الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
Mazin
M28
Dana
Ahadd
منه منه
شموسه شموسه
المواضيع الأخيرة
اسم العضو
» الخوف بالتجاهل M28
» العلاج السلوكي (التسويف) Mazin
» وسوسه الصلاه Mazin
» االتجاااهل Mazin
» مهم مهمممم Mazin
» الكلام في الصلاة Mazin
» هل هذا شرك Mazin
» الصلاه و الوضوء Mazin
» ارجو الاجابه ضروووري Mazin
» الوسوسة والمرض الروحي أبو عبدالرحيم
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
Mazin
منه منه
M28

شاطر

موضوعي الكامل هنا

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
المتفائله 2016
المتفائله 2016

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
فلسطين
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

موضوعي الكامل هنا  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 2 Empty2020-04-25, 6:18 pm

كيف بقدر اقنع نفسي انو هاي الافكار مش مني . هي من الشيطان .
احيانا بصير استرجع ذكريات وابكي اني كنت احبهم و ما زلت . بس ليش اختار الوسواس عيلتي بالزات . انا اخر م كنت اتوقع انو انا افكر فيهم ه التفكير . هدول اللي طلعت فيهم بهالدنيا . ليش هيك بصير معي . انا بحبهم و بخاف عليهم . ليش هيك افكر . بصير اشوف بقية الناس طبيعين مع اطفالهم و اقول نيالهم . ما بفكرو متل ما بفكر . و انا بفكر ه التفكير . كيف لازم اقنع نفسي انو من الشيطان .

و لما اتجاهل احسو يزيد و اضعف . احكيلي شو اعمل
.اكيد ما رح اعمل شي الهم صح . اكيد انا بحبهم صح . صرت خايفه يكون العكسسسس . تعبت ي منال و الله تعبت و الله اعلم بحالي ي منال ساعديني ارجوكي . انا مواظبه ع القران و الصلاة و الاذكار .
بصير احكي ايمتا ي رب بدك تساعدني و انا بحبو و بعرف انو رح يجي يوم و يساعدني . بس خايفه لوقتها تروح طاقتي و اقعد حبيسة نفسي. افكاري ..
Manal333
Manal333

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 2 Empty2020-04-25, 7:28 pm

صلي اليوم واقعدي ادعي ادعي انو ربي يقويكي وينصرك عليه وأنوي انك حتبدأي بس ادعي من قللبك وصدقيني ربي حيقويكي على كل المشاعر اللي قاعدة تحسي فيها اقرأي قصص المتعافين كثير ترى فيه ناس كانو زيك وتشافو ورجعو طبيعين لما تقري حتقتنعي
المتفائله 2016
المتفائله 2016

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
فلسطين
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 2 Empty2020-04-26, 9:06 am

الخوف بياكل بجسمي اكل. حاسة رح ضل هيك طول العمر و ه الشي عاملي اكتئاب . بخاف عليهم خوف مش طبيعي . بحاول اطنش الافكار ع الفاضي بحاول الهي نفسي بلاقي نفسي داخلة بالافكار غصب عني و بدخل فيها بنقاشات .
ارجوكم قولولي بس ريحوني انو رح يروح اللي فيني . ما الي نفس ل شي
بضل يأنبني ضميري كل شوي . مالي نفس اسوي شي .
افكار براسي و اصوات بتحكي و انا اخاف اكتر و اكتر . شكلي مجنونه او عندي فصام و ه الشي رح يخليني اسوي شي بنفسي او لغيري .
ارجوكم وقفو معي لاخر لحظه . ساعدوني .
اليوم زوجي شافني مهمومه ما قدرت اكتم . قلتلو كل شي. حكالي م تخافي اقراي و اذكري ربك و كل شي بروح . و انا بيني و بين نفسي بقول كيف رح يحس باللي حاسه فيه . كيف رح يحس بمشاعري . حاسة حالي مجنونه و مكاني مستشفى المجانين اخرتني . و انو رح يطلقني و يزهق مني خلص ..
مش عارفه اخد ادوية ولا شو . و مرات احكي هاد من الشيطان . بس في شي يضلو يصر انو انتي اللي بتحكي مش حد تاني .

