الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
Mazin
M28
Dana
Ahadd
منه منه
شموسه شموسه
المواضيع الأخيرة
اسم العضو
» الخوف بالتجاهل M28
» العلاج السلوكي (التسويف) Mazin
» وسوسه الصلاه Mazin
» االتجاااهل Mazin
» مهم مهمممم Mazin
» الكلام في الصلاة Mazin
» هل هذا شرك Mazin
» الصلاه و الوضوء Mazin
» ارجو الاجابه ضروووري Mazin
» الوسوسة والمرض الروحي أبو عبدالرحيم
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
Mazin
M28
منه منه

شاطر

موضوعي الكامل هنا

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
المتفائله 2016
المتفائله 2016

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
فلسطين
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

موضوعي الكامل هنا  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 3 Empty2020-05-05, 2:39 pm

الحمدلله ع كل حال . خفت الافكار تقريبا بس صداع الراس و الحرقه القوية تخليني اضيق و اعصب و عندي خوف بسيط جدا .
هلا انا بمرحله انو مستغربة الوجوه . مستغربه الافكار . مستغربه كل شي . خايفه افقد السيطره ع نفسي و ابطل اميز افقد بصيرتي .
وجع الراس هاد اللي مخوفني . مش وجع لسا حرقان كامل .. تركيزي مشتت . كل ما انبسط انو بطلت اسمع الافكار الي كانت تيجي قبل هلا طلعلي افكار جديده انو انتي عندك مرض نفسي و ما رح ارجع طبيعيه ابدا و ه ااشي يخوفني انو اضعف .. الله يصبرني ي رب ..
انا لازم اعمل كتاب عن حياتي من كثر الوساوس اللي مرت علي .. الحمدلله رب العالمين ..
Manal333
Manal333

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 3 Empty2020-05-06, 1:28 am

لو راح حتكوني أحسن من قبل كمان ، لأنك اكتشفتي نعمة ماكنتي حاسة فيها اللي هيا الشعور بالنفس والواقعية وراحة البال صدقيني حتخرجي من المرض انسانة غير حتزيد طموحك وحبك وسعادتك لأنو ربي رجعلك نعمة عظيمة وشفاكي من الوساوس بإذن الله ف كل ما تجاهلتي ف اصعب المواقف حتنتصري اكثر واسرع ع الوسواس ودايما نقول الضغط والافكار وقت تطبيق البرنامج يعني انك قاعدة تستفزيه وطبقتي صح الين يروح ، ف طبيعي انها تشتد الاحاسيس و الافكار عليكي وهذا دليل قربك ع الانتصار عليه بإذن الله اهم شي كملي في التجاهل ولا تبيني تأثرك بالافكار وانشغلي عشان لاتضيعي تعبك وتوصلي اسرع للشفاء ان شاءالله
المتفائله 2016
المتفائله 2016

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
فلسطين
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 3 Empty2020-05-06, 12:41 pm

ان شاء الله حبيبتي منال . رح ضل مستمره للنهايه
المتفائله 2016
المتفائله 2016

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
فلسطين
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 3 Empty2020-05-07, 1:36 am

تأنيب الضمير و انو كلام براسي بقول في إم طبيعيه تفكر هيك . و بطلع فيهم و همي يقولون لي بحبك ماما و انا بعقلي بقول انتو بتحبوني و انا بفكر هيك .. احساس انو هي افكاري مش شيطان مخربة علي مع انو الفكرة بلشت تخف و الخوف اقل بس تانيب ضميري هاد الشي اللي منكد علي
المتفائله 2016
المتفائله 2016

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
فلسطين
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 3 Empty2020-05-08, 3:37 pm

ساعدوني الافكار عذبتني . خلص نفسي اموت و ارتاح من عذاب الضمير
. الافكار كانها مني تأنيب الضمير بموتني . ضيقتي و عصبيتي عاتفه الامور .. قولولي رح يروح ارجوكم ... انا تعبانه انا جسد بلا روح حاسه نفسي .. اشتقت ارجع متل قبل . قوية و شخصيتي و قلبي الحنون . حاسة نفسي اقسسسى مخلوقات الارض ..

