الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

مهممممم سؤال ماله علاقه بالوسواس

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
غيداء
غيداء

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

مهممممم سؤال ماله علاقه بالوسواس - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مهممممم سؤال ماله علاقه بالوسواس   مهممممم سؤال ماله علاقه بالوسواس - صفحة 2 Empty2023-07-17, 1:21 am

ليش انا مره ودي اجتهد واصير طبيعيه لاني صدق تعبت خايفه اصير زي قبل افتقد تقبل الذات وانعدام الثقه والشعور بالضعف والنقص انا بفضل ربي تغيرت كثير لكن محتاجه اكثر واكثر اتغير للافضل لان مجرد مايرجع ذا الشعور لي والعياذ بالله حياتي بتنقلب لان فعلاً ذي مهم بالانسان والمفروض اصلن مايفتقده لان وش الشي اللي يستحق انك ماتثق او تتقبل نفسك وتحبها؟!
Mazin

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : استجابتك للقواهر تكبّدك العناء.. وتجاهلك لها تكبّدك العناء..
الأول يعقبه بأساء، والآخر يعقبه رخاء وهناء

مُساهمةموضوع: رد: مهممممم سؤال ماله علاقه بالوسواس   مهممممم سؤال ماله علاقه بالوسواس - صفحة 2 Empty2023-07-17, 3:39 am

غيداء كتب:
ليش انا مره ودي اجتهد واصير طبيعيه لاني صدق تعبت خايفه اصير زي قبل افتقد تقبل الذات وانعدام الثقه والشعور بالضعف والنقص انا بفضل ربي تغيرت كثير لكن محتاجه اكثر واكثر اتغير للافضل لان مجرد مايرجع ذا الشعور لي والعياذ بالله حياتي بتنقلب لان فعلاً ذي مهم بالانسان والمفروض اصلن مايفتقده لان وش الشي اللي يستحق انك ماتثق او تتقبل نفسك وتحبها؟!
اولا اعلمي ان كونك تطلعي على خطأ في موضوع مو عيب، واعترفاك بخطئك مو عيب، بل مروءة واصالة، لكن تعرفي متى الغلط؟ يوم انك تنقصي من نفسك، وتصفي نفسك انك جاهلة، هذا غير مقبول، انت لست جاهلة، انت مختلفة لا اكثر، مو بس انت، حتى انا مختلف، اخوك مختلف، اختك مختلفة، اهلك مختلفين، كل الناس يختلفوا عن بعض، وكل شخص له طريقة تفكير معينة، ومو عيب لو رايتي الصواب في راي معين تتبعيه، لكن العيب انك تعيبين نفسك، ايش تفرقين عن غيرك مثلا؟ عقول؟ كلنا عندنا عقول.. قلوب؟ كلنا عندنا قلوب.. اللي يفرق ان كل شخص له اسلوب ومنهجية مختلفة.

ومجرد مخالفة الناس لرايك ما يعني انك جاهلة، يعني انك نظرتي للامر بطريقة معينة وهم طريقة اخرى، ولا يشترط انهم على صواب، حتى لو كلهم اختلفوا خلافك!
واقيس على هذا المعصية
هل اذا الناس كلهم فعلوا المعصية تصبح حلال؟
بل تبقى حرام

ورايهم ايضا راح يبقى خطا لو كان كذا
واختلافهم لا يعني ان رايك خطا
بل يعني رايك اخترتيه بناء على منظورك الشخصي انت
ولا يهم اذا اعتبروه صح ولا خطا
انت ما دمتي رايتي الصواب فيه، فهو صائب مهما كان
لكن لو فعلا رايك خطا؟ اذن ليس عيبا قطعا انك تغيري رايك وتختاري الصواب، بل هذا مروءة منك، واعترافك بالخط من شيم الكرماء

مسالة ثقة النفس
فما دمتي تنقصين من نفسك فما تثقين فيها
وما دمتي وثقتي في نفسك اذن راح تثقي فيها

لا تجعلي راي الناس يوثر عليك
كوني انت صاحبة القرار
لكن هذا لا يمنع من الاستشارة طبعا

