الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

اريد ألمساعده

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
للحياة مع اليأس
للحياة مع اليأس

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

اريد ألمساعده - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اريد ألمساعده   اريد ألمساعده - صفحة 6 Empty2015-06-15, 12:32 am

المشكلة بالافكار انها تخليكي تخافين وتصديقين انها حقيقه وتسألين وتبحثين عشان تطمنين انها من مو حقيقه وأريد ان استفسر ان هل كل ماجاتني الفكره المزعجه شغلت نفسي بأمر اخر هل لشفيت ماراح تجيني هالافكار وانتكس
للحياة مع اليأس
للحياة مع اليأس

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اريد ألمساعده   اريد ألمساعده - صفحة 6 Empty2015-06-16, 3:26 am

القناعه بان الافكار من الشيطان 90/الاستعاذه من الشيطان عند ما تأتي الفكره90/اعتقاد نقيضها 80/الانشغال عن الفكره40/اشغل وقت فراغي50/عدم الاسترسال مع الفكره المزعجه30/عدم تنفيذ الفكره الي يطلبها الوسواس 30/تطبيق الخطوات السابقه مع كل فكره مزعجه 50/عدم الشكوى للآخرين 20/البعد عن الحزن والانفعال 40/الخوف من الأمور الطبيعية 50/
للحياة مع اليأس
للحياة مع اليأس

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اريد ألمساعده   اريد ألمساعده - صفحة 6 Empty2015-06-19, 8:20 am

هذا التقيم
للحياة مع اليأس
للحياة مع اليأس

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اريد ألمساعده   اريد ألمساعده - صفحة 6 Empty2015-06-21, 3:47 am

كيف أبرمج عقلي على التجاهل والانشغال بالحدث احس مو قادوه أرجو المساعده
للحياة مع اليأس
للحياة مع اليأس

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اريد ألمساعده   اريد ألمساعده - صفحة 6 Empty2015-06-21, 9:16 am

أرجو المساعده والرد
للحياة مع اليأس
للحياة مع اليأس

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اريد ألمساعده   اريد ألمساعده - صفحة 6 Empty2015-06-21, 9:28 am

أرجو المساعده مشكلتي ان لتكلمت مع شخص وانا أتكلم معه في اي موضوع اقول شما قلت له كلام خطا ويسبب اذئ له او للناس هل اكمل حديثي معه والااسأله واعكس الفكره ان حتى لو قلت له كلام يسبب اذئ للناس مثلا ماراح يسوي هالشي الي قلته وأطبق عليه خطوات التخلص من الافكار المزعجه على الكلام
ابومشخص
ابومشخص

نائب المشرف العام

نائب المشرف العام
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
قال الله تعالى
(ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين)

(قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون)

مُساهمةموضوع: رد: اريد ألمساعده   اريد ألمساعده - صفحة 6 Empty2015-06-22, 2:09 am

تكلمي مع الأشخاص بشكل طبيعي
مع تجاهل هذه الافكار بالاستعاذه بمجرد ورودها في نفسك مادمتي مع الناس
التجاهل يكون بالاستعاذه و بعدم الاسترسال والنقاش مع الفكرة او الرد عليها
فقط الانشغال بالحدث مع عدم الاهتمام بالافكار وعدم ابداء انزعاج او حزن بل المحافظه على الابتسامه
يجب ان ترفعي تقييمك اكثر من ذلك كل ما اتقنتي كل مازادت راحتك
والوسواس هو كل فكرة مزعجه ملحه وقيسي عليها اي فكرة
ولا تنسين القاعدة المهمه (معاناة خفيفة في تجاهل خير من معاناة شديدة في تنازل)
صعوبة التجاهل
اهون واسهل من صعوبة الوسواس واعراضه استمري وفقك الله
التوقيع

أخي الكريم...
يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك
لأنك لن تستفيد شيئا من إجوبتي مادمت لم تبدأ بالتطبيق فعليا  

