الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Mazin

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : استجابتك للقواهر تكبّدك العناء.. وتجاهلك لها تكبّدك العناء..
الأول يعقبه بأساء، والآخر يعقبه رخاء وهناء

استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )    استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 3 Empty2021-08-23, 11:49 am

السلام عليكم ورحمته الله و بركاته انا كنت اعاني من الوساوس ولكنها خفت بفضل الله ولكن تبقى معي شيء واحد
وصرت اتعامل معه كأنه روتين يومي وهو لا يضايقني ولكني فكرت الى متى سأفعل هذا الشيء
اللي هو البحث في السروال الداخلي بعد الاستيقاظ من النوم
ليش ابحث؟
عشان اشوف هل يوجد مَني ام لا
فلذلك فكرت الى متى سأبحث عندما اصبح جراح إن شاء الله وهو حلمي ام الى ان اصبح كبير في السن فوق ٥٠ سنة الى متى؟
هل يعقل ان ابحث عن المَني طوال هذه السنين؟
أرجو ان تفيدوني
حسام الدين 1
حسام الدين 1

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
تونس
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )    استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 3 Empty2021-08-24, 3:07 am

وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته،

وسوسة الإحتلام تقدر أن تذهب منك في أيام أو اسابيع، كما يمكن أن تبقى معك سنين
هذا قرارك في النهاية
إن كنت تقول: "نعم، أريد أن تذهب عني هذه الوسوسة"
فإجابتي هي: "إلتزم النصائح إذاً"

النصائح:
1/ لا تبحث عند الإستيقاظ من النوم (وإذا كنت احتلمت حقاً، فستلاحظ ذلك في الملابس الداخلية عند دخولك للحمام لقضاء الحاجة)
2/ ملازمة أذكار الصباح والمساء وبقية الأذكار لما فيها من تحصن من كيد الشياطين
https://hisnmuslim.com/i/ar/1
رريناد
رريناد

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )    استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 3 Empty2021-09-13, 2:19 pm

هل الحلم اذا كان فيه نشوه الي تأتي بعدها فتور وهكذا هذا هو الاحتلام الي يوجب الغسل؟ 

والذي يكون بدون شهوه وكذا لكن لايوجد بعدها فتور هذي لا توجب الغسل ؟

مع العلم اني لم ارى هل نزل مني او لا رحت على طول تشطفت ووضيت ونسيت اني ارى عشان كنت توي صاحيه ونعسانه
رريناد
رريناد

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )    استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 3 Empty2021-09-13, 2:21 pm

هل الحلم اذا كان فيه نشوه الي تأتي بعدها فتور وهكذا هذا هو الاحتلام الي يوجب الغسل؟ 

والذي يكون بشهوه وكذا لكن لايوجد بعدها فتور هذي لا توجب الغسل ؟

مع العلم اني لم ارى هل نزل مني او لا رحت على طول تشطفت ووضيت ونسيت اني ارى عشان كنت توي صاحيه ونعسانه
ولم اكن لابسه سروال داخلي عشان اشوف اذا نزل فيه شيء فقط قميص
حسام الدين 1
حسام الدين 1

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
تونس
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )    استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 3 Empty2021-09-15, 1:52 am

1/ كل ما ذكرت (من وجود نشوة وشهوة وفتور....) كل ذلك لا يوجب الغسل
ما يوجب الغسل هو رؤية المني
أخرج الإمام مسلم عن أم سلمة رضي الله عنها قالت: "جاءت أمُّ سُليم إلى النبي ﷺ فقالت: يا رسول الله، إن الله لا يستحي من الحق، فهل على المرأة من غسلٍ إذا احتلمت؟! فقال: نعم، إذا رأت الماء."

أي إذا رأت المني.

