الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار )

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
كاتب الموضوعرسالة
فنون الحياة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار ) - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار )   استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار ) - صفحة 4 Empty2011-05-17, 4:13 pm

اختي الكريمه لا تجلسي لحالك فالوحده تزيد من الوسواس اختلطي ولا عليك وبالنسبه لتزايد الوسواس هذا شي طبيعي ومتوقع لكن المطلوب منك التصدي لتلك الوساوس ولا تعطي لها اي فرصه انها تسيطر عليك ويارب تبشرينا بكل مافيه خير لك
المتفائلة

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار )   استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار ) - صفحة 4 Empty2011-05-18, 7:56 am

وهذا اللي حاصل هالايام من بدأ يتسلط علي بشكل مو طبيعي
كله بس أجلس مع اهلي والفرج جاي بحول الله وقوته ..
ياجعل جلدك تحرم عليه النار يافنون ..
التوقيع

..

‘, رَبِّي إنِّي أَستوْدعُكـ نَفْسي وأَهلِي الذِي لا تَضِيعُ وَدائِعُكْـ .. }

..
المتفائلة

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار )   استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار ) - صفحة 4 Empty2011-05-20, 1:22 pm

أخي الخبير أسعد الله أوقاتك بكل خير

بدا معي وسواس أني لم أستنجي من قضاء حاجتي . وأني أخرج لغرفتي وأكون قد نجستها بالشي الذي يسقط مني ..
يريدني أن أغسل غرفتي وملابسي التي سقطت بالارض لكني للآن لم أفعل شيئا ومتجاهلة الموضوع مع تأنيب الضمير ..
وقلت بنفسي سألبس الملابس التي يقول لي انها تنجست بفعل هذا الامر فهل فعلي صحيح !

التوقيع

..

..
المتفائلة

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار )   استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار ) - صفحة 4 Empty2011-05-24, 12:01 pm

أخي لم تجبني .. بارك الله فيك
شعرت بالضيق أأصبح وجودي هنا ثقيلا ؟

فقط أحببت أن اخبرك بأني اتجاهل كل ذلك . حتى إن شعرت بأني لم أستنجي اتجاهله ولا اعيره اهتماما ولا أبدل ملابسي .. وأيضا بدأ يوسوس لي بان هناك قطرات من البول خرجت مني وأقابلها بالصد تماما تماما ..

حتى في مسألة إعادة الصلاة إن أتاني شعور بأني لم اصليها أو نسيتها أو حتى تحدثت في نفسي باني لم اصلي
استعذ بالله من الشيطان الرجيم ثم ابتسم . يقلقني للاعادة ولكني اتجاهله تماما .. حتى من غير اقناع بأني قد صليت بل اتجاهل فقط والحمدلله

وفي الاغتسال أيضا من العذر الشرعي
أشعرني بأني لم اغسل شعري ولكني تجاهلته تماما تماما والحمدلله ولم التفت ولم اعد الاغتسال

وأيضا مسألة الغاازات
كلما تحركت أو مشيت أشعر بان هناك شيء خرج مني ولكني أتجاهلها تماما دون اقناع للنفس بل اتجاهل واكمل صلاتي ووضوئي ولا اعيد الوضوء .. وفي بعض الاحيان اسمع صوتا ولكني ايضا اتجاهله لأني لا أعرف مصدره سوى أشعر بضغط في بطني وفي تلك المنطقة ويصدر معه صوت ..

لاحظت بأن الافكار تتكاثر علي في هذه الفترة . ولكني أقابلها بالصد
حيث انه يريد أن يدخلني في دائرة وسواس المذي ولكن كل مااتت الفكرة اشغلت فكري عنه ، ولا أقوم بالنظر إلى ملابسي أبدا ولا تبديلها حتى إن شعرت بشي نزل ..

الحمدلله وحاليا أقرأ سورة البقرة وحينما أقرأها تزداد الوساوس لكني ثابته بالتجاهل .. وقمت لله الحمد بالتصدق لنية الشفاء وأسأل الله العافية قريبا يارب

اتمنى أن يكون ماأقوم به هو الصحيح اتمنى ذلك .. واتمنى ألا اكون ثقيلة بمشاركتي ..
وأنا آىسفة

...
التوقيع

..

..
فرح
فرح

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار )   استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار ) - صفحة 4 Empty2011-05-24, 7:42 pm

اخيتي المتفائلة..
احسني الظن..فربما لم يتسنى له الرد على موضوعك او لم ينتبه له سهوا وان شاء الله يرد عليج وصدره ان شاء الله متسع للجميع والا لما فتح هالمنتدى..
اختي الغالية..
ماشاءالله على هالانجاز الرائع ارى انك تستخدمين الضربة القاضية من خلال تجاهلك التام لكل الوساوس..واستمري على ما انت علية وربما كثرةضعطة عليك يريدالشيطان ان يعرف ويقيس النبض من اي المنافذ يدخل اليك بعدما رأك تغلقين جميع الابواب بوجهه..
فاصمدي اخيتي ربما ذلك دليل على قرب اجلة ولا تستسلمي له ابدا وان شاءالله النصرقريب..
اسال الله لك الثبات..

