الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

ضايق صدري من اللي صار اليوم

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
غدا اجمل
غدا اجمل

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
انثى

ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 3 Empty2011-06-14, 2:48 pm

لينة رمزي كتب:
اختي غدوو اتذكرين يوم نصحتيني بالتجاهل والتطنيش الى متى ننصح الغيرونغفل عن انفسنا ؟الى متى نلعب دور الناصح المغفل ؟يجب علينا ان نقف وقفة صادقة مع انفسنا كفانا استهتار...اطفالنا محتاجين لتربيتنا لنعد جيل المستقبل

عزيزتي لينه
الله يجزاك خيييير ويوفقك
فعلا معكـ حق كفانا استهتاااار!
التوقيع

قَالَ الطِّيبِيُّ:
وَكَانَ بَعْضُ السَّلَف إِذَا أَرَادَ أَنْ يَدْعُوَ لِنَفْسِهِ يَدْعُو لِأَخِيهِ الْمُسْلِم
بِتِلْكَ الدَّعْوَة لِيَدْعُوَ لَهُ الْمَلَكُ بِمِثْلِهَا
فَيَكُون أَعْوَن لِلِاسْتِجَابَه
لينة رمزي
لينة رمزي

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 3 Empty2011-06-14, 9:58 pm

اختي غدو مشكلتي في رمضان اني اعيد الايام التي اغتسل فيها حيث اظن اني بالاستنجاء لرفع الحدث الاكبر يفسد صيامي اي صيامي غير جائزهل انا على خطا انتظر ردك
غدا اجمل
غدا اجمل

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 3 Empty2011-06-14, 10:33 pm

ليش ياحبيبتي تعيدينها
مافهمت عليك اشرح اكثر حتى افيدك ..
التوقيع

قَالَ الطِّيبِيُّ:
وَكَانَ بَعْضُ السَّلَف إِذَا أَرَادَ أَنْ يَدْعُوَ لِنَفْسِهِ يَدْعُو لِأَخِيهِ الْمُسْلِم
غدا اجمل
غدا اجمل

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: !   ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 3 Empty2011-06-14, 11:13 pm

اخي الخبير كنت بالامس بحاله نفسيه سيئه لم اعهدها على نفسي من قبل ابدا فموضوع الصيام اثر علي وحطمني لكن اليوم وانا في حيره من امري الهمني الله ان افرش سجادتي واستخير الواحد الاحد باعاده الصيام من عدمه ولا اعرف كيف سارت بي الامور والضروف الى قرار وهو ان اطوي صفحه الصيام وصيامي باذن الله صحيح ولن اعيده ..
بالرغم من انه قرار مذبذب وبالرغم من ضغوط الوسواس علي فهو يوهمني ان الجنابه تاتي بمجرد استجلابها واني فعلا كان علي ان اغتسل ووصلت الى مرحله التاكد من اني في الصيام كنت على جنابه وووووو
لكن قلت يكفيييي يا ... .. ساجرب ان اعكس مايريد فهو لايحبني
وليس حريص على اتقاني للصيام ..ولو عدت وصمت ساعود لنفس الحلقه واحلم واغتسل واحلم واغتسل ووو قد تاتيني صحوه متاخره واقول ليتني ماعدت !!

لذلك حتى لو تجاهلت شيئا حقيقيا افسد صيامي والزمني بالقضاء
فاني التجئ للرحيم واطلب منه ان يغفر زلتي فهو يعلم ان نيتي الشفاء والتحرر من قيوده
ورغبتي في ان اصبح طبيعيه اميز بين احاسيسي الحقيقيه والوهميه ..