2/ وطالما لم يوجد الدليل فلا حكم
يعني بما أنك لم تجدي شيئاً ولم تكون لابسة لملابس داخلية، فيبقى الأمر على الأصل وهو الطهارة
=> فلا تغتسلي لذلك
Arch-abdallah
Arch-abdallah

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: وساوس عقائدية ووساوس أخرى رجاء القراءة والرد   استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 3 Empty2021-09-16, 12:24 pm

أرى مكتوب إخوانى لبعض الناس الذين يعانون من وساوس وهكذا 
دخولكم المنتدى ...بداية الشفاء وها انا يااخوانى منذ مدة طويلة وانا فى المنتدى واتجاهل وهكذا ولكن مازلت كل يوم أتعب من الذى قبله ..يامن من الله عليكم بالشفاء يامن رزقكم الله فهم هذا العلاج تابعونا يرحمكم الله ...يااخوانى متعب جدا حياتى توقفت 
ولاحول ولاقوة الابالله ...أريد أن أفهم العلاج اطبق ولكن سرعان مااسقط ولااعرف اين الخلل ...إخوانى أريد المتابعة ربنا يجزيكم خيرا يارب .
حسام الدين 1
حسام الدين 1

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
تونس
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )    استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 3 Empty2021-09-17, 4:37 am

أخي الكريم، إجابة سؤالك في هذا الرابط:
https://www.alkhabeer2.com/t12360-topic#115336
Mazin

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : استجابتك للقواهر تكبّدك العناء.. وتجاهلك لها تكبّدك العناء..
الأول يعقبه بأساء، والآخر يعقبه رخاء وهناء

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )    استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 3 Empty2021-10-02, 11:48 am

انا لدي سؤال ولا اظن مكانه هنا ولكن ارجو الاجابة
بخصوص الاحتلام
و انا نائم اذا رأيت مثلا جماع او حلم جنسي
ولكن 
لم اشعر بنزول المني
هل يجب ان ابحث عن المني في السروال الداخلي بعد الاستيقاظ؟
يعني متى ابحث عن المني
في حال شعرت بخروجه 
ام في حال رؤية جماع او حلم جنسي وقت النوم؟

و ايضا عند الاغتسال
عند مخرج الريح يوجد شعر
و انا اعلم انه يجب ايصال الماء الى اصول الشعر
فهذا يجعلني اطيل في غسل شعر مخرج الريح او يعني ( المؤخرة )
و ايضا هل يجب ان افرك شعر حاجبي؟
وايضا عند غسل الاذن اعاني 
انا اضع ماء في كفي وادخل اذني
ولكن بعدها ادخل السبابة الى داخل الاذن وهنا المشقة
فماذا افعل
حسام الدين 1
حسام الدين 1

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
تونس
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )    استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 3 Empty2021-10-07, 3:59 am

1/ بخصوص الإحتلام:
أ/ كل ما تراه في أحلامك غير معتبر ولا يوجب الغسل (ولو كان على صورة جماع)، فالمعتبر فقط هو نزول المني
=> فالإغتسال يكون من المني، فمتى وجد المني وجب الغسل. وإذا لم يوجد مني، فلا غسل عليك
وجود مني = غسل
لا يوجد مني = لا غسل
قال ابن قدامة رحمه الله في المغني:" إذا رأى أنه قد احتلم، ولم يجد منيًّا، فلا غسل عليه. قال ابن المنذر: أجمع على هذا كل من أحفظ عنه من أهل العلم"

ب/ لا داعي أصلاً للبحث والتفتيش عند الإستيقاظ، فإن كان قد خرج منك المني، فستراه وتشم رائحته إذا دخلت لقضاء الحاجة في الحمام
ولا تنسى دعاء الخلاء كل مرة قبل الدخول للحمام:
https://hisnmuslim.com/i/ar/6

2/ إيصال الماء إلى أصول الشعر:
أ/ بالنسبة للدبر: فيغسل المكان بطريقة عادية جداً، دون تكلف. بل إنه يكفي جريان الماء عليه فقط
وبالنسبة للحاجب: فهو يغسل مع الوجه (كما في الوضوء تماماً)
=> فلا حاجة حتى للدلك أصلاً
=> فجمهور أهل العلم على أن الدلك غير واجب، ويكفي جريان الماء على الأعضاء

ب/ يكفي في الغسل 4 أو 5 امداد من الماء
ثبت في صحيح مسلم، وغيره عن أنس رضي الله عنه قال :"كان النبي ﷺ يتوضأ بالمُدّ، ويغتسل بالصاع، إلى خمسة أمداد."
المد الواحد = 0,7 لتر تقريباً
الصاع الواحد = 3 لتر تقريباً (4 أمداد)
=> فلا تشدد على نفسك وإنظر كيف أن الماء القليل يكفي للغسل

3/ غسل الصماخ:
الصماخ: هو ثقب الأذن
يغسل ظاهر الأذن فقط دون إدخال الماء إلى الصماخ.
قال ابن حجر الهيتمي في تحفة المحتاج" :التَّعْمِيمَ الْوَاجِبَ يُكْتَفَى فِيهِ بِغَلَبَةِ الظَّنِّ، وَيَتَأَكَّدُ ذَلِكَ فِي الْأُذُنِ، بِأَنْ يَأْخُذَ كَفًّا مِنْ مَاءٍ ثُمَّ يُمِيلَ أُذُنَهُ وَيَضَعَهَا عَلَيْهِ لِيَأْمَنَ مِنْ وُصُولِهِ لِبَاطِنِهِ."