اقيس لك علي انا
كنت اخشى من الصعود على المنابر والقي امام الناس اي فاقد الثقة
لكن مرة ورى مرة، حتى اصبحت القي امام حشد
وحتى لو اخطيت مرة، دايما اعتبر اخطائي حافز لي اني اتعلم صح
والخطا ابدا ليس عيب
لب العيب انك تعرفين الخط ثم تعرفين الصواب وتكملين على نفس الخطا بس عشان تثبتي نفسك

وبخصوص الاشياء الجديدة عليك
فبدون شك، فيه اشياء كثير ما تعلمناها
جربي واخطئي عادي جدا
وتعلمي من خطئك، لكن ما دمتي متخوفة وما تحبي الجديد، فهذا لن يكون لصالحك

اذا انت فعلا تبغي تشتغلي على نفسك وتكوني افضل
اذن اول حاجة تسويها توقفي استنقاص من نفسك
بل عززي ثقتك بنفسك وتذكري ان كل شخص مختلف وله اسلوب وتفكير خاص يميزه عن الاخرين
غيداء
غيداء

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: مهممممم سؤال ماله علاقه بالوسواس   مهممممم سؤال ماله علاقه بالوسواس - صفحة 2 Empty2023-07-17, 6:08 am

صحيح بل اني اكون على صواب لان الامر له علاقه في الدين دائماً اسمعهم يتكلمون عني اني اخطيت في شي ويتحدثون بشكل غير مباشر فهل تشوف ان الافضل عدم التبرير لهم حتى لو مو واضح لهم الامر ليش انا اسوي كذا؟ يعني مثلاً بعض المرات اكون اقعد انعزل اكثر منهم فقط لان حياتي مشتته محتاجه اصلحها ولاني اكرهه تضييع الوقت فهم يشوفون ذا غلط ويقولون وازني واكثر من مره قالوا لي بشكل صريح ومرات لا بمعنى انك انتِ تفعلين شي غلط الغريب اني مرا تحسست وتضايقت وليش اتضايق وانا عارفه نفسي هل هم مروا بظروفي اللي مريت فيها؟ لا اذن ليش احس ان كلامهم صح لنفترض ان انطوائيتي بزياده لكن هل فعلي هذا خاطئ ؟ لا انا فعلت شي اصلن حتى اضطريت لفعله كثير مرات كنت اجلس عشان الوسواس خاصه اذا كنت طالعه بوقت صلاه وراح يتضح امام الناس كيف أتوضى فخلاص بديت اقول لنفسي لاتروحين والله ثم والله قلت مقدر اروح عشان هذا الشي لا مرا رحت وقلت بقدر اتغلب عليه ماقدرت يعني شعور ان ضعفك يخرج امام ناس مايدرون وش تمرين فيه يعني مو اهلي شي سي لانهم بيتضح لهم اني موسوسه وانا والله ماهان علي يكون واضح امامهم فقفلت الباب من البدايه وقلت دامني بطور المعالجه اذا انتهيت ان شاء الله ابدا اطلع نفسي نفسهم وفعلاً سمعت بعض الكلام بمعنى ليش هي ماتجي وكذا لكن حطيت في بالي اني معذوره ليش اتضايق مرات اقول تبررين وتعذرين نفسك كثير لكن والله للان اجد صعوبه بالاجتماع مع غيري لان حياتي لازالت مشتته واللي يقهرني اكثر كلام اهلي عن فعلي بأنه خاطئ ويفسرون موقفي هذا بشي مختلف بمعنى انهم وضعوا في عقلهم اني مادمت منعزله فأنا مكتئبه؟! لاني لا اريد الاجتماع كثيرا مع الناس
غيداء
غيداء

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: مهممممم سؤال ماله علاقه بالوسواس   مهممممم سؤال ماله علاقه بالوسواس - صفحة 2 Empty2023-07-17, 6:15 am

