الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

ضايق صدري من اللي صار اليوم

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ام ابراهيم

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 2 Empty2011-05-22, 2:22 am

الله ايفرح قلبك ويتم عليك الفرحة ويجعلها دوم تاكدي ان انتصارك عليه بيكون انتصار لنا كلنا لان اي احد يتعافى من الوسواس يقوي معنوياتنا ويشجعنا اكثر واكثر وان حس اننا بنتصر عليه في يوم من الايام بارك الله فيك وفي الجميع والعقبال لنا ان شاء الله .
غدا اجمل
غدا اجمل

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 2 Empty2011-05-22, 9:12 pm

فنون الحياه / فرح / عهود / ام ابراهيم
الله يسعدكم ويفرج همومكم ويشفينا جميعاعاجلا غير اجل
كلامكم اسعدني وجدد عزيمتي ..
يعلم الله اني ادعيلكم كلما دعيت لنفسي ان ربي يفرجها علينا ويحلي ايامنا ونلحق فنون الحياه ربي يسعدها باذن الله تعالى ..
التوقيع

قَالَ الطِّيبِيُّ:
وَكَانَ بَعْضُ السَّلَف إِذَا أَرَادَ أَنْ يَدْعُوَ لِنَفْسِهِ يَدْعُو لِأَخِيهِ الْمُسْلِم
بِتِلْكَ الدَّعْوَة لِيَدْعُوَ لَهُ الْمَلَكُ بِمِثْلِهَا
فَيَكُون أَعْوَن لِلِاسْتِجَابَه
غدا اجمل
غدا اجمل

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 2 Empty2011-05-22, 9:26 pm

اخي الخبير ..
ايقنت انه لا بد من ان اسد كل ثغره تعيدني الى الوراء وان التنازلات البسيطه تجر ماهو اكبر منها
اليوم كنت صائمه ولله الحمد ومتماسكه
وكنت مقرره مهما رايت او احسيت بشي ساتجاهله لاني متوقعه وخائفه من ان ارى حلم
وزي ماتوقعت رايت اشياء في منامي ....
اشك اني اراها من شده خوفي بان ارى شي لاني احس بانه يكثر مع الصيام ..
المهم اني تجاهلته وقلت سالقي نضره سريعه على ملابسي ان وجدت شي كما قلت بقعه صفراء واضحه سوف استحم
وجدت شي كانه اصفر ليس بقعه وانما اتى بشكل طولي ليس عريض كانه ثنيه الملابس .. بدايه قلت لاا ليس شي وكنت قويه بهذا القرار ثم بدا يوهمني ان مايوجب الغسل قد نزل واحسست بنزوله بعدما نزلت ملابسي لذلك لم انتبه له بشكل جيد ولم ينزل على ملابسي ولكني تجاهلت لانه بدا يتمادى معي وقلت قد يكون عرق او افرازات طبيعيه فملابسي كانت بيضاء وقد تكون حسساسه لاي شي حتى العرق ولو ماكنت صائمه لن اعتبرها شئ ولكن بالصيام اتحسس وقاومت وقلت الحمدلله .. بعد الافطار لاادري جائني شعور ان اعود اتاكد من الملابس ورايت الذي رايته اليوم .. احسست اني ضعفت بمجرد اعادتي للنظر فيها فهذه الخطوه اعتبرها خطا وقلت لا لن اعود ولن اضعف لن اضيع انتصاراتي الجميله في
في اليومين السابقين فقد كانت سعادتي وراحتي النفسيه لاتوصف .. وتذكرت قاعده الصمود والمواجهه ..
الان انا متجاهله له تماما بالرغم من الشي الذي رايته ولن اعود واغتسل فلن اخرج اذن من الدوامه ولو ضعفت واغتسلت انا متاكده اني ساعود للتفتيش والتنقيب والخوف كما كنت ..
ارجوك اخبرني هل تصرفي صحيح هل اكمل التجاهل ولا اعود للاغتسال .. اتمنى ان اكون فعلت الصواب فساكمل وانا سعيده / حقيقه اخشى ان تقول لي لو كان صفته كذا او كذا فاغتسلي اخشي ذلك كثيرا واتمنى ان يكون جوابك مبشرا لي يااارب...
ارحني يااخي اراحكـ الله من همي الدنيا والاخره لاني وانا اكتب احس باني لم اصف مارايته جيدا او اخطات في وصفه لك وقد ينبني عليه جوابا منك على وصفي الخاطئ
التوقيع