للحياة مع اليأس
للحياة مع اليأس

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اريد ألمساعده   اريد ألمساعده - صفحة 6 Empty2015-06-22, 7:16 am

اريد ان استفسر عن ان كل فكره مزعجه وملحه أهي وسواس انزين اذا جات فكره مزعجه وحسيت انها موملحه هل هذه الفكره وهميه يعني فكره وسواسيه يعني انا هالفتره كل فكره سلبيه تجي لي وبأي شكل حتى لو كانت موملحه أهي فكره وهميه وفكره وسواسيه واتجاهلها لمن اشوف نفسي ماتجي لي هالافكار السلبيه انزين حتى الأشخاص الأصحاء تجي لهم افكار سلبيه هل معناته ان كل فكره سلبيه اذا جات حتى اللأصحاء أهي فكره وهميه وفكره وسواسيه وشكرا
للحياة مع اليأس
للحياة مع اليأس

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اريد ألمساعده   اريد ألمساعده - صفحة 6 Empty2015-06-22, 7:35 am

وأريد ان اسأل ان مشكلتي اي اشوفه احكم عليه ان شي خطر مثلا رحت السوق ومريت بعربة المحل على شي سائل بالأرض بالشارع عشان أودي الأغراض السياره اقول يو أحين مرة العربه المحل على هالشي السائل بالأرض وشما شي خطر وصاب عجلة عربة المحل وراعي المحل بيحط العربه على الطعام لانه محل اطعمه وبصيب الأكل واحد بيشتريه وشما يصير له شي بسببي مع ان مادري شسما السائل الي بالأرض هل خطر او مو خطر اتعامل مع الفكره ان استعيذ من الشيطان واعكس الفكره بس اتعامل مع عكس الفكره ان كل الفكره اعكسها هكذا وان هالسائل الي بالأرض ومرت عليه العربه مو سائل خطر وعادي مايسبب اذى اذا صاب الطعام او اتعامل مع عكس الفكره ان حتى لو مرت عجلات العربه على السائل وكان ماده خطره وحط راعي المحل عجلات العربه على الطعام مثلا الفواكه او اي ماده غذائية واحد اشترى الطعام واكله ماراح يصير له شي يعني هل اعكس الفكره كامله وعكسها اهو الصحيح او اعكس نصفهاوبنهاية الفكره ماراح يصير شي وبس أنسى السالفه واتجاهلها
للحياة مع اليأس
للحياة مع اليأس

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اريد ألمساعده   اريد ألمساعده - صفحة 6 Empty2015-06-22, 7:47 pm

أرجو المساعده
ابومشخص
ابومشخص

نائب المشرف العام

نائب المشرف العام
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
قال الله تعالى
(ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين)

(قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون)

مُساهمةموضوع: رد: اريد ألمساعده   اريد ألمساعده - صفحة 6 Empty2015-06-22, 8:18 pm

بالنسبه لتجاهلك لكل الافكار حتى التي تشكين مجرد شك انها وسواس فهذا هو المطلوب وهذا هو التصرف الصحيح
بمجرد ان نشعري بانزعاج من الفكرة تجاهلي
الفكرة الاخرى التي ذكرتيها وهي شعورك بالخطر من سائل بالارض هي ايضا وسواس جديد تجاهله سهل مادام جديد وماحصل بعدها من افكار اخرى واستنتاجات هي بسبب استرسالك مع الفكرة الاولى وعدم تجاهلها
فايضا هذه الفكرة تجاهليها والصحيح بالبداية استعاذه وتجاهل وانشغال بالحدث
(واعتقاد) كذب الافكار ونقيضها هو الصحيح والفرح بذلك
التوقيع

أخي الكريم...
يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك
لأنك لن تستفيد شيئا من إجوبتي مادمت لم تبدأ بالتطبيق فعليا  