انا فقط خفت يكون اختلافي غلط لاني للان فعلاً ماوصلت مرحلة موازنه لكن دامني عارفه نفسي ليش انا كذا فعذري معي بعدين مع الوقت بقدر اوازن وحتى وان كان هذا الشي صح ليس بالضروره يجب علي فعله عشان احس بمشاعر في داخلي اني راضيه عن فعلتي؟ ماله علاقه لان مو شرط الانسان يفعل الشي الصح دائماً قد تكون ظروفي لاتسمح قد اكون فعلاً مختلفه مستقبلاً ولا احب اضاعة وقتي فهم لايتفهمون هذا الشي يجب ان اكون صريحه واقول او يرونني مثلاً ادرس او اشتغل بشي حقيقي هنا يشعرون انني معذوره ومرات يقولون كلام بمعنى يدعون لي الله يهديك وكذا والله اتضايق الانسان صار مايعرف انا غلط ولا هم يعني مو مجبوره اخرج لاحد ونفسيتي لاتسمح خلاص اللي فيني يكفيني واحاول اصلحها انتم ماتشوفون هذا الشي بس تشووفون الظاهر وتتكلمون لكن انا لازلت اضغط على نفسي واجاهد بس عشان اكون طبيعيه وارتاح لدرجة انهم مرا يبينون اني ماعندي حياة وليت مهتمه للدواسه او غيره؟ وانا مهتمه بس مو لازم يظهر هالشي علي انا احاول واشوف واجرب وش الانسب لي يعني انا للان اسجل بالجامعه لاني ماانقبلت فتره طويله فيستغربون لما يشوفوني للان ابي اسجل يحسبوني مو مهتمه وماعندي حياة فعشان كذا انا قاعده اضغط على نفسي صح كلامهم مالي علاقه فيه لكن نظرتهم السابقه معاد ابي اشوفها فيهم لاني انا فعلاً تغيرت واحاول
غيداء
غيداء

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: مهممممم سؤال ماله علاقه بالوسواس   مهممممم سؤال ماله علاقه بالوسواس - صفحة 2 Empty2023-07-17, 6:29 am

وبصراحه جت فتره التزمت وكنت اكرهه الغيبه وكنت مقدر اوضح لهم وانصحهم بطريقه كويسه وكنت فعلااً مضغوطه من اشياء كثير فكنت مااجلس معهم بكثره وهم اهلي فعلتي غلط لكن اضطريت وللاسف لازلت اجلس معهم وانصح وابين ولا يوجد فائده فأنا هنا ماانلام اذا ماجلست معاكم كثير اين الاحترام والتقدير لي ؟ وانا بصراحه محب اكرر شي قد اكون انفرهم وانا مدري فخفت وبصراحه مابي اتعب نفسي عانهم مايتفهمون يااني اجي المكان ويحترمون رغبتي يااني اقوم واريح نفسي اما عدمي احترامي لهذا الي وكاني لست موجوده هذا والله غلط وليس احتراماً والمشكله الاكبر لما انصح شخص ويأخذ الموضوع شخصنه!!
والله انني نصحت شخص من العائله فسبني وانفعلت وقمت من مكاني وللاسف الشديد اني كنت بكون قويه واحل هذا الامر لكن نسيته هو موجود بقلبي ولا ابي اكتم واضر نفسي عشان هالشخص لكن رجعنا نسولف ولا كانه صار شي بالبدايه قلت مابي اسوي كذا عشان يعرف ان فعلته غلط وانه كسر قلبي لكن بصراحه انا انسانه فعلاً معرف اتصرف يعني كان المفروض افتح الموضوع لكن لاني عارفه ان الشخص دائماً متمسك برايه للاسف بل انه حزن وتضايق وهو الغلطان؟ عجيب! فهذا الموقف خلاني بعد اقول هل اخطأت ام هو مع العلم انه مب اول خطأ هالشخص اخطى علي كثير لكن حاولت امشي الحياة لان ماينفع اقول كل شي الان فصرت اعطي ردات فعل بالسابق كنت طيبه مره واسكت وكان يخرج كل الضغوطات علي انكسرت كثير منه فصرت خلاص دائماً ادافع عن نفسي بكل شي واكرهه شعور الطيبه معه هو بالذات صرت محب الشعور ولا اظهره ولا نفع معاه الا كذا لكن ذا الموقف بالذات غثني جداً وتمنيت لو تصرفت كويس لكن عارفه لو بفتح الموضوع بيحس هو الصح هاه وبيكونن اهلي معه كلهم ويحسسوني اني انا الغلطانه ليش؟! والله لانك ماتعرفين تنصحين كثير كنت اكمت عشان ماعندي اسلوب كافي بالنصح لكن والله نبرتي هاديه وش يبون اكثر انا سويت اللي علي لان الغيبه شي مشترك غصب اتكلم وانا بالبدايه بينت له وكنت اغير الموضوع كل شوي واسكته بطريقه كويسه مافهم قلت له صريحه وانزعج ليش؟ عشانه ماكمل سالفته واستمتع معي طيب انا قلت لك حرام وش علاقتي رح تكلم مع غيري
Mazin