قَالَ الطِّيبِيُّ:
وَكَانَ بَعْضُ السَّلَف إِذَا أَرَادَ أَنْ يَدْعُوَ لِنَفْسِهِ يَدْعُو لِأَخِيهِ الْمُسْلِم
بنت المملكة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 2 Empty2011-05-23, 1:10 am

غدوو ياقلبي إنت تكفين تكفين ماابغاك اشوفك متراجعة انا والله لما اقرأ كلامك واشوف ماشاءالله عليك مقوية عزيمتك انا والله اقوي نفسي ........إن شاءالله اخي الخبير النفسي بقولك تصرفك صحيح والالا لأن ماعندي خلفية بالموضوع بس ارجوك يالغالية لاتضعفي ابدا وحاولي قد ماتقدري انك ماتفكري نهائيا إنك تشوفي حلم لاتحطي ببالك لاتحطي ببالك ولا تخوفي نفسك بموضوع الحلم ابدا
عسى ربي يريح قلبك ياغدووو
لا تضعفي علشان انا كمان مااضعف هاااا ..إنتبهي لأن كل مااشوفك قوية والله اقوي نفسي
الأمـــــل
الأمـــــل

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 2 Empty2011-05-23, 2:05 am

الله يشفيك غدووووووووي ويبعد عنك ضيقت الصدر
التوقيع

ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 2 46827301247134007
فنون الحياة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 2 Empty2011-05-23, 12:41 pm

غدو استمري بالتجاهل وباذن ربي يبشرك الخبير بان تصرفك صحيح بس تكفين يا اختي لاتضعفين ولا تترجعين ابدا مهما واجهتي من ضغوط فتلك الضغوط بشاره بقرب الشفاء باذن الله فالشيطان يضغط عليك فاذا لم تستسلمي ضغف هو فطنشي ولا تفتشين يالغاليه اهم شي لاتفتشي وياااااااااااااااارب اشوفك مبسوطه وسعيده ومرتاح بالك انتي بنوته وفرح والاخوات
الخبير النفسي٢

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : عجبت لمن يتهرب من دفع فاتورة المواجهة مع الوسواس مع أنها أقل كثيرا من فاتورة الانسحاب !!

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 2 Empty2011-05-23, 11:43 pm

أختي الكريمة ..

تصرفك بالتجاهل صحيح .
ولكن أخطأت بالنظر إلى الملابس .

يجب أن تعلمي أن الشيطان إذا عجز عن تنفيذك للوسواس كاملا يقوم بالتنازل قليلا حتى تقعي في الفخ .

فهو عجز عن قيامك بالغسل في المرة الأولى ولهذا تنازل معك وطلب منك النظر فقط !!

وعندها وقعت في الفخ .

انتبهي في المرات القادمة وفقك الله .

التوقيع

أخي الكريم ..
يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .
لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

للتواصل عبر تويتر
https://twitter.com/ALmohimeed3

ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 2 Alejan10

غدا اجمل
غدا اجمل

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 2 Empty2011-05-23, 11:47 pm

اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد.. كنت انتظر اجابتك على احر من الجمر ..
تقصد انه ليس علي اغتسال بالرغم مما رايته واحسست به ؟؟
التوقيع

قَالَ الطِّيبِيُّ:
الخبير النفسي٢

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : عجبت لمن يتهرب من دفع فاتورة المواجهة مع الوسواس مع أنها أقل كثيرا من فاتورة الانسحاب !!

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 2 Empty2011-05-24, 12:09 am

نعم
التوقيع

أخي الكريم ..

للتواصل عبر تويتر

غدا اجمل
غدا اجمل

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 2 Empty2011-05-24, 8:07 am

الله يبشرك بالخير .. ويريح قلبك يااخوي .. فرحت بردك وتجدد حماسي .. واخذت درس وماراح اسمح لنفسي اتنازل المرات الجايه باذن الله
التوقيع

