول حزت الفكره 
بس الحين احس ودي اعييييدهم كلهم قلبي يوجعننني عليهم 
قسم تعبت نفسيتيييي مع العلم اني ادري مستخيل بستقبل الله وبصلي له وبقعد اسب مستحيل
ج.
ج.

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه   تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه - صفحة 3 Empty2018-01-24, 10:44 pm

وش رايك نشجع بعض اننا مانرد على الفكره ؟ والله اني دايم اقول كذا بتجاهل واتخذ قرار واسويه شوي بعدين اخاف ، بس لما سالت وحده قالت لي حتا لو حسيتي انه منك لا تسوين شي تجاهلي ماعليك ، وللحين جتني سبه وتجاهلته مارديت عليها وخااايفه بس بحاول يارب ساعدني يا الله يارب العالمين يامن تحيي العظام وهي رميم يارب انك تعلم سري ونواياي يارب وانك لا تكلف نفسها الا وسعها ف يارب الطف علي وارحمني وتجاوز عني يارب العالمين

ريحانة محمد سالم
ريحانة محمد سالم

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه   تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه - صفحة 3 Empty2018-01-24, 10:46 pm

تم حذف المساهمة المخالفة لقوانين المنتدي

المشرف صابر
ريحانة محمد سالم
ريحانة محمد سالم

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه   تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه - صفحة 3 Empty2018-01-24, 10:47 pm

شوفي نشجغ بعض يوميا بدايه كل يوم ونهايتتتتتتته شراييييك ؟؟؟ لازم كلنا نفس الشي نطبق واي وحده تخل بشروط تتعاقب ؟؟؟
ريحانة محمد سالم
ريحانة محمد سالم

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه   تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه - صفحة 3 Empty2018-01-24, 10:51 pm

ج بسرعه بمسح الرقم ردددددددي !
ريحانة محمد سالم
ريحانة محمد سالم

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه   تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه - صفحة 3 Empty2018-01-24, 10:53 pm

مااحلل اي احد يحفظ الرقم غير ج 
ترا حق جدتتتتي مش حقي

تعبت من وسواس الهقيده افقدني الحياه
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» وشواس العقيده افقدني لذة الحياه
» تعبت من وسواس الصيام
» تعبت من وسواس الصيام
» تعبت من وسواس العقيدة
» تعبت من وسواس العقيدة