التوقيع

مهمااشتدت بك الكروب..استعن بالله ولا تعجز
غدا اجمل
غدا اجمل

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار )   استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار ) - صفحة 4 Empty2011-05-25, 12:04 am

ماشاء الله تباركـ الله
راااائعه انتي بهذه القوه والاراده والتجاهل ..
اياك ان يحبطكـ ويوهن من عزيمتك الشيطان ..
كثره الضغوط.. ماهي الا فرفشه الموت ان شاء الله
كما قال استاذنا ..
وتذكري ان احلك مافي الليل اخره ..
وان الشعره اذا اشتدت انقطعت ..
تفائلي يامتفائله وارمي بعرض هذه الافكار والوساوس عرض الحائط ..
اللهم انها تفاءلت واحسنت بك الضن .. اللهم وكما فعلت ذلك فلا تردها ياكريم واشفها عاجلا غير اجل .. وانا وكل اخت واخ هنا وخارج هذا المكان ..ياسميع الدعاء ..
التوقيع

قَالَ الطِّيبِيُّ:
وَكَانَ بَعْضُ السَّلَف إِذَا أَرَادَ أَنْ يَدْعُوَ لِنَفْسِهِ يَدْعُو لِأَخِيهِ الْمُسْلِم
بِتِلْكَ الدَّعْوَة لِيَدْعُوَ لَهُ الْمَلَكُ بِمِثْلِهَا
فَيَكُون أَعْوَن لِلِاسْتِجَابَه
بنت المملكة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار )   استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار ) - صفحة 4 Empty2011-05-25, 12:50 am

ماشاءالله تبارك الله تعجبيني ايوى كذا تجاهلي الين يطفش ويبعد عنك هوا كذا مايبغاله الا التطنيش
واااصلي والله معاك إن شاءالله
التوقيع

أخواني واخواتي هذي وصايا اذكرها لكم ..
1_ الإكثار من (الإستغفار)
2_الإكثار من قول (لاحول ولا قوة إلا بالله)
3_ الإكثار من قول (حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم)7مرات
4_قراءة (سورة الفاتحة) 7مرات
5_قراءة (آيات السكينة) تجدونها بقوقل
6_الإكثار من الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم
والله يفرجها على الجميع يااارب
المتفائلة

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار )   استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار ) - صفحة 4 Empty2011-05-25, 1:05 pm

فرح ، وغدا اجمل ، وبنت المملكة
ياعيون أهلكم أنتم
ربي لا يرد لكم دعوة والله يبلغكم الشفاء الكامل التام ..
اللهم آمين اللهم آمين

أنتظر شفاكم كثر ماانتظر الشفاء لحالي والله ..

الله يبلغنا يارب الله يبلغنا يارب

وفرح
لم أسئ الظن يوما في أخينا الخبير ربي يبارك فيه وعذره معه بكل تاكيد ، لكن خوفي بان اكون ثقيلة فقط ..

...

خبير لدي استفسار بسيط من بعد إذنك ..

الان في الاحلام الجنسية هل يلزمنا معها التفتيش حين الاستيقاظ ايضا ام نستخدم قاعدة التجاهل ..!
منذ كم يوم مضت شفت شي في منامي وحينما استيقظت لم أفتش صراحة بل تجاهلت تماما وتوضأت وصليت ..
فهل مع الاحلام الجنسية نفتش ام لا حينما نستيقظ ؟!

.....
التوقيع

..

..
الخبير النفسي٢

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : عجبت لمن يتهرب من دفع فاتورة المواجهة مع الوسواس مع أنها أقل كثيرا من فاتورة الانسحاب !!

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار )   استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار ) - صفحة 4 Empty2011-05-25, 10:03 pm

المتفائلة كتب:

فرح ، وغدا اجمل ، وبنت المملكة
ياعيون أهلكم أنتم
ربي لا يرد لكم دعوة والله يبلغكم الشفاء الكامل التام ..
اللهم آمين اللهم آمين

أنتظر شفاكم كثر ماانتظر الشفاء لحالي والله ..

الله يبلغنا يارب الله يبلغنا يارب

وفرح
لم أسئ الظن يوما في أخينا الخبير ربي يبارك فيه وعذره معه بكل تاكيد ، لكن خوفي بان اكون ثقيلة فقط ..

