الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]


الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض
 

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com






شاطر
 

 صفحة متابعة للأخ imadski

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مناي
مناي


مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
عدد المساهمات : 7932
تاريخ التسجيل : 25/01/2015
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحة متابعة للأخ imadski   صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty2016-12-13, 2:22 pm

يعني لو كنت بعيدا مثلا تكلمهم بالهاتف بوسائل التواصل المتوفرة وهي تبقي الروابط الأسرية متينة ولو تغيب وتطول ممكن يحصل تفكك في هذه الروابط ويحدث شرخ مع الوقت ما تقدر تسده .
ممكن تبعث هدية للأم تدعو لها وتخبرها بهذا يعني أنت ومهاراتك  صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 410507015
التوقيع

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
--------------------

صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 1211d6148c663ec
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imadski
avatar


عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 497
تاريخ التسجيل : 15/06/2014

صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحة متابعة للأخ imadski   صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty2016-12-13, 6:59 pm

الله يحفظك والله لحد الان ما اتواصل معهم لا اريد الا السفر لبلد اخر اعمل ولما ارجع كاني ولدت من جديد .ارجوا التعليق والتوجيه جزاك الله خيرا . لعل بعد هذا الضيق تنفرج علي .ولا حول ولا قوة الا بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مناي
مناي


مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
عدد المساهمات : 7932
تاريخ التسجيل : 25/01/2015
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحة متابعة للأخ imadski   صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty2016-12-13, 7:08 pm

اعمل استخارة ولعل الله يفرج عليك من ابواب كثيرة 
ولازم تتواصل مع الوالدة وتستشيرها وتاخذ بركاتها ودعواتها
التوقيع

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
--------------------

صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 1211d6148c663ec
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imadski
avatar


عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 497
تاريخ التسجيل : 15/06/2014

صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحة متابعة للأخ imadski   صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty2016-12-13, 10:24 pm

استخارة حول ماذا .الاستخارة تكون عند الاقدام على امر . مافهمت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مناي
مناي


مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
عدد المساهمات : 7932
تاريخ التسجيل : 25/01/2015
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحة متابعة للأخ imadski   صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty2016-12-14, 10:21 am

قصدي فكرة السفر 

صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Do
التوقيع

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
--------------------

صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 1211d6148c663ec
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imadski
avatar


عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 497
تاريخ التسجيل : 15/06/2014

صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحة متابعة للأخ imadski   صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty2016-12-14, 4:08 pm

الاخت مناي ارجوا ان تجيبي بصراحة هل تشعرين انه لا جدوى من هذه الرسائل لان  الاجابات اصبحت مختصرة جدا . ينقصها التشجيع والتاميل والتنفيس لبعث اشراقة الامل . انا اريد التشجيع من اي كان .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مناي
مناي


مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
عدد المساهمات : 7932
تاريخ التسجيل : 25/01/2015
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحة متابعة للأخ imadski   صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty2016-12-14, 10:34 pm

أختصر لأنك تطلب دائما توضيح وكأنني أكتب كلام غير مفهوم ولا أريد ارجع افسر وأشرح حتى لا تفهمني خطا ببعض الرسائل
وأنا اصمم صور فيها من التشجيع ما هو ابلغ من الكلام الكثير
التوقيع

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
--------------------

صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 1211d6148c663ec
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imadski
avatar


عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 497
تاريخ التسجيل : 15/06/2014

صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحة متابعة للأخ imadski   صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty2016-12-14, 10:50 pm

جزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حـنـيـن
حـنـيـن


عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
السعودية
انثى
عدد المساهمات : 259
تاريخ التسجيل : 24/11/2016
تعليقك : ' كن من الصابرين '
' إننا نؤجر إن صبرنا ، إن بكينا أو تعبنا ، نحن سعداء حتى في أحزاننا ، لانها من الله كتبها إبتلاء لنا ، من محبته لنا فلا حــزن يــدووم والله ربـنا '

صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحة متابعة للأخ imadski   صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty2016-12-15, 1:25 am