ساعدوني انا بعاني
بنت دبي
بنت دبي

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الإمارات
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين شكرا

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 3 Empty2020-05-08, 7:17 pm

اخواني وخواتي انا مشتركه جديده ومب عارفه وين اكتب موضوع الوسواس والقكره اللي عندي 9 سنوات ..وهو فكره اركز على تنفسي طول الوقت والخوف انه بيوقف باي وقت .. ممكن حد يساعدني وين القى العلاج او قصص متعافين نفس موضوعي ..الله يرضى عليكم ساعدوني ..وين ادخل اي قسم لانه وايد اقسام بالمنتدى ومب عارفه وين ادخل اشوف ابعلاج الصحيح
زكرياء عبد الله

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
الجزائر
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على من أرسله الله رحمة للعالمين

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 3 Empty2020-05-08, 7:30 pm

أولا إذهبي الصفحة الرئيسية وأدخلي للقسم الذي تريدين طرح مشكلتك فيه قسم وسواس الوضوء مثلا ثم تجدين أسفل يسار الشاشة دائرة زرقاء إضغطي عليها تظهر لك أين تكتبين موضوعك وعنوان الموضوع
المتفائله 2016
المتفائله 2016

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
فلسطين
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 3 Empty2020-05-08, 11:35 pm

لا اله الا الله وحده لا شريك له . له الملك و له الحمد وهو على كل شيء قدير
المتفائله 2016
المتفائله 2016

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
فلسطين
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 3 Empty2020-05-09, 12:30 pm

كيف اتجاهل كيف .بحسو حديث نفس . انو انتي رح تعملي هيك بصوتي انا . انا صار عندي اكتئاب . عيوني ما وقفت دموع و عياط . حاسه حالي شخص تاني مش انا . ما حد حاسس فيي.
بفكر بالانتحار و بقول حرام . و لما اقول حرام يصير يحكي شو الحرام م انتي كنتي بدك تعملي هيك و هيك مش حرام هاد كمان .
والله انا خلص رح افقد عقلي رح افقد نفسي .
نفسي ارجع متل قبل . نفسي ارجع طبيعيه
انا بتعذب من جوا كتيييير و راسي حريييييييقه
و بتمنى يكون معي سرطان اهون علي من اللي عم بحس فيه .
الكل مستمتع بالحجر مع عيلتو و انا عم بموووووووووووت . تعبت تعبت تبعت كيف اتجاهل ولما اتجاهل يطلعلي اصوات انو انتي هيك او قومي سوي كذا قومي اعملي كذا .
طب ليششششششششششششششش ايمتا اخلص منو .
عشت ه الحاله مرتين قبل و كل مره احس الاسوا .
تعبت ارجوكم ساعدوني .
محافظة ع قراءة القران و صلاتي و الاذكار . بس نفسيتي تعبانه
الله يساعدكم ساعدوني طمنوني اني رح اخرج من ه الحاله بدون ما اؤذي احد . كيف اقنع نفسي انها مش افكاري كيف
معقول تتغير مبادئي مشاعري تربيتي ؟ معقول تتغير
معقول يصيبني مرض نفسي افقد فيه عقلي من كترة التفكير و الخوف و الضغط النفسي . خبروني انا مستعده اموت الف موته ولا يصير شي لبناتي او عيلتي . اخخخخخخخخ ع وجع الروح اخخخخخخخخ
HGA
HGA

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 3 Empty2020-05-09, 4:13 pm

رفضك للافكار والهم اللي انتي فيه هذا دليل كافي انها مو افكارك يا اختي هذه الافكار لا راح تضرك ولاراح تضر عائلتك وهذا الصوت الخفي وسواس كما عند اي شخص موسوس والسبب اللي يجعل مريض الوسواس يستمر بالمرض انه يصدق انها افكاره او ان الحاله اللي هو فيها حقيقه انا اصبت بوسواس دائما اخاف اعطي احد عين واضره ولكن تجاهلت بالنهايه وشفيت منه الحمدلله طبقي برنامج الافكار المزعجه للخبير تجاهلي حتى لو شعرتي بالهم والضيق فالفرج قريب باذن الله
HGA
HGA

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 3 Empty2020-05-09, 7:26 pm

شاهدي فيديو علي عسيري باليوتيوب
تخت شعار لماذا اشعر الناس ستؤذيني او ساؤذيهم ( وسواس الاذيه) تكلم عنه قبل اسبوعين اتمنى يفيدك
داليا٩٠
داليا٩٠

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
فلسطين
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 3 Empty2020-05-10, 1:31 am

يا رب ان شاء الله خير
عبدالملك
عبدالملك

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 3 Empty2020-05-10, 2:19 am

لا جيتي تدعين لا تقولين ان شاء الله ما يجوز
youceffet
youceffet

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الجزائر
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 3 Empty2020-05-11, 1:30 am

السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته ، اولا اطمنك اختي انك انت انسانة عاقلة وذكية جدا لماذا ؟ اولا انت واعية ماذا تفعلي وتعلمي مذا يدور حولك ، كيف لإنسانة عاقلة وتفهم وتبحث عن حل لمشكلتها  وتأذي اناس قربين منها  مستحيل هذا الشيء لن يمس عائلتك شيء بإذن الله ولن تأذيهم ابدا ابدا ،  وسأعطيك خطوات للتخلص من الوساوس الخائطة . 