قَالَ الطِّيبِيُّ:
غدا اجمل
غدا اجمل

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 2 Empty2011-05-24, 8:11 am

بنت المملكة كتب:
غدوو ياقلبي إنت تكفين تكفين ماابغاك اشوفك متراجعة انا والله لما اقرأ كلامك واشوف ماشاءالله عليك مقوية عزيمتك انا والله اقوي نفسي ........إن شاءالله اخي الخبير النفسي بقولك تصرفك صحيح والالا لأن ماعندي خلفية بالموضوع بس ارجوك يالغالية لاتضعفي ابدا وحاولي قد ماتقدري انك ماتفكري نهائيا إنك تشوفي حلم لاتحطي ببالك لاتحطي ببالك ولا تخوفي نفسك بموضوع الحلم ابدا
عسى ربي يريح قلبك ياغدووو
لا تضعفي علشان انا كمان مااضعف هاااا ..إنتبهي لأن كل مااشوفك قوية والله اقوي نفسي
ياقلبي انتي والله .. لاتخافين ماضعفت وباذن الله ماراح اضعف
الحمدلله الخبير النفسي قال ماعليك شي وتصرفك صحيح ..
فرحاانه مرا انا ..
وانتي بسم الله عليك عندك عزيمه وتفاؤل يكفينا كلنا وماادري عندي احساس انو قريب بنفرح لك ..
ولكل حبيباتي اللي هنا ..
التوقيع

قَالَ الطِّيبِيُّ:
غدا اجمل
غدا اجمل

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 2 Empty2011-05-24, 8:13 am

الأمـــــل كتب:
الله يشفيك غدووووووووي ويبعد عنك ضيقت الصدر
امين ياارب ..
الله لا يخليني بس ياامول من هالدعاوي الزينه ..
التوقيع

قَالَ الطِّيبِيُّ:
غدا اجمل
غدا اجمل

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 2 Empty2011-05-24, 8:17 am

فنون الحياة كتب:
غدو استمري بالتجاهل وباذن ربي يبشرك الخبير بان تصرفك صحيح بس تكفين يا اختي لاتضعفين ولا تترجعين ابدا مهما واجهتي من ضغوط فتلك الضغوط بشاره بقرب الشفاء باذن الله فالشيطان يضغط عليك فاذا لم تستسلمي ضغف هو فطنشي ولا تفتشين يالغاليه اهم شي لاتفتشي وياااااااااااااااارب اشوفك مبسوطه وسعيده ومرتاح بالك انتي بنوته وفرح والاخوات
فنون ياعمري .. صدقتي التفتيش عدو الشفاء بسميه انا
والله فرحت وتحمست بردك .. ومادامت الضغوط هي بشاره نتحملها ^_^
يارب يتمم عليك العافيه ويزيدك راحه اكثر واكثر واكثر ..
التوقيع

قَالَ الطِّيبِيُّ:
ابي حل؟؟

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 2 Empty2011-05-28, 8:38 pm

جزاك الله الف خير
وربي يعجل بشفاءك وكل من ابتلي بهذا المرض
غدا اجمل
غدا اجمل

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 2 Empty2011-06-01, 4:43 pm

الحمدلله انهيت صيام القضاء بعد جهد جهيد ولله الحمد .. وتجاهلت كل الوساوس اثناءه ..
لكن شئ مايكسر فرحتي بهذا ):
هو ان هناك فكره ملحه كانت تاتيني عندما اكون صائمه وبعده تقول باني قطعت نيه الصيام وان صيامي باطل واني نويت ان اعيده واحلف بداخلي اني ساعيده حقيقه عندما تاتيني هذه الفكره كنت اقول لا انا صيامي صحيح ولم اقطعه وتضل تلح تلح تقول لا انا نويت اقطع الصيام والنيه انقطعت وحلفت بان اعيده وهكذا تتردد حتى انااام ومايزعجني هو شعوري بانها تخرج مني انا لذلك اقوم بالرد عليها وحينما اتجاهلها تماما ياتيني شعور باني مؤيده لها لاني لم انفيها ..
وبالرغم من اني انهيت الصيام وتجاهلت هذه الافكار الا انها لا زلت تلح علي .. اخي الخبيرالنفسي حاولت ان اسكت ولا ابوح بذلك لاني اخجل من وضع كل استفسار هنا قد تكون اجابته معروفه مسبقا لدي قبل ان تجيبوا عليه لكن ردودكم تريحني وتطمئنني خصوصا اني تحسنت من الوسواس بنسبه ممتازه جدا ولله الحمد .. باركـ الله فيكم وضاعف لكم الاجر والمثوبه
التوقيع

قَالَ الطِّيبِيُّ:
الخبير النفسي٢

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 2 Empty2011-06-02, 12:14 am

تجاهلك صحيح 100%
التوقيع

أخي الكريم ..