أخوي مافيه شي اسمه لا جدوى من هذه الرسائل 

خلي أملك بالله كبيييير وبأذن الله بلحظة ستجدها فرجت وشُفيت تماماً 

ولا تعلم كيف ومن اين ولكن لانك احسنت الظن بالله وكان عندك إيمان ويقين بأن الله سيُشفيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imadski
avatar


عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 497
تاريخ التسجيل : 15/06/2014

صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحة متابعة للأخ imadski   صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty2016-12-15, 4:05 pm

حـنـيـن كتب:
أخوي مافيه شي اسمه لا جدوى من هذه الرسائل 

خلي أملك بالله كبيييير وبأذن الله بلحظة ستجدها فرجت وشُفيت تماماً 

ولا تعلم كيف ومن اين ولكن لانك احسنت الظن بالله وكان عندك إيمان ويقين بأن الله سيُشفيك
الله يحفظك  . والله الامل في الله لانه هو سبحانه فقط من يقول للشيئ كن فيكون . لكن العبد يحتاج الى تشجيع وتاميل شئنا ام ابينا . وهل واجهت مشكل مع الناس بسبب نظرتهم وازدراؤهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام مريم....
avatar


عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
الإمارات
انثى
عدد المساهمات : 614
تاريخ التسجيل : 08/05/2015
تعليقك : .

صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحة متابعة للأخ imadski   صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty2016-12-16, 12:30 pm

مناي كتب:
قصدي فكرة السفر 

صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Do
اختي مناي أشعر بهذا الشعور دائما !؟مالحل برأيك
التوقيع

🌱
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imadski
avatar


عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 497
تاريخ التسجيل : 15/06/2014

صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحة متابعة للأخ imadski   صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty2016-12-18, 3:39 pm

حياك الله الاخت مناي . هل يعني اني اخرج من المنتدى .ارجوا الرد لو تفضلت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مناي
مناي


مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
عدد المساهمات : 7932
تاريخ التسجيل : 25/01/2015
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحة متابعة للأخ imadski   صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty2016-12-18, 7:27 pm

طبعا المنتدى ليس للإقامة ولكن هو كنقطة وصل من ضفة لضفة وانت إن تجد ضالتك فمعناه انك مازلت في منتصف السير !
حدد نقطة الوصول وهدفك لازم تصله رغم العثرات
التوقيع

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
--------------------

صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 1211d6148c663ec
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imadski
avatar


عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 497
تاريخ التسجيل : 15/06/2014

صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحة متابعة للأخ imadski   صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty2016-12-18, 11:04 pm

والله مافهمت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imadski
avatar


عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 497
تاريخ التسجيل : 15/06/2014

صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحة متابعة للأخ imadski   صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty2016-12-19, 1:58 pm

الاخت مناي انا اطلب منك طلب واحد لو تفضلت لا اريد التوبيخ  لو تكرمت رسالة فارغة افضل من رسالة فيها حدة  . انا فهمت الصور بعضها لم يفتح الرابط يعني الى هذه الدرجة اني لا افهم تلك العبارات  واذا لم يفهم احد كلام اخر فهو امر عادي جدا اين المشكل . يجب علي ان اتكلم بصراحة ومايدور في نفسي الرسائل المشجعة ولو بكلمة مثل*الامرسهل * تبعث الانشراح وغيرها مثل انت عنيد ولا تريد التطبيق و..و..و تحبطني . واعتذر لك فانا لا اريد انتقادك وانما ابين لك لان الكتابة لايفهم حال صاحبها كما يفهم بالكلام المباشر .وجزاك الله كل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مناي
مناي


مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
عدد المساهمات : 7932
تاريخ التسجيل : 25/01/2015
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحة متابعة للأخ imadski   صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty2016-12-20, 10:01 am