للحياة مع اليأس
للحياة مع اليأس

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اريد ألمساعده   اريد ألمساعده - صفحة 6 Empty2015-06-23, 4:37 am

مشكور على المساعده يعني كل الفكره اعكسها كلها يعني السائل الي بالأرض مو خطر عدل كلامي وانزين انا هالأيام لتكلمت مع شخص بعدها يشتبه علي اقول اي شخص قالي حتى لو قلت يمكن هذا الشخص يشتبه علي وبعد مشكلتي الثانيه أني يجي لي في عقلي كلام مزعج ويقولي اسألي يشتبه علي مو عارفه افرق بين الكلام الوهم والكلام الحقيقيه انزين بتقولون كل كلام مزعج هو وسواس ووهم وتجاهله انزين لقال لي احد كلام مزعج او عمل عمل مزعج كيف افرق بين الكلام عشان اعرف اتعامل مع الموقف واسأل بين الكلام الحقيقي والكلام المزعج الوهمي
للحياة مع اليأس
للحياة مع اليأس

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اريد ألمساعده   اريد ألمساعده - صفحة 6 Empty2015-06-23, 5:39 am

يعني احس توها الحاله بدأت اشعر ماقدر أميز بين الكلام الحقيقي الي سمعته من شخص وبين الكلام الوهم يعني اذا احد قال لي كلام بعدها اشوف نفسي فيه كلام هالشخص وفيه كلام مزعج يعني مثلا سويت طعام لولدي وأعطيته له ولزملائه بعده جا وتكلم معي بعدين وانا بروحي يجيني كلام مزعج بداخلي مثلا سويتي الطعام ولدك قال لكي ان الطعام سبب اذى او موت لاحد بعدين اقول مادري ولدي قال لي ان الطعام الي سويته وعطيته إياه واكله اهو وربعه سبب له اذى لازملاه او من عندي وانا قلت هالكلام ساعدوني الله يخليكم كيف افرق بين الكلام الحقيقي وان كان كلام مزعج واحد قاله لي وبين الكلام الوهمي ساعدوني أرجو الرد
للحياة مع اليأس
للحياة مع اليأس

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اريد ألمساعده   اريد ألمساعده - صفحة 6 Empty2015-06-24, 9:21 am

أرجو المساعده اشعر هالأيام ان مااقدر ميز بين الكلام الحقيقي والكلام الوهمي يعني اقول هل هذاالشخص الي قال لي الكلام انا اقول اهو بس احس شي يشتبه علي يعني اطبق عليه خطوات التخلص من الافكار المزعجه واعكس الفكره وان اهو الشخص الي قالي وبعد يشتبه علي ان هل صحيح انا لسويت هالشي صار كذا مثلا عطيت ولدي طعام لزملائه وبعدها يشتبه علي هل صج صار لاحد من زملاءه اذى او مات بسبب هالطعام الي سويته وان احد من أهله وجا وكلمني احس مادري هل صج صار هالشي واهله كلموني او وهم هالشي ومااحد صار له شي احس مادري اشلون افرق بين الشي الي صار الحقيقي والكلام الحقيقي وبين الكلام الوهمي والشي الوهمي او
للحياة مع اليأس
للحياة مع اليأس

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اريد ألمساعده   اريد ألمساعده - صفحة 6 Empty2015-06-24, 9:22 am

أرجو المساعده مو عارفه افرق
للحياة مع اليأس
للحياة مع اليأس

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اريد ألمساعده   اريد ألمساعده - صفحة 6 Empty2015-07-03, 12:38 pm

القناعه بان الافكار من الشيطان 80/الاستعاذه من الشيطان الرجيم 70/اعتقاد نقيض الفكره 70/عدم تنفيذ الفكره الي يلح الوسواس فيها 30/عدم الاسترسال بالافكار 30/اشغل نفسي بشي اخر عند اتيان الفكره المزعجه 40/تنفيذ الخطوات السابقه مع كل فكره مزعجه 40/البعد عن الوحدة والفراغ 40/عدم الشكوى للاخرين20/اذا احسست بأعراض الخوف فأعلم انه من الامور الطبيعية
تحدوه البشر
تحدوه البشر

