الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

هنا وضعت تقييمي

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
كاتب الموضوعرسالة
قنصر
قنصر

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
عُمان
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

هنا وضعت تقييمي - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: هنا وضعت تقييمي   هنا وضعت تقييمي - صفحة 4 Empty2016-02-10, 1:10 am

ارجو الرد هل نوبات الهلع ترفع ضغط الدم ام اني مصاب بضغط الدم علما بانه ضغطي من 5 ايام 140-80 الي 130-80 ويزداد احيانا علما باني مصاب بوسواس الأفكار المزعجة والآن مصاب بالخوف من ضغط الدم
ابومشخص
ابومشخص

نائب المشرف العام

نائب المشرف العام
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
قال الله تعالى
(ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين)

(قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون)

مُساهمةموضوع: رد: هنا وضعت تقييمي   هنا وضعت تقييمي - صفحة 4 Empty2016-02-10, 7:38 am

الاخ قنصر افتح موضوع خاص بك لنتابعك
نعم ممكن ان يرفع ضغط الدم ليس الوسواس نفسه لكن هي اعراض الوسواس فالاسترسال يسبب التوتر والضيق والحزن وهذه الاعراض قد تسبب ذلك
التوقيع

أخي الكريم...
يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك
لأنك لن تستفيد شيئا من إجوبتي مادمت لم تبدأ بالتطبيق فعليا  

ملطفه
ملطفه

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هنا وضعت تقييمي   هنا وضعت تقييمي - صفحة 4 Empty2016-02-28, 7:29 pm

اختي انا وسواسي مثل وسواسك '''انصحك ضعي لك هدف في الحياه تحققيه واشغلي وقتك
ملطفه
ملطفه

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هنا وضعت تقييمي   هنا وضعت تقييمي - صفحة 4 Empty2016-02-28, 9:18 pm

ايضا اختي العزيزه لا تقولي اخاف اعملها هاذا خطاء يعتبر وسواس ''اذا اتتك فكره اخاف اعملها ع طول تجاهليها ولا تردي عليها ''لان الفكره اساسا كاذبه ولن تحدث
نور نور
نور نور

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هنا وضعت تقييمي   هنا وضعت تقييمي - صفحة 4 Empty2016-04-19, 1:59 am

القناعة بأن هذه الأفكار المزعجة إنما هي من الشيطان %
100
الاستعاذة بالله من الشيطان الرجيم ، ومعرفة كذبها %
100
اعتقاد نقيضها ثم الفرح بهذه النتيجة %
80
التوقف عن الاسترسال معها وعدم الاستمرار بالتفكير بها %90

عدم تنفيذ الفكرة التي يلح عليها الوسواس %
90
ابتعد عن الوحدة والفراغ فهي أساس المشكلة %
90
إذا جاءتك الفكرة فأشغل نفسك بأمر آخر %
90
استمر على فعل هذه الخطوات مع كل فكرة تسلطية %90

ابتعد عن الحزن والانفعال وأكثر من الابتسامة %80

ابتعد عن الشكوى للآخرين وحاول أن تثني على نفسك كثيرا %100

يجب عليك أن تنسى المرض نهائيا ولا تجعله شغلك الشاغل %80

إذا أحسست بأعراض الخوف فاطمئن واعلم أن ذلك من الأمور الطبيعية 80
نور نور
نور نور

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هنا وضعت تقييمي   هنا وضعت تقييمي - صفحة 4 Empty2016-04-19, 2:10 am

انا الحمد لله تغلبت على الوسواس بشكل كبير
لاكن اليوم اتتني فكره اني انا اريد ان اكون مجنونه او مريضه نفسيه لازم اسوي زي تصرفاتهم اول ماجت بالي خفت وضاق صدري انهرت جلست ابكي وبعدين تذكرت انه هذي بيضه تمساح جديده اسلوب ثاني من الشيطان عشان ارجع تعوذت من ابليس وجالسه اتجاهله وقلت هذا يدل على كمال عقلي
فيه استفسار

الحين مرض الوسواس القهري غير عن الوساوس الي تجينا من الشيطان الي الحين انا اعاني منه
لاني بصراحه اقتنعت وبنسبه كبيره اني غير مريضه باالوسواس القهري لان شفت مقطع يتكلم عن معاناه المريض باالوسواس مافيه شي ينطبق على الحمدلله

وكل الافكار الي تجين سببه قصص سمعت عنه واخف انه تقع بحياتي
نور نور
نور نور

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هنا وضعت تقييمي   هنا وضعت تقييمي - صفحة 4 Empty2016-04-19, 9:07 am

الله يجزاكم خير ردو علي
ابو الصمود
ابو الصمود

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هنا وضعت تقييمي   هنا وضعت تقييمي - صفحة 4 Empty2016-04-19, 10:16 am

السلام عليكم تجاهل ولا تفكر واستمر بالتطبيق الصحيح ونصيحة مهما كانت الفكرة الوسواسية فمجرد تجاهلها سوف تزول وانصحك بعدم أضهار اي من علامات الحزن او الضيق وحافظ على الابتسامة دائما واسئل الله العظيم ان يشافيك وجميع الاخوة
نور نور
نور نور

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هنا وضعت تقييمي   هنا وضعت تقييمي - صفحة 4 Empty2016-04-20, 12:32 am

مارديت على اسئلتي بشكل وضح وردودكم متكرره
نور نور
نور نور

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هنا وضعت تقييمي   هنا وضعت تقييمي - صفحة 4 Empty2016-05-19, 2:46 am

