الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5, 6, 7 ... 14 ... 23  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 6 Empty2016-04-26, 1:25 am

منتظرة انا ما كان فيني خوف بس من قريت العقبات جاني الخرف
Joore90
Joore90

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 6 Empty2016-04-26, 4:18 am

جوري ترا مافي شي جديد الأفكار هيه هيه ليش الخوف ، لأنك خايفه وحاطه الفكرة برأسك توترتي بزياااده ، تجاهلي تماما بالعكس وقت ماينتهي العذر الشرعي تفرحين لأنك بتصلين والعبادات تبعد ابليس وشره عنك ، لا تتوتري واكملي البرنامج ومهما حصل تراجع عادي طبيعي المهم لا تستسلمي وتخافي اكملي فقط مافرقت ترا عذر شرعي أو غيره واصلي يلا انتي قدهاا ان شاء الله وقويه
ابومشخص
ابومشخص

نائب المشرف العام

نائب المشرف العام
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
قال الله تعالى
(ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين)

(قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون)

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 6 Empty2016-04-26, 11:35 am

تقييمك ممتاز فقط يحتاج رفع نقطة عدم المناقشة وباقي النقاط ... وفقك الله
التوقيع

أخي الكريم...
يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك
لأنك لن تستفيد شيئا من إجوبتي مادمت لم تبدأ بالتطبيق فعليا  

ابومشخص
ابومشخص

نائب المشرف العام

نائب المشرف العام
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
قال الله تعالى

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 6 Empty2016-04-26, 11:36 am

الاخت جوري90 هل ترغبين الانضمام لإخوتك في الإشراف
التوقيع

أخي الكريم...

Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 6 Empty2016-04-26, 9:34 pm

اختي جوري اخوي ابو مشخص 
مدري احس رجعت مثل اول تجيني الوساوس واحس بل اجزم اني اصدقها اني اعبد غير الله تعالى والعياذ بالله وانتي غير مكرهه ومتعمدة وبارادتي واطول وانا مقتنعه في ذولي كلهم يجني اني ما اكره الوساوس واصدقها واقتنع لكن الحقيقة اكره ان اعبد غير الله تعالى واكره ان اكون كافرة
مدري وش اسوي مليت من نفسي كرهت نفسي
اقول ابطنش والي يصير يصير يجيني وساوس موب مقتنعه انك تعبدين الله ولا مقتنعه بالايمان واحيانا اصدق مثل ماذكرت فوق استغفر الله وانك ماطنشتي الا عشانك مليتي من الوساوس وفعلا مليت من الوساوس وتعبت منها
Joore90
Joore90

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 6 Empty2016-04-27, 3:45 am

صباح الخير ، اولا اعذريني ع التأخير انشغلت مع الأهل ، ابو مشخص ماعندي مانع ان شاء الله والله يجعلنا سبب في التخفيف وشفاء كل من أتعبته الوساوس ، يا حبيبتي يا جوري ارجع واقلك ترا مافي شي جديد عليك الوسواس ك دايرة وانتي بخوفك وقلقلك الزايد تدورين بهالدايرة وترجعين كما كنتي قبل ، وعلشان كذا النسب ماراح تزداد طول ما انتي عاطيه الوسواس وجه وتسترسلين وتحللين كل شيء وعلى فكرة مللك من الوسواس بداية طيبه كل مامليتي منه خلاص يبدأ يتلاشى ، اذكري الله خلك قويه والله الذي لا اله الا هو مريت بافكار شنييييعه كان ودي أصفق راسي بجدار حتى قلت لعلي لما اخبطه أتعالج منها ههههههه ، العلاج الفعّال التجاهل وَيَا اختي دوري لك شيء انشغلي فيه ترا المخ شغال على مدار اليوم واذا ما لقى شيء ينشغل فيه انشغل بالوسواس والرد عليه والحديث والاخذ والعطاء مع ابليس اللعين اتركي هالنظرة التشائميه والحزن واليأس والخوف استمري ويلا انتظر التقييم واتركي عنك الأفكار التافهة واستحقريها تماما ولا تردي والله يدخل لك من كل مكان ابليس بس يشوفك منكدة وحزينة وتضايقين وكيده ضعيف حتى ورقه مايقدر يحركها تخلينه يلعب فيك لعب ، وتذكري ضيقك وتعبك وحزنك دليل قوي ع إيمانك قولي لا اله الا الله محمد رسول الله وصلي ع النبي
منتظرة فرج ربي
منتظرة فرج ربي

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
(وإذا مرضت فهو يشفين)

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 6 Empty2016-04-27, 4:25 am

اختي جوري90 مبرووووووووك على الترقية الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 6 755955469  بس لا تجيبي معك مسطرة خشب من اول يوم تصيري فيه مشرفة علينا ^_^ 
اختي جوري انا اشتريت صوف وسنارة وحملة مقطع من اليوتيوب طريقة عمل الغرز والحمدلله بديت أتعلم انتي ايضا سوي مثلي او اي عمل تحبينه لانه اذا ما شغلنا نفسنا وعقلنا ما راح ننتهي وان شاء الله شوي شوي يخف ويروح عنا يارب
Joore90
Joore90