...

خبير لدي استفسار بسيط من بعد إذنك ..

الان في الاحلام الجنسية هل يلزمنا معها التفتيش حين الاستيقاظ ايضا ام نستخدم قاعدة التجاهل ..!
منذ كم يوم مضت شفت شي في منامي وحينما استيقظت لم أفتش صراحة بل تجاهلت تماما وتوضأت وصليت ..
فهل مع الاحلام الجنسية نفتش ام لا حينما نستيقظ ؟!

.....

لا بد من التجاهل في البداية إلى أن يصل المريض إلى حالة طبيعية يستطيع فيها التمييز بين الحقيقة وبين الوسواس .

التوقيع

أخي الكريم ..
يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .
لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

للتواصل عبر تويتر
https://twitter.com/ALmohimeed3

استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار ) - صفحة 4 Alejan10

المتفائلة

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار )   استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار ) - صفحة 4 Empty2011-05-28, 1:33 pm

الله يجزاك بالخير ياربي ..
وينور دربك ..
دعاي لك بظهر الغيب ماينقطع ولا ليلة ..
التوقيع

..

..
الخبير النفسي٢

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : عجبت لمن يتهرب من دفع فاتورة المواجهة مع الوسواس مع أنها أقل كثيرا من فاتورة الانسحاب !!

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار )   استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار ) - صفحة 4 Empty2011-05-30, 6:50 pm

المتفائلة كتب:

الله يجزاك بالخير ياربي ..
وينور دربك ..
دعاي لك بظهر الغيب ماينقطع ولا ليلة ..

وإياك أختي الكريمة
التوقيع

أخي الكريم ..

للتواصل عبر تويتر
https://twitter.com/ALmohimeed3

استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار ) - صفحة 4 Alejan10

راجية الجنان
راجية الجنان

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار )   استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار ) - صفحة 4 Empty2016-04-14, 7:38 am

The 
الخبير النفسي2 كتب:

بالنسبة لفكرة الاغتسال فهو ليس جديدا كما تتوقعين ولكنه قديم جدا فو مثل نسيانك للصلوات ونسيانك لقضاء الصوم .
فما الفرق بينها وبين نسيانك للاغتسال ؟

والمفترض عليك أن تقومي بتجاهل الفكرة نهائيا دون إقناع للنفس بالاغتسال .
وصدقيني لو تجاهلتيها سيخرج لك وسواس جديد أنك لم تستنجي من قضاء الحاجة !
فهل سترتبكين عندما يحصل لك ذلك ؟
ام ستكونين فطنة وتتعاملين معه بنفس الطريقة ونفس الأسلوب .

أما لو وسوس لك الشيطان أنك لم تصلي ثم تجاهلتيه ولكن كانت الحقيقة أنك لم تصلي فهذا معفو عنه إن شاء الله لقوله تعالى ( ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا )

السلام عليكم 

انا طبقت البرنامج ولله الحمد لكن جات لي عدة أفكار احس أرجعتني للصفر منها اخر رد للخبير فوق للمتعالجة سببت لي لخبطة أرجو منكم الشرح حتى يوضح لي الرؤية وأكمل البرنامج ..المتعارف ان كل فكرة مزعجة وملحة هي وسواس كاذب شيطاني طيب في رد الخبير فوق يقول لو وسوس لك الشيطان انك لم تصلي وتجاهلتيه ولكن كانت الحقيقة انك لم تصلي فعلا فهذا معفى عنه !!!! كيف !!يعني ممكن الشيطان يجيب لنا فكرة حقيقيه! وممكن تطلع الفكرة الوسواسية حقيقيه!!كيف لم افهم ؟؟يعني ممكن ان تكون الفكرة ملحة ومزعجة وسواس كاذب او حقيقه؟ ممكن أني لم افهم جيدا فأرجو منكم التوضيح حتى اكمل البرنامج وجزاكم الله خيرا
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار )   استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار ) - صفحة 4 Empty2016-04-14, 10:31 am

راجية الجنان كتب:
The 
الخبير النفسي2 كتب:

بالنسبة لفكرة الاغتسال فهو ليس جديدا كما تتوقعين ولكنه قديم جدا فو مثل نسيانك للصلوات ونسيانك لقضاء الصوم .