للتواصل عبر تويتر

غدا اجمل
غدا اجمل

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 2 Empty2011-06-10, 3:29 pm

ياربي تعبت

):

كل مااقول خلاص قربت للنهايه يزيد علي الوسواس ..
الان انا انهيت القضاء اللي علي من فتره لكن المشكله انو نويت اعيد كل الايام اللي شككت فيها وتجاهلتها اثناء الصيام ..
لاني كنت احس اني على جنابه بس اطنش مااغتسل .. والان اكيد لاني مااغتسلت صيامي باااطل
لانو يجيني تفكير انها كانت حقيقيه بس انا تجاهلتها لاني كنت بخلص من الصيام قبل يجي رمضان حتى ارتاح وكنت انوي اعاده ايام الشكـ بعد مااخلص على مهل ..

المشكله زوجي حلف مااعيدهم يقول ماصارت ذي كل السنه صيام ..

اللي معور قلبي بس معي فرصه هالاسبوع حتى اصوم فيه ومايكفي للايام وبعده مااقدر ضروفي ماتسمح الى رمضان ان ربي احيانا ..

تعبت انا تعبت وربي ضايقه فيني الوسيعه
واحس وجهي( مغسول بمرق ) وانااقولكم هالوساوس التافهه

بتقولون لي لا تعيدين وصيامك صحيح .. يقولكم طيب انا نويت اعيده يعني وانا صايمه اقول بعيده ان شاء الله
واعتقد يمكن اني حلفت و نذرت اني اعيده ..
ماادري كلامي ملخبط وماادري وش ابي بالضبط .. تكفون افهموني .. عن جد وسواسي بالصيام مبشر لرمضان ملئ وحافل بالوساوس ان ربي احيانا حياه طيبه ..

احاول قد مااقر مااشتكي بس انتم لازم اشكي لكم حتى تدلوني وش اسوي .. طلبتكم ساعدوني

التوقيع

قَالَ الطِّيبِيُّ:

عدل سابقا من قبل غدا اجمل في 2011-06-11, 12:13 am عدل 1 مرات
لينة رمزي
لينة رمزي

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 2 Empty2011-06-10, 10:07 pm

اختي غدو سلام الله عليك بعدما قرات موضوعك انصحك ان تصومي ايام القضاء وان تستقبلي شهر رمضان المبارك بصدر رحب ووجه بشوش لا تظهري للوسواس حزنك وخوفك واعملي على تقوية عزيمتك تجاهلي عزيزتي واسمعي نصائح زوجك .بالعكس حبيبتي اتركي الوسواس وخزعبلاته واعزمي على ختم القران الكريم مرات عديدة واستعدي لصلاة التراويح وصلاة الفجر .واستعدي لطبخ بعض الماكولات الشهية لزوجك حتى تنالين محبته وكذلك الاجر...المهم انشغلي عن الوسواس بما تكسبين به الاجر في الدنيا والاخرة
قلب الندى
قلب الندى

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
انثى
تعليقك : الحل ان نستيقظ قبل فوات الأوآن
وإلا سننجرف خلف الأوهام..!!

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 2 Empty2011-06-11, 5:58 am

هذة هي لحظة التغير ، اللحظة التي تنقلب فيها الموازين ، ان تصديتي لمثل هذة الافكار بقلب جرئ ، شجاع ، مقدام .

وحذاري حذاري من الخوف والتنازل ثم الاستجابة لهذة الافكار فهي لا تزيد إلا من الهم والوهن أضعاف ، وتعلي كيان الشيطان .

" لكن هنا وقفة "

هل يجب ان نتعبد لله كما يريد الله ام كما يريد الشيطان ؟!!

التوقيع

ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 2 Aa-adc24266b0

" اللهم لا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا أقل من ذلك فأهلك… "
غدا اجمل
غدا اجمل

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 2 Empty2011-06-11, 12:50 pm

لينة رمزي كتب:
اختي غدو سلام الله عليك بعدما قرات موضوعك انصحك ان تصومي ايام القضاء وان تستقبلي شهر رمضان المبارك بصدر رحب ووجه بشوش لا تظهري للوسواس حزنك وخوفك واعملي على تقوية عزيمتك تجاهلي عزيزتي واسمعي نصائح زوجك .بالعكس حبيبتي اتركي الوسواس وخزعبلاته واعزمي على ختم القران الكريم مرات عديدة واستعدي لصلاة التراويح وصلاة الفجر .واستعدي لطبخ بعض الماكولات الشهية لزوجك حتى تنالين محبته وكذلك الاجر...المهم انشغلي عن الوسواس بما تكسبين به الاجر في الدنيا والاخرة

