الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

أنا تدمرت حياتي !!و إنهارت نفسيتي!!!و أتقطع ألما !؟؟ولا أحد يرد علي =_=

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
b552446
b552446

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

أنا تدمرت حياتي !!و إنهارت نفسيتي!!!و أتقطع ألما !؟؟ولا أحد يرد علي =_= - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا تدمرت حياتي !!و إنهارت نفسيتي!!!و أتقطع ألما !؟؟ولا أحد يرد علي =_=   أنا تدمرت حياتي !!و إنهارت نفسيتي!!!و أتقطع ألما !؟؟ولا أحد يرد علي =_= - صفحة 3 Empty2016-11-09, 9:10 am

مافهمتي قصدي أن اضن انش ماتقدرين تتجاهلين هاذي حيله من حيل الشيطان وانش اساسا تقدرين تتجاهلين مجرد قرار تتخذيه انش تبي تتجاهلين 
أتمنى حقا انش فهمتي قصدي

أما عن طرقتش في التجاهل فكيفش بس امكن يكون من حيل الشيطان.
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

أنا تدمرت حياتي !!و إنهارت نفسيتي!!!و أتقطع ألما !؟؟ولا أحد يرد علي =_= - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا تدمرت حياتي !!و إنهارت نفسيتي!!!و أتقطع ألما !؟؟ولا أحد يرد علي =_=   أنا تدمرت حياتي !!و إنهارت نفسيتي!!!و أتقطع ألما !؟؟ولا أحد يرد علي =_= - صفحة 3 Empty2016-11-09, 10:28 am

التجاهل ركن هام من اركان العلاج فلا نستهين به
ولو تسألون كل شيوخ العالم عن الوسواس بأنواعه الموجودة على وجه الأرض راح يقولون لكم يجب التوفق عنه أو الاعراض عنه أو أن ينتهي أو ان يصد عنه أو ان لا ينظر إليه وكل هذه العبارات تعني التجاهل   واتحدى كل واحد يلجئ عند شيخ ويخبره عن حالته مع الوسواس وما راح يقول له نفس العبارات
التوقيع

أخي الكريم ..

يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .

لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

أنا تدمرت حياتي !!و إنهارت نفسيتي!!!و أتقطع ألما !؟؟ولا أحد يرد علي =_= - صفحة 3 F730b4fc6091b61
ريحانة محمد سالم
ريحانة محمد سالم

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين ، اللهم اشفي كل من اصابه المرض وأتعبه الوسواس .. اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

مُساهمةموضوع: رد: أنا تدمرت حياتي !!و إنهارت نفسيتي!!!و أتقطع ألما !؟؟ولا أحد يرد علي =_=   أنا تدمرت حياتي !!و إنهارت نفسيتي!!!و أتقطع ألما !؟؟ولا أحد يرد علي =_= - صفحة 3 Empty2016-11-09, 2:13 pm

imadski كتب:
الاخت ربما لم تقرا مقدمة البرنامج حيث ذكر الخبير2 كثير مما عنى منه من الوساوس الغريبة اكثر مما ذكرت انت وانا اول ما قرات قصة الخبير2 وشفاؤه انبعث في تفاؤل كبير واندفعت اندفاعا لتطبيق البرنامج بعد الاستعانة بالله واصبحت اغلب الوساوس اتفه مما يتصور . والان انا لا اعتبر ما اعاني منه الا اثار عن هذا الكابوس مع ان المشرفين يقولون انها من الوساوس ايضا .لكن انا في نعمة واتلذذ بالعبادات فشتان بين ماكنت اقوم به من تصرفات امام الناس والان اتصرف تصرفات سوية تمام فقط مشكلتي التي نسال الله ان تتلاشى قريبا هي الاحراج من الناس.وكل ماذكرت انت هي وساوس واتفه مما تتصورين وحلها بعد الاستعانة بالله هو التجاهل التاااااااااااااااام .وحتى فقهاء الاسلام يقولون ان الوساوس الطبيعية التي تاتي كل الناس يكفي الاستعاذة 
واما الوساوس هذه فيقولون علاجا الذي لا يتاخر باذن الله هو الاعراض التاااااااااااااااااااااام ومعناه التجاهل . وركزي **هذا كلام فقهاء الاسلام** وليس كلامي او كلام اي شخص . ارجوا ان اكون افدتك ولو بشيئ يسير وكما تعافى الكثيرون منها ستتعافين ان شاء الله .
شلون اقدر أتجاهل تعبت ماني قادره اشرحي لي مثال على تجاهل بليز والله احس راسي مزحوم مقدر تعبت 😔
ريحانة محمد سالم
ريحانة محمد سالم