من اليوم لاتنازل .. لاخوف .. لاتردد
من اليوم تطبيق صارم وبلا رحمه .. فرمضان قد اقترب وكنت قد وضعته هدفا لي فباذن الله لن يصل الهدف الا وقد حققت جميع اهدافي والايام بيننا ><
ربي اغفر زلتي والهمني الابتعاد عن كل مايغضبك ودلني على فعل كل مايغضب الشيطان ويحرقه .. ربي بلغني (ووالديٌ واهلي وزوجي واخواني واخواتي في المنتدى ووالديهم وكل احبابهم ) رمضان ونحن باتم صحه واحسن حال واعنا فيه على الصيام والقيام ياكريم يامجيب
التوقيع

قَالَ الطِّيبِيُّ:
المحيط الازرق
المحيط الازرق

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 3 Empty2011-06-16, 12:39 am

حياك الله اختي غدو
بارك الله فيكي هكذا اريدك قوية وشجاعة لاتعيدي الصيام فباعادتك له سوف تفتحين بابا يصعب غلقه الا وهو باب الاعادة اذا اعذتي الصيام هالمرة سوف يتكرر الامر بالنسبة لرمضان القادم لا سمح الله
انت تغلبتي على على جزء كبير من الوسواس ولم يبقى لكي الا القليل فلا تفوتي هذه الفرصة بالقضاء عليه نهائيا وان شاء الله هذا رمضان يكون احسن رمضان باذن الله تعالى
وفقك المولى لما يحبه ويرضاه
عبدالرحمن

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 3 Empty2011-06-16, 9:05 am

غداً أجمل ..

أسأل الله أن يثبتك ويقوي عزمك وينصرك على الشيطان عدوك
واصِلي شجاعتكِ لا تتهاوني أبداً مهما كلفكي الأمر فأن الله غفوراً رحيم .

أسأل لي ولك وللجميع الصحه و العافيه .. وأن يبلغنا رمضان ونحن
في أحسن حال ..
فرح
فرح

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 3 Empty2011-06-16, 9:54 am

اختي غدا اجمل
سلمت على هذه العزيمة القوية..
بصراحة كلامك وعزيمتك قوى عزيمتي انا ايضا..
اسال الله ان يعجل شفاءنا لننعم براحة البال..
واصلي والله معك ان شاء الله..
التوقيع

مهمااشتدت بك الكروب..استعن بالله ولا تعجز
لينة رمزي
لينة رمزي

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 3 Empty2011-06-16, 1:15 pm

[quote="غدا اجمل"]ليش ياحبيبتي تعيدينها
مافهمت عليك اشرح اكثر حتى افيدك ..
[/quote ااختي غدو اقصد بكلامي اني اذا استنجيت اثناء الاغتسال من الجنابة في رمضان اعيد صيام ذلك اليوم لان الاستنجاء من الجنابة يختلف عن الاستنجاء العادي .ارجو ان تكوني فهمت الفكرة
غدا اجمل
غدا اجمل

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 3 Empty2011-06-17, 2:46 am

المحيط الازرق / عبدالرحمن / فرح
لاحرمني الله من دعمكم ودعائكم وتشجيعكم ..
كلامكم زادني اصرارا وعزيمه
اسال الله ان يشفينا جميعا وان يجعل مااصابنا كفاره لنا وان يجمعنا بجنته على سرر متقابلين ليس فينا شقيا ولا محروما يارب العالمين

عزيزتي لينه ..
ماذكرتيه من الشيطان فااستنجائك من الجنابه لايفسد صيامك اذاكان مجرد استنجاء .. بالتاكيد انتي تغتسلين قبل الفجر وحتى لو اخرتي الغسل الى بعدطلوع الفجر اعتقد لا يضر لكن يجب ان تغتسلي قبل طلوع الشمس حتى تدركي صلاه الفجر ياغاليه واضنك لاتجهلين الحكم هذا ..