ملاحظة: لا يجب إزالة الشمع الموجود في باطن الصماخ.

---( )---

واستشعر رحمة الله بنا في تعاليم هذا الدين السمح، ولا تسمع للوسواس الذي يذهب بك إلى المشقة والعناء
فتجاهل الوسوسة ولا تسترسل معها
ولازم أذكار الصباح والمساء حتى يضعف تأثير الوسواس عليك
رريناد
رريناد

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )    استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 3 Empty2021-10-29, 6:48 pm

هل اذا حلمت برؤيت جماع
 وم شفت لمن قمت هل نزل علي شيء او لا ولم اكن لابسه شيء غير القميص
قمت من النوم تشطفت وتوضيت ع طول
ولم اتذكر انني حلمت بهذا الحلم الا بعد الاستيقاظ وصلاة الظهر الى قرب صلاة العصر ثم تذكرت
فعل اغتسل؟
Saud191718013
Saud191718013

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )    استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 3 Empty2021-12-31, 8:58 pm

اذا استيقظت من النوم ووجدت بلل بسروالي 
ومتيقن انه مب مني 
ولكن شاك هل هذا مذي او لا 
احد الاشخاص قال لي اذا فكرت او شاهدت شيء يصير شهوتك قبل النوم فتعتبره مذي هذا ، واذا لم يكن هناك شيء يصير شهوتك قبل النوم فلا تعتبره مذي ولا يوجب عليك شيء 

ولكن الاشكالبة عندي هل هي اي شيء يجي ببالي قبل النوم اعتبره مثير للشهوة او المقصد انك قعدت تفكر كثيرًا 

وهل هذا الحكم المناسب لي 
او يوجد شيء ايسر للموسوسين نحن
حروف الغلا
حروف الغلا

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : سبحان الله الحمد الله سلحان الله الحمد الله

مُساهمةموضوع: استشارة بخصوص وسواس المني    استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 3 Empty2022-01-16, 5:30 pm

السلام عليكم 
سأتحدث بدون خجل لاني تعبت 
اولا انا كان لدي اكثر من نوع من الوسواس ولله الحمد تخطيتهم 
لاكن باقي معي وسواس المني فقط واتعبني 
انا اليوم شاهدت مسلسل لاكن المسلسل تحرك الشهوه 
بس مثلاً اذا مسك ايدها اول قال لها كلام حلو او ناظروا في بعض احسست ب شهوه شئ في المنطقه السفليه لمجرد ثواني ويختفي كل م جت هذه اللقطات احسسنت بنفس الشعور يمكنن تكرر الشعور معي اكثر من ١٠ مرات وكل مرا م تتعدى نص ثانيه اول اقل من دقيقه علم علماً انو المسلسل كان مدته اربع ثلاث ساعات ونص الى اربع وطول الوقت وانا اخس كل م جات لقطات مثل اللي ذكرتها و
هل اذا تكررت الشهوه اكثر من مرا ينزل مني لاني بعد المسلسل بنص ساعه الى ساعه الا ربع دخلت الحمام اكرمكم الله وتوضية وانا واقفه حسيت ب شئ ينزل ولما شفت لقيت افراز اصفر يشبه قوام اللبن بس قليل جداً  احياننا يكون في لزوجه بسيطه واحياننا لا  شككت هل مني ام لا 
لان دائماً اشوف شئ زي كذا واحسست ب كذا اشعر بنزول الافراز لاكن في لما م احس ينزل مني نفس الافرازات لاكن م احس بنزولها ابداً لما اروح الحمام اكرمكم الله اشوفها 

هل ممكن تنزل الافرازات الطبعيه وفحأءة اشعر بنزولها ولا اللفرازات الطبعيه لا نشعر بنزولها 
بعرف م معنى تدفق المني هل يعني اشعر بنزولها 