اختي لينه وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ياعزيزتي انا صمت ايام القضاء وخلصتم بس كلهم مهزوزات
فيه ايام نويت اعيدهم للاسباب اللي ذكرتها
كلامك عن رمضان خنقني .. اشتقت لاجوائه اللي حرمني منها الشيطان ..
الله يجزاك خير يالينه
..
التوقيع

قَالَ الطِّيبِيُّ:
غدا اجمل
غدا اجمل

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 2 Empty2011-06-11, 1:08 pm

قلب الندى كتب:
هذة هي لحظة التغير ، اللحظة التي تنقلب فيها الموازين ، ان تصديتي لمثل هذة الافكار بقلب جرئ ، شجاع ، مقدام .

وحذاري حذاري من الخوف والتنازل ثم الاستجابة لهذة الافكار فهي لا تزيد إلا من الهم والوهن أضعاف ، وتعلي كيان الشيطان .

" لكن هنا وقفة "

هل يجب ان نتعبد لله كما يريد الله ام كما يريد الشيطان ؟!!

الله يجزاك خير ياندى .. كلامك بمحله والله ..
هذا اللي ينقصني الشجاعه والقلب القوي ..
وبلا ادنى شكـ ياعزيزتي لازم نتعبد ربي زي ماهو يبي مو زي ماابليس يبي !
بس مشكلتنا هي الخوف وهذا الطعم اللي يصطادنا منه الشيطان للاسف ..

ربى
اسألك وقد تقطعت بنا الاسباب الا اليك وانقطع الرجاء الا منك..وضاع الامل الا فيك..
اللهم اعني وصبرني وانصرني على عدوي
اللهم يا كاشف الضر يا فارج الهم والغم والكرب فرج عني همي واشرح لي صدري ووارحم ضعفي وقلة حيلتي وهواني على الناس

التوقيع

قَالَ الطِّيبِيُّ:
غدا اجمل
غدا اجمل

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 2 Empty2011-06-11, 10:10 pm

يارب الخبير النفسي يدخل اليوم
يارب ..
التوقيع

قَالَ الطِّيبِيُّ:
الخبير النفسي٢

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 2 Empty2011-06-13, 6:32 pm

أختي الكريمة ..

أنا ضد إعادة الصيام المشكوك فيه ، بل صيامك صحيح إن شاء الله .

ولا بد من اعتمادك على الله ثم على نفسك بتجاهل الوسواس إذا أردت الشفاء أما إذا أردت البقاء على هذه الحال فاطرحي كل استفسار يتبادر إلى ذهنك ولكن الخسارة ستعود عليك انت في النهاية .
التوقيع

أخي الكريم ..

للتواصل عبر تويتر

غدا اجمل
غدا اجمل

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 2 Empty2011-06-13, 10:46 pm

طيب ونيتي باعاده الصيام ..؟
والحلوف والنذور ..!
هذي اشياء احتاج حكم فيها
وربي محتاره بجد..
خاطري اطنش واقول صيامي صح
بس اخاف من اللي ذكرت اعلاه
بصراحه يااخوي كلامك الاخير كانه فوقني ..
الله يجزاك خييير ويسعد قلبكـ ويرزقك من حيث لاتحتسب ..
والله يلهمني اختار الطريق الصح ويفكـ حيرتي
التوقيع

قَالَ الطِّيبِيُّ:
لينة رمزي
لينة رمزي

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 2 Empty2011-06-14, 1:58 am

اختي غدوو اتذكرين يوم نصحتيني بالتجاهل والتطنيش الى متى ننصح الغيرونغفل عن انفسنا ؟الى متى نلعب دور الناصح المغفل ؟يجب علينا ان نقف وقفة صادقة مع انفسنا كفانا استهتار...اطفالنا محتاجين لتربيتنا لنعد جيل المستقبل

ضايق صدري من اللي صار اليوم
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» هل اللي اشعر به اليوم وسواس جديد؟
» اتوقع ماحد قد صار له مثل اللي صار لي
» اللي يعرف يرد علي !!
» ارشدوني عند الاغتسال اللي مر بالمشكلة ذي
» وش الحل هل اللي اسويه صح؟