لا اخفيك اشك في اني فهمت السؤال .. هل فهمي صحيح ؟
التوقيع

قَالَ الطِّيبِيُّ:
لمى

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 3 Empty2011-06-17, 2:03 pm

ياقلبي عليك اختي غدو !!!!!!!!
وانا اقول ماشاء الله عليها صاحبه نصح قوي وعزيمة جبااااااااااااااااااارة في حل الوساوس الي نمر فيهاااااااااا
طلع عندك وساوس اسهل منه ماشفت بصرااااااااحه ياختي خلاص تجاهلي وتجاهلي حتى لة قلبك بيطلع من مكانه كل ما اشتد عندك تنايب الضمير اشتدد الشيطان عليك سلاح الخوف من لاالله وان الله غاضب عليك وان صيامك باطل النتيجه الملل ثم ترك الدين شفتي كيف اختي اسمعي كلام الاخ الخبير واقري رودوده وطبقيه هو مسئول عنك عند الله لاتخافي والاعضاء ايضا ماقصروا
لينة رمزي
لينة رمزي

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 3 Empty2011-06-17, 10:28 pm

عزيزتي غدو اولا لقد اعجبتني الصورة التي وضعتيها تحت اسمك فعلا انها تبهج الصدور هل يمكنك ارسالها لي لاضعها تحت اسمي اما بالنسبة للسؤال يبدو انك لم تفهمي قصدي لاباس
لمى

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 3 Empty2011-06-18, 1:42 am

اختي غدا اجمل اذا كنتي متزوجة انصحك بعدم الاغتسااااااااااااااااااااااااال مهما بلغ معك الوسواس ولا تفتشي ملابسك واطنشي للاخر
تدرين متى تغتسلين اذا صار بينك وبين زوجك اتصال فقط فقط فقط
وهذا كلام الشيخ لي والله والله اني ارتحت كثير احتى الاحلام المزعجة راحت بلا رجعه لاني طنشتهاااااا
تذكري كلامك من اليوم ورايح لاتتعبي نفسك خلاص طبقي هالكلام خلاص صار لازم تذوقي طعم الحياااااااااااااااااااااااااة
والله يشفيكي عليك بالرقيه وسورة البقرة يومياااااااااااااااااااااااا
لينة رمزي
لينة رمزي

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 3 Empty2011-06-18, 7:21 pm

اختي لمى اذا كان كلامك صحيحا فلماذا قال النبي صلى الله عليه وسلم لام سلمة رضي الله عنها (اذا شاهدت الماء فاغتسلي ) الم تكن امنا سلمة (ض) متزوجة انذاك؟
فنون الحياة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 3 Empty2011-06-18, 9:10 pm

غدو يالغاليه طنشي ولا عليك سبق ان تطلمت انا وانتي بالغرفه حقت الدردشه وقلت لك انا كنت مثلك وربي ما نجح معي الا التطنشي توكلي علي الله واتمني لك العافيه والسعاده
لمى

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 3 Empty2011-06-19, 5:12 am

لينة رمزي كتب:
اختي لمى اذا كان كلامك صحيحا فلماذا قال النبي صلى الله عليه وسلم لام سلمة رضي الله عنها (اذا شاهدت الماء فاغتسلي ) الم تكن امنا سلمة (ض) متزوجة انذاك؟

الله يهديك اختي هذا الامر فقط يطبق على الموسوسين في فترة هذا المرض الى ان يمن الله بهاااااااااااا الشفاء
وام سلمة رضي الله عنها لم تكن موسوسه
فالانسان الصحيح يستطيع ان يميز بين ان كان محتلم ام لا
اما نحن الموسوسين تجديننا نبني على الشك وليس على اليقين ونعيش بدوامة الصراع مع الشيطان هل هذا احتلام ام افرازت طبيعيه وبالنهايه نستسلم للوسوس الشيطاني ونغسل ومن ثم يتكرر السيناريو الوسواسي كل يوم احتلام واغتسال احتلام واغتسال الى متى نرضي الوسواس دون ان نتجااااااهله علينا بالصبر والعزيمة والتجاااااااااااااااااااهل التام
انصح اي موسوس ان يبتعد عن الاغتسااااااااااال والاستجابه للوسواس ابدا
والله يشفيكم ويشفيناااااااااا يارب
الخبير النفسي٢

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : عجبت لمن يتهرب من دفع فاتورة المواجهة مع الوسواس مع أنها أقل كثيرا من فاتورة الانسحاب !!