صرت اتخيل نفسي و الكل عارف الوسواس اللي فيني و يشفقو علي .
احكولي مين مر بحالتي و راحت ارجوكم ساعدوني
رح يروح كل شي احكولي بس طمنوني .
انا انسانه محبه للحياه و بحب البس و بحب زوجي و بحب بناتي و بفكر ب شو بكرا رح اعمل و شو رح اسوي .بشتغل بالميك اب .
شغلي كلو حلو و متعه .
مرت عليي ظروف تعرضت فيها لضغط نفسي قوي .
و انحبس زوجي ظلم و انا كلو كاتمتو ب قلبي كنت . انا من النوع الكتوم اللي ما بقول شي لحد .
المشكله اني دارسة علم نفس كمان و مش عارفه عالج نفسي . و اطنش ه الافكار السخيفه و ارجع لحياتي الطبيعيه .
مر علي وسواس الموت و سواس المرض و وسواس الخوف من الانتحار و وسواس الجنون و الفصام و وسواس العنف .
رد رجعلي وسواس العنف و تخيل اني ام مش كويسة و قاسية و انا عكس هيك كاملا .
بس بالوسواس اللي قبل كنت الهي نفسي بشغلي اطلع و اروح و اجي . و الحمدلله بس ه المره بحس غير لانو فش شي اعملو . بالبيت جالسين .
اكتئبت بزيادة ..
صرت احاول افكر ب شي تاني عشان ابعد ه الوسواس القاسي عني . يعني احول الجمله ل بدي انتحر او بدي اموت نفسي قبل ما يصير شي .
و انا عارفه انو ه الشي غلط لانو ه الشي مش فينا من الشيطان . بس برد بقول لا ه المره غير و ما رح تتشافي خلص ..
ما تتركوني و حد يطمني انو اللي بمر فيه هو مر على كتير منكم و رح يروح كلو موضوعي الكامل هنا  - صفحة 2 388727766🤦
المتفائله 2016
المتفائله 2016

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
فلسطين
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 2 Empty2020-04-26, 9:07 am

الخوف بياكل بجسمي اكل. حاسة رح ضل هيك طول العمر و ه الشي عاملي اكتئاب . بخاف عليهم خوف مش طبيعي . بحاول اطنش الافكار ع الفاضي بحاول الهي نفسي بلاقي نفسي داخلة بالافكار غصب عني و بدخل فيها بنقاشات .
ارجوكم قولولي بس ريحوني انو رح يروح اللي فيني . ما الي نفس ل شي
بضل يأنبني ضميري كل شوي . مالي نفس اسوي شي .
افكار براسي و اصوات بتحكي و انا اخاف اكتر و اكتر . شكلي مجنونه او عندي فصام و ه الشي رح يخليني اسوي شي بنفسي او لغيري .
ارجوكم وقفو معي لاخر لحظه . ساعدوني .
اليوم زوجي شافني مهمومه ما قدرت اكتم . قلتلو كل شي. حكالي م تخافي اقراي و اذكري ربك و كل شي بروح . و انا بيني و بين نفسي بقول كيف رح يحس باللي حاسه فيه . كيف رح يحس بمشاعري . حاسة حالي مجنونه و مكاني مستشفى المجانين اخرتني . و انو رح يطلقني و يزهق مني خلص ..
مش عارفه اخد ادوية ولا شو . و مرات احكي هاد من الشيطان . بس في شي يضلو يصر انو انتي اللي بتحكي مش حد تاني .

صرت اتخيل نفسي و الكل عارف الوسواس اللي فيني و يشفقو علي .
احكولي مين مر بحالتي و راحت ارجوكم ساعدوني
رح يروح كل شي احكولي بس طمنوني .
انا انسانه محبه للحياه و بحب البس و بحب زوجي و بحب بناتي و بفكر ب شو بكرا رح اعمل و شو رح اسوي .بشتغل بالميك اب .
شغلي كلو حلو و متعه .
مرت عليي ظروف تعرضت فيها لضغط نفسي قوي .
و انحبس زوجي ظلم و انا كلو كاتمتو ب قلبي كنت . انا من النوع الكتوم اللي ما بقول شي لحد .
المشكله اني دارسة علم نفس كمان و مش عارفه عالج نفسي . و اطنش ه الافكار السخيفه و ارجع لحياتي الطبيعيه .
مر علي وسواس الموت و سواس المرض و وسواس الخوف من الانتحار و وسواس الجنون و الفصام و وسواس العنف .
رد رجعلي وسواس العنف و تخيل اني ام مش كويسة و قاسية و انا عكس هيك كاملا .
بس بالوسواس اللي قبل كنت الهي نفسي بشغلي اطلع و اروح و اجي . و الحمدلله بس ه المره بحس غير لانو فش شي اعملو . بالبيت جالسين .
اكتئبت بزيادة ..
صرت احاول افكر ب شي تاني عشان ابعد ه الوسواس القاسي عني . يعني احول الجمله ل بدي انتحر او بدي اموت نفسي قبل ما يصير شي .
و انا عارفه انو ه الشي غلط لانو ه الشي مش فينا من الشيطان . بس برد بقول لا ه المره غير و ما رح تتشافي خلص ..
ما تتركوني و حد يطمني انو اللي بمر فيه هو مر على كتير منكم و رح يروح كلو موضوعي الكامل هنا  - صفحة 2 388727766🤦
المتفائله 2016
المتفائله 2016