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين ، اللهم اشفي كل من اصابه المرض وأتعبه الوسواس .. اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

مُساهمةموضوع: رد: أنا تدمرت حياتي !!و إنهارت نفسيتي!!!و أتقطع ألما !؟؟ولا أحد يرد علي =_=   أنا تدمرت حياتي !!و إنهارت نفسيتي!!!و أتقطع ألما !؟؟ولا أحد يرد علي =_= - صفحة 3 Empty2016-11-09, 2:15 pm

الزهرة كتب:
ولو تسألون كل شيوخ العالم عن الوسواس بأنواعه الموجودة على وجه الأرض راح يقولون لكم يجب التوفق عنه أو الاعراض عنه أو أن ينتهي أو ان يصد عنه أو ان لا ينظر إليه وكل هذه العبارات تعني التجاهل   واتحدى كل واحد يلجئ عند شيخ ويخبره عن حالته مع الوسواس وما راح يقول له نفس العبارات
شلون أتجاهل تكفين ؟ تعبت ماني عارفه كيفية التجاهل مدري احسني بصير مجنونه انهرت حركاتي قدام الناس زي المجانين بضبط
زهرة الأمل
زهرة الأمل

عضو ذهبي

عضو ذهبي
معلومات إضافية
الإمارات
انثى

مُساهمةموضوع: رد: أنا تدمرت حياتي !!و إنهارت نفسيتي!!!و أتقطع ألما !؟؟ولا أحد يرد علي =_=   أنا تدمرت حياتي !!و إنهارت نفسيتي!!!و أتقطع ألما !؟؟ولا أحد يرد علي =_= - صفحة 3 Empty2016-11-10, 6:57 am

زهرة الأمل كتب:
السلام عليكم
شكرا لك أخي عماد و أختيb552446
أريد أن أسأل بعض الأسئلة :
1-أنا أخبرتكم أنني لا أستطيع تطبيق التجاهل الداخلي و لكن يمكنني ذلك في حالة واحدة فقط هي قول مثلا)كفى او قفي أو إنسي أو تشجعي...( فما رأيكم هل أقوم بذلك لأنني أشعر أنه أفضل من أن أظل أناقش الفكرة ؟؟؟و هل إذا قمت بذلك أستطيع التقييم دون النظر إلى قول هذه الكلمات لأنني أشعر أنني إذا لم أفعل هذا الأمر سيظل تقييمي 0%لنقطتي عدم التفكير و عدم الإقناع
أتمنى منكم الرد سريعا و أتمنى لكم السعادة في الدارين
شكرا لكن أخواتي على أجوبتكم و لكن أريد إجابة على أسئلتي في الرسالة بالضبط و ليس على التجاهل بشكل عام..لو تكرمتم أرجوكم فأنا لا أستطيع التقييم إذا لم أعلم الأجوبة أرجوكم....
التوقيع

ll زهرة الأمل 
مناي
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

مُساهمةموضوع: رد: أنا تدمرت حياتي !!و إنهارت نفسيتي!!!و أتقطع ألما !؟؟ولا أحد يرد علي =_=   أنا تدمرت حياتي !!و إنهارت نفسيتي!!!و أتقطع ألما !؟؟ولا أحد يرد علي =_= - صفحة 3 Empty2016-11-10, 7:36 am

اختي هذا كله يتتاقض مع التجاهل فلو قلت انا متخاصمة مع زهرة وقابلتك وجها لوجه وتجاهلتك دوت توجيه كلمة عتاب الن تشعري باهانة ؟
وهذا هو الغرض نريد ان يكون الوسواس في حالة ضعف وهو الاسفل وانت الاعلى ـ
اما كلمات التطمين فهي ستجعلك في موقف ضعف وخاصة لو تلفظت بالكلمات اليس الافضل لو كنت بالحالة الاولى ولو انشغلت بالذكر والتدبر ـ

فاذكروني اذكركم ولهذا نستعيذ بالله ولا نعتمد الا علىوالله ـ
التوقيع

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
--------------------

أنا تدمرت حياتي !!و إنهارت نفسيتي!!!و أتقطع ألما !؟؟ولا أحد يرد علي =_= - صفحة 3 1211d6148c663ec
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