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 6 Empty2016-04-27, 4:40 am

الله يبارك فيك ههههههه لا لا تخافين والله ماقبلت الا علشانكم واتابعكم ،،، والله شيء جمممميل وترا ان احترفتي الخياطه تقدرين تتاجرين فيه وتصيرين تاجرة اعرف بنات ماشاء الله تعلموا يسوون أشياء جممميلة كروشيه وقامو يبيعونها فكرة رائعة وشكلي بشتري معاكم واتعلمممم مثل ماقلت لكم اهم شي تشغلون العقل بشيء اخر ليحل محل الأفكار الوسواسيه
Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 6 Empty2016-04-27, 4:49 am

الله يقدرني يارب تكفون ادعو لي ربي يفرج لي ولكم
يازينكم اخواتي وسعتم صدري وعاد شيء من الامل
بشد حلي وربي معي مايخليني
Joore90
Joore90

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 6 Empty2016-04-27, 4:51 am

ايوا كذا أبغاك متفائلة وعندك عزيمة ،،، الله معاك ثم اخوانك وخواتك هنا الله يريح بالك يارب
Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 6 Empty2016-04-27, 5:25 am

طيب اختي جوري ابسألك سؤال بس لا تكفخيني تخوفين
اذا تعمدت عبادة غير الله وجاني غير مكرهه واني راضيه ومقتنعه وماتجاهلت كلها ماتضرني لانها بسبب الوسواس لاني فعلا اكره عبادة غير الله
Joore90
Joore90

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 6 Empty2016-04-27, 5:44 am

انتي مو متعمده أصلا يتهيأ لك مهما اقتنعني مليون في المئه تبقى ايضا مجرد فكرة شيطانيه يوهمك ابليس انك مقتنعه بالتالي ماتضرك انتي تحسين كذا اي بالاقتناع لأنك عطيتيه وجه بزياده واسترسلتي بسألك بالله شفتي كافر مضايق من كفره ويجلس يحوس بالنت يدور حل ويقول انا مضايق وحزين ويبكي ؟ طبعا لا وألف لا وارجع أعيد وأكرر ضيقك وتعبك من الفكرة دليل أيمانك
Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 6 Empty2016-04-27, 5:51 am

الله يجزاك الجنه باذن الله باذن الله تقيمي اليوم يكون غير بما ان النسب تراجعت
ابومشخص
ابومشخص

نائب المشرف العام

نائب المشرف العام
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
قال الله تعالى

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 6 Empty2016-04-27, 8:42 am

لا عليك أخت جوري المطلوب فقط العودة للتطبيق والتقييم مرة آخرى والافضل ان يكون التطبيق هذه المرة بإسلوب الضربة القاضية وهو ان تبدأي ب%100 مباشرة لكل النقاط وليس بصعب اليك هذا الموضوع للفائدة

العقبات والمصاعب التي تواجه المتعالج في تطبيق البرنامج

https://alkhabeer.yoo7.com/t31-topic
التوقيع

أخي الكريم...

منتظرة فرج ربي
منتظرة فرج ربي

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
(وإذا مرضت فهو يشفين)

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 6 Empty2016-04-27, 11:07 am

Joore90 كتب:
الله يبارك فيك ههههههه لا لا تخافين والله ماقبلت الا علشانكم واتابعكم ،،، والله شيء جمممميل وترا ان احترفتي الخياطه تقدرين تتاجرين فيه وتصيرين تاجرة اعرف بنات ماشاء الله تعلموا يسوون أشياء جممميلة كروشيه وقامو يبيعونها فكرة رائعة وشكلي بشتري معاكم واتعلمممم  مثل ماقلت لكم اهم شي تشغلون العقل بشيء اخر ليحل محل الأفكار الوسواسيه
اختي جوري انا ما ابغى أصير تاجرة ابغى بس أشفى واعبد ربي بطمانينه وارجع أعيش حياتي مثل ما كنت قبل 14 سنة لآني الحين احس انا مو انا اللي زمان !! دعواتك
منتظرة فرج ربي
منتظرة فرج ربي

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
(وإذا مرضت فهو يشفين)

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 6 Empty2016-04-27, 11:09 am

اخوي ابو مشخص اذا ممكن كيف طريقة الضربة القاضية بالتفصيل اذا ممكن الله يجزاك خير
Joore90
Joore90