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 3 Empty2011-06-20, 6:39 pm

غدا اجمل كتب:
اخي الخبير كنت بالامس بحاله نفسيه سيئه لم اعهدها على نفسي من قبل ابدا فموضوع الصيام اثر علي وحطمني لكن اليوم وانا في حيره من امري الهمني الله ان افرش سجادتي واستخير الواحد الاحد باعاده الصيام من عدمه ولا اعرف كيف سارت بي الامور والضروف الى قرار وهو ان اطوي صفحه الصيام وصيامي باذن الله صحيح ولن اعيده ..
بالرغم من انه قرار مذبذب وبالرغم من ضغوط الوسواس علي فهو يوهمني ان الجنابه تاتي بمجرد استجلابها واني فعلا كان علي ان اغتسل ووصلت الى مرحله التاكد من اني في الصيام كنت على جنابه وووووو
لكن قلت يكفيييي يا ... .. ساجرب ان اعكس مايريد فهو لايحبني
وليس حريص على اتقاني للصيام ..ولو عدت وصمت ساعود لنفس الحلقه واحلم واغتسل واحلم واغتسل ووو قد تاتيني صحوه متاخره واقول ليتني ماعدت !!

لذلك حتى لو تجاهلت شيئا حقيقيا افسد صيامي والزمني بالقضاء
فاني التجئ للرحيم واطلب منه ان يغفر زلتي فهو يعلم ان نيتي الشفاء والتحرر من قيوده
ورغبتي في ان اصبح طبيعيه اميز بين احاسيسي الحقيقيه والوهميه ..

من اليوم لاتنازل .. لاخوف .. لاتردد
من اليوم تطبيق صارم وبلا رحمه .. فرمضان قد اقترب وكنت قد وضعته هدفا لي فباذن الله لن يصل الهدف الا وقد حققت جميع اهدافي والايام بيننا ><
ربي اغفر زلتي والهمني الابتعاد عن كل مايغضبك ودلني على فعل كل مايغضب الشيطان ويحرقه .. ربي بلغني (ووالديٌ واهلي وزوجي واخواني واخواتي في المنتدى ووالديهم وكل احبابهم ) رمضان ونحن باتم صحه واحسن حال واعنا فيه على الصيام والقيام ياكريم يامجيب

أحسنت أختي الكريمة ..

كلامك ادخل السرور إلى نفسي ، أتمنى أن تزيدي من همتك
التوقيع

أخي الكريم ..
يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .
لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

للتواصل عبر تويتر
https://twitter.com/ALmohimeed3

ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 3 Alejan10

الخبير النفسي٢

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : عجبت لمن يتهرب من دفع فاتورة المواجهة مع الوسواس مع أنها أقل كثيرا من فاتورة الانسحاب !!

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 3 Empty2011-06-20, 6:41 pm

لمى كتب:
لينة رمزي كتب:

الله يهديك اختي هذا الامر فقط يطبق على الموسوسين في فترة هذا المرض الى ان يمن الله بهاااااااااااا الشفاء
وام سلمة رضي الله عنها لم تكن موسوسه
فالانسان الصحيح يستطيع ان يميز بين ان كان محتلم ام لا
اما نحن الموسوسين تجديننا نبني على الشك وليس على اليقين ونعيش بدوامة الصراع مع الشيطان هل هذا احتلام ام افرازت طبيعيه وبالنهايه نستسلم للوسوس الشيطاني ونغسل ومن ثم يتكرر السيناريو الوسواسي كل يوم احتلام واغتسال احتلام واغتسال الى متى نرضي الوسواس دون ان نتجااااااهله علينا بالصبر والعزيمة والتجاااااااااااااااااااهل التام
انصح اي موسوس ان يبتعد عن الاغتسااااااااااال والاستجابه للوسواس ابدا
والله يشفيكم ويشفيناااااااااا يارب

بارك الله فيك أختي لمى ..

وكلامك في هذه النقطة جميل جدا ..
إذا كانت المراة لا تستطيع التمييز بين الجنابة وعدمها فيجب عليها التجاهل خاصة إذا كانت متزوجة ، لأن احتلام المتزوجة التي زوجها معها نادر جدا .
التوقيع

أخي الكريم ..