علماً انو عندي التهابات في المسالك الموليه بالله ردوا علي انا تعبت
Wijdann3
Wijdann3

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )    استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 3 Empty2022-01-16, 7:45 pm

حروف الغلا كتب:
السلام عليكم 
بس مثلاً اذا مسك ايدها اول قال لها كلام حلو او ناظروا في بعض احسست ب شهوه شئ في المنطقه السفليه لمجرد ثواني ويختفي كل م جت هذه اللقطات احسسنت بنفس الشعور يمكنن تكرر الشعور معي اكثر من ١٠ مرات وكل مرا م تتعدى نص ثانيه اول اقل من دقيقه علم علماً انو المسلسل كان مدته اربع ثلاث ساعات ونص الى اربع وطول الوقت وانا اخس كل م جات لقطات مثل اللي ذكرتها و
هل اذا تكررت الشهوه اكثر من مرا ينزل مني لاني بعد المسلسل بنص ساعه الى ساعه الا ربع دخلت الحمام اكرمكم الله وتوضية وانا واقفه حسيت ب شئ ينزل ولما شفت لقيت افراز اصفر يشبه قوام اللبن بس قليل جداً  احياننا يكون في لزوجه بسيطه واحياننا لا  شككت هل مني ام لا 
لان دائماً اشوف شئ زي كذا واحسست ب كذا اشعر بنزول الافراز لاكن في لما م احس ينزل مني نفس الافرازات لاكن م احس بنزولها ابداً لما اروح الحمام اكرمكم الله اشوفها 

هل ممكن تنزل الافرازات الطبعيه وفحأءة اشعر بنزولها ولا اللفرازات الطبعيه لا نشعر بنزولها 

شوفي من ناحية مني مستحيل يكون مني 
هذا الافراز اللي شفتيه اسمه صفرة وهو ناقض للوضوء 
+انصحك تتركي المسلسلات وهذي الخرابيط عشان ربك اولا وعشان يخف الوسواس ثانيا
حروف الغلا
حروف الغلا

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )    استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 3 Empty2022-01-17, 11:40 am

طيب ي اختي انا احتملت اليوم وشعرت ب شي ينزل مني عندما استيقظت وجدت ماء شفاف غير لزج هل يعتبر مني ولامذي ؟ لاني شككت سمعت انو منى المراءة ممكن يبيض لفضل قوتها ف الان انا بحيره من امري هل اغتسل ام لا ؟ اتمنى انك تردي علي 

Wijdann3 كتب:
حروف الغلا كتب:
السلام عليكم 

Wijdann3
Wijdann3

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )    استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 3 Empty2022-01-17, 7:59 pm

حروف الغلا كتب:
طيب ي اختي انا احتملت اليوم وشعرت ب شي ينزل مني عندما استيقظت وجدت ماء شفاف غير لزج هل يعتبر مني ولامذي ؟ لاني شككت سمعت انو منى المراءة ممكن يبيض لفضل قوتها ف الان انا بحيره من امري هل اغتسل ام لا ؟ اتمنى انك تردي علي 

Wijdann3 كتب:
حروف الغلا كتب:
السلام عليكم 

اولا مو شرط تفتشي لما تحتلمي الاصل مانزل مني
ثاني شي من شكت هل الافراز هو مني او مذي او افرازات طبيعية هنا تقدر تعتبره اي واحد فيهم لان مافي يقين فتقدري تعتبري اللي نزل منك اما افرازات طبيعية او مذي عادي انتي مخيرة
sara jemeli
sara jemeli

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )    استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 3 Empty2022-01-17, 9:03 pm

Wijdann3 كتب:
حروف الغلا كتب:

Wijdann3 كتب:
حروف الغلا كتب:
السلام عليكم 

ثاني شي من شكت هل الافراز هو مني او مذي او افرازات طبيعية هنا تقدر تعتبره اي واحد فيهم لان مافي يقين فتقدري تعتبري اللي نزل منك اما افرازات طبيعية او مذي عادي انتي مخيرة
أختي انا أعاني من وسوسة الإحتلام و الجنابة سنة و نصف تعبت المشكلة يربطه عقلي بماضي السيئ لذالك لم اقدر على التصدي 
المهم رغم أنني تزوجت حديثا الا أنني لا أفرق الجنابة و متى اكون على الجنابة فأي تقبيل و أو حضن يوسوس لي أنني على جنابة 
أيضا مشكلة الإحتلام كل يوم افتش هل نزل مني شيئ و انا متزوجة فهل يعقل أنني احتلم و انا متزوجة و هل للإحتلام علاقة بأي ذنب سابق
Wijdann3
Wijdann3