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
فلسطين
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 2 Empty2020-04-26, 9:13 am

المشكله لما اكون مبسوطه او ما تجيني الافكار
اصير استغرب و اصير انا ارجعها عشان اطمن انا بخير واني بقدر اقاومها لسا او لا .
المشكله الخوف هو اللي يزيد علي و ازا ما خفت و تجيني الافكار بتصير كارثه اكتر و اكتر انو انتي ما بتخافي لانك هيك . و ارجع اخاف و انتكس .
خايفه ه الشي يأثر ع علاقتي مع بناتي و زوجي و عيلتي .
مكافح٨٩
مكافح٨٩

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 2 Empty2020-04-27, 2:52 am

بصراحه انا اعاني من كثير مما تعانيه خصوصا وسواس الجنون وفقدان السيطرة على التفكير..
مززززعج كثير لانه العقل هو مركز التجاهل وهو مصدر الافكار احس اني لما اتجاهل اضغط على مخي بشكل قوي لدرجة احس بالم شديد في الراس ووقت النوم معاناة شديدة لانه لا يوجد ما اشغل نفسي به..
لكن الذي ساعدني كثيرا هو انه لا اعيش الفكرة واظل مراقب للافكار الي تمر على مخي اول ما تكون ايجابية اعيشها ولو كانت قليلة ههههه واذا كانت سلبية ارفضها على الفور ولا اعيشها ولا احاول مضادتها او معاكستها وانما تجاهلها واشغال التفكير بشيء ولو لم يكن مفيد وانما ياخذ تفكيري عن الفكرة الوسواسية
المتفائله 2016
المتفائله 2016

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
فلسطين
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 2 Empty2020-04-28, 10:31 pm

عاوزة اعرف معنى استراحة محارب . لاني اليوم نشغلت و التهيت و راحت الافكار و ازا جت تيجي بدون خوف و اكمل شغل و كل شي . بس احس انو عقلي بحكي انك انتي اللي رح تاذي مش الشيطان هاذي نية فيكي . و انو اللا وعي رح يعملها بدون وعي . و ما اخاف ولا شي . و اصير خايفه بس بدون خوف بنفس الوقت . ما فهمت شي . احس بدون افكار او م بعرف شعور غريب . و اصير اقنع نفسي اني ما رح اعملها . و من شوي دخلت المطبخ و خايفه انو اعمل شي بنفسي او بغيري خلصت شغل بسرعه و زي كانو حد بركض وراي .
فهموني شو عم بصير . مع العلم احس انو ازا انشغلت اكتر رح يروح بس مش عارفه ليش برد برجع الافكار من غير خوف .
طمنوني الله يطمنكم .
و كل ما تجي الافكار اذكر ربي و اقرا سورة الناس و اسبح و انا اشتغل . و خايفه بس بدون خوف بنفس الوقت .
طمنوني الله يطمنكم
منال ساعديني لا تتركيني انتي بعد ربي كمان الجالك بهالموضوع
Manal333
Manal333

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 2 Empty2020-04-29, 2:12 am

فيه آية تقول ( انما النجوى من الشيطان ) ، يعني الحزن من الشيطان حتى فكرة انو السبب في كل شي والافكار انتي هي من الشيطان ودام انها من الشيطان يعني كاذبة والشيطان عمروا ماوسوس بشيء صادق لأن الكذب صفة من صفات الشيطان ، وعشان تتأكدي ان الافكار هذي وساوس ، ذكرلنا الخبير الدكتور عبدالله المحيميد ان الوسوسة تعريفها هي : كل فكرة ملحة مزعجة تافهة ولكن عند التفكير بها واعطاءها اكبر من حجمها تصبح صعبة وقوية ومخيفة ، فهذا اكبر دليل ان اللي تحسي فيه وسواوس ودامها وساوس يعني غير صادقة ولا جزء من مية ف المفروض تفرحي بأن اللي فيك مهما حسيتيه شيء كبير وماتقدري عليه لو تجاهلتيه واحتقرتيه واكتشفتي تفاهتوا في ثلاثة ايام بالقليل يروح الحمدلله
المتفائله 2016
المتفائله 2016

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
فلسطين
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 2 Empty2020-04-29, 7:25 am