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مهممممم سؤال ماله علاقه بالوسواس   مهممممم سؤال ماله علاقه بالوسواس - صفحة 2 Empty2023-07-17, 1:42 pm

غيداء كتب:
وبصراحه جت فتره التزمت وكنت اكرهه الغيبه وكنت مقدر اوضح لهم وانصحهم بطريقه كويسه وكنت فعلااً مضغوطه من اشياء كثير فكنت مااجلس معهم بكثره وهم اهلي فعلتي غلط لكن اضطريت وللاسف لازلت اجلس معهم وانصح وابين ولا يوجد فائده فأنا هنا ماانلام اذا ماجلست معاكم كثير اين الاحترام والتقدير لي ؟ وانا بصراحه محب اكرر شي قد اكون انفرهم وانا مدري فخفت وبصراحه مابي اتعب نفسي عانهم مايتفهمون يااني اجي المكان ويحترمون رغبتي يااني اقوم واريح نفسي اما عدمي احترامي لهذا الي وكاني لست موجوده هذا والله غلط وليس احتراماً والمشكله الاكبر لما انصح شخص ويأخذ الموضوع شخصنه!!
والله انني نصحت شخص من العائله فسبني وانفعلت وقمت من مكاني وللاسف الشديد اني كنت بكون قويه واحل هذا الامر لكن نسيته هو موجود بقلبي ولا ابي اكتم واضر نفسي عشان هالشخص لكن رجعنا نسولف ولا كانه صار شي بالبدايه قلت مابي اسوي كذا عشان يعرف ان فعلته غلط وانه كسر قلبي لكن بصراحه انا انسانه فعلاً معرف اتصرف يعني كان المفروض افتح الموضوع لكن لاني عارفه ان الشخص دائماً متمسك برايه للاسف بل انه حزن وتضايق وهو الغلطان؟ عجيب! فهذا الموقف خلاني بعد اقول هل اخطأت ام هو مع العلم انه مب اول خطأ هالشخص اخطى علي كثير لكن حاولت امشي الحياة لان ماينفع اقول كل شي الان فصرت اعطي ردات فعل بالسابق كنت طيبه مره واسكت وكان يخرج كل الضغوطات علي انكسرت كثير منه فصرت خلاص دائماً ادافع عن نفسي بكل شي واكرهه شعور الطيبه معه هو بالذات صرت محب الشعور ولا اظهره ولا نفع معاه الا كذا لكن ذا الموقف بالذات غثني جداً وتمنيت لو تصرفت كويس لكن عارفه لو بفتح الموضوع بيحس هو الصح هاه وبيكونن اهلي معه كلهم ويحسسوني اني انا الغلطانه ليش؟! والله لانك ماتعرفين تنصحين كثير كنت اكمت عشان ماعندي اسلوب كافي بالنصح لكن والله نبرتي هاديه وش يبون اكثر انا سويت اللي علي لان الغيبه شي مشترك غصب اتكلم وانا بالبدايه بينت له وكنت اغير الموضوع كل شوي واسكته بطريقه كويسه مافهم قلت له صريحه وانزعج ليش؟ عشانه ماكمل سالفته واستمتع معي طيب انا قلت لك حرام وش علاقتي رح تكلم مع غيري
اولا ما ابغاك تنفري من اهلك، فهم يبقون اهلك واسرتك اللي ترعرعتي فيهم من الصغر، هم اللي يقومون عليك، فاعلمي انهم معاك لا ضدك مهما ظهر، وايما يفعلونه ايقني تمام اليقين انه يصب في مصلحتك انت، ولا تنظري للامر انهم اذا صححوا لك خطا معين يعني هم يسنتقصون منك وانهم ما يحترموك، بالعكس يحبوك، لو ما يحبوك ويبون الخير لك كان تركوك ولا ارشدوك