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )    استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 3 Empty2022-01-18, 2:19 pm

sara jemeli كتب:
Wijdann3 كتب:
حروف الغلا كتب:

Wijdann3 كتب:
حروف الغلا كتب:
السلام عليكم 

أختي انا أعاني من وسوسة الإحتلام و الجنابة سنة و نصف تعبت المشكلة يربطه عقلي بماضي السيئ لذالك لم اقدر على التصدي 
المهم رغم أنني تزوجت حديثا الا أنني لا أفرق الجنابة و متى اكون على الجنابة فأي تقبيل و أو حضن يوسوس لي أنني على جنابة 
أيضا مشكلة الإحتلام كل يوم افتش هل نزل مني شيئ و انا متزوجة فهل يعقل أنني احتلم و انا متزوجة و هل للإحتلام علاقة بأي ذنب سابق
اولا غالبا التقبيل والحضن ماينزل معاه مني ف تطمني اللي ينزل مع التقبيل هو مذي
ثانيا اليقين لا يزول بالشك انتي على يقين ماعليك غسل اذا شكيتي او حتى غلب على ظنك نزل مني ماتحكمي ان عليك غسل لين ماتتيقني وتحلفي ان المني نزل
ف انصحك اختي دامك موسوسة اعرضي اعراض تااام ان الغسل يجب عليك لمجرد ضم او تقبيل ولا تفتشي اصلا وان فتشتي ولقيتي شي وشكيتي افراز طبيعي او مذي لك الخيار تعتبريه احد منهم 
حبيبي ترا الدين يسر
sara jemeli
sara jemeli

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )    استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 3 Empty2022-01-18, 5:57 pm

السلام  عليكم 
أرجو الإجابة 
و لاتحكموا عي من ذلك  فأنا نادمة جدا
أعاني من وسوسة في الجنابة و الإحتلام و كلما أقرر أنني لا أفتش 
يأتيني الشيطان بفكرة ليسيطر علي و انا أتمشى مع الفكرة 
كنت أفعل مجموعة من العادات السيئة و الآن عندما مرضت بالوسواس أتعجب من نفسي و أقول لماذا كنت أفعل ذلك مع أنني اخاف الله و كنت أصلي 
كنت أود أن أبدو جميلة لدى الجميع شكلا و جسما حتى محارمي و اتعمد إن ألبس أشياء ضيقة أمام محارمي لأسمع المدح لكن لم أكن أنوي غير ذلك 
لم أكن أنظر إليهم نظرة شهوة أستغفر الله أو غير ذلك كنت أفعل ذلك لأجل المدح و الآن الشيطان يوسوس لي أنني كنت أفعل ذلك لشهوة فاقت بي الدنيا و كرهت نفسي كثيرا ويوسوس لي أن وسواس الجنابة و الإحتلام له علاقة بذلك و مجموعة من الأمور التي أتذكرها و يوسوس لي الشيطان أنها سبب هذه الجنابة و أن الجنابة و الإحتلام الذي أعاني منه حقيقي 
و الآن كلما تحدثت مع إحدى محارمي أحس أنني على جنابة و لايمكنني أن لا أتحدث لأنهم لا يعرفون شيئ هذا الأمر كنت أعيش مع نفسي و أنا نادمة جدا ا جدا ماذا أفعل أتمنى الموت ، واستغفر الله على ذلك ، كما أنني أتذكر مرة أنا أعاني من أحلام اليقظة فأتخيل أشياء و مرة جاء في ذهني أنني أرقص و أحد محارمي رأىني و هكذا أنا أتذكر هذا الشيئ و أكره نفسي و الشيطان عرف نقطة ضعفي كلما أريد أن أبدأ بالتجاهل الجنابة يذكرني بهذا و أن هذه الجنابة حقيقية لأنني كنت أفكر هكذا و كل مرة يذكرني بأحد ذنوبي لكي لا أشفى أرجو النصيحة
sara jemeli
sara jemeli

