الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

الخوف من الموت والمرض والوسواس

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
طاالب علم

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

الخوف من الموت  والمرض والوسواس  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الخوف من الموت والمرض والوسواس    الخوف من الموت  والمرض والوسواس  - صفحة 2 Empty2011-04-30, 1:54 pm

ساجده كتب:
نعم اعاني من وحده .زوجي يعمل لوقت متاخر واطفالي صغارا ودائما جالسه لوحدي فتزايدت معي الافكار والخوف العلاقات الخارجيه قليله خصوصا اننا متغربين اي مسافرين لبلد اخر فهناك القليل من التفاعل مع الاخرين والانشغال معهم .ولكن الحمد لله مواضبه على الصلاه والاذكار وقراءة القران .انا منذ صغري اخاف من اي شئ مهما كان وكل شئ مهما كان صغيرا اجعله كبيرا بخوفي وشكوكي فلو نظر الي اي احد اقول لقد نظر الي لانه يعلم انني ساصاب بسوء وافكار كثيره لا حدود لها فأسال الله العلي القدير لي ولكم الشفاء لانني ولله الحمد مرتاحه كثيرا لعلاج الاخ الخبير بعد الله تعالى وفقه الله وحماه برعايته هو وكل من يحب .

حاول تشغلي نفسك بشكل متواصل باي شي يجعلك لاتفكري في نفسك ...
ساجده

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الخوف من الموت والمرض والوسواس    الخوف من الموت  والمرض والوسواس  - صفحة 2 Empty2011-05-03, 1:21 pm

اخي الخبير جزاك الله الخير والصحه والعافيه واثابك الله بكل ما تقدمه لنا بعده تعالى من علاج .لكن عندي مشكله في التجاهل حيث انني اتجاهل الخوف ولكن اصوب الخطأ في كل مره والله اني اجد صعوبه في ذلك فماذا علي ان افعل .ونقطه ثانيه ازداد شعوري بالاعراض كل يوم اعراض جديده يوم دوخه ودوار ويوم عدم احساس بالواقع ويوم اختناق عند الحنجره ويومضيق نفس وغيره والله تعبت تعبت كثير ساعدني بالخير لي. يارب نطلب منك الشفاء التام .
ريما
ريما

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الخوف من الموت والمرض والوسواس    الخوف من الموت  والمرض والوسواس  - صفحة 2 Empty2011-05-04, 1:13 pm

الله يشفينا يا اختي
ساجده

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الخوف من الموت والمرض والوسواس    الخوف من الموت  والمرض والوسواس  - صفحة 2 Empty2011-05-04, 3:35 pm

كيف حالك اخت ريما .ان شاء الله تكوني باحسن حال
بس بدي اسألك عن الاعراض الي بتحسي فيها اثناء الخوف
وهل بتحسي باي اعراض بدون خوف لاني احيانا احس اني مريضه عضويا وليس نفسيا .
ريما
ريما

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الخوف من الموت والمرض والوسواس    الخوف من الموت  والمرض والوسواس  - صفحة 2 Empty2011-05-04, 5:34 pm

و الله مثلك تماما اختي الخوف ياتيني لما احس بالم في صدري او رجفة في قلبي اخاف و يتهيالي رح اصيري شي خطير اسلم في كل شي و اجلس ارتجف و احط يدي على قلبي اشوفوا كيف نبضات القلب و اروح اشوف وجهي ان تغيير لونوا في المراة و ما ستطيع لا كل و لا شي نفسيتي تنهار
تعرفي حتى في صحتي نحفت كتير خوفني ز وجي قالي فيكي شي انت نحفانة وانا اعرف الي ينحف بدون سبب اكيد فيه مرض خطير قتلوا وديني للمشفى اسوي تحاليل لاطمن ليش انا نحفت
و الله يا اختي صدقيني انا في دوامة من الرعب
وانت ساجدة ماهي اعراض الخوف التي تحسي بيها
ساجده