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: اريد ألمساعده   اريد ألمساعده - صفحة 6 Empty2015-07-03, 1:37 pm

ارسلي تقييمك مثل ماهو موضح ادناه 
التقيم الذي ارسلتيه يوجد فيه نقص في بعض الخطوات 
هذا واضح وكامل واحرصي على رفع النقاط لصالحك 

[size=36]القناعة بأن هذه الأفكار المزعجة إنما هي من الشيطان %[/size]
[size=36]الاستعاذة بالله من الشيطان الرجيم ، ومعرفة كذبها %[/size]
[size=36]اعتقاد نقيضها ثم الفرح بهذه النتيجة %[/size]
[size=36]التوقف عن الاسترسال معها وعدم الاستمرار بالتفكير بها %[/size]
[size=36]عدم تنفيذ الفكرة التي يلح عليها الوسواس %[/size]
[size=36]ابتعد عن الوحدة والفراغ فهي أساس المشكلة %[/size]
[size=36]إذا جاءتك الفكرة فأشغل نفسك بأمر آخر %[/size]
[size=36]استمر على فعل هذه الخطوات مع كل فكرة تسلطية %[/size]
[size=36]ابتعد عن الحزن والانفعال وأكثر من الابتسامة %[/size]
[size=36]ابتعد عن الشكوى للآخرين وحاول أن تثني على نفسك كثيرا %[/size]
[size=36]يجب عليك أن تنسى المرض نهائيا ولا تجعله شغلك الشاغل %[/size]
[size=36]إذا أحسست بأعراض الخوف فاطمئن واعلم أن ذلك من الأمور الطبيعية %[/size]
التوقيع

أخي الكريم .. 
يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك. 
لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك ما مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية 
للحياة مع اليأس
للحياة مع اليأس

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اريد ألمساعده   اريد ألمساعده - صفحة 6 Empty2015-07-04, 10:16 am

القناعه بان الافكار من الشيطان 80/اعتقاد نقيضها 70/الاستعاذه من الشيطان80/عدم الاسترسال مع الفكره 30/عدم تنفيذ الفكره الي يلح الوسواس 30/اشغل نفسي عند ما تأتي الفكره المزعجه 40/البعد عن الوحدة والفراغ 40/تطيبق الخطوات السابقه مع كل فكره مزعجه 40/عدم الشكوى للآخرين 30/اذا احسست بأعراض الخوف فاعلم انه من الامور الطبيعية 60/
للحياة مع اليأس
للحياة مع اليأس