السلام عليكم

راح اكتب لكم وضعي الان واريد منكم تقييم حالتي

انا الان ولحمد لله احسن بكثير

ما اشعر به احيانن تاتي لي افكر عن كذبه الخلق وكلام عن الله بس انا على طول اتعوذ من ابليس وقول هذي حيله الشيطان الجديده ومره تجين اني انا مريضه نفسياً وعادي اسوي اي شي وعلى اطول اغير افكاري وقول هذي من حيل الشيطان والخربيط الي تجي براسك هذي كله كذب بكذب وانا مستحيل اسوي شي يغضب الله اي كان وانا مستودعه نفسي وذريتي ربي وانا متكله عليه وطلعت بنسبه كبيره من اختلال الانيه الحمدلله ولاكتائب واشارك اهلي واعيش لحضتي الحمد لله
وحيل الشيطاااان كثير ومن الحيل الي تجين التشكيك بتصرفاتي بس اقتنعت انه كذبه وتخلص منه الحمد لله تقريبا الفكر الوسواسيه الجديده اذا جتن تجلس ساعه باالكثير وعلى طول اتغلب عليه لاكنت تبقى الفكره الاساسيه الاوهي العنف والقلق احس طول الوقت قلقه لو اقنعت نفسي بفاهت الفكره فيه شي مقلقا والحمد لله الاستغفار فاد كثير معي طول الوقت استغفر

قرات في الموضوع المصاعب الي تواجه الموسوس ان نهيات الوسواس تكون ان الشيطان يبدا كل شوي يجيب لي فكره جديده

هل انا ماشيه على الطريق الصحيح علما ان جميع السلوكيات المطلوبه انفذه انا الحمدلله اطبخ ولا اعصب ومعطيه بناتي جوهم وكل الي حولي محد يدري انا وش افكر فيه بس احس فيه شي يزن يزن ودي اتخلص منه احيانن تجين لحظه ضعف احس اني تعبت ومليت بس اصبر نفسي واقول الحمد لله على كل حال فتره وتعدي انا الحمد لله دائم اتخلص من وسواسي مجرد ماادري انه وسواس مثل وسواس الطهاره واصلاه مجرد مااقتنعت انه وسواس بثلاث ايام تخلصت منه وسواس السرطان رحت كذا مره للمستشفى لحد ماقالو مافيه شي انتي سليمه خلاص اقتنعت اني موسوسه وكنت اخاف على اخواني ومي وابوي وبديت استودعهم الله ورتحت وعايشه مرتاحه لي عشر سنوات هذا جان فجئه كيف اتخلص منه واقنع نفسي اني انسااانه سليمه عقلي مافيه شي علماً ان الشيخ الي قرا علي يقول الي فيك روعه سببت لك خوف بس يجين الشيطان ويقولي لا انتي فيك انفصام وانتي لازم تروحين لطبيب نفسي مع اني انا ضد الطبيب النفسي خصوصاًللي مثل حالتي والغلط الي ارتكبته اني رحت قريت عن الانفصام طبعا اقتنعت انه حيله جديده من الشيطاااان وتغلبت عليه وعلى هاالحاله موجعه راسي بخراااابيط ماله ام الداعي

وابشركم الحمد لله لي خمس اشهور واناااااا الخوف تخلصت منه باقي بس امسح هاالفكره عن راسي احيانن ترجع بسبب احساسي باالملل او تذكر حالتي المزره في بدايه وسواسي وتعوذ من ابليس وعلى طول احاول استوعب واقعي الجديد ورجعتي لبيتي وهذا كله بفضل الله ثم فضل جهودكم اسئل الله ان يجمعنا في جنات النعيم ويشفين وشفي مرضى المسلمين
نور نور
نور نور

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هنا وضعت تقييمي   هنا وضعت تقييمي - صفحة 4 Empty2016-05-19, 3:21 am

احيانن تجيني افكار تسلطيه مثل اني وانا اقرا قران يجي يقول وش هااتفاهات الي تقرينه خرط بخرط وان كل الي نسويه خرابيط فقدت لذه العباده لاكن لم ولن اترك اي نوع من انواع العباده واقول بخاطري انا ماراح ارد عليك ربي يعلم عن كل شي وهذا مجرد كذب ثم يجيني اذا دخلت الحمام يقول انتي مسوسه مرضه منتب طالعه من الحمام لاكن انا ماارد عليه اغلب خوفي واقوم وطلع واتكل على الله ويقولي الحين انتي بتصرخين وبضحكون عليك اهلك وبيدرون انك مريضه وبتنحاس حياتك وتجاهله وقول كله باامرالله ثم انساااه على طول الحمد لله لين تخلصت منه من ناحيه وسواسه لي بفعالي انا محتاااااجه بس ثقه عاليه بنفسي واراح اقضي عليه
Mohd111
Mohd111

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هنا وضعت تقييمي   هنا وضعت تقييمي - صفحة 4 Empty2016-05-19, 6:28 am

لا تردين عليه .. فقط تجاهلي و انشغلي مهما قال ف استمري ب تجاهل كل امر مرعج فقط ولا تخافي ولا تنزعجي مهما حصل واحسستي باعراض فقط تجاهلي وكل شي سيزول مع الوقت باذن الله

هنا وضعت تقييمي
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
 مواضيع مماثلة
-
» تقييمي لهاذا اليوم مع الاسئله
» ســـــاعــــدونـــــــني بـــــــــااـــــــــــــــلـــــــــــــه عليكم
» هنا اضع تقييمي
» الحمدالله رب العالمين
» ارجوكم ابغى نصايح منكم