المطلوب منك انك تجلسي معهم، وعادي اللي يصير يصير، ودائما تذكري انهم اهلك وملجأك الاول والاخر، وتقبلي كلامهم بصدر رحب، هم بدون شك يبغوا الخير لك، لكن انت قد لا يعجبك الاسلوب، لكن هنا انت تغضين الطرف، لان في النهاية غايتهم هو الخير والرشاد لك

اذا خالفوك اهلك في راي معين، وغلطوك بشكل مباشر او غير مباشر
فانت هنا اعيدي النظر لقرارك، اختلي بنفسك وانظري للامر من عدة نواحي، النواحي الايجابية والسلبية وفكري فيه على المدى البعيد، ونظرتك للامور لا تقتصر على المدى القريب وتاثيره، شوفي ايش توابع قرارك في المستقبل
لكن هذا لا يمنعك انك تشوفي نظرة اهلك للامر، حتى لو طلعتي على خطا، فانت لست مكلفة بالصواب على طول، كلنا خطاؤون
غيداء
غيداء

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: مهممممم سؤال ماله علاقه بالوسواس   مهممممم سؤال ماله علاقه بالوسواس - صفحة 2 Empty2023-07-17, 2:15 pm

طيب لو يحبوني كان احترموا ويعتذرون اذا اخطوا مو اسلوبهم سي ولا كانهم فعلوا شي!! خلاص انا تعبت اصلن كل شي ماني عارفه افسره واتعامل معاه طاقتي نفذت في التحمل تنازلت كثير
Mazin

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مهممممم سؤال ماله علاقه بالوسواس   مهممممم سؤال ماله علاقه بالوسواس - صفحة 2 Empty2023-07-17, 2:47 pm

غيداء كتب:
طيب لو يحبوني كان احترموا ويعتذرون اذا اخطوا مو اسلوبهم سي ولا كانهم فعلوا شي!! خلاص انا تعبت اصلن كل شي ماني عارفه افسره واتعامل معاه طاقتي نفذت في التحمل تنازلت كثير
طيب اسمعي
انت اولا واخرا لازم تلتمسي العذر لهم، لان الى فين تبغي توصلي الامر، انا عارف انه صعب عليك الامر ويشق عليك، لكن هل تبغي تقاطعي اهلك؟ لا طبعا
انت ما تبغي الشيء هذا
لازم تعذري نظرتهم للامر وتغليطهم لك، هم ممكن فكروا بطريقة مختلفة عنك لا اكثر
انت تنازلت كثير، لكن هذا من شيم الكرماء الرفيعين الافاضل يا اخت غيداء، هذا من اصالة المرء وحلمه، قال تعالى (انما يوفى الصابرون اجرهم بغير حساب) انت اصبري واحتسبي الثواب والفضل
فلا تظني ان صبرك يذهب هباء 

حتى لو كانوا مخطئين فعلا وما اعتذروا، هذا لا يسوغ لك شيء
اصبري فيبقون اسرتك واهلك