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اريد ألمساعده   اريد ألمساعده - صفحة 6 Empty2015-07-04, 10:45 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد المساعده هل كلامي صحيح وان انا فهمت خطوات تطبيق برنامجكم عن ان الفكره المزعجه الأساسيه هي ان كل اخاف احد يتأذى او يموت بسبي يعني اي شي أسويه من امور حياتي في كل شي تجيني هالفكره انا من خلال تطبيقي لبرنامجكم عرفت ان هل اي شي أسويه من امور حياتي حتى بالكلام وتجيني هالفكره الأساسيه عليه اعرف انها من الشيطان وأنها وهميه مثلارميت بالفضله البهائم بقايا طعام ورموها للبهائم وبعدين جاءتني الفكره الأساسيه وقلت شما رميت شي خطر وماتو او أتأذوا البهائم بسببي  على طول أتجاهلها لانه جات لي الفكره الأساسيه عليها ويعني فكره وهميه ومن الشيطان يعني مارميت شي خطر والبهائم ماراح يصير لهم شي ومثلا رحت السوق ومريت بالغلط بين الام ولدها الصغير   طبعا الام ماسكه يد ولدها وانا مريت بالغلط عليهم وصارت الام في جه والابن في جه وبعدين وانا بالبيت قلت شما ضاع الولد عن أمه يعني ادخلت لي الفكره الأساسيه ان أتأذوا بسببي يعني بما ان ادخلت الفكره الأساسيه  اتجاهل الامر وبالفكر فيه يعني الولد مع أمه وماضاع الولد عن أمه ومثلا اتكلمت مع احد والشخص احيانا يمزح وأحيانا يقول كلام عادي رجات لي فكره الأساسيه ان شما احد يتأذى اويصدق كلامي ويسويه واحد يصير له شي بسببي يعني اتجاهل الفكره واعرف انها من الشيطان وأنها فكره وهميه ويعني ماصار لاحد شي وانه الشخص الي تكلمت معه ماراح يسوي اي شي لاحد وان الفكره وهميه ومثلا شخص تكلم معي وقلت بسأل ثانيه يمكن ماسمعت عدل وأكرر بالسؤال اخاف ان قلت له كلام ويسويه ويتأذى اي شخص بسببي يعني ادخلت لي الفكره الأساسيه ان شما احد يتأذى بسببي على طول اتجاهل الفكره واعرف ان كلامي سليم معه وسامحوني على الإزعاج والكلام الطويل هل كلامي كله صحيح وان اي شي أسويه بأمور حياتي بصفه عامه وتدخل لي الفكره الأساسيه ان اي شخص يتأذى بسببي او بيصير له شي على طول اتجاهل الفكره ولااناقشها وهل تشعرون من كلامي أني بديت افهم حيل الشيطان وشكرا لجهودكم المبذوله من اجلنا
مناي
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

مُساهمةموضوع: رد: اريد ألمساعده   اريد ألمساعده - صفحة 6 Empty2015-07-04, 11:42 pm

التجاهل صحيح وكل تلك الافكار وساوس . . طبقي عليها البرنامج ولا احد سيتاذى بسببك .
التوقيع

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
--------------------

اريد ألمساعده - صفحة 6 1211d6148c663ec
للحياة مع اليأس
للحياة مع اليأس

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اريد ألمساعده   اريد ألمساعده - صفحة 6 Empty2015-07-05, 2:42 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سامحوني على الإزعاج يعني اي فكره تأتيني ان أي شخص تأذى او أطفال ضاعوا او مات أشخاص بسببي يعني ان عكسه اهو الصح وان مافي اي شخص تأذى أو مات بسببي ويعني مافي طفل ضاع عنه أمه صحيح كلامي كله وسامحوني على الإزعاج والتكرار
للحياة مع اليأس
للحياة مع اليأس

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اريد ألمساعده   اريد ألمساعده - صفحة 6 Empty2015-07-05, 1:34 pm

القناعه بان الافكار من الشيطان 80/الاستعاذه من الشيطان الرجيم عندما تأتي الفكره المزعجه 80/اعتقاد نقيضها ثم الفرح بهالنتيجه 70/عدم الاسترسال مع الفكره المزعجه 40/عدم تنفيذ الفكره الي يلح عليها الوسواس 40/اشغل نفسي عندما تأتي الافكار المزعجه 50/البعد عن الوحدة والفراغ 50/تنفيذ الخطوات السابقه مع كل فكره مزعجه 50/ عدم الشكوى للآخرين 40/اذا احسست بأعراض الخوف فاعلم انه من الامور الطبيعية 60/البعد عن الحزن والانفعال 50
للحياة مع اليأس
للحياة مع اليأس

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اريد ألمساعده   اريد ألمساعده - صفحة 6 Empty2015-07-06, 12:14 pm