للتواصل عبر تويتر

غدا اجمل
غدا اجمل

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 3 Empty2011-06-21, 12:11 am

لينة رمزي كتب:
عزيزتي غدو اولا لقد اعجبتني الصورة التي وضعتيها تحت اسمك فعلا انها تبهج الصدور هل يمكنك ارسالها لي لاضعها تحت اسمي اما بالنسبة للسؤال يبدو انك لم تفهمي قصدي لاباس

حلالك الصوره ياعزيزتي بامكانك تنسخيها وتحطيها تحت اسمك وهذا شي يسعدني (:
بالنسبه للسؤال كنت عارفه اني مافهمته ):

لمى كتب:
اختي غدا اجمل اذا كنتي متزوجة انصحك بعدم الاغتسااااااااااااااااااااااااال مهما بلغ معك الوسواس ولا تفتشي ملابسك واطنشي للاخر
تدرين متى تغتسلين اذا صار بينك وبين زوجك اتصال فقط فقط فقط
وهذا كلام الشيخ لي والله والله اني ارتحت كثير احتى الاحلام المزعجة راحت بلا رجعه لاني طنشتهاااااا
تذكري كلامك من اليوم ورايح لاتتعبي نفسك خلاص طبقي هالكلام خلاص صار لازم تذوقي طعم الحياااااااااااااااااااااااااة
والله يشفيكي عليك بالرقيه وسورة البقرة يومياااااااااااااااااااااااا

الله يسعد قلبك يالمى على هالكلام .. فعلا هذا اللي بسويه باذن الله
مشككككوووره ياعسل

فنون الحياة كتب:
غدو يالغاليه طنشي ولا عليك سبق ان تطلمت انا وانتي بالغرفه حقت الدردشه وقلت لك انا كنت مثلك وربي ما نجح معي الا التطنشي توكلي علي الله واتمني لك العافيه والسعاده

ياحبيبتي يافنون ربي يسعدك ويجبر بخاطرك

الخبير النفسي2 كتب:
أحسنت أختي الكريمة ..

كلامك ادخل السرور إلى نفسي ، أتمنى أن تزيدي من همتك

وردكـ سرني اكثر ..
لاحرمنا الله من دعمك لنا فمهما نقول لانوفيك الثناء يامعلم ..

الخبير النفسي2 كتب:

بارك الله فيك أختي لمى ..

وكلامك في هذه النقطة جميل جدا ..
إذا كانت المراة لا تستطيع التمييز بين الجنابة وعدمها فيجب عليها التجاهل خاصة إذا كانت متزوجة ، لأن احتلام المتزوجة التي زوجها معها نادر جدا .

اللهم لك الحمد .. استوعبت هذه النقطه جيدا
بارك الله فيك وفي الاخت لمى ..
التوقيع

قَالَ الطِّيبِيُّ:
لينة رمزي
لينة رمزي

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 3 Empty2011-06-23, 2:45 am

اختي غدو مشكلتي اني اغتسل رغم اني لا ارى الافرازات معتقدة اني احتلمت
فرح
فرح

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 3 Empty2011-06-23, 8:46 am

اختي لينة
الله يهديك..
لماذا تغتسلين مادام انك لم تري الافرازات ..
هذي النقطة مايبيلها جدال ولامجال فيها للشك فالعبرة بوجود الماء (المني) مها رايت في منامك واظنك تعلمين ذلك جيدا..
فلماذا تشددي على نفسك وتتبعين اقاويل الشيطان التي ما انزل الله بها من سلطان..
خلاص اختي لينة
لابد ان تضعي حد لهذه الوساوس ولاتنجرفي وراءها..خلاص اعلني الحرب على جميع الوساوس..