ان شاء الله حبيبتي . الله يعافينا و يعفو عنا
و يبعد عنا كل شر ..
انا كل م احس الوسواس يجيني اروح اقرا قران و اذكر ربي .
اذكر انو ربي معي دايما و ابدا .
و ان شاء الله شدة و بتزول ي رب .. الله يحمانا و يحماكم اجمعين
المتفائله 2016
المتفائله 2016

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
فلسطين
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 2 Empty2020-04-29, 7:29 am

هلا في شغله حابة استفسر عنها .
التجاهل يكون بانو اعيش يومي طبيعي . انا صرت ارجع اهتم ببيتي و احاول الهي نفسي و اجلس مع جيراني كل م يجي الوسواس .
احاول الهي نفسي قد م اقدر . هل هاد هو التجاهل .
و بهالطريقه انا بوقف الاسترسال مع الفكره ؟ ولا كيف اوقف الاسترسال معها نهائيا
و كل ما تيجي الوسواس اغير الموجه و استحضر نقاط اللي هما .كل فكره ملحه وسواس . و اتذكر من الشيطان وهم . و اصير اقول تجاهل تجاهل تجاهل . ه الطريقه صح وللا غلط فهميني بليز .
Manal333
Manal333

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 2 Empty2020-04-29, 5:48 pm

ايوة اللي سويتيه صح التجاهل يعني لاتعطي الفكرة بال واشغلي نفسك باللي حولك ولما تجيكي فكرة وسواسية اتذكري انها وهم وكذب وابتسمي وكملي يومك ولا تتأثري فيها ولاتركزي ع الفكرة
المتفائله 2016
المتفائله 2016

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
فلسطين
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 2 Empty2020-04-30, 9:20 am

عندي استفسار .. انا الحمدلله تقريبا قربت انهي من الوسواس . بس عندي شغله انو لما تروح عني الافكار ببقى كمان مش مرتاحه . هل هاد من الوسواس كمان . ؟
المتفائله 2016
المتفائله 2016

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
فلسطين
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 2 Empty2020-04-30, 1:16 pm

صحيت الصبح و انا بحاول اني انسى موضوع الوسواس . نط الوسواس انو انتي عندك فصام . بدك الوسواس و ما بدك اياه . حاسه حالي بعالم تاني فش مشاعر فش شي . يا رب لك الحمد ولك الشكر .
اضل مطبقه التجاهل و امارس حياتي طبيعي . و عندي رجفه برجليي طبيعي . و بحس خلقي ضيق نفسي اعصب او اصيح . بس ماسكه نفسي حتى اللي حوللي ما بعرفو شو عم بصير معي جواتي .. الله يمر ه الشدة على خير و ارتاح . تعبت الحمدلله
المتفائله 2016
المتفائله 2016

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
فلسطين
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 2 Empty2020-04-30, 2:17 pm

هدوء المشاعر عدم الخوف . الخوف من رجوع الافكار
غربة مشاعر كلها من الوسواس ؟ اتجاهل كمان و اكمل يومي
Manal333
Manal333

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 2 Empty2020-04-30, 4:47 pm

ايييوة طبعا الحمدلله كلها وساوس كاذبة مالها حقيقة وبما ان الوسواس هجم عليكي بفكرة جديدة اللي هيا (الانفصام) معناتو انتي ماشية صح وقاعدة تستفزيه ف سار يجيبلك افكار جديدة لأن القديمة معد تأثر فيكي ، كملي على هذي الطريقة واتجاهلي كل الخوف اللي فيكي لأنو طبيعي نتيجة الوساوس ولو راحت الوساوس حيروح الخوف
المتفائله 2016
المتفائله 2016

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
فلسطين
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 2 Empty2020-04-30, 5:18 pm

حبيبتي منال الحمدلله بحاول اتجاهل قدر الامكان ..
الله يشفينا و يشفي الكل . حبيبتي الله يسعدك خليكي معي . عشان تساعديني باي خلل
Manal333
Manal333

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 2 Empty2020-04-30, 10:56 pm

انا معاكي ان شاءالله 💕
المتفائله 2016
المتفائله 2016

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
فلسطين
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 2 Empty2020-05-01, 9:45 am

صباح الخير .
مبارح نمت و انا متوضية و مصلية وقارئة قران . و قلت اذكار النوم .
صحيت ع حلم زعجني جدا . حلمت بساحرة و تعمل سحر و خرجت منها تماسيح و افاعي و هي اول مره بحلم هيك حلم و ه الشي وترني ..
وقبل مره بوقت الوسواس كمان حلمت حلم وترني انو اكتر من شخص ما يتحرك فيهم سوا عيونهم و بس يطلعون علي ..