ودائما انظري للامور بعقلك لا بقلبك
وبمعنى اخر "كبري عقلك" 
ما اقصد ان فيك شيء انت
لكن هذا سائر في امور حياتك كلها
لازم تنظري للامور بنواحي عديدة
وشوفي اراء الاخرين 
وشوفي هم كيف يشوفوا الامر من نظرتهم
ودائما ترفعي باخلاقك وكرمك
هذا يرفعك مقاما وعلوا
حتى لو اخطؤوا عليك، قابليهم ببشاشة الوجه، ورحابة الضمير، حتى لو كانوا متعمدين يأذونك (هذا بعيد تماما) فراح يوقفوا لانهم وجدوا منك الحلم والاناة
ووالله ان الصبر صحيح فيه مشقة، لكنه لذة لمن تحلى به، تحسين نفسك 
رفيعة انيقة بصبرك واخلاقك
وهذا يكبرك في عين الناس

ونصيحة لك
في امور حياتك كلها
قابليها بالصبر والاناة والبشاشة
لان عكس هذه الاشياء نتيجته المشقة والعناء
غيداء
غيداء

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: مهممممم سؤال ماله علاقه بالوسواس   مهممممم سؤال ماله علاقه بالوسواس - صفحة 2 Empty2023-07-17, 3:59 pm

صح صدقت بس انا خفت من الكتمان لاني تضررت منه كثير وبنفس الوقت كان قصدي عن مسألة الانكار وليس شي اخر اما اختلافهم باشياء ثانيه شي طبيعي ومو مجبوره اقنعهم مدامي اسوي شي يرضيني ويناسبني وفعلاً سالت وحده عن ذا الموضوع وبرضوا قالت لي نفس كلامك ويعلم الله ان الصبر والتجاهل مريح لان الانسان مو فاضي عساه ينشغ بنفسه والاخلاق هي اللي نافعتني مو نافعني شي غيرها ومضطره اصلن عليها حتى لو مااخترت اكون كذا لكن برضوا خفت اني انصرف بشكل غلب وطيبه زايده وانسى حقي بس عرفت كيف اتعامل مع هذا الوضع الان بعد مامريت بتجارب ومرده الشخص لشاف اخلاقي بيحس بالخطا
Mazin

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مهممممم سؤال ماله علاقه بالوسواس   مهممممم سؤال ماله علاقه بالوسواس - صفحة 2 Empty2023-07-17, 4:21 pm

غيداء كتب:
صح صدقت بس انا خفت من الكتمان لاني تضررت منه كثير وبنفس الوقت كان قصدي عن مسألة الانكار وليس شي اخر اما اختلافهم باشياء ثانيه شي طبيعي ومو مجبوره اقنعهم مدامي اسوي شي يرضيني ويناسبني وفعلاً سالت وحده عن ذا الموضوع وبرضوا قالت لي نفس كلامك ويعلم الله ان الصبر والتجاهل مريح لان الانسان مو فاضي عساه ينشغ بنفسه والاخلاق هي اللي نافعتني مو نافعني شي غيرها ومضطره اصلن عليها حتى لو مااخترت اكون كذا لكن برضوا خفت اني انصرف بشكل غلب وطيبه زايده وانسى حقي بس عرفت كيف اتعامل مع هذا الوضع الان بعد مامريت بتجارب ومرده الشخص لشاف اخلاقي بيحس بالخطا
نعم صحيح انت صاحبة قرارك، انت واعية وناضجة وتعي نتائج وتوابع قرارك
وهذا لا ينافي استشارة غيرك ممن هم اهل للاستشارة والعلم 
وما دمتي اقتنعتي تمام القناعة والرضى بقرارك واطلعتي عليه جيدا، فالزميه
ولست ملزمة باقناع غيرك لو رايت الصواب فيه
ومثل ما قلت لك، اطلعي للامور من كل النواحي وقرري

وتذكري انه مو عيب تغيري من قرارك لو اتضح انه خطا
وتذكري انه ليس من الشهامة والاصالة انك تثبتي على قرارك حتى وانت تعلمين انه خطا فقط لتحاولي تثبتي انك صاحبة قرار

مهممممم سؤال ماله علاقه بالوسواس
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» مهم ماله علاقه بالوسواس
» سؤال يتعلق بالوسواس القهري
» مراا مهممممم
» دورة الوسواس مهممممم جدا
» الله يوفق اللي يرد عليه الان مهممممم والله مهمممن