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الخوف من الموت والمرض والوسواس    الخوف من الموت  والمرض والوسواس  - صفحة 2 Empty2011-05-04, 11:56 pm

والله اختي ريما انا كمان زيك بس احس بالم اخاف كثير ويصيبني خفقان ورفه غريبه بالقلب وثقل بايدي اليسار وارتجف ودوار واحس باختناق والله هالحاله تتعب كثير وتصيني حالة وسواس انه فيي شي مرض لانه مستحيل هالاعراض كلها بدون سبب .
عبد الكريم

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الخوف من الموت والمرض والوسواس    الخوف من الموت  والمرض والوسواس  - صفحة 2 Empty2011-05-05, 12:39 am

هذة امور طبيعية اذا خفنا من الوسواس تطلع اوجاع جسدية مختلفة ولاكن يا اخوات ان شا الله ستزول مع التجاهل وإظهار الفرح وعدم الانزعاج بها.

ولا تنفردوا ولا تسرحوا بتفكيركم كثير. واسأل الله ان يمن علينا بالشفا العاجل  
ساجده

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الخوف من الموت والمرض والوسواس    الخوف من الموت  والمرض والوسواس  - صفحة 2 Empty2011-05-05, 9:53 am

شكرا اخي الكريم على مرورك واهتمامك وادام الله تعالى عليك الشفاء والعافيه وشفانا الله نحن جميعا.
الخبير النفسي٢

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : عجبت لمن يتهرب من دفع فاتورة المواجهة مع الوسواس مع أنها أقل كثيرا من فاتورة الانسحاب !!

مُساهمةموضوع: رد: الخوف من الموت والمرض والوسواس    الخوف من الموت  والمرض والوسواس  - صفحة 2 Empty2011-05-05, 4:58 pm

ساجده كتب:
اخي الخبير جزاك الله الخير والصحه والعافيه واثابك الله بكل ما تقدمه لنا بعده تعالى من علاج .لكن عندي مشكله في التجاهل حيث انني اتجاهل الخوف ولكن اصوب الخطأ في كل مره والله اني اجد صعوبه في ذلك فماذا علي ان افعل .ونقطه ثانيه ازداد شعوري بالاعراض كل يوم اعراض جديده يوم دوخه ودوار ويوم عدم احساس بالواقع ويوم اختناق عند الحنجره ويومضيق نفس وغيره والله تعبت تعبت كثير ساعدني بالخير لي. يارب نطلب منك الشفاء التام .

أختي الكريمة ..

- بالنسبة للتجاهل يجب ان يقترن بعد النقاش العقلي لكي يؤدي مفعوله الصحيح ولكي تفهمي الطريقة الصحيحة للتجاهل زوري موضوعنا عن كيفية التجاهل في منتدى وسواس العبادات ..

- بالنسبة للأعراض فهذا شيء طبيعي أن ينتقل من جهة إلى أخرى لكي يخيفك ويوقعك في الوسواس .
ولكن يجب ان تتعاملي معه بنفس الطريقة في كل عرض جديد .

التوقيع

أخي الكريم ..
يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .
لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

للتواصل عبر تويتر
https://twitter.com/ALmohimeed3

الخوف من الموت  والمرض والوسواس  - صفحة 2 Alejan10

ساجده

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الخوف من الموت والمرض والوسواس    الخوف من الموت  والمرض والوسواس  - صفحة 2 Empty2011-05-06, 12:34 pm

بارك الله فيك وحماك ووفقك لكل خير

الخوف من الموت والمرض والوسواس
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» اهلكني الوسواس القهري ( الخوف من الموت والمرض )
» استشارة بخصوص الخوف المستمر طوال اليوم و الخوف من الموت
» اعاني من وسواس الخوف والموت والمرض
» وسواس الموت والمرض
» استشارة بخصوص وسواس الموت والمرض............