حاسه انو في شي بهالاحلام . شو رايك منال شو رايكم اعضاء ؟؟؟
مكافح٨٩
مكافح٨٩

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 2 Empty2020-05-01, 6:26 pm

احد حيل الشيطان وامله الاخير في التأثير فيك هي اثناء النوم حينما يعجز عنك وانت مستيقظة يهجم عليك بالرؤى المزعجة تجاهليها وأنت باذن الله على الطريق الصحيح
المتفائله 2016
المتفائله 2016

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
فلسطين
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 2 Empty2020-05-01, 6:33 pm

احاول اجاهد نفسي و اتجاهل قدر الامكان الحمدلله . ي رب ارجع احسن من قبل كمان . اشتقت للحياه بدون تفكير و خوف و قلق
بدون وساس لامنطقيه و كاذبه و اوهام . ي رب الله يحمانا و يقدرنا ع الشفاء ن
Manal333
Manal333

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 2 Empty2020-05-01, 7:11 pm

كلام المكافح صحيح الوسواس يأثر حتى ف احلامك ، بس تدري انا كان ليا فترة ماكنت اطبق بشكل صحيح اول ما طبقت وقربت اتشافى كنت اصحى من النوم مفجوعة بسبب الوسواس وبعدها بديت اتحسن الحمدلله فلا تشغلي بالك
المتفائله 2016
المتفائله 2016

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
فلسطين
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 2 Empty2020-05-02, 8:07 am

معقول الوسواس يتحول لمرض نفسي ؟ . معقول االي فيني مرض نفسي . احس انو معي مرض نفسي و انو يمكن اتصرف ب شي لا وعي . وللا كلو وسواس
. اقوم الصبح جسمي ينفض و خايفه . و احس نفسي انا ارجع الافكار وللا كمان وسواس .
خبروني شو اعمل ؟
زكرياء عبد الله

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
الجزائر
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على من أرسله الله رحمة للعالمين

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 2 Empty2020-05-02, 8:27 am

التجاهل ثم التجاهل ثم التجاهل وعندما تحسي بالشيطان تعوذي بالله منه وقولي أمنت بالله ورسله مع معاناة خفيفة في تجاهل سيزول مع مرور أيام بإذن الله
المتفائله 2016
المتفائله 2016

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
فلسطين
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 2 Empty2020-05-04, 6:55 pm

الالم اللي بالراس طبيعي متل الحريقه .. لما بدي اتجاهل الافكار . ليش كذا يصير .. متى رح اعرف اني صرت طبيعيه مع اني اتصرف طبيعي مع الكل بس في ضيق و كتمه و خنقه و احاسيس ما يحسها غيرك انت .. ي رب متى اصير طبيعيه متل الكل . متى لما اعصب ما اخاف اسوي بحد شي . متى احس ولو مره انو انا مبسسسوووووطه من قلبي . حتى لما بدي انبسط بنكد علي الوسواس . لمتى . بحاول جاهده اشيل الوسواس كل مره يحكيلي هاد مش وسواس هاد انتي شخصيتك التانيه انتي مريضه بالفصام انتي معك مرض نفسي و مش وسواس متل الكل . الله يرحمنا برحمتو ي رب .. طمنوني هل الموسوس تتغير مبادئو بالحياه تتغير مشاعرو ممكن يتحول لشخص تاني قاسي ممكن يتحول لشخص بلا مشاعر . ؟؟ ولا هاد كلو من الوسواس . يعني لما يروح الوسواس رح ارجع انا اللي كنت قبل ؟ نسيت انا ايش كنت قبل 🤦🤦😪😪
HGA
HGA

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 2 Empty2020-05-04, 9:07 pm

التجاهل يعني الانتهاء تماما عن التفكير في الفكره الوسواسيه وعدم الاستجابه لها والصمود والثبات ولما تجيك هذه الافكار ابتسمي فقط وكملي شغلك ركزي في الشي اللي بيدك لاتسترسلين مع الافكار ابدا
مشكله الموسوس يعتقد ان هذه الافكار من تفكيره هو وليس من الوسواس فيدخل في حاله من القلق والهلع افهمي ان هذخ الأفكار لن تضرك ولاداعي للقلق ابدا

موضوعي الكامل هنا
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» لماذا تم حذف موضوعي؟؟؟
» أدور على العلاج الكامل بدون نواقص
» لماذا لا يمكنني الكتابة في موضوعي
» اسال الله ان يحقق امنيات كل من دخل موضوعي
» وسواس الطلاق دمرني تكفون لاتهملون موضوعي