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )    استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 3 Empty2022-01-19, 1:25 pm

أرجو الإجابة
لم أعد أستطيع أن ارتاح في حياتي
Wijdann3
Wijdann3

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )    استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 3 Empty2022-01-19, 8:04 pm

sara jemeli كتب:
السلام  عليكم 
أرجو الإجابة 
و لاتحكموا عي من ذلك  فأنا نادمة جدا
أعاني من وسوسة في الجنابة و الإحتلام و كلما أقرر أنني لا أفتش 
يأتيني الشيطان بفكرة ليسيطر علي و انا أتمشى مع الفكرة 
كنت أفعل مجموعة من العادات السيئة و الآن عندما مرضت بالوسواس أتعجب من نفسي و أقول لماذا كنت أفعل ذلك مع أنني اخاف الله و كنت أصلي 
كنت أود أن أبدو جميلة لدى الجميع شكلا و جسما حتى محارمي و اتعمد إن ألبس أشياء ضيقة أمام محارمي لأسمع المدح لكن لم أكن أنوي غير ذلك 
لم أكن أنظر إليهم نظرة شهوة أستغفر الله أو غير ذلك كنت أفعل ذلك لأجل المدح و الآن الشيطان يوسوس لي أنني كنت أفعل ذلك لشهوة فاقت بي الدنيا و كرهت نفسي كثيرا ويوسوس لي أن وسواس الجنابة و الإحتلام له علاقة بذلك و مجموعة من الأمور التي أتذكرها و يوسوس لي الشيطان أنها سبب هذه الجنابة و أن الجنابة و الإحتلام الذي أعاني منه حقيقي 
و الآن كلما تحدثت مع إحدى محارمي أحس أنني على جنابة و لايمكنني أن لا أتحدث لأنهم لا يعرفون شيئ هذا الأمر كنت أعيش مع نفسي و أنا نادمة جدا ا جدا ماذا أفعل أتمنى الموت ، واستغفر الله على ذلك ، كما أنني أتذكر مرة أنا أعاني من أحلام اليقظة فأتخيل أشياء و مرة جاء في ذهني أنني أرقص و أحد محارمي رأىني و هكذا أنا أتذكر هذا الشيئ و أكره نفسي و الشيطان عرف نقطة ضعفي كلما أريد أن أبدأ بالتجاهل الجنابة يذكرني بهذا و أن هذه الجنابة حقيقية لأنني كنت أفكر هكذا و كل مرة يذكرني بأحد ذنوبي لكي لا أشفى أرجو النصيحة
شي انتي بنفسك تقولي الشيطان يوسوس لي 
طيب دامك عارفه انه شيطان ليش مستسلمه له؟!!
ليش ماتكوني اقوى ليش ماتتغلبي عليه ليش مستسلمة لعدوك!!!
يبي يكدر حياتك وانتي اعطيتيه غايته
وبعدين حتى لو كانت في شهوة ولو انه مستحيل 
مو شرط مع كل شهوة جنابة
انصحك اختي ان ماتجاهلتي بتخربين علاقاتك مع الناس
وبعدين انك ماتكلمي احد من محارمك هذا تنطع واضح!
مستحيل ربي راضي باللي تسويه
والاحاسيس هذي اسحبي عليها الموسوس غالب احاسيسه وهم وتصوير من الشيطان
كوني اقوى ولا تخلي عدوك يضحك عليك
sara jemeli
sara jemeli

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )    استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 3 Empty2022-01-20, 12:45 pm

أختي وجدان ما قلته كنت أفعلها لكن لم أفكر يوما أنه لا ينبغي لي أن أفكر هكذا الآن نادمة جدا لكن بدأت تأتيني احلام جنسية عن المحارم و أيضا اذا حلمت أي شخص من محارمي و لو حلم عادي ليس فيه أي شيئ جنسي أعتبره احتلام 
هل للإحتلام علاقة بأي ذنب فعلناه سابقا سواء بالتفكير فالامور الجنسية  او فعل أشياء جنسية أم غير ذلك فأنا تعبت كل ما أنوي أنني لن افتش يذكرني بشيئ فعلته في السابق 
مع أنني الآن متزوجة و كل ينصحني بعدم التفتيش لأن الإحتلام بالنسبة لي شبه مستحيل فأنا متزوجة 
لكن يوسوس لي أنني على جنابة و أنني أحتلم بشكل يومي و ما يأرقني هي ذنوبي
حروف الغلا
حروف الغلا