ها قدجربنا الاسترسال معه سنوات والحال يزداد للاسوا بالاسترسال معه فالى متى الاستمرار على هالحال..
افهيا شمري عن ساعد الجد فرمضان قادم ولا نريد ان نستقبله بهذه الحال
تمنياتي لك بهمة عالية تفوق السحاب..
التوقيع

مهمااشتدت بك الكروب..استعن بالله ولا تعجز
لينة رمزي
لينة رمزي

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 3 Empty2011-06-23, 12:52 pm

عزيزتي فرح اشكرك على ردك اختي المشكلة اني اصلا لايوجد في افرازات لذا لا استطيع التمييز بين كوني قد احتلمت ام لا.بمجرد رؤية مشهد ما يتعلق بالجنس حتى لو كان الامر لايتعلق بي .انزعج واستيقظ في حينها واقول يا الاهي ان نمت على وضوء ..لا ارتاح حتى انوي الاغتسال لكي اتم نومي .
الخبير النفسي٢

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 3 Empty2011-06-25, 5:00 pm

لينة رمزي كتب:
عزيزتي فرح اشكرك على ردك اختي المشكلة اني اصلا لايوجد في افرازات لذا لا استطيع التمييز بين كوني قد احتلمت ام لا.بمجرد رؤية مشهد ما يتعلق بالجنس حتى لو كان الامر لايتعلق بي .انزعج واستيقظ في حينها واقول يا الاهي ان نمت على وضوء ..لا ارتاح حتى انوي الاغتسال لكي اتم نومي .

أوقفي الاغتسال هداك الله .
التوقيع

أخي الكريم ..

للتواصل عبر تويتر

موسوسة

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 3 Empty2011-06-26, 2:55 am

ارجوكم انا اعانى من نفس المشكلة وهى مشكلة الاحتلام انا احيانا ارى اشياءا فى منامى واستيقظ لا استطيع تمييز الافرازات لانى بطبيعتى اعانى من الافرازات وخاصة هذه الايام بسبب الحمل فاحيانا استيقظ اجدها او اجدها خلال اليوم واحيانا اشعر بدفقها مما يسبب زيادة شكى بانى احتلمت واحيانا اشك فى الرائحة قديماكنت اقطع هذا الشك باحساسى بالفتور حيث انى قرات هذا من قبل ولكن الخبير قال لى انه لاعلاقة والعبرة برؤية الماء وانا حقيقة لا اعرف ماذا افعل فانا احيانا ارى اشياء فى منامى او جماع مثلا واستيقظ ارى الافرازات او اراها خلال اليوم فماذا افعل ارجو المساعدة
لمى

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 3 Empty2011-06-26, 5:14 am

اختي موسوسه اوقفي الاغتسال ولا تفتشي في ملابسك عن وجود الاحتلام ومهما رايت في المنام من جماع او غيره لاتغتسلي ابدا وليس عليكي شي
الحكمة الشيطان اراكي متخوفه من امر الاحتلام فاخذ يثقل عليكي بالاغتساال
لاتغتسلي الا عن جماع حصل بينك وبين زوجك فقط فقط فقط
والله على ماقول شهيد وهذا كلام الشيخ لي
طبقي هالكلام وخلال ايام تذهب عن المنامات التى تكثر فيها الجماع وارجو الرقيه
اجبر كسري
اجبر كسري

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: ضايق صدري من اللي صار اليوم    ضايق صدري من اللي صار اليوم  - صفحة 3 Empty2011-07-03, 6:06 pm

غدو أنا كنت أبغى أقولك شئ بس مستحية منك .
غدو أحس ضميري مو مرتاح أحس أنك زع ل ا ن ة مني !!، أحس إني ظلمتك شي ،
عشان كده أقولـــــك آاااااااسفة جدا جدا يا أعز صديـــــــــقاتي . ما أقدر على زعلك .
أحبــــــــــــــــــــــــــك .

ضايق صدري من اللي صار اليوم
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» هل اللي اشعر به اليوم وسواس جديد؟
» اتوقع ماحد قد صار له مثل اللي صار لي
» اللي يعرف يرد علي !!
» ارشدوني عند الاغتسال اللي مر بالمشكلة ذي
» وش الحل هل اللي اسويه صح؟