مُساهمةموضوع: رد: أنا تدمرت حياتي !!و إنهارت نفسيتي!!!و أتقطع ألما !؟؟ولا أحد يرد علي =_=   أنا تدمرت حياتي !!و إنهارت نفسيتي!!!و أتقطع ألما !؟؟ولا أحد يرد علي =_= - صفحة 3 Empty2016-11-10, 10:16 am

ريحانة محمد سالم كتب:
الزهرة كتب:
شلون أتجاهل تكفين ؟ تعبت ماني عارفه كيفية التجاهل مدري احسني بصير مجنونه انهرت حركاتي قدام الناس زي المجانين بضبط
قلنا التجاهل ركن وبعدها هناك ركن الصمود وركن المواجهة 3 أركان لا يجب التفريط في واحدة منهم

تقولي احسست انك زي المجنونة لا ولا ولا كذب انت سليمة ارفهي من مستواك وثقتك بنفسك الوسواس كاذب يريد ان يشكك في نفسك ويخرب عليك حياتك ولا تلتفتي لنظرات اللناس  فنظرة الناس اليك من نظرتك لنفسك فثقي في نفسك انك سليمة تراك الناس كذلك
فتجاهلي واصمدي وواجهي
التوقيع

أخي الكريم ..

يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .

لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

أنا تدمرت حياتي !!و إنهارت نفسيتي!!!و أتقطع ألما !؟؟ولا أحد يرد علي =_= - صفحة 3 F730b4fc6091b61
زهرة الأمل
زهرة الأمل

عضو ذهبي

عضو ذهبي
معلومات إضافية
الإمارات
انثى

مُساهمةموضوع: رد: أنا تدمرت حياتي !!و إنهارت نفسيتي!!!و أتقطع ألما !؟؟ولا أحد يرد علي =_=   أنا تدمرت حياتي !!و إنهارت نفسيتي!!!و أتقطع ألما !؟؟ولا أحد يرد علي =_= - صفحة 3 Empty2016-11-10, 3:19 pm

شكرا أختي الزهرة و لكن لدي سؤال إذا قلت لكم أن كلمات التطمين و الردود على الوساوس أحيانا تأتي رغما عني و ليس بإختياري )أما التي بإختياري فسوف أحاول ألا أقولها بإذن الله تعالى أما الآن فأتكلم عن التي ليست بإرادتي(و بسببها لا أقيم فهل هي ايضا من الوسواس لأوقف التقييم؟؟
2-وهل عندما أقيم لا أكترث لها لأنها ليست لإرادتي...
فدائما تعطلني عن التطبيق و التقييم
3-إذا قلت بإرادتي مثلا توقفي أو تشجعي هذا ليس تطمين بل تشجيع و عندما أقولها أشعر بشجاعة أكبر لمواجهة الوساوس...
التوقيع

ll زهرة الأمل 
b552446
b552446

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: أنا تدمرت حياتي !!و إنهارت نفسيتي!!!و أتقطع ألما !؟؟ولا أحد يرد علي =_=   أنا تدمرت حياتي !!و إنهارت نفسيتي!!!و أتقطع ألما !؟؟ولا أحد يرد علي =_= - صفحة 3 Empty2016-11-10, 4:55 pm

ليست بارادتك اكيد وسواس لاتفكري فيها ولاتقنعي نفسك بصحة التصرف 
أن إقناع النفس بصحة التصرف هي في الحقيقة استجابة جزئية

وأي فكره تشكين أنها وسواس لا تفكري فيها 

أن الرد على الوسواس أو تصحيح الفكرة هي كالطعم الذي يجعل الوسواس يزيد أكثر وأكثر
زهرة الأمل
زهرة الأمل

عضو ذهبي

عضو ذهبي
معلومات إضافية
الإمارات
انثى

مُساهمةموضوع: رد: أنا تدمرت حياتي !!و إنهارت نفسيتي!!!و أتقطع ألما !؟؟ولا أحد يرد علي =_=   أنا تدمرت حياتي !!و إنهارت نفسيتي!!!و أتقطع ألما !؟؟ولا أحد يرد علي =_= - صفحة 3 Empty2016-11-11, 6:49 am

أتمنى أن تتابعوا تقييمي على هذا الرابط
www.alkhabeer2.com/t6169p140-topic#73869
التوقيع

ll زهرة الأمل 

أنا تدمرت حياتي !!و إنهارت نفسيتي!!!و أتقطع ألما !؟؟ولا أحد يرد علي =_=
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
 مواضيع مماثلة
-
» تدمرت حياتي ساعدوني
» تعبت نفسيتي
» تدمرت حياتي وفقدت وظيفتي لكبر محتوي اعتقاداتي