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )    استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 3 Empty2022-01-21, 12:49 pm

السلام عليكم
اختي وجدان 
هل ممكن ان نشعر بنزل المذي 
لان انا لا اعرف افرق الان 
شاهدة مسلسل جاء مشهد فيها غير اثنين يقولوا لبعض كلام غزلي وينظروا في بعض في هذه اللحظه احسست بحرك منطقه سفليه وتلذ حصلت لمجرد دقيقه وانتهى ذا شعور وحسيت ب طرطيب بالمنطقه وبعد ربع ساعه جاء مشهد من نفس النوع واحسست نفس الشعور للمره الثانيه لاكن المرا ذي لمجرد ثواني احسست الشعور واختفى وفي نفس لحظه شعرت بنزل شئ فهل ممكن ان نشعر بنزول المذي لان انا قرأت ان المذي لا تشعري بنزوله فقط تشعري بترطيب في المنطقه اما المني هوا اللي تشعري بخروجه 

انا اللحظه هذي شعرت ب شئ يخرج بدفق بسيط 
فهل ممكن للمذي ينزل واشعر بنزوله  
ي ريت تجاوبيني 
لان تعبت كل م شعرت نزول افراز بدفق او احسست بنزله اربطه ع طول بالمني 
ف انا اعتقادي الان الافراز التي تشعري بنزوله هوا مني
Wijdann3
Wijdann3

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )    استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 3 Empty2022-01-26, 5:14 pm

حروف الغلا كتب:
السلام عليكم
اختي وجدان 
هل ممكن ان نشعر بنزل المذي 
لان انا لا اعرف افرق الان 
شاهدة مسلسل جاء مشهد فيها غير اثنين يقولوا لبعض كلام غزلي وينظروا في بعض في هذه اللحظه احسست بحرك منطقه سفليه وتلذ حصلت لمجرد دقيقه وانتهى ذا شعور وحسيت ب طرطيب بالمنطقه وبعد ربع ساعه جاء مشهد من نفس النوع واحسست نفس الشعور للمره الثانيه لاكن المرا ذي لمجرد ثواني احسست الشعور واختفى وفي نفس لحظه شعرت بنزل شئ فهل ممكن ان نشعر بنزول المذي لان انا قرأت ان المذي لا تشعري بنزوله فقط تشعري بترطيب في المنطقه اما المني هوا اللي تشعري بخروجه 

انا اللحظه هذي شعرت ب شئ يخرج بدفق بسيط 
فهل ممكن للمذي ينزل واشعر بنزوله  
ي ريت تجاوبيني 
لان تعبت كل م شعرت نزول افراز بدفق او احسست بنزله اربطه ع طول بالمني 
ف انا اعتقادي الان الافراز التي تشعري بنزوله هوا مني
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اعتذر اني طولت بالرد لاني ابتعدت عن المنتدى فترة ونسيته
بالنسبة لسؤالك مجرد الشعور بالرطوبة خاصة وانك موسوسة ابدا لا يحكم به بنزول المذي
وكمان احساسك اللي استمر لمجرد ثواني مستحيل ينزل معاه مذي 
وبه تعرفين حكم حالك وانه مايحكم بنزول المذي
mnar
mnar

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : لا إله إلا الله

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )    استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 3 Empty2022-02-28, 7:26 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
جزاكم الله خيراً اتمنى رد
انا ولله الحمد تقدمت كثير بعلاجي 
لكن صار يأتيني افكار اوقات ويضيق صدري اي شخص يطري ببالي او كذا اشعر انه خرج معي افراز وانتقض وضوءي وصلاتي خاطئه ولو لقيت افراز بسيط شكيت كيف اتعامل مع هذي الافكار الجنسيه
Hy
Hy

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: الاحتلام   استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 3 Empty2022-05-30, 6:18 pm

ا

استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» استشارة بخصوص وسواس ( الغازات ، المذي ، المني )
» استشارة بخصوص وسواس ( المني ، الاحتلام ، الغازات )
» استشارة بخصوص وسواس ( الغازات ، المذي )
» استاشره بخصوص وسواس الغازات ، الاحتلام ،النيه
» استشارة بخصوص وسواس ( المذي )