أما لو وسوس لك الشيطان أنك لم تصلي ثم تجاهلتيه ولكن كانت الحقيقة أنك لم تصلي فهذا معفو عنه إن شاء الله لقوله تعالى ( ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا )

السلام عليكم 

انا طبقت البرنامج ولله الحمد لكن جات لي عدة أفكار احس أرجعتني للصفر منها اخر رد للخبير فوق للمتعالجة سببت لي لخبطة أرجو منكم الشرح حتى يوضح لي الرؤية وأكمل البرنامج ..المتعارف ان كل فكرة مزعجة وملحة هي وسواس كاذب شيطاني طيب في رد الخبير فوق يقول لو وسوس لك الشيطان انك لم تصلي وتجاهلتيه ولكن كانت الحقيقة انك لم تصلي فعلا فهذا معفى عنه !!!! كيف !!يعني ممكن الشيطان يجيب لنا فكرة حقيقيه! وممكن تطلع الفكرة الوسواسية حقيقيه!!كيف لم افهم ؟؟يعني ممكن ان تكون الفكرة ملحة ومزعجة وسواس كاذب او حقيقه؟ ممكن أني لم افهم جيدا فأرجو منكم التوضيح حتى اكمل البرنامج وجزاكم الله خيرا

هو يقصد تجاهل الوسواس حتى وان كان ربما حقيقة فهو معفو عنه رحمة من الله هذا لكي لا نتبع الوسواس
وبما أن المسلم لا يتعمد الخطأ يجب أن يبني على يقين دائما ولا ينظر للشكوك فإنها من الشيطان كي يجعل حياتك كلها شكوك ويلخبط حياتك
التوقيع

أخي الكريم ..

استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار ) - صفحة 4 F730b4fc6091b61
راجية الجنان
راجية الجنان

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار )   استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار ) - صفحة 4 Empty2016-04-14, 11:31 am

طيب اختي الزهرة 

لدي فكرة ملحة ومزعجة جدا 

هل هذه الفكرة وسواس ام انا ف مرحلة شك ؟! 
انا لدي فكرة ايضا انه بعد الشفاء تتضح لي الفكرة ان افكاري حقيقيه 
مو اوهام وتخيلات .انا عندي فكرة ملحة كثيرا 
مالفعل ؟؟

أرجوكم ساعدوني أفكار كثيره لدرجة تشككني ف البرنامج
منتظرة فرج ربي
منتظرة فرج ربي

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
(وإذا مرضت فهو يشفين)

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار )   استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار ) - صفحة 4 Empty2016-04-14, 7:50 pm

الزهرة كتب:
راجية الجنان كتب:
The 
الخبير النفسي2 كتب:

السلام عليكم 

هو يقصد تجاهل الوسواس حتى وان كان ربما حقيقة فهو معفو عنه رحمة من الله هذا لكي لا نتبع الوسواس
وبما أن المسلم لا يتعمد الخطأ يجب أن يبني على يقين دائما ولا ينظر للشكوك فإنها من الشيطان كي يجعل حياتك كلها شكوك ويلخبط حياتك
اختي الزهرة كلامك مثل البلسم على القلب الله يحفظك ويحفظ أهل الجزائر الطيبين .. الحمدلله ربنا ارحم الراحمين خاصة احنا في هذي الحالة ربي ما راح يظلمنا
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار )   استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار ) - صفحة 4 Empty2016-04-15, 11:37 am

منتظرة فرج ربي كتب:
الزهرة كتب:
راجية الجنان كتب:
The 
الخبير النفسي2 كتب:

السلام عليكم 

اختي الزهرة كلامك مثل البلسم على القلب الله يحفظك ويحفظ أهل الجزائر الطيبين .. الحمدلله ربنا ارحم الراحمين خاصة احنا في هذي الحالة ربي ما راح يظلمنا
آآآآآمين وياكم يا رب 
الله يسعد قلبك بكل خير
التوقيع

أخي الكريم ..

استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار ) - صفحة 4 F730b4fc6091b61
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار )   استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار ) - صفحة 4 Empty2016-04-15, 11:50 am

راجية الجنان كتب:
طيب اختي الزهرة 

لدي فكرة ملحة ومزعجة جدا 

هل هذه الفكرة وسواس ام انا ف مرحلة شك ؟! 
انا لدي فكرة ايضا انه بعد الشفاء تتضح لي الفكرة ان افكاري حقيقيه 
مو اوهام وتخيلات .انا عندي فكرة ملحة كثيرا 
مالفعل ؟؟

أرجوكم ساعدوني أفكار كثيره لدرجة تشككني ف البرنامج
كل فكرة ملحة ومزعجة هي وسواس يجب تجاهلها 
وكل ما ذكرت استرسال 
لا تحللي وتناقشي تجاهلي فقط 
كلما تأتيك هذه الأفكار الاستعاذة ثم التجاهل والاشتغال بالحدث
التوقيع

أخي الكريم ..

استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء ، العقيدة ، الافكار )
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
 مواضيع مماثلة
-
» استشارة بخصوص وسواس ( الوضوء ، الصلاة )
» استشارة بخصوص وسواس ( الصلاة ، الوضوء )