1- تقبلي الحالة التي انت فيها الان ، مثلا اذا كنت في حالة جيدة وأتتك افكار مزعجة لا تنزعجي وتقولي افف وكيف تبقى ورائي  هذه الافكار  الخ.... 

2- عندما تأتيك لا تخافي ابدا واستهزئي بها تلك الافكار ولا تقلقي ابدا ابدا وثق بالله انه ارحم من العبد بنفسه ، يعني بكل اطمئنان واستقرار انا لست خائفة 

3- حاولي تواجهي تلك الفكرة بفكرة اخرى ضدها منطقية (مثلا تأتيك فكرة انك ستؤذي ابنائك ) قولي لنفسك بكل اطمئان ولا خوف كيف لامراة عاقلة مثلي وتحب ابنائها انت تؤذي اولادها المهم جد فكرة مضادة ( هذه في تفعلينها في بداية العلاج فقط ) 

4- بعد ايجاد الفكرة المضادة تجاهلي الفكرة المؤلمة ستجدين صعوبة في البداية 

5- واخيرا ستعود مرة اخرى الفكرة قولي لها تناقشنا ووجدنا حل وانك يا فكرة غير منطقية ولن نعيد النقاش لإثبات انك خاطئة مرة اخرى لاني اثبت ذلك عدة مرات   يعني تفاهمنا بإنك تافهة وخاطئة ولن اصدقك لانك خائطة 
طبقي هذا الكلام واكثري من تجاهلها  .
والله مرض الوسواس القهري يصيب الا الناس من اطيب القلوب والناس التي تحب الخالق وتسعى لإرضائها لان الشيطان ضعيف في اغواء بني ادم للدنيا فيصبح يوسوس بأفكارخائطة لكي يتعب الانسان .

ثقي بنفسك واعلمي ان الخالق وهب لك عقل قوي يحارب اي شيء غير منطقي 

استعيني بالله وان شاء الله تجدي حل في القريب
داليا٩٠
داليا٩٠

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
فلسطين
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 3 Empty2020-05-11, 9:46 am

تجيني افكار بحس انها حقيقية و خيالات حتى لما اقوم من النوم و ارجع انام تجيني خيالات و افكار . صرت اخاف اكتر
حاسة في جواتي شي يقولي انتي قابلة الافكار . انا تعبت حاسة حالي مش ام. حاسة حالي شخص تاني
في ام بتفكر هيك . نفسي اموت و انتحر لانو الافكار بحسها بتطلع مني و بطلت اخاف منها بس تطلع . تعبانه جدا ..
انا من عيلة محبوبه و بنحب بعض و بعشق بناتي و بخاف عليهم من الهوا الطاير .
ساعدوني تعبت تعبت . ازا ضلت الافكار كيف رح اعيش كيف رح اكمل حياتي . م الها طعم حياتي ازا بضل هيك .
اموت اريحلي امووووووت احسن
داليا٩٠
داليا٩٠

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
فلسطين
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 3 Empty2020-05-11, 9:46 am

تجيني افكار بحس انها حقيقية و خيالات حتى لما اقوم من النوم و ارجع انام تجيني خيالات و افكار . صرت اخاف اكتر
حاسة في جواتي شي يقولي انتي قابلة الافكار . انا تعبت حاسة حالي مش ام. حاسة حالي شخص تاني
في ام بتفكر هيك . نفسي اموت و انتحر لانو الافكار بحسها بتطلع مني و بطلت اخاف منها بس تطلع . تعبانه جدا ..
انا من عيلة محبوبه و بنحب بعض و بعشق بناتي و بخاف عليهم من الهوا الطاير .
ساعدوني تعبت تعبت . ازا ضلت الافكار كيف رح اعيش كيف رح اكمل حياتي . م الها طعم حياتي ازا بضل هيك .
اموت اريحلي امووووووت احسن
داليا٩٠
داليا٩٠