أخ عماد حذفت مشاركتي التي أزعجتك وسأدع الموضوع مفتوح للإخوة بما أنك فقط تفضفض ولا تطبق البرنامج ولست مضطرة للإجابة عليك بل يمكن لي شخص يرد .
وأنا إن اختصرت بالرد تقول كيف تكتبي رسائل مختصرة وتأولها وإذا كتبت مطولا تجد ما يعجبك .
احترت فيك
أنا ايضا بشر وعندي مشاكل لا تحصى ولا تعد وغير هذا أصبت بالشقيقة ورغم هذا أجبتك بما يلزم وليس بما ترغب
الرسائل الإيجابية موجودة اينما تذهب ابحث عنها بالنت وهي في كل المواقع
التوقيع

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
--------------------

صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 1211d6148c663ec
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imadski
avatar


عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 497
تاريخ التسجيل : 15/06/2014

صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحة متابعة للأخ imadski   صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty2016-12-20, 4:06 pm

اعتذر الاخت الفاضلة مناي صحيح اثقلت عليك ولديك مشاغلك ومشاكلك وانت ايضا بحاجة للتشجيع ككل الناس .وتعرفين ان وضعي ربما انساني ذلك ولم اكن انتظر منك انت فقط ان تردي علي لكنك كنت سباقة في ذلك تفضلا منك وربما ينطبق علي المثل الذي يقول * اعطاه اصبعه فاخذ ذراعه*. ولم اقصد توبيخك او انتقادك وارجوا ان لا اكون اذيتك .فان كان لديك وقت للتشجع كغيرك من المشرفين او المتعافين و كردك على الاعضاء فاشكرك على ذلك وخذي راحتك وافعلي ما يريحك .فقط انا الان على الاقل انتظر من اي كان التشجيع خاصة من المتعافين.ولا حول ولا قوة الا بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imadski
avatar


عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 497
تاريخ التسجيل : 15/06/2014

صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحة متابعة للأخ imadski   صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty2016-12-20, 10:00 pm

الاخت مناي انا اسف في اطلاعي على احدى الصفحات عرفت ان عندك اختلال الانية وعندك معاناة  ولم انتبه اليها في رسائلك على صفحتي لانك تردين بحماس فكنت اظن انك تعافيت تماما . اسال الله ان ينزل علينا جميعا نسيم العافية والله المستعان .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مناي
مناي


مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
عدد المساهمات : 7932
تاريخ التسجيل : 25/01/2015
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحة متابعة للأخ imadski   صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty2016-12-20, 11:09 pm

لهذا لما اعطيك امثلة حية اعيشها بالفعل بالمواجهة !
اتمنى لك التوفيق وحالتك ليست سيئة مقارنة مع حالات اخرى واحمد الله على كل حال !
وانا حالتي مضغوطة بسبب المرض الروحي وإن شاء الله تفرج !
اكيد لن ابخل عليك ولا على غيرك !
وانا ما ان عرفت حالتي توقفت عن طرح الاسئلة وبدت بالتضييق على الافكار ودخلت الاشراف مباشرة !
التوقيع

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
--------------------

صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 1211d6148c663ec
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حـنـيـن
حـنـيـن


عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
السعودية
انثى
عدد المساهمات : 259
تاريخ التسجيل : 24/11/2016
تعليقك : ' كن من الصابرين '
' إننا نؤجر إن صبرنا ، إن بكينا أو تعبنا ، نحن سعداء حتى في أحزاننا ، لانها من الله كتبها إبتلاء لنا ، من محبته لنا فلا حــزن يــدووم والله ربـنا '

صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحة متابعة للأخ imadski   صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty2016-12-20, 11:45 pm

سبحان الله وانا ايضاً والله كنت اتوقع انك متعافيه تماماً اختي مناي
اسأل الله العظيم ان ينزل عليك الشفاء وان يفرج همك وان يشرح صدرك
وان يحفظك من كل مكروه ،، والله يشرفني ان القبك بأختي فأنا فعلاً حسيت بهذا الشعور
الله يجزاك عنا خير الجزاء تحملتي الكثيير وساعدتينا وفرجتي علينا ومايعلم بحالك غير الله 
الله يكتب لك الشفاء وراحة البال عاجلاً غير اجلاً 