القناعه بان الافكار من الشيطان 80/الاستعاذه من الشيطان 80/اعتقاد نقيضها ثم الفرح بهالنتيجه 70/عدم الاسترسال مع الافكار المزعجه 40/عدم تنفيذ الفكره الي يلح بها الوسواس 30/اشغل نفسي عندما تأتيني الافكار المزعجه 60/البعد عن الوحده والفراغ 60/تطبيق الخطوات السابقه مع كل فكره مزعجه 50/عدم الشكوى للآخرين 50/عدم الحزن والانفعال عندما تأتي الافكار المزعجه 60/اذا احست بأعراض الخوف فمن الامور الطبيعيه 70/
للحياة مع اليأس
للحياة مع اليأس

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اريد ألمساعده   اريد ألمساعده - صفحة 6 Empty2015-07-07, 6:28 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أرجو منكم مساعدتي لرفع نقاط التقيم اريد ان ارفع نقطتي عدم الاسترسال مع الفكره وعدم تنفيذ الفكره الي يلح بها الوسواس بالنسبه عدم الاسترسال مع الفكره يعني من تجي لي الفكره المزعجه اشغل نفسي بأمر اخر مفيد انا بعد ليس فقط اعاني من الافكار المزعجه اعاني من تكرار الكلام يعني لسئلت اقول ماسمعت عدل تعبت لدرجه ان ولدي الصغير لتكلم تدرون العيال الصغار يتكلمون يقول بسوي كذا او سويت كذا عاد انا لتكلم تجي على فكري ان سوا لاحد شي وصار لاحد شي او تأذى وتدرين الطفل لسألتي ماتعرفين له اشلون اعرف ان كلامي طفلي صحيح او كذب مو العيب فيه العيب فيني ان الوسواس مو مخليني أعيش حياه سعيده مع أطفالي وحتى لسالت اقول يمكن كذا واجلس احاتي تعبت وين ماروح وأي شي أسويه تجيني عليه فكره سلبيه والمشكله الافكار ماتخلص تعبت احس كل احين فكره مو عارفه أميز الفكره الحقيقيه من الفكره الوهميه تعبت مو عارفه افرق
للحياة مع اليأس
للحياة مع اليأس

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اريد ألمساعده   اريد ألمساعده - صفحة 6 Empty2015-07-07, 11:27 am

أرجو المساعده هل الفكره الي تزعجني وتلح علي يعني لشغلت نفسي عنها تروح وبس اجلس تجيني هالفكره المزعجه تكون فكره وهميه مو حقيقيه وبالنسبه لتكرار الكلام هل لشفت نفسي اسأل اقول يمكن ماسمعت عدل أوقلت انا سئلته سؤال موعدل او يمكن سمعته من غير هذا الشخص يعني هذا وسواس وهمي وعكسه اهو الصح وهل نقطة عدم الاسترسال بالفكرة المزعجه يعني من تجيني الفكره المزعجه اشغل نفسي بأمر اخر وبالنسبه لنقطة عدم تنفيذ الفكره الي يلح بها الوسواس احس مو قادره ارفعها احس ان هالافكار حقيقه مع ان واضعه تقيمي لها انها من الشيطان 80بس مادري موقادره بالذات بالكلام اكرر انا قمت اسأل بس مره بس دخل لي بالكلام ان لسمعت احد يكلمني من اعيالي او اي شخص اقول يمكن سمعته يقول مات احد او تأذى بسبي ولذلك ادقق قمت بالكلام اي كلمه اركز عشان اسمعها وأقول شسما قلتوا اذا ماسمعت عدل اخاف ان قالو ا ان احد مات اوتأذى بسبي هل هذا وسواس وهل ماركز على اي كلمه أرجو المساعده والرد تعبت

اريد ألمساعده
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» اريد ألمساعده
» اريد حل لوسواس العقيدة و وسواس العين مهما كلف الامر اريد اتعالج
» اريد فقط التشجيع وان اعود بتطبيق البرنامج بكل قوة واذا عندي تساؤلا ت ان تجوبني بارك الله فيكم اريد التخلص من الوسواس
» وسواس الموت (( ارجوا ألمساعده ))
» تقيماتي اليوميه .. أرجو ألمساعده ..