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
فلسطين
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 3 Empty2020-05-11, 9:47 am

هاي انا نفس العضوة بس ادخل بحسابين لانو نسيت كلمة السر الاولى
youceffet
youceffet

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الجزائر
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 3 Empty2020-05-11, 2:56 pm

داليا٩٠ كتب:
هاي انا نفس العضوة بس ادخل بحسابين لانو نسيت كلمة السر الاولى

هل قرأتي كلامي اختي
داليا٩٠
داليا٩٠

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
فلسطين
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 3 Empty2020-05-13, 12:18 am

لما تجيك الافكار بدون خوف و تتكلم قومي يلا انتحري . قومي سوي كذا و كلو ورا بعض و خصوصا لما اكون ملتهيه و مبسوطة .
كلو يجي ورا بعض و تحس بصوتك و كانك انت تقول كل شي و ترجع الافكار هاي . و ما بخاف و كاني ارجع اقتنع انها مني . و اقول خلص هاذي مش وساوس هاذي افكارك انتي . و احس بضيق بعدها و مالي نفس اعمل شي .
و بدي افهم الاسترسال يعني اكون بعمل شي و ملتهية بشي معين و فجاه تجيني سرحان و بدو ياني فكر غصب عني و يطلع فكرة بمخي او حنى يشتم . تعبت من ه الافكار التسلطية و مش حابة تبقى للابد .
هل هاد كلو مني حديث نفس ولا وسواس؟
حتى المشاعر نفسي ابكي زي قبل لما تجيني ه الافكار . لما ما ابكي و ما اتضايق اصير اقول انا عندي فصام انا وافقت عليها شكلي او استسلمت لها . او خلص رح تضل رفيقة الحياة ه الافكار . او بطلت احس او صرت قاسية ..
اليوم خرجت مع بناتي صرت اخاف عليهم مني . اخاف عليهم مني تخيلو . الله يعين ي رب
طمنوني شو رايكم باللي بصير معي
داليا٩٠
داليا٩٠

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
فلسطين
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 3 Empty2020-05-13, 10:34 am

جاوبوووووني بلشت اهلوسسسسسس
HGA
HGA

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 3 Empty2020-05-13, 2:17 pm

يا اختي داليا هذه مشكلة جميع الموسوسين باختلاف وساوسهم يعتقدون ان الوسواس هو صوتهم وحديث نفسهم وتفكيرهم وهذا كله خطأ انتي لاعلاقه لك بهذه الافكار لامن قريب ولامن بعيد فهذا صوت الوسواس وتفكيره وحديثه يلقيه عليك فتعتقدين انه منك تجاهلي كل ماتشعرين به من حديث او افكار
داليا٩٠
داليا٩٠

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
فلسطين
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 3 Empty2020-05-13, 2:27 pm

بحاول والله بحاول . بس الوجع النفسي صعب .
راسي يتفجر من كثرة الصداع .
الله يجيب كل خير ي رب .
المشكله اني احول الفكره انو انا اللي بدي انتحر انا بدي اقتل نفسي . و هذا غلط بس ما بعرف ليش هيك يصير فيني .. اخخخخ تعبت كتيييييييير ..
اكيد الله ما رح يحاسبني ع ه الافكار صح ؟؟؟
HGA
HGA

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 3 Empty2020-05-13, 6:35 pm

لستي محاسبه على افكار الشيطان وكلامه ودائما تعوذي بالله منه كلما وسوس لك وتاكدي انها ليست افكارك
Liiina
Liiina

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 3 Empty2020-05-13, 8:32 pm

اعاني من وسواس الموت واشعر بنغرات في القلب والصدر والم بالظهر هل سببها الوسواس او شيء ثاني؟
داليا٩٠
داليا٩٠

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
فلسطين
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوعي الكامل هنا    موضوعي الكامل هنا  - صفحة 3 Empty2020-05-13, 9:19 pm

لينا عزيزتي اه الوسواس الو عمايل والله . الله ينولنا ثواب بس عليه
ما تخافي و تجاهليه حبيبتي

موضوعي الكامل هنا
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» لماذا تم حذف موضوعي؟؟؟
» أدور على العلاج الكامل بدون نواقص
» لماذا لا يمكنني الكتابة في موضوعي
» اسال الله ان يحقق امنيات كل من دخل موضوعي
» وسواس الطلاق دمرني تكفون لاتهملون موضوعي