اخي عماد جميعاً هنا في هذا المنتدى نعاني من نفس المرض "وساوس الشيطان "
اذا تسمح لنا نحن ايضاً نود مساعدتك بنصيحه او من واقع تجربه واذا لم نستطع فبدعوة في علم الغيب
الله يكتب لنا ولك الشفاء التام عاجلاً يارب 
وان يرزقنا براحة البال وان يفرج همنا ويشرح صدورنا يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imadski
avatar


عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 497
تاريخ التسجيل : 15/06/2014

صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحة متابعة للأخ imadski   صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty2016-12-21, 9:44 pm

حـنـيـن كتب:
سبحان الله وانا ايضاً والله كنت اتوقع انك متعافيه تماماً اختي مناي
اسأل الله العظيم ان ينزل عليك الشفاء وان يفرج همك وان يشرح صدرك
وان يحفظك من كل مكروه ،، والله يشرفني ان القبك بأختي فأنا فعلاً حسيت بهذا الشعور
الله يجزاك عنا خير الجزاء تحملتي الكثيير وساعدتينا وفرجتي علينا ومايعلم بحالك غير الله 
الله يكتب لك الشفاء وراحة البال عاجلاً غير اجلاً 



اخي عماد جميعاً هنا في هذا المنتدى نعاني من نفس المرض "وساوس الشيطان "
اذا تسمح لنا نحن ايضاً نود مساعدتك بنصيحه او من واقع تجربه واذا لم نستطع فبدعوة في علم الغيب
الله يكتب لنا ولك الشفاء التام عاجلاً يارب 
وان يرزقنا براحة البال وان يفرج همنا ويشرح صدورنا 
جزاك الله خيرا . فقط تنبيه على خطا قلت *دعوة في علم الغيب*والصحيح *دعوة في ظهر الغيب* .اتشرف بكل من يقدم تشجيع او افادة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حـنـيـن
حـنـيـن


عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
السعودية
انثى
عدد المساهمات : 259
تاريخ التسجيل : 24/11/2016
تعليقك : ' كن من الصابرين '
' إننا نؤجر إن صبرنا ، إن بكينا أو تعبنا ، نحن سعداء حتى في أحزاننا ، لانها من الله كتبها إبتلاء لنا ، من محبته لنا فلا حــزن يــدووم والله ربـنا '

صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحة متابعة للأخ imadski   صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty2016-12-21, 9:53 pm

جزاك الله خير
وشكراً على التصحيح 
صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 3257068174
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imadski
avatar


عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 497
تاريخ التسجيل : 15/06/2014

صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحة متابعة للأخ imadski   صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty2016-12-31, 7:46 pm

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مناي
مناي


مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
عدد المساهمات : 7932
تاريخ التسجيل : 25/01/2015
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحة متابعة للأخ imadski   صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty2017-01-01, 12:57 am

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيف راك اخ عماد !
اتمنى تكون بخير !
التوقيع

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
--------------------

صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 1211d6148c663ec
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imadski
avatar


عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 497
تاريخ التسجيل : 15/06/2014

صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحة متابعة للأخ imadski   صفحة متابعة للأخ imadski - صفحة 4 Empty2017-01-01, 7:06 pm

لاباس الحمد لله .وكيف حالك وحال عائلتك .احضر لعمل حرفي للحصول عل مال اكثر ولا يعني ان همي جمع المال لكن انا في حاجة للمال وافكر في العمرة رمضان المقبل وان يسر الله ابقى في المدينة النبوية . ان شاء الله تتحسن الظروف مستقبلا .ولا اريد تقييدك بالاسئلة اعرف تفهمك واشكرك على ذلك .وربما الاسئلة تشعر بالضعف وهو من الشيطان كما هو معلوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صفحة متابعة للأخ imadski
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» صفحة متابعة للأخ الربيع في وساوس العبادات
» صفحة متابعة الأخ zacariae08
» صفحة متابعة للأخ الربيع في وساوس الأفكار المزعجة + التقييم اليومي
» صفحة متابعة الأخ عبد الحميد
» صفحة متابعة الأخت خولة ام عمر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الخبير النفسي٢ :: منتدى المشاكل النفسية :: منتدى وسواس الأفكار المزعجة-
انتقل الى:  

روابط هامة

رابط نصيرابط نصيرابط نصي
تكويد : JAR7