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 6 Empty2016-04-27, 2:06 pm

بتشفين ان شاء الله ، انتي هيه نفسها قبل 14 سنة ماتغير شيء بس اللهم افكار ووسواس بس والمؤمن مبتلى وقولي الحمدلله ، بعضهم يبتلى في جسده في صحته ويقضون طول عمرهم بالمستشفيات فالحمدلله الذي ابتلانا بوسواس وان طال فعلاجه بسيط ، كثيرا ما المس في كلماتك الحزن والتحسر على ماكنتي عليه قبل الوسواس وهذا ماراح ينفع ابدا لا ألومك ولكن يجب ان تكوني متفائلة بالشفاء لا تقولين ابا ارجع مثل قبل انتي بتصيرين احسن من قبل حتى ان شاء الله ، لا تفتحي باب للشيطان يحزنك وكل إنسان تذكري لابد تمر عليه لحظات صعبه وتمر ان مع العسر يسرا هذا وعد الله ومن اصدق من الله قيلا
Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 6 Empty2016-04-27, 2:45 pm

مبروك اللوك اختي جوري
Joore90
Joore90

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 6 Empty2016-04-27, 3:07 pm

الله يبارك فيك حبيبتي يلا عقبالك ترا قربتي كثيراااا ،،،
اسراء سيد
اسراء سيد

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
مصر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 6 Empty2016-04-27, 3:22 pm

مبرووووووووووووك يا جورى
Joore90
Joore90

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 6 Empty2016-04-27, 3:59 pm

الله يبارك فيكم و قريبا ان شاء الله نفرح بشفاءكم
Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 6 Empty2016-04-27, 4:23 pm

يارب يارب اني قربت
الاستعاذة مازلت اكررها انا قضيتي الان لما استعيذ وتجي الوسواس مره ثانيه واصدقها والعياذ بالله واسترسلت  وش اسوي احس ما اقتنع اني مؤمنة لما اكمل نقاش مع الفكرة لما اقطع الفكرة بدون استعاذة وبدون مناقشه احس اني غير مؤمنة لازم اقنع نفسي اني مؤمنة او اني اعبد الله مليت قسم بالله مليت وتعبتك معي اختي جوري واخوي ابو مشخص
Joore90
Joore90

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 6 Empty2016-04-27, 5:29 pm

أبغاك تحطين في بالك شيء قالته اخصائيه نفسيه لي زمااااان وأخذته بعين الاعتبار ، قالت لو انتي ما ساعدتي نفسك بنفسك ماراح تتخلصين من الي فيك لو تكون جنبي ليل نهار وتوجهني ، ف علشان أتعالج هيه عليها خمسين بالمئه وانا علي خمسين بالمئه ونحن كذلك ، لو ترجعين للصفحات السابقة اختي جوري بتلقين نفسك تكررين نفس الفكرة هيه هيه ماتغيرت وهكذا حال الموسوس وهكذا كنت قبل أعيد وأكرر واسأل بس علشان اطمن نفسي وبعدها ارجع وأكرر واسال ،،،،الخ وهكذا أدور بنفس المكان ، جوري كوني قويه لا تقولي تعبت ما اقدر ترا داخل كل إنسان فينا قوة كامنة مايعرفها بعده ولا اكتشفها الوسواس ك غبار على العقل والعقل موجود وسليم رسول الله صلى الله عليه وسلم وضع العلاج في كلمات نصف سطر قالهم ذلك صريح الإيمان ووصانا ان ننتهي مانسترسل لان نحن بنتعب وبتدهور حالتنا ، ساعدي نفسك طلعي القوة الي داخلك انتي مثل الي تخاف تمر من طريق لوجود أفعى فيه وبالحقيقة ماهي أفعى مجرد حبل أشبه لك كيف هو الوسواس تافه جدا
Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 6 Empty2016-04-27, 5:52 pm

عارفه ياجوري اكثر بعد من النص علي
لكن وش اسوي في مثل هذه الحاله بعد الاستعاذة مثل ماذكرت في الرد الي قبل
اسراء سيد
اسراء سيد

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
مصر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 6 Empty2016-04-27, 6:20 pm

سلام عليكم اختى جورى انا عايزه نتشجع انا وجورى ايه رايك نعمل تقيمنا كل يوم انا اتدهورت حالتى كتير رجع السب تانى بسبب ردى عليه وتصحيح الخطا ومع زالك الاقى نفسي بقول حاجات  وانا مش دريانه او لسانى يقولها غلط واعد استغفر وحاليا بيوسوسلى ع المصحف اوقعه ادوس عليه لدرجه احس نفسي استغفر الله العظيم وانا ماشيه جسمى يتعرش واحس انى ماشيه ع المصحف  مش عارفه انا وصلت بيا الحاله لايه  ساعدونى مش عارفه انفذ البرنامج كويس هو لو الواحد نطق حاجه غلط او مش قصدو  واستغفر ربنا بيغفرله ولا استغفر الله العظييم ما زلت ع عقيدتى انا تعبانه جدا عايزة نشجع بعض انا وانتى يا جورى وجورى تشرف علينا ها قولتو ايه يابنات

الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 23انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5, 6, 7 ... 14 ... 23  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» تقيمي وسواس العقيده
» الى الاخت مناي والاخت joore90
» استشارة بخصوص وسواس الأفكار المزعجة، وسواس المرض و وسواس العقيدة
» تقيمي وسواس العقيده الحمدلله
» تقيمي